نقاش المستخدم:Aesop Tunisian/أرشيف 4

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من Saber Omri في الموضوع ترحيب
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف

تمت الأرشفة

طلب تصويت

حاليا مقالة ابن بطوطة مرشحة كمختارة المرجو الإدلاء بما تراه مناسب في صفحة ترشيحها هنا وشكرا--اسد الاطلسراسلني📩 14:29، 23 سبتمبر 2015 (ت ع م)

رد: استفسار

صباح النور إيسوب. على حد علمي أنه لم يقم أحد بتطبيق البوت في ويكيبيديا العربية. البوت نفسه موجود في ويكيبيديا الألمانية، ولكنه محفوظ الحقوق (غير منشور، ولا يسمح باستعماله في غير الويكي الألمانية). هذه المهمة معقدة جدا، وتحتاج كثيرا من الاحتمالات. عموما، هذه المهمة وضعتها على قائمة مهامي منذ فترة، وسأقوم بتنفيذها بعد الانتهاء من بعض المهام. تحياتي.--ASammour (نقاش) 11:12، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)
مرحبا شكرا على الرد صديقي @ASammour: بخصوص البوت أظنني عثر على واحد يمكنه العمل على الويكي العربية وهو مبرمج بلغة فيجوال بيسك 6 ( VB6 ) وأظنني أيضا عثرت على الكود الرئيسي لبوت كشف الخروقات لكن لم أقم بالتجربة بعد. هو قديم بعض الشيء لكن أظنه سوف يفي بالغرض.--إيسوب (نقاش) 16:27، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)
رائع!. فيجوال بيسك 6 لغة جميلة الصراحة. يمكنني المساعدة في بعض الأساسيات لو احتجت لمساعدة. تحياتي.--ASammour (نقاش) 18:05، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)
مرحبا زميلي @ASammour: الموضوع جدا متشعب وأظنني فشلت لكن أنت يمكنك النجاح أنا على ثقة بذلك علما أن البوت إشتغل سابقا في ويكيبيديا العربية وتصور كان ذلك سنة 2008 ونجح فعلا لكن المشروع توقف بسبب غياب مشغل البوت سوف أضع لك في الأسفل وصلات إلى الصفحات المعنية بالأمر طالعها وسوف تذهل...--إيسوب (نقاش) 16:20، 30 سبتمبر 2015 (ت ع م)
هذه صفحات البوتات @LordAnubisBOT: @LordAnubisCSB: وهذه صفحة مشغل البوت @Lord Anubis: أما وظائف البوت فتجدها هنا وهذه وظائف اخرى هنا--إيسوب (نقاش) 17:20، 30 سبتمبر 2015 (ت ع م)

برنامج ويكيبيديا للتعليم في تونس

أهلاً صديقي، على ما أتذكر قام @Dyolf77: بمحاولة في تونس. --Helmoony (نقاش) 17:19، 27 سبتمبر 2015 (ت ع م)

مرحبا @Helmoony: شكرا لك على الرد. حسب رأيك زميلي العزيز هل هناك إمكانية للتطبيق برنامج ويكيبيديا للتعليم في تونس هل يمكننا التنسيق مع الزملاء في تونس بهذا الخصوص ؟--إيسوب (نقاش) 16:12، 30 سبتمبر 2015 (ت ع م)
لم لا. لكن تحتاج إل اساتذة متحمسين. طالع المزيد عن المشروع لكي تستطيع اقناعهم. كما قلت لك تحدث مع حبيب. --Helmoony (نقاش) 16:18، 30 سبتمبر 2015 (ت ع م)
@Helmoony: لقد سبق لي أن حدثت المسؤول عن برنامج ويكيبيديا للتعليم في الوطن العربي وطلب من طرح الأمر على الزملاء في تونس إن كانوا متحمسين لهذه الفكرة. بخصوص زميلنا لحبيب أظنه غائب هذه الفترة إلى حين عودته سوف أحدثه عموما شكرا لك صديقي وأسف على الإطالة. تقبل تحياتي القلبية--إيسوب (نقاش) 16:34، 30 سبتمبر 2015 (ت ع م)

