نقاش المستخدم:Alli Khalil

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من Ajwaan في الموضوع رمضان كريم

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- بندر (نقاش) 20:05، 5 مارس 2020 (ت ع م)ردّ

أهمية سبب التعديل ومصدره[عدل]

السلام عليكم، شكرا على مساهمتك، يُرجى الاستشهاد بمصادر وأن تُذكر أسباب التعديلات، مثلاً تعديلك هذا، وهذا فيهما حذف لمعلومة بدون سبب ولا مصدر، لذلك رُفض التعديل. Abu aamir (نقاش) 14:24، 18 سبتمبر 2022 (ت ع م)ردّ

مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مُراجع تلقائي[عدل]

مرحبا Alli Khalil!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

-- Ajwaan (نقاش) 08:07، 17 أكتوبر 2022 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ42 2022

تهانينا لك
Alli Khalil
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 24 أكتوبر 2022 (ت ع م)

محرر جديد[عدل]

مرحبا Alli Khalil!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--Ajwaan (نقاش) 17:42، 17 نوفمبر 2022 (ت ع م)ردّ

شكراً على متابعتك ومنحي الصلاحية، سأبذل ما بوسعي لاكون اضافة قيمة للموسوعة العربية. Alli Khalil (نقاش) 07:31، 20 نوفمبر 2022 (ت ع م)ردّ

سلام عليكم[عدل]

سلام عليكم هل لديك صورة واضحة لشعار كاس الخليج ٢٥ Anmar.1998 (نقاش) 16:31، 25 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ

انتهاء مسابقة حرر[عدل]

مرحبا،

تحية طيبة،

يرجى العلم أن مسابقة حرر قد انتهت البارحة بتاريخ 22 يناير 2023.  وعليه؛ نود شكركم جزيل الشكر على مشاركتكم في هذه المسابقة ومساهمتكم في إغناء ويكيبيديا العربية بمحتوى جديد ومتنوع.

ستبدأ مرحلة التقييم قريبًا، وستظهر النتائج في آخر شهر فبراير، وبعدها سيتم إعلان الفائزين، لذا يرجى التأكد مجددا من كافة مقالاتكم المدرجة في جدول المشاركين وقوائم المقالات المنشأة بأنها أنشأت أثناء فترة المسابقة (22 ديسمبر - 22 يناير) ويرجى حذف أي مقالات نشرت قبل تاريخ بدء المسابقة أو بعد انتهاءها.

كما نرجو منكم ملئ هذا الاستبيان، ومشاركتنا آرائكم حول المسابقة وعملية سيرها ومساعدتنا في تحسين جودة المسابقات المستقبلية.

كل الشكر لكم مجددًا ونتمنى لكم التوفيق! Serine Ben Brahim (نقاش) 11:45، 23 يناير 2023 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ فن الندبة[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة فن الندبة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مكررة عن مقالة أخرى ولا تقبل التحويل، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Abu aamir (نقاش) 09:41، 20 مارس 2023 (ت ع م)ردّ

رمضان كريم[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهنئكم بشهر رمضان المُبارك، ونسأل الله تعالى أنَّ يُبارك لنا ولكم فيه، وأن يوفقنا لاغتنام أوقاته بالأعمال الصالحة وقبولها. كل عام وأنتم بخير عساكم دومًا من عواده.--Ajwaan نقاش 17:39، 21 مارس 2023 (ت ع م)ردّ