نقاش المستخدم:Ali1/أرشيف 3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 3

أرجو التدقيق عن مستخدم دمية جورب

اخي الحبيب ، يوجد مستخدم سجل بعدة اسماء وهو يقوم بكتابة 5 مقالات تقريبا في كل ساعة جميعها مقالات غير موسوعية وغير مفهومة وتبدو تافهة جدا بالنسبة لي ، أرجو الأطلاع على ما كتبه عنه في هذه الصفحة بدر الإسلام (نقاش) 14:24، 1 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • اخي الحبيب جزاك الله خيرا ، لقد تم توضيح الام ، فهؤلاء طلاب في مشروع صيفي في السعودية ، والذي يبدو انهم يقومون بنشاطات على الويكيبديا بنفس التوقيع ، جزاك الله خيرا اخي ابو نواف بدر الإسلام (نقاش) 11:32، 2 أغسطس 2010 (ت ع م)

طلب عاجل

لقد تقدمت بطلب بالسماح باستعمال الأوتوويكي براوزر. أعلم أن مساهماتي الحالية ليست بالكبيرة، ولكنني أحاول قدر المستطاع زيادة مساهماتي. لذلك أتمنى من حضرتك الموافقة على طلبي، ولك سالف الشكر والثناء. وآسف على إزعاجك.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 17:51، 1 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • بصراحة لا أمتلك أي خلفية لاستعمال البرنامج، لكنني قمت بتحميله وتشغيله. فوجدت أنّه شديد الشبه بالويكي. لذلك أظن أنه من السهل التعامل معه. تبقى لدى سؤال .. هل منع الحساب الناتج عن سوء استعمال البرنامج يكون منعًا للحساب على الويكي (أى منع الحساب من التدوين على الويكي)؟ أم هو منع للحساب من استعمال البرنامج فحسب؟--Avocato (نقاش) 11:44، 2 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • مع كل ما سبق، مازلت أحتاج إلى السماح باستعمال البرنامج لتسهيل تعديلاتي على الويكي. كما أحتاج إلى إجابة على سؤالي السابق.--Avocato (نقاش) 13:12، 2 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • أشكرك أخي الحبيب على السماح لي باستخدام البرنامج. مع أطيب تحياتي واحترامي لك. سأقوم بسؤال أحد الإداريين القدامى كما نصحتني.--Avocato (نقاش) 18:08، 2 أغسطس 2010 (ت ع م)
لم أرك، أي قناة؟ #wikipedia-ar؟ أنتظرك.--OsamaK (ناقش) 21:06، 2 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • أعلم أن رسائلي قد زادت في الآونة الأخيرة بصورة مزعجة . كان الله في عون الإداريين. لقد سمحت لحسابي باستعمال برنامج (الأوتوويكي براوزر)، ولكن المشكلة أنني حينما أضغط على القائمة المخصصة لتسجيل الدخول بداخل البرنامج تظهر لي رسالة تفيد بأن حسابي غير مخوّل لاستعمال البرنامج، فما الحلّ؟ علما بأن البرنامج نفسه يعمل بشكل جيد؛ حيث أنني قمت بتحميل كافة متطلباته.--Avocato (نقاش) 09:33، 3 أغسطس 2010 (ت ع م)

اهلا اخ علي لما لا تحذف الصفحة بما انك اداري شكرا لك وعفوا على الازعاج.41.226.236.49 (نقاش)

بارك الله فيك

سأقوم بمهامي بقدر ما أمكنني وأتمنى ألا أخيب ظنك--Omar35880 (نقاش) 19:08، 4 أغسطس 2010 (ت ع م)

حذف صورة ستيفن كوفي

أخي الحبيب ، صورة ستيفن كوفي من الويكيبديا الانكليزية ، وهي موجودة هنالك تحت شروط الإستعمال العادل ؟ فكيف تكون هنا مخالفة للقوانين ؟ ارجو التوضيح ، جزاك الله خيرا بدر الإسلام (نقاش) 20:00، 4 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • عفوا اخي الحبيب راجعت المقال في الويكيبديا الانكليزية وتبين لي انهم هنالك ايضا تم حذفها ، ربما لمخالفتها الشروط ,, بدر الإسلام (نقاش) 20:04، 4 أغسطس 2010 (ت ع م)

تحية

  • هلا أبو نواف ، نشاطك دائما محل إعجاب ...
لا أخفي أعجابي الشديد بطريقتك في الترشيح والإبقاء ، لم يسبقك إليها إداري من قبل --Antime •(نقاش) 12:52، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)
لا أبداّ لا توجد أي مشكلة بتاتا، بل على العكس تصرف عملي وخففت علينا الضغط في نقاشات الحذف --Antime •(نقاش) 07:24، 6 أغسطس 2010 (ت ع م)

spg

حسنا، آسف على المشكلة وبإمكاني استرجاعها كلها إن أردت، ولكن هل يمكنني وضع قالب الخرق بها إن وجد؟--Omar35880 (نقاش) 12:45، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)

السلام عليكم رشحت مقالة بيرو لتكون مختارة أرجو ابداء رأيك فيها--Wertyu (نقاش) 21:26، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)

نقاش حذف

رمضان كريم وكل وعام وأنت بخير أخي علي. أرجو أن يسمح لك المجال بوضع خلاصة ويكيبيديا:نقاش الحذف/محمد بن سعيد بن عبد المقصود خوجة--غلام الأسمر (نقاش) 13:53، 7 أغسطس 2010 (ت ع م)

مساعدة في الآيات القرآنية الكريمة

أخي الحبيب جزاك الله خيرا على مبادرتك الطيبة في التدقيق على الآيات القرانية ، عندما كنت اكتب مقالة الطلاق في الإسلام صدمت بأن أحد قوالب الآيات التي احتجتها مقطوعة من النصف !! ، لذا اخي انا مستعد تمام الاستعداد لمساعدتك في هذا الامر ... بدر الإسلام (نقاش) 19:59، 7 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • ماشي اخي الحبيب ، سأبدا ، وأي سورة أكملها سأضع ردا هنا كي أعلمك بالامر . جزاك الله خيرا بدر الإسلام (نقاش) 21:12، 7 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • سأبدأ بتعليمها كمراجعة ، ثم نقسم العمل ان شاء الله بدر الإسلام (نقاش) 21:34، 7 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • أخي الحبيب لازلت مستمرا في تعليم الآيات كمراجعة .. سأطلعك على أي مستجدات بدر الإسلام (نقاش) 09:44، 8 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • ما شاء الله على همتك العالية ، فاليوم كنت أنوي ان انهيها بنفسي ، لكنك سبقتني اليها ، ما شاء الله عليك ، لكن اخي ما الغرض من برنامج المكتبة الشاملة ؟ اذا كنت تقصد النصوص القرانية ، فلدي برنامج مصحف النور للنشر المكتبي ، الذي يثبت كأداه مرافقة للوورد ، ايضا توجد فيه نصوص القران

ما هي الخطوة القادمة ؟ هل هي وضع مقالات الأيات في تصانيف الصور التابعة لها ؟ أم ماذا ؟ بارك الله فيك بدر الإسلام (نقاش) 18:35، 9 أغسطس 2010 (ت ع م)

رمضان كريم

رمضان كريم

اخي الكريم .. انه موضوع عن شخصية عامة لنائب في البرلمان .. موضوعا يهم اكثر من 5 مليون شخص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بداية اخي الكريم اشكركم على الاهتمام ، هذا الموضوع هو تعريف بنائب في البرلمان كوني قريب منه فإنني اعرف عنه الكثير وواجبي الذي سأحاسب عنه ان اوضح لللآخرين مايحدث بكل شفافية حتى تتضح لهم الامور ويختارو بعد ذلك الاختيار الصحيح. لو امكن لي ان اتناقش معك بكل موضوعيه عن هذا الموضوع اكون شاكرا لك memo_dahab@hotmail.com وفي النهاية الامر مقبول منك في حالة الاجابة او الرفض فيكفي اهتمامكم ولو اردت تعديل بعض النقاط بديلا عن حذف الموضوع اكون شاكرا لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

حذف سريع لـ قالب:دوري مصري

قمت بوسم قالب:دوري مصري للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.

السلام عليكم يا اخي أبو نواف. معذرة، لقد رشحت هذا القالب للحذف بسبب انشاء اخر احدث. تقبل تحياتي. Osa osa 5 (نقاش) 11:51، 8 أغسطس 2010 (ت ع م)

أشكرك

أخجلتني أخي أبو نواف، ههه، أحترم مجهودك إحتراما شديدا، لكني فضلت ستايل النسخة الفرنسية في القوالب، وأرجو السماح لي بإعتماد القالب الجديد في الصفحات المغربية Santakrouz (نقاش) 14:40، 8 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • أخي أبو نوّاف، أرجوك انظر هنا وتعامل مع هذا الأمر.--Avocato (نقاش) 22:09، 8 أغسطس 2010 (ت ع م)

مشروع سياسة للصور

مع، فكرة رائعة. لابد من وضع حد لمثل تلك الصور الخادشة. قل لي على أي خطوات مطلوبة مني لوضع ذلك المشروع موضع التنفيذ وأنا سأقوم بها. تحياتي لك.--Avocato (نقاش) 11:23، 9 أغسطس 2010 (ت ع م)

استفسار

مرحبًا أبو نواف كيف الحال، رمضان كريم . أود الاستفسار بشأن صورة فيروس داء نيوكاسل هذه، أتعتقد يمكن استخدامها في مقال داء نيوكاسل بحة الاستخدام العادل ولتوضيح العمل في المقالة؟ لم أجد حتى الأن بديل حر مكافئ.باسمراسلني (☎): 13:43، 9 أغسطس 2010 (ت ع م)

  •  تم، قمت بوضع اقتراحي واعلنت عنه في رسائل المجتمع. أرجو أن تشارك فيه، وتخبرني رأيك عنه. أشكرك على نصيحتك.--Avocato (نقاش) 15:30، 9 أغسطس 2010 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة

أرجو من سيادتكم المشاركة في تصويت ترشيحها من هنا --Avocato (نقاش) 16:16، 11 أغسطس 2010 (ت ع م)

هل ممكن ان تساعدني في قالب:معلومات مسابقة كرة قدم دولية لاكن ارجوك لا تحذف اللذ انا قمت به. Uishaki (نقاش) 17:56، 14 أغسطس 2010 (ت ع م) ²

شكرا لك وانت اخ عزيز. Uishaki (نقاش) 19:31، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • قمت بإلغاء التحويلة التي كانت في قالب:شهور مصرية إلى قالب:شهور قبطية. لأن "مصري" أفضل من "قبطي". فقبطي بالمعنى الحديث صار معناها مسيحي؛ بينما التقويم مصري فرعوني لا دخل للدين فيه. --Avocato (نقاش) 21:45، 16 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • مرحبًا أخي أبو نواف، تقبّل الله صالح أعمالك أيضًا. بالنسبة لأحكام المحكمة، فأنا لم أفهم قصدك، فلو كان قصدك تغيير مجرد عنوان الفقرة فتفضل بكل سرور وغيّر العنوان بما تراه مناسبًا من وجهة نظرك كإداري مخضرم، أما لو كان قصدك استبدال محتوى الفقرة كاملاً بأهم الأحكام فهذا أمر شبه مستحيل نظرًا لندرة المحتوى القانوني في مصر. يعلم الله وحده كم عانيت لإحضار نسخة قديمة ومهترئة من (مجلة الدستورية) لأنقل منها الكثير من فقرات المقالة.

أما بالنسبة للقالب، فأنا تعمدت كتابة مصري بدلاً من قبطي؛ وذلك للتفرقة بين التقويم المصري الذي يستعمله الفلاح المصري ويعتمد عليه في الزراعة حتى يومنا هذا، وبين التقويم القبطي المسيحي الذي تعمل به الكنيسة الأرثوذوكسية المصرية حتى الآن. فالتقويم المصري فرعوني بالأساس وهو ملك للمصريين كلهم وليس للكنيسة وحدها. صحيح أن كلمة (قبطي) تعني مصري في الأساس، ولكن ذلك كان في عهد الفتح العربي لمصر فحسب، وصارت بعد ذلك كلمة قبطي تعني "مصري مسيحي". --Avocato (نقاش) 21:56، 17 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • أشكرك على تفهمك، ولك مني خالص التحيات. --Avocato (نقاش) 23:19، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • أشكرك على تصويتك، قمت بتعديل بسيط في صفحتي الشخصية. وظهرت مشكلة أن الإطار الأخضر الخاص بصفحتي لم يعد يستوعب محتويات الصفحة، وهو ما يتّضح هنا، فما هو الحل يا أخي الكريم؟ --Avocato (نقاش) 17:16، 21 أغسطس 2010 (ت ع م)