رد: إستفسار حول القوالب

السلام عليكم صابر. قالب Collapse غير موجود هنا يمكن إنشاؤه. --زكريا 21:18، 28 سبتمبر 2015 (ت ع م)

شكرا لك @زكريا:.--إيسوب (نقاش) 16:20، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م)

السلام عليكم Saber omri، قام الزميل ASammour مشكورا بإضافة قائمة مقترحات ستفيد في إنهاء المهمة الحالية للفريق. أرجو الإطلاع عليها في جدول التنفيذ الخاص بك. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 09:10، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)

علم وهو يُنفَّذ... شكرا لك @Taher2000:--إيسوب (نقاش) 16:03، 30 سبتمبر 2015 (ت ع م)

طلب ترجمة

مرحبا هل يمكنك العمل على إنشاء مقالة Invisible Pink Unicorn لأنني أحتاجها لإضافة صورة مختارة لبوابة إلحاد..شكراً مع تحياتي --Exmak (نقاش) 14:27، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م)

مرحبا بك زميلي @Exmak: وشكرا على إهتمامك ببوابة إلحاد لقد تحمست لطلبك فعلا ولكن للأسف أنا لا أتقن اللغة الأنجليزبة مثلما تتقنها أنت. هل يمكنك ترجمة العنوان لي حرفيا إلى العربية ؟ سوف أقوم بإنشائها كبذرة أولا ثم سوف سنرى كيف يمكننا تطويرها لاحقا.--إيسوب (نقاش) 16:18، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م)
مرحبا لقد قمت بترجمة العنوان للعربية الموقع هنا والمقالة يجب أن تكون بعنوان وحيد القرن الوردي الغير مرئي سأعمل على ترجمتها وسأعمل على تطوير بوابة إلحاد والمقالات المتعلقة بها فهل يمكنك التعاون معي فالمحتوى الإلحادي العربي على الإنترنت قليل جداً ويحتاج للكثير من العمل أنتظر ردك مع تحياتي Exmak (نقاش)
مرحبا @Exmak: شكرا لك مجددا من كل قلبي رفيقي وبالتأكيد سوف أساعدك لقد قمت بإنشاء البوابة كبداية ويمكننا تقاسم الأدوار في المشروع ككل. لقد بحثت سابقا على أشخاص مهتمين بالموضوع ليساعدوني ولكن للأسف كما ذكرت أنت فالمحتوى الإلحادي الفكري في ويكيبيديا العربية مهمل ولاأحد يهتم وها أنت الأن تنزل علي من السماء لكن ماذا أقول لك لقد أدمعت عيناي يارجل. لك مني تحية قلبية بحجم هذا العالم وأكثر...--إيسوب (نقاش) 17:02، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م)

طلب تصويت

انا من ازال بعض من محتويات الخنساء رضي الله عنها

السلام عليكم لم ازل الصوره عن طريق الخطا بل أزلتها متعمد لأنني مسلم وهذي الصوره تتعلق بصحابيه جليله نعظمها ونحترمها ونغار عليها ولانرضا ان يكشف وجهاها فهذا يعتبر تقليل من شرفها وعرضها رضي الله عنها وهي في قمة الشرف والعرض فلاتكشف وجهاها الا من زال عنها الحياء وكان الخنساء رضي الله عنها في حياتها لم يرا وجهاها رجل الا من كان محرم عليها وهذي حرمات في دين الله وحدود لاتتعدونها فيجب ازالت هذي الصوره واحترام هذي الصحابيه الجليله وعدم الاساءه اليها بالكشف عنها وهي في قمة الشرف والستر BO LFFA7 (نقاش) 04:09، 8 أكتوبر 2015 (ت ع م)

لقد تم اختيارك عشوائيا للمشاركة في استبيان مختصر تم تحضيره بواسطة فريق خدمة تقنيات المجتمع

https://wikimedia.qualtrics.com/jfe/form/SV_6QIHWaUg14qL1D7

يهدف الاستبيان لقياس مدى رضاء المجتمع عن الدعم التقني (للأدوات والإمدادات) الذي تقدمة مؤسسة ويكيميديا لويكيبيديا وبخاصة احتياجات الأعضاء الفاعلين في مجتمع ويكيبيديا العربية العربية. لمعرفة المزيد عن الاستبيان برجاء زيارة Research:Tech support satisfaction poll.

