نقاش المستخدم:Ahmed Almozain Alandalusi

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

تصغير|علم الميزانية (طائفة إسلامية)-العلم الأصلي و الحالي الإسم: أحمد المزين الأندلسي.

ملاحظات بشأن الإسم: تنطق المزين بضم الميم و فتح الزاي بعدها ياء ساكنة ثم نون. أما إسم الأندلسي فهو نسبه للأندلس حيث كنا نعيش قبل الخروج القصري منها، و الأندلسي هي المعادل لكلمة المورسكي، و جمعها مورسكيين و بالأسبانية: Morisco.

الديانة: مسلم.

محل الميلاد و الجنسية و الإقامة: مصر.

الحالة الإجتماعية: متزوج و أعول.

الإهتمامات العلمية و الثقافية: أديان و طوائف دينية، و تاريخ، و علم السلالات البشرية الحديث المعتمد على المادة الوراثية DNA ، و الذي يعد اليوم البديل العصري عن علم الأنساب القائم على الظن و النقل و الكثير الذلل و الوقوع في الخطأ، و أيضا الناقص لأنه لا يغطي السلالات البشرية الأخرى من غير العرب.

تدخل الأجهزة الرسمية في الموسوعة[عدل]

من خبرتي في الموسوعة لاحظت نشاط كثيف لأحد الأجهزة الأمنية بأحد الدول العربية الكبرى و ذات التاريخ العريق، لإحتواء الموسوعة، بالتدخل في تحرير الموسوعة لتجميل النظام الحاكم الذي تعمل من أجله.

علينا كويكيبيديين أن ننتبه لذلك، أشد الإنتباه، علينا الدفاع عن الموسوعة لتحتفظ برسالتها الأصيلة الأصلية، و هي أن تكون نافذة للحقيقة، أكانت سياسية أو علمية أو تاريخية أو دينية، بأن تبسط كل الحقائق و تعالج جميع المواضيع من كافة الوجوه، لا وجه واحد فقط.

النسخة العربية يجب ألا تكون أقل من النسخة الإنجليزية و النسخ الأخرى. لا يجب أن نترك الأنظمة الرسمية تحتل موسوعة خلقت لتقول الحقيقة لا أن تكون بوقا للسلطة، لا يجب أن ندعهم يحيلونها صحيفة حكومية هي الأخرى. لديهم ما يكفي من أجهزة الإعلام التي بها خربوا عقول الأمة الناطقة بالعربية، فليتركوا الموسوعة لتقول الحقيقة بلا تجميل و تذويق، و إلا فعلينا أن نكون كما نحن قرائها و محرريها أن نغدو أيضا حراسها.

موضوعات بالموسوعة أهتم بها[عدل]

الميزانية (طائفة إسلامية)