فقط ممكن ان تساعدني في قالب:Footballbox. لاكن لا ترجع المقالة الى وضعها السابق.

  • أشكرك على حل مشكلة صفحتي الشخصية. لو احتجت إلى شئ، فلا تتردد في إخباري. --Avocato (نقاش) 18:20، 22 أغسطس 2010 (ت ع م)

عذرا اخي الحبيب ، ممكن تحذف التصنيف الخاطئ ، سأقوم بإنشاء التصنيف الصحيح ... جزاك الله خيرا بدر الإسلام راسلني ! 19:46، 22 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • اخي الحبيب ابو نواف، جزاك الله خيرا ، فهذا واجبي تجاه كتاب الله ،اولا ، وتجاه موسوعتنا الرائعة ، بوركت بدر الإسلام راسلني ! 19:51، 22 أغسطس 2010 (ت ع م)


الأخ أبو نواف، تحية طيبة.. بداية شكر الله لكم مجهودكم في المتابعة، وأود أن ألفت النظر إلى أنني لم أقتنع بعدم مناسبة بذرة المقال : محمد جادالله للمعايير الويكيبيدية.. وإن كنت من غير المشاهير في أوطاننا، فالمجتمع النمساوي بكافة طوائفه يعي جيداً الدور التنويري الفريد في وسائله والذي وفقني الله له والجهد الناجح في سبيل التسامح والسلام بين الإسلام والغرب، وإن أردت دليل أكبر على المصداقية برجاء قراءة الموضوع المكتوب عن شخصي وعن مؤسسة الجسر في جريدة الشروق المصرية الأربعاء 25\08 الصفحة الثالثة عشر، وذلك بجانب الوصلات الخارجية للأخبار والمواد الفيلمية التي كانت مرفقة.

وإذا كنت لا أستوفي مقاييس الشخصية العامة في مجال متحدثي العربية، فهذا لا ينفي عني تلك الصفة في الغرب.

أرجو الرد ولو كان قصيراً..

كل عام وأنت بخير..

محمد جادالله


بارك الله فيك أخي أبو نواف.. أشكرك لسرعة الرد والنصيحة..شكر الله لك في علمك وعملك. محمد جادالله

ما فهمت قصدك؟

أبونواف أنا hgk,p

وأنت طلبت مني:

"أخي الكريم عند رغبتك بنقل صفحة إلى مسمى جديد فرجاءا استخدم نقل الموجود في القائمة المنسدلة أو قدم طلب هنا"

وما فهمت هذي التقنية ممكن توضحها لي--Hgk,p (نقاش) 21:38، 29 أغسطس 2010 (ت ع م)

يرفض النقل إلى صفحة تحويل

ذكر أنه يمكن النقل إلى صفحة تحويل ومع ذلك لم ينقلها

الصفحة الحالية

حكام مصر الجمهورية

الصفحة التي سأجعلها العنوان الأساسي وهي تحويل حاليا

قائمة حكام مصر الجمهورية--Hgk,p (نقاش) 02:32، 30 أغسطس 2010 (ت ع م)

تقنين النقل

  • أهلا علي. هل تريد أن أشغل بوتًا لتصنيف قوالب الآيات؟--OsamaK (ناقش) 12:08، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)
حسنًا؛ هذا جميل. شكرا للعمل الذي تقوم به.--OsamaK (ناقش) 13:20، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مرحبا

السلام عليكم.. أنظر إلى التعديلات هنا شكرا --Abdul Aziz (نقاش) 10:33، 3 سبتمبر 2010 (ت ع م)

