نقاش المستخدم:Ahmed elkhoudary abu refat

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من Dyolf77 (WMF) في الموضوع متطلبات جديدة للتوقيع

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- إلمورو (سل لا تتردد) 07:02، 20 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ

متطلبات جديدة للتوقيع[عدل]

مرحباً Ahmed elkhoudary abu refat،

بعد آخر التحديثات لبرنامج ويكيبيديا، ظهرت بعض المتطلبات التقنية التي وجبت مراعاتها لتوقيع المستخدم. وحسب هذه الصفحة فإنّ توقيعكم أصبح لا يناسب متطلبات التحديثات الأخيرة. لذا، فالمرجو منكم، تعديل توقيعكم ليطابق البرنامَج الجديد وبالتالي نتجنّب إحداث أخطاء في صفحات النقاش التي ستحمل توقيعكم. يمكنكم الاطلاع على كيفية إصلاح ذلك في صفحة المساعدة هذه.

لا تتردّدوا في طرح أيّ سؤال حول هذا الطلب. تحياتي --الحبيب مهني (ويكيميديا) (نقاش) 16:09، 10 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

لجنة مدينة العودة بغزة النصر[عدل]

https://www.facebook.com/awda.city1


تم تشكيل لجنة مدينة العودة بغزة عن طريق انتخابات حرة لسكان مدينة العودة بغزة وذلك في بداية شهر يوليو ٢٠٢٠ نتج عنها تكوين لجنة لإدارة المدينة حيث إن حدود عمل اللجنة المنتخبة من الشرق شارع النصر و من الغرب أرض الغول و من الشمال شارع صلاح خلف ' المخابرات ' و من الجنوب شارع عمر بن عبد العزيز . اسماء اعضاء اللجنة : 1 د.جمال حسن محمد أبو شرخ 2 د.نهاد محمد ادم مغاري 3 د.محمد فؤاد محمد أبو عودة 4 أ.نبيل محمود خليل أيوب 5 أ.أحمد رفعت حسن الخضري 6 د.عبد القادر زهدي أحمد ثريا 7 م.محمود محمد إسماعيل لبد 8 م.عبد الهادي إسماعيل حسن كلاب 9 م.محمد نعيم محمود أبو سلطان أ.عوض أحمد محمد سمور أ.نور الدين نبيل محمد أبو العمرين أ.شحادة محمد شحادة زقوت أ.مازن سعيد عوض أبو النور. .--احمد رفعت الخضري 18:17، 26 مارس 2021 (ت ع م).--احمد رفعت الخضري 18:17، 26 مارس 2021 (ت ع م)