يمكنك ازالة اسمك من قائمة المسجلين حتى تتوقف عن تلقي تحديثات الاستبيان. برجاء زيارة Research:Tech support satisfaction poll/Target lists/Arabic.

MediaWiki message delivery (نقاش) 20:46، 15 أكتوبر 2015 (ت ع م)
مرحبا انا العضو kurdistantolive
تم قفل عضويتي من قبل باسم بسبب مخالفات المهم راسلت باسم بالويكي الانجليزي طالبا الصلح وان يفتح عضويتي وعفى الله عما سلف ،،، هل بامكانك مساعدتي --Omaromar1985 (نقاش) 14:27، 24 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استعجال بخصوص فريق المهام الخاصة

السلام عليكم Saber omri، شكرا لجهدك في المهمة الحالية لفرق المهام الخاصة. قام الزميل ASammour مشكورا بإضافة قائمة مقترحات ستفيد في إنهاء المهمة الحالية للفريق. أرجو الإطلاع عليها في جدول التنفيذ الخاص بك. شكرا لك.--Dr-Taher (نقاش) 23:27، 26 أكتوبر 2015 (ت ع م)

أرجو التريث

تحية طيبة وبعد، في البداية أرجو أن تعتبرني صديقاً ، أرجو إعلامك اني لست ممن يحبذون الدخول في نقاشات جانبية وليست مثمرة مع اعضاء ويكيبيديا بغض النظر عن صلاحياتهم ، وأن اي نقاش لي مع الآخرين ينصب في إطار الإرتقاء بويكيبيديا العربية ، منذ حوالي الشهر وتحديداً يوم عيد الأضحى المبارك قمت بالرجوع عن تعديل غير صحيح في صفحة نادي الزمالك أنظر هنا ، تفاجئت بعدها بقيامك بإسترجاع تعديلي وهو صحيح 100% أنظر هنا ، قمت بعدها حضرتك بتدارك خطئك والرجوع عن إسترجاعك أنظر هنا ، لم أقم حينها بلفت إنتباهك لما قمت به من خطأ تجاهي مراعاة لفترة العيد ، وفضلت تأجيل ذلك للوقت المناسب ، ولم أفكر بمعالجة ما قمت به من خطأ تجاهي مع أحد الأداريين ، بل بمراسلتك بشكل مباشر ، راجياً منك التريث مستقبلاً قبل إستعمال خاصية الاسترجاع ، الخلاصة قيد ضدي استرجاع دون وجه حق ، وتفضل بقبول فائق الأحترم .--أبو كنان (نقاش) 09:24، 4 نوفمبر 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
شكرا أيها الأخ على بذل المجهود و أتمنى لك التوفيق ! ! ! Omar adrcawi 13:55، 7 نوفمبر 2015 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 400 ألف مقالة

مرحبا ممكن مساعدة

مرحبا لدي مشكلة في المقالات بعد ان انشى مقالة واربطها باللغة المناسبة لها انتظر بعض الوقت ثم بعض التصانيف الموجوده باللغة الانجليزية تتحويل وتبرمج في المقالة الجديدة ولكن باللغة العربية وهذا الطبيعي ولكن مايحدث الان شي مختلف تماما اي عندما انشى مقالة جديدة التنصانيف الموجودة في المقالة الإنجليزية لاتبرمج ولا تحول الى اللغة العربية مالسبب ؟ وهذه امثلة توضح كلامي : وانا أندرس دوروثي أرنولد بيني بارنز جاستين روبرتس هوارد فينكل ميشيل باين جوان أوبراين جيرترود بيرغ بيكتشر بيجس فوكس كيدز الأم سفيا كوساك ماماي بريتانيا الأخ جوناثان سرفايفر سيريس (2015) ... الخ والقائمة تطول ويمكنك ان تدخل ملفي وترى المقالات الباقية وتتاكد بنفسك. Adil2015adil (نقاش) 22:35، 12 نوفمبر 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

صفحه التحويلات وصحفة الصفحات الجديدة

مرحبا اريد أمرين :

  • اريد صفحه طلب التحويلات اي اريد الصفحه التي اطلب فيها طلب تحويل اسمه مقاله الى اسم اخر .
  • اريد صفحه الصحفات الجديدة لويكيبيديا الإنجليزية . انظر هذه صفحة لصحفات ويكيبيديا العربية : خاص:صفحات جديدة

تحياتي .Adil2015adil (نقاش) 18:26، 15 ديسمبر 2015 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مهمة جديدة لفريق المهام الخاصة

ويكيبيديا المرأة في تونس

تنظم ويكيميديا تونس ثلاث دورات تدريبية مجانية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي النسائي على الموسوعة ورفع جودة وكم المحتوى الموجود عن المرأة على ويكيبيديا العربية.. سيتم من خلال هذه الورشات تدريب المشاركين على الكتابة في ويكيبيديا من خلال إنشاء مقالات حول المرأة التونسية و العربية. في ختام هذه الدورات ستسند جائزة لأنشط محررة في المشروع . آخر موعد للاشتراك: 10 جانفي 2015 https://docs.google.com/forms/d/1P2rbUyfw7jmw3MPRUdWPvVllLUMNcuL7xtm9xN-EY0A/viewform --منير توزري (نقاش) 22:23، 23 ديسمبر 2015 (ت ع م)

ربيبي

قرية صغيرة تقع شمال اقليم كردستان العراق في محافظة دهوك Mard issa (نقاش) 21:14، 27 ديسمبر 2015 (ت ع م)

حذف مرجع واستبداله

 أخي صابر 

تحية طيبة وبعد،

لقد قمتم بإلغاء تعديلي على مرجع أنا كاتبه ، لموضوع أنا منشأه  وهو مرجع أعلام سورية ومراجع أعلام الأردن، وأعتقد أنه يحق لي بصفتي كاتب الموضوع وكاتب مراجعه، إستبدال مرجع ما من مراجعي بمرجع آخر أراه أكثر دقة وأكمل . وخاصة أن المرجع الذي قمت بحذفه هو قيد التدقيق والمراجعة والتصحيح من قبلي.
أرجو منكم التكرم بالتراجع عن إلغاءكم  لتعديلاتي.

مع كل الشكر والتقدير لكم

ويكيبيديا مكتبة قبول طلب

مكتبة ويكيبيديا

أهلا أخي تم قبول طلبكم لولوج منصة المنهل وإليكم المعلومات اللازمة في بريدكم الخاص ،لا تترد في طرح أي سؤال ، تقبلو تحيات فريق ويكيبيديا مكتبة --ديزادي 15:11، 4 يناير 2016 (ت ع م)


ترشيح!

إستبيان ويكيبيديا مكتبة

مكتبة ويكيبيديا

مرحبا بكم مستعملي ويكيبيديا مكتبة 

تتلقون هذه الرسالة لأن ويكيبيديا مكتبة تلقت قبولك بالإشتراك مع الشريك منذما يزيد عن 6 أشهر . هذا تذكير طفيف حول إشتراككم مع الشريك .

  • تأكد من أنه يمكنك تسجيل دخولك لا يزال فعالا في حسابك مع الشريك. إذا كنت تواجه مشكلة لا تتردد في الإتصال بنا.
  • تذكر، إذا وجدت هذا المصدر مفيدا للعمل به في تحريرك الخاص في ويكيبيديا ، تأكد من تضمين الاستشهادات مع الوصلات على ويكيبيديا: وصلات إلى موارد الشركاء و هي واحدة من عدد قليل من الطرق التي يمكن أن تثبت استخدامك والطلب على حسابات لشركائنا. وكلما زاد الربط، كلما زاد احتمال تجديد شراكة مفيدة مع هذا الشريك.
  • كتابة مقالات غير عادية باستخدام مصادر هذا الشريك؟ لم الحصول على هذا المصدر خلق فرص جديدة بالنسبة لك في مجتمع ويكيبيديا؟ إذا كان لديك قصة فريدة من نوعها حول مساهماتكم شاركنا بها ، أرسل لنا رسالة ، وسنقوم بإتاحة فرصة لك لكتابة مدونة  عن عملك مع واحد من شركائنا.