ودي أسئلك.. بالسعودية شنو تسمون أبرج المياه..؟ شوف أهني برج ماء و حاووز لأن وحده من المقالتين راح تندمج للثانية.. وشاكرلك --Abdul Aziz (نقاش) 10:48، 3 سبتمبر 2010 (ت ع م)

حسنا يبدو أن كلمة حاووز تخص الشام ولا أعتقد أنها تستخدم رسميا ومع هذا الكلمة الشائعة هي برج ماء.. أرجوا أن تنقل رأيك من فضلك إلى هذه الصفحة نقاش المستخدم:Makki98 --Abdul Aziz (نقاش) 10:57، 3 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عاجل

مرحبًا أخي أبو نواف. أرجو منك التعامل مع هذا الشخص. تحياتي.--Avocato (نقاش) 01:27، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

يوجد مقالتان تحت اسم هونج كونج ماهي المقالة الصحيحة علما وأنها بنفس المحتوى.لقمان شبكشي رأي 12:45، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أعتذر فقد أخطأت حين استرجعت العديل. شكرا لك. لقمان شبكشي رأي 14:01، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)


Google "Health Speaks" (Arabic project) need help with Wikipedia Arabic

I'm speaking (informally) in behalf of Google "Health Speaks" as we're facing many problems like the one below. You can read more about the project on the link above, but briefly, the main purpose of the project is to translate a (huge) set of Health related (English) Wikipedia articles into Arabic Wikipedia.

We're facing a recurring problem with approving some articles (though I never faced such problems in Wikipedia before, probably coz I usually commit small edits) you can check this example:

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B6%D8%AE%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%AF%D9%8A

We would appropriate it if a "مستخدم مخول" joined the project to approve/publish similar articles.

Your prompt reply is much appreciated :) M.shady (نقاش) 19:06، 8 سبتمبر 2010 (ت ع م)

بالتأكيد اضفني shadyabdallah [at] Hotmail

تحية طيبة لك، أبو نواف.
أواجه -بشكل مؤقت- مشكلة في الدخول على الغرفة، سأعاود المحاولة في وقت لاحق. في الأثناء، يمكنك مراسلتي عبر البريد الخاص، إن كان هنالك ما تود إخباري به، أو قوله لي. --شرف الدين () 20:49، 8 سبتمبر 2010 (ت ع م)

ارمين فيه

السلام عليكم أخي علي ، أريد أن أفهم لماذا تم نقل مقالة أرمين فيه مدرب هامبورغ الألماني إلى هذا العنوان الغريب من قبلكم؟ في هذه الخطوة--نسر برلين (نقاش) 22:49، 8 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد

عيد فطر سعيد عليك وعلى أحبابك أخي أبو علي--غلام الأسمر (نقاش) 01:45، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد عليك

--Avocato (نقاش) 09:09، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد

مرحباً أخي عيد سعيد أسأل الله أن يعيده عليك وعلي أهلك وأحبابك بالخير والبركة والعافية تقبل الله طاعتك تحياتي --أرجنتم (نقاش) 12:20، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

فارس الجُويلي (نقاش) 01:12، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • وأنت بـ 1000 خير وصحة وسلامة، جعلكم الله من عتقاء شهر القرءان، وأثابكم على تهنئتكم خيرا. --شرف الدين () 07:25، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد مبارك

بدر الإسلام راسلني ! 09:12، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • السلام عليكم أخي أبو نواف، عيدك مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعلك الله من عتقاء هذا الشهر الكريم، وأعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات، وإن شاء الله نحتفل بالعيد القادم في القدس سويا --هشام دياب (نقاش) 11:36، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وأنت والأهل جميعا بخير وصحة وسلامة، جعلنا الله وإياكم من عتقاء شهر رمضان.. Muhends (نقاش) 13:53، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وأنت والأهل بألف خير إنشاء الله عسى الله أن يتقبل صالح أعمالكم في الشهر الكريم.باسمراسلني (☎): 14:00، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)
كل عام وأنت وعائلتكم بخير أخي أبو نواف ، أعاد الله هذا العيد المبارك عليكم وعلينا وعلى أمة المسلمين بالخير والنصر والبركات ، إنه سميع مجيب الدعاء.Mnmngb (نقاش) 14:10، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مجهود مبارك

