نقاش المستخدم:Adel the king

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Touzrimounir في الموضوع عيد فطر مبارك


مرحبا بك في ويكيبيديا، Adel the king !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجارب لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكًا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنسى عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نتمى لك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

OsamaK أرسل لي رسالة! 14:18، 22 مارس 2008 (UTC)

  • مرحبا ياعادل، دخلت لتوي إلى موقع الجامعة وشاهدت صور الجامعة، لا يوجد إلا جامعة وهران مكتوب على مدخل الجامعة وليس جامعة وهران السانية كما نقلتها أنت.--Riadismet اكتب لي رسالة 01:03، 2 نوفمبر 2008 (UTC)
  • مرحبا عادل، كيف حالك صديقي، وددت أن أحييك على مساهماتك، إلى الأمام يا عادل، أطيب التحيات. رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة 03:37، 4 نوفمبر 2008 (UTC)

تنبيه[عدل]

مرحبا Adel the king، أود أن أنبهك إلى أن صورة [نذير بالحاج] سيتم حذفها إذا لم تعلن مصدرها وملكية الحقوق. سيتم حذفها في مدة لا تتجاوز 7 أيام من قبل المستخدمين المختصين في الصور، أنصحك بتغيير الأمر عاجلا، بالتوفيق. محمد نبيل برّيري *ناقش 22:14، 4 نوفمبر 2008 (UTC)

مشكلة في تحديد مصدر وترخيص الصورة صورة:Nadir belhadj portsmouth.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:Nadir belhadj portsmouth.jpg. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة، نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور أنظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. محمد نبيل برّيري *ناقش 22:52، 4 نوفمبر 2008 (UTC)  تم لقد تم حذف الصورة شكرا لمجهودك. محمد نبيل برّيري *ناقش 11:40، 13 نوفمبر 2008 (UTC)

  • مرحبا عادل، كنت أود أن تذكرني بلاعبي الفريق الجزائري في حقبة الثمانينات من القرن الماضي، أبحث عن أسماء كل من سرباح وعصاد الكاملين. شكرا لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 00:19، 7 نوفمبر 2008 (UTC)

by adel the king[عدل]

  • مرحبا عادل، كيف حالك؟ أراسلك الآن بخصوص مقالة كرة القدم في دورة الألعاب العربية والتي في نفس الوقت أشكرك عليها، أرجة منك عدم كتابة اسمك أو التوقيع في أي مقالة في الموسوعة العربية، كما أود أن أذكرك بضرورة وضع التصنيف المناسب في أي مقالة تقوم بإنشائها. تحياتي لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 16:18، 29 نوفمبر 2008 (UTC)
  • العفو أخي، عند مراسلتك لأي مساهم هنا لا تنسى التوقيع إثر كل مراسلة بإضافة أربع مدات بهذا الشكل ~~~~ كي يتم بشكل أوتوماتيكي كتابة توقيعك مع الساعة والتاريخ. شكرا.--Riadismet اكتب لي رسالة 16:27، 29 نوفمبر 2008 (UTC)

مقالة وهران[عدل]

أهلاً أخي العزيز، لقد قمت مؤخرأ بترجمة محتوى المقال حول وهران من ويكي فرنسية إلى العربية أنظر وهران ولكن المقال بحاجة إلى مراجعة محتواه (أهل وهران أدرى بشعابها ) فأرجوا أن تساهم في:

  • التحقق من الأسماء فيمكن أن تكون الترجمة للعربية خاطئة.
  • مراجعة العبارات المستخدمة.
  • التحقق من فترة التاريخ فهي على حسب ما رأيت الرواية الفرنسية.
  • المساعدة في إنشاء الوصلات الحمراء.
  • إضافة المراجع للأماكن التي ينقصها الإستشهاد بمصادر.

أرجوا أن تساهموا بشكل جيد حتى نرشح مقال وهران ليكون أول مقال مختار حول الجزائر تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 12:32، 17 يونيو 2010 (ت ع م)

مجيد بوقرة[عدل]

السلام عليكم، تفاجأت من التحويل الذي قمت به تحت تعليل : لأنه لقبه باللاتينية يكتب Bougherra و gh تمثل حرف ال"غ" في العربية, أرجو تفهم السبب. شكرا. الأمر لو فعله غير جزائري وخاصة غير وهراني لكان الأمر عادي. لكنك وهراني وتعرف كيف يحول ناس وهران ق إلى ج (بالنطق المصري). بالنسبة لي فأنا أرشح ق أكثر من غ. أما تعليلك يجب العودة في التاريخ حين كان يحول الفرنسي الأسماء العربية للفرنسية. صح فطورك. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 16:43، 30 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مجموعة هيونداي كيا للمركبات[عدل]

يتيمة مرحبا، Adel the king! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مجموعة هيونداي كيا للمركبات التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:58، 10 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سيارة مدينة[عدل]

يتيمة مرحبا، Adel the king! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيارة مدينة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:42، 12 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مصبع[عدل]

يتيمة مرحبا، Adel the king! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مصبع التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:06، 15 مارس 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Adel the king هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة شيفروليه سايل[عدل]

يتيمة مرحبا، Adel the king! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شيفروليه سايل التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:40، 4 أبريل 2012 (ت ع م)

لقاء ويكيبيدي بوهران[عدل]

السلام عليكم، هل أنت مقيم بوهران؟ إن كان كذلك، هناك لقاء ويكيبيدي يوم السبت المقبل 28 أفريل مع مدير أبحاث مصري من ويكيمديا. يسرنا حضروك. تحياتي--موريسكو (نقاش) 19:12، 25 أبريل 2012 (ت ع م)

مجتمع ويكيبيديا الجزائر[عدل]

ممجتمع ويكيبيديا الجزائر أنت مدعو للإنخراط معنا في ويكيبيديا الجزائر على فيس بوك الرابط من هنا يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا الجزائر

شاركنا في تطوير و تحسين المحتوى الجزائري في ويكيبيديا ننتظرك في الجانب الآخر مرحبا بك

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المجتمع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي أو في صفحة فيسبوك --بشونــدة 13:15، 4 فبراير 2013 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Adel the king،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

عيد فطر مبارك[عدل]

منير توزري (نقاش) 19:27، 16 يوليو 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.