وأخيرا، فإننا نقدر اذا قمت بملء [الإستبيان حو ويكيبيديا ]. سيساعدنا الإستبيان ليس فقط في خدمتك بشكل أفضل مع تسهيل هذه الشراكة معينة، ولكن أيضا سيتيح لنا إمكانية اكتشاف شراكات أخرى وخدمات تمكن مكتبة ويكيبيديا عرضها على الويكيبيديين.


شكرا,

--ديزادي 15:00، 5 يونيو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام المزاح
أنت تبلي بلاء حسنا Ayoub naji (نقاش) 14:32، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

فريق المساعدة

link=نقاش ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات #مر عام على إنشاء فريق المساعدة
link=نقاش ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات #مر عام على إنشاء فريق المساعدة
السلام عليكم، Aesop Tunisian . يرجى متابعة النقاش الدائر في[[نقاش ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات
  1. مر عام على إنشاء فريق المساعدة|هذه الصفحة]]. شكرا لاهتمامك.
    تم إضافة الرسالة من قبل Dr-Taher (نقاش) 07:46، 28 يوليو 2016 (ت ع م). يمكنك إزالة هذا الإخطار في أيّ وقتٍ عن طريق إزالة قالب {{ويكيبيديا:فريق المساعدة/دعوة للنقاش}}.

أنا إسمي أيمن أفضل الأنترنات

رسالة

نَتمنى لَك عودة قَريبة صابر، مع التحية--علاء راسلني 20:37، 22 ديسمبر 2016 (ت ع م)

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 06:33، 12 أبريل 2017 (ت ع م)

دعوة

ترحيب

أهلاً صابر، هل عُدت إلى الموسوعة؟ صراحةً سعدت جداً بمشاهدة اسمك --علاء راسلني 00:54، 1 يوليو 2017 (ت ع م)

أهلا وسهلا بك زميلي @علاء: نعم لقد عدت بالفعل من بعد غياب طويل وأنا يسعدني أكثر مشاهدة رسائلك كيف حالك وحال الدراسة هل أنت بخير عزيزي ؟ كيف حال الموسوعة نعم أنا أرى أنه قد أصبح لك العديد من المهام الجديدة في الموسوعة وهذا حقا جدا رائع كيف حال مهامك الجديدة وكيف تبلي ؟ --إِيْسُوبْ (نقاش) 01:48، 1 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ
أهلاً وسهلاً بِصابر (إيسوب) من جديد، افتقدت وُجود، فوجودي في الموسوعة وبدايتي تزامنت معك، الأمور بِخير والحمدُ لله، والموسوعة كما تركتها أنت ولكن تطورت الأمور بعض الشيء وتم إصلاح عدد من الجوانب ونعمل على إصلاح المُتبقي، وبالنسبة للمهام الجديدة فهيَ حِمل وتكاليف لا أكثر. طَمني عنك؟ --علاء راسلني 10:16، 1 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ
مرحبا @علاء: من جديد صباحك مرمر وشكرا لك على الدعم السابق والدعم الحالي وأنا ممتن لك جدا عزيزي أنا أعمل حاليا على مراجعة التطورات الجديدة في الموسوعة والتغيرات التي حصلت على القوانين أثناء غيابي ووددت سؤالك إن كان هناك شيئ ما جديد في الموسوعة مهم ووجب علي معرفته مثل القوانين أو سياسة سير العمل إلخ... مع فائق التحيات القلبية. --إِيْسُوبْ (نقاش) 01:14، 2 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.