نقاش المستخدم:Alpha-beta/أرشيف3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


أخي ألفا. أرجو أن تكون بخير. مجهود جيد قمت به. في الواقع المشاركون في نقاش الحذف كلهم من المستخدمين الأكفاء، وحججهم منطقية. وبفضل مساهمتك تم قفل نقاش الحذف بعد أن لبت تعديلاتك تطلعات الجميع بحسب رأيي. فشكرًا لك. لا أريد أن أضغط على وقتك بخصوص المقالة الثانية. لكن غايتي هي قفل نقاش طال زمنه بشكل يلبي وجهات النظر المطروحة. أشكرك مجددًا عزيزي على جهدك ووقتك--غلام الأسمر (نقاش) 17:03، 22 مايو 2010 (ت ع م)

كلمة عابرة :)

أنت أفضل من أراجع ورائهم ملفاتهم المرفوعة؛ أشكر لك التزامك بكل صغيرة وكبيرة من ضوابط رفع الملفات. بالتوفيق لك على الدوام. --شرف الدين () 17:33، 29 مايو 2010 (ت ع م)

أشكر لك مجهودك الذي بُذل في مقالة أميرة العايدي، وأتمنى لو تساعدنا بما تمتلك من خبرة تحريرية، في مقالة أهم الأحداث الحالية. في انتظار رؤية اسمك في تاريخ المقالة، مضافا إلى قائمة المساهمين فيها. أرق تحيـة. --شرف الدين () 02:53، 1 يونيو 2010 (ت ع م)

سمر الشامسي

أرجو المرور على مراجعات الحذف (هنا) وإبداء رأيك ، تحياتي.--رامي ناقشني! 17:04، 4 يونيو 2010 (ت ع م)

الله يبارك فيك وإن شاء الله أكون عند حسن الظن ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?21:50، 4 يونيو 2010 (ت ع م)

الله يبارك فيك وإنشاء الله سأحاول جهدي لأكون عند حسن الظن. باسمراسلني (☎): 21:56، 4 يونيو 2010 (ت ع م)

أمر مرفوض

السلام عليكم عزيزي ألفا. أيعقل أن صفحة المستخدم تحوي على مساحة لا يوجد بها أي وسام يعبر عن تقدير المجتمع لتميزك؟.. أرجو أن تقبل مني وسام التميز نيابة عن المجتمع، أعتقد أني قد لا أوفي مساهماتك حقها وخاصة النوعية منها عندما أقول لك: مساهماتك تشعرني بالفخر بك. وأدعوك إلى مواصلة العمل من أجل مستقبل أفضل--غلام الأسمر (نقاش) 16:54، 7 يونيو 2010 (ت ع م)

وسام

  • أرجو أن تقبل منا هذا الوسام .. دمت في صحة وعافية --Antime •(نقاش) 02:47، 14 يونيو 2010 (ت ع م)
  • شكرا لك --Antime •(نقاش) 03:29، 14 يونيو 2010 (ت ع م)
  • أهلا ألفا. يبدو أنك لا تقوم بمراجعة بريدك الإلكتروني؟!--غلام الأسمر (نقاش) 01:42، 19 يونيو 2010 (ت ع م)
قمت بالرد على الرد! (بصراحة عبارة طويل العمر تجعلني أشعر ببعض القلق! فلا أعلم ماذا سأفعل بالعمر الطويل!)--غلام الأسمر (نقاش) 02:21، 19 يونيو 2010 (ت ع م)

شكرا لك ,إن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع.-- جمال بركات (حوار) 21:58، 29 يونيو 2010 (ت ع م)

يوم ويكيبيديا

شكراً للثقة، في الحقيقة لا أدري إن كنت مناسباً لهذه المهمّة وأستغرب اختيارك لي، أظن أن بعض الزملاء النشطين مثل شرف الدين هم أقدر مني عليها، ربما سوف يكون من الأفضل ترشيحهم بدلاً مني، وشكراً ثانية --عباد (نقاش) 15:05، 5 يوليو 2010 (ت ع م).

  • حسناً، عموماً أنا موافق إن قَبل بي المجتمع كمشرف لليوم، لكن هل لي أن أعرف أولاً مالذي يتوجب علي عمله بالضبط؟ فلم أفهم كثيراً وظيفة المشرف هنا --عباد (نقاش) 19:29، 5 يوليو 2010 (ت ع م).

