نقاش المستخدم:Abraarsalaah

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من CivilServantBot في الموضوع تقرير حول نتائج دراسة ويكيبيديا

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- محمدنقاش 16:36، 13 يونيو 2019 (ت ع م)ردّ

هل من الممكن أن تكون مهتماً بالإجابة على استبيان لن يستغرق أكثر من 5 دقائق للمساعدة في بحثنا الأكاديمي حول تحسين ويكيبيديا؟[عدل]

مرحباً Abraarsalaah -

هل من الممكن أن تكون مهتماً بالإجابة على استبيان لن يستغرق أكثر من 5 دقائق للمساعدة في بحثنا الأكاديمي حول تحسين ويكيبيديا؟

تعتبر سيفيل سيرفنت منظمة بحثية غير ربحية تتعاون مع الباحثين في جامعة برينستون للحصول على فهمٍ أفضل لكيفية تحسين تجربة المحررين في ويكيبيديا بالعربية. لقد دعوناك للمشاركة لأنك ساهمت في ويكيبيديا في الماضي.

هل أنت مستعد للتطوع للمشاركة؟ كل ما عليك القيام به هو تعبئة الاستبيان الذي لن يستغرق أكثر من خمس دقائق والذي سيطرح أسئلة حول تجربتك على ويكيبيديا.

نأمل أن تتطوع لأنك، مثلنا، تريد لويكيبيديا بالعربية أن تستمر في الازدهار. في نهاية الدراسة سنرسل لك معلومات عما ساعدتنا الدراسة، ومشاركتك، في معرفته.

. انقر هنا لتعلم المزيد والبدء بالاستبيان

شكراً! نأمل أن تشارك.

إن كان لديك أية أسئلة عن الدراسة، لا تتردد بسؤال (User:Juliakamin(cs أو إذا كنت بحاجة إلى ترجمة إلى الإنجليزية، اتصل بـ User:Reem Al-Kashif أو User:Ircpresident.gohary.

CivilServantBot (نقاش) 04:16، 2 نوفمبر 2019 (ت ع م)ردّ

تقرير حول نتائج دراسة ويكيبيديا[عدل]

مرحبًا -

تعاونت المؤسسة غير الربحية البحثية CivilServant مع الباحثين في جامعة كورنيل في دراسة لمعرفة كيفية تحسين تجربة المحررين في ويكيبيديا العربية. كجزء من هذه الدراسة، بين أغسطس/آب 2019 وفبراير/شباط 2020، قام المحررون ذوي الخبرة في ويكيبيديا العربية بتوجيه الشكر للمحررين على واحدة من مساهماتهم.

نتواصل معك لإعلامك بأنك كنت أحد المحررين الذين ربما تم شكرهم كجزء من هذه الدراسة، ولمشاركة نتائج الدراسة التي يمكنك قراءتها هنا. يرجى ملاحظة أنه إذا تلقيت الشكر، فقد جاءتك تلك الرسالة من محرر متمرس يعتقد أن تعديلك كان مساهمة قيمّة تستحق الشكر.

يمكنك قراءة النتائج الأولية لهذه الدراسة على الإنترنت: https://citizensandtech.org/?p=2797

كجزء من الدراسة، قمنا بجمع المعلومات العامة المتاحة من ويكيبيديا. حال أردت إزالة بياناتك من الدراسة، يرجى الاتصال معMeta:user:Juliakamin(cs).

الباحث الرئيسي الذي يجري هذه الدراسة هو ج. ناثان ماتياس، وهو أستاذ في جامعة كورنيل. إن كانت لديك أية أسئلة الآن أو في أي وقت، يمكنك التواصل مع ناثان عبر: nathan.matias@civilservant.io أو مديرة الدراسة البحثية جوليا كامين عبر: julia.kamin@civilservant.io. ناثان هو أيضاً مؤسس سيفيل سيرفنت، وهي المنظمة التي تدير البرمجيات المتعلقة بهذه الدراسة. إن كانت لديك أسئلة حول هذه العلاقة، رجاءً قم بالتواصل مع ناثان. إن كانت لديك أية أسئلة أو مخاوف بشأن حقوقك كأحد المشاركين في هذه الدراسة، يمكنك الاتصال بمجلس المراجعة المؤسسية لبرنستون (IRB) للمشاركين من الأشخاص عبر: +1 607-255-5138 أو عبر موقعهم الالكتروني: http://www.irb.cornell.edu. كورنيل هي جامعة أمريكية، طلبنا منها الإشراف على أبحاثنا للتأكد من توافقها مع معايير أخلاقيات البحوث. يمكنك أيضاً أن تبلغ عن مخاوفك أو شكواك بشكل مجهول من خلال إيثيكس بوينت (Ethicspoint) على الإنترنت عبر http://www.hotline.cornell.edu أو بالاتصال مجاناً على: 1-866-293-3077 إن منظمة إيثيكس بوينت هي منظمة مستقلة تعمل كحلقة وصل بين الجامعة والشخص الذي يقدم الشكوى لضمان عدم الكشف عن الهوية.

أخيراً، ربما أجريت أيضاً استطلاع كجزء من هذه الدراسة. حال فعلت ذلك، تم إعلامك بحقوقك المتعلقة ببياناتك في ذلك الوقت، ولكن لا تتردد في الاتصال بجوليا julia.kamin@civilservant.io إن كان لديك أية أسئلة. نتائج الاستطلاع غير حاسمة، لذلك لم يتم الإبلاغ عنها.

شكراً لك،

CivilServantBot (نقاش) 13:12، 11 يونيو 2020 (ت ع م)ردّ