  • اخي الحبيب ابو نواف ، والله فرحت لانك اتممت قوالب القران ، وقد سبقتني الى خير كثير ، وأسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتك ، لكن حزنت كثيرا لانني لم يكن لي نصيب يذكر من العمل معك عليها ،

والله يا اخي انا اعتذر الى الله ثم اليك ، لانني تقاعست في الفترة الاخيرة ، بسبب إنشغالي الكثير في اخر عشرة ايام من رمضان ، ولم اجد وقتا اصلا لكي اشغل الكمبيوتر ، لذا يا اخي انا اريد ان اعوض عليك ، وعلى الموسوعة ، فأي عمل اخر يتطلب ان نتساعد عليه، ارجو ان تطلبه مني فور حاجتك اليه ، وبارك الله فيك ووفقك الى خيره ومرضاته ... اخوك في الله بدر الإسلام راسلني ! 17:48، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

بخصوص مقالة بلاي ستيشن 4

السلام عليكم هل اذا وجدتوا اخبار عنه تعيدون مقالتي او لازم اسوي مقالة جديدة --الشبح العربي (نقاش) 04:21، 12 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وغابت الشمس

رغم أني أوقفت حذفها من قبل لفسح المجال لإنقاذها، ورغم أنه تم وضع قالب ملحوظية منذ مدة طويلة، إلا أنه لم يتم تبيين الملحوظية، لذا أراها تستحق الحذف وهو ما قمت به، إذا كان لديك رأي آخر فأرجو إعلامي--غلام الأسمر (نقاش) 15:50، 12 سبتمبر 2010 (ت ع م)

طالع صفحتك الشخصية

حتى القوالب تعتبر تابعة للمواضيع الإسلامية... وما أحلى من قالب عن أية قرأنية كموضوع.... لمزيد من المعلومات... طالع صفحتك الشخصية. أعرف كم ترهق القوالب خاصةً العدد الذي قمت به، شكراً! --Helmoony (نقاش) 02:52، 13 سبتمبر 2010 (ت ع م)

بخصوص موضوع قبائل الجزيرة العربية

السلام عليكم


هل من سبب واضح لحذف موضوع قبائل الجزيرة العربية لانه باختصار يوجد كتب و ابحاث كثيره عنها و انتم هنا حذفتوه بدون الاستنادر الى ما يسبب حذفه

قراءة الشروط المتعلقة بذلك فلم يكن اي شي مخالف لما ذكرتم فكل ما وضعته هو نواة موضوع احضره في بحث جامعي و في الحقيقه قتلتموه ...

مرحبا. لماذا قمت باسترجاع تعديلاتي في هذه المقالة؟ ما كانت هذه التعديلات تخريبًا بل إضافة مصدر مفيد بعد مطالبته من قبل مستخدم آخر. Kulystab (نقاش) 13:54، 13 سبتمبر 2010 (ت ع م)

جواب سؤالكم

أخي الكريم أليست السعودية واليمن من ضمن دول الجزيرة العربية؟ [1] نعم أخي الكريم، لكن اللهجات بها كثيرة، لذلك فصلها يجعل القالب أكثر تنظيماً. اعملوا ما ترونه أفضل، وشكراً لكم. Ahmadhoob (نقاش) 12:38، 13 سبتمبر 2010 (ت ع م)

كيف اقترح

السلام عليكم كيف اقترح مقالة بلد لكي يتم المساهمة بتطويرها --الشبح العربي (نقاش) 04:29، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • السلام عليكم أخي الكريم أبو نواف، حقيقة لا أراه منحازا ولكنه يصف الواقع كما هو دون أدنى انحياز او تغيير، فهذا ليس كلامي هذا كلام رجال القانون الفلسطيني كما تجد هنا [2] كلام أنيس القاسم واضح جدا حينما قال على حكومة فياض أنها غير شرعية، وها ما يوضحه القانون الأساسي الفلسطيني البند 4 من المادة 79 يقول «لا يجوز لرئيس الوزراء أو لأي من الوزراء ممارسة مهام منصبه إلا بعد الحصول على الثقة به من المجلس التشريعي.» فهذا الأمر واضح جدا فحكومة فياض حكومة أمر واقع تستمد شرعيتها وبقائها من الاحتلال وقوة السلاح وهى ينطبق عليها المصطلح حكومة عميلة، والحكومة الشرعية هى التي منحت الثقة من المجلس التشريعي وهى الحكومة الحادية عشر حكومة الوحدة الوطنية وعندما اقيلت اصبحت حكومة تسيير أعمال لحين منح حكومة أخرى الثقة، ومعروف أن حماس هى صاحبة الأغلبية في المجلس التشريعي ولن تمنح الثقة لحكومة فتح الخاسرة في الانتخابات وحكومة فياض لم تطلب منح الثقة أصلا من المجلس التشريعي فهي حكومة غير شرعية تستمد بقائها من الاحتلال وهى تمارس مهمها بقوة السلاح وليس لها أي صفة قانونية فهذا أمر ليس فيه خلاف فالقانون الأساسي واضح جدا والفائز في الانتخابات معروف والأمر لا يحتاج لجدال، ومع ذلك سأقوم بتعديل أخر --هشام دياب (نقاش) 22:23، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مجلس وزراء مصر

قمت بترجمة المقالةمجلس وزراء مصر ترجمة آلية، وأرجو أن تضع عنوان لمشاركتك في صفحة نقاشي--Hgk,p (نقاش) 17:22، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)


السلام عليكم . ما رأيك بتخصيص يوم آخر خلال الأيام القادمة لانشاء المقالات . لاننا بحاجة ماسة اليها حتى نستطيع التقدم على مستوى الترتيب العام --الشبح العربي (راسلني) 12:23، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مرحبا . هل بالامكان معرفة ترتيب المستخدمين بحسب عدد المقالات وليس التعديلات --الشبح العربي (راسلني) 16:13، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • أشكر لك سرعة تعاملك مع التجاوز أبو نواف. --شرف الدين () 00:01، 19 سبتمبر 2010 (ت ع م)

تغيير الكتابة

ماذا رأيك ان نغير الكتابة في ويكيبيديا العربية. Uishaki (نقاش) 11:22، 19 سبتمبر 2010 (ت ع م) اقسد بان نغير خط الكتابة. Uishaki (نقاش) 11:26، 19 سبتمبر 2010 (ت ع م)

ما هو خط الكتابة الحر. وهل يمكنك تغيير خط صفحة الويكيبيديا عند مستخدم واحد ام يجب ان يكون لكل المستخدمين.Uishaki (نقاش) 11:35، 19 سبتمبر 2010 (ت ع م)

انا اريد ان اغير الخط ليكون طبق ويكيبيديا الانجليزية او المجرية. Uishaki (نقاش) 11:36، 19 سبتمبر 2010 (ت ع م)

يا اخ حتى ان خط الكتابة في ويكيبيديا الفارسية اجمل من العربية بصراحة. Uishaki (نقاش) 11:41، 19 سبتمبر 2010 (ت ع م)

هل ممكن ان يتم تغيير الخط في اقرب وقت ممكن. تحياتي Uishaki (نقاش) 12:57، 19 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أرجو من حضرتك وضع حد للمساهمات غير الموسوعية للزميل Faycal.09 في مقالة نزاع كأس العالم بين مصر والجزائر 2009--Avocato (نقاش) 17:28، 20 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة الاعب السعودي ماجد عبدالله تحتاج لتنقية وتعديل يجب ان نكون منصفين مكتوب في مقالته انه يلقب ببليه العرب وانه الاسطورة وافضل لاعب في اسيا والوطن العربي والخليج لماذا كل هذا وبما انك سعودي يجب ان تقوم بالعدل واطلب الاجابة بسرعه ومسح كل ما هم مخالف في مقالة ماجد عبدالله

  • تحياتي وتقديري لك أيضًا، وأعتذر عن تكرار طلبي. تقبل اعتذاري.--Avocato (نقاش) 22:13، 20 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • لا مشكلة، بالتوفيق، «تروح وتيجي بألف سلامة».--Avocato (نقاش) 23:17، 20 سبتمبر 2010 (ت ع م)