مرحباً صديقي، أتمنى أن تكون مستعداً لهذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 13:59، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

يبدو أننا أخطأنا قليلاً في الاستعداد له هذه المرة، لكن لا يهم. أنا أيضا كنت أخشى انشغالي بالعمل خلال هذه الفترة ولكن من حسن حظي أنني استطعت تعديل نظام العمل قليلاً بحيث أستطيع تخصيص بعض الوقت هنا. بالتوفيق، --Email4mobile (نقاش) 14:10، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

Tuno216

Salam my friend, I d like to thank you for your efforts in WA 6. I saw you work on created articles. plz can you try to control crated articles. sometimes it s very badly translated and without interwiki. Specially articles creqated by Tuno216. I tried a lot of time to inform him.. but nothing.

Thx

Salam

--Helmoony (نقاش) 04:53، 10 يوليو 2010 (ت ع م)


تحية

الأخ Alpha-beta ذهلت بمشاركاتكم الثرة الغزيرة ، وأعجبنى جداً اهتمامكم الواضح بمواضيع السودان وبصمتك واضحة فى صفحة السودان الرئيسية. لك التحية ونحن فى الخدمة --م.ع.م.ع (نقاش) 13:30، 10 يوليو 2010 (ت ع م)

  • مرحبا اخي ألفا. قد يكون للأخ جمال مبرر ما في طرح هذه الأسئلة وإن كنت أعارضها بشكل أو بآخر بحسب ما بينت في نقاش الترشيح، لكنك لست غائبًا عن المجتمع وأعتقد أنك تلاحظ ان عمر أكثر المستخدمين اهتماما بمتابعة مقالات خرق حقوق النشر، وإضافة وصلات الإنترويكي، ومتابعة المقالات الجديدة، لذا اجد نفسي مستغربًا تمامًا موقفك الحالي، وددت على الأقل أن تطرح أسئلة بدورك عن امور لم تعرف موقف عمر منها، أو ان تصوت "بضد" طالما انك لست غائبًا عن المجتمع ولك فكرة على كل المستخدمين الموجودين، من جهتي أعتبر أن التصويت لم يفتح إلا مساء الامس ولم يعط المرشح حتى فرصة ربما لمتابعة ما يدور!. على كل حال، كل يوم ويكيبديا وأنت بخير، وبالتوفيق إن شاء الله--غلام الأسمر (نقاش) 13:49، 12 يوليو 2010 (ت ع م)


أنا أطلب إخفاء اسمي أيضا، يرجى أن تطلع على قوانين الموسوعة بصورة أفضل. --(ألف - باء) (نقاش) 14:50، 18 يوليو 2010 (ت ع م)

يا ألفا ليس هكذا تعالج الأمور، لماذا لا تسع للإستعلام من مهندس وأبانيما ومني ومن كل من جعل هذا المشروع يبقى، أهكذا تفرط في الاحترام التي بادله لك المجتمع، تأكد انك لو فتحت المجال للتواصل فستكون الأمور أكثر وضوحا بالنسبة لك، وهذه دعوة مني للتحكم في زمام الأمور وتغليب العقل، افرض مثلاُ أننا مخطئون، أهكذا ستنصحنا.؟ تذكر قول الرسول الأكرم: "لا تغضب"--غلام الأسمر (نقاش) 14:50، 18 يوليو 2010 (ت ع م)

هناك الكثير لتقدمه للموسوعة، أم أنك سترضى بالسلبية، أدعوك مجددا لفتح حوار معي أو مع غيري لمعرفة نظرتنا لنقاش الحذف، رجاء خاص من مستخدم يكن لك كل التقدير--غلام الأسمر (نقاش) 15:00، 18 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحبا

أهلا بك يا Alpha-beta أرجو أن تقبل تدخلي، أنا مصدوم لم يحصل بينك وبين غلام، في الواقع لم أكن لأتخيل أن يحدث هذا الأمر، أرجو منكما أن تأخذا إجازة تريح أعصابكما من حر الصيف والعودة مرة أخرى. Alpha-beta أتابع مساهماتك وأقرأ مقالاتك كمقالة الخطوط الجوية للبحر المتوسط ولاتتصور إعجابي بمساهماتك فلا تترك بيتك. أرجو أن تعاود التفكير مليا. أخوك جمال بركات.41.226.171.250 (نقاش)

لا يوجد أي خلاف شخصي يا صاحب حساب الآي بي--غلام الأسمر (نقاش) 15:21، 18 يوليو 2010 (ت ع م)
لكن هذه طبيعة الموسوعة، ونحن شاركنا فيها وفق سياستها المