نقاش المستخدم:Ali Garama Sultaan

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من JarBot في الموضوع حذف سريع لـ صبوحة (أغنية)

مستخدم سعودي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرسالة مرسلة إليك بسبب إضافتك لصندوق مستخدم سعودي .. نحن مجموعة من الويكيبيديين في المملكة العربية السعودية بدأنا في خطواتنا الأولى لإنشاء مجتمع للويكيبيديين في السعودية. إذا كنت مهتم بالمشاركة ضمن المجتمع فبإمكانك مراسلتي في صفحة نقاشي --زياد ( ملفينقاشيراسلني )

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Ali Garama Sultaan،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

حذف سريع لـ فرقة ميامي 1995[عدل]

تمت إضافة وسم على مقالة فرقة ميامي 1995 يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "انظر أيضا"، مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا وينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي - وهراني 17:49، 6 أغسطس 2016 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ صبوحة (أغنية)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة صبوحة (أغنية) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:00، 19 نوفمبر 2018 (ت ع م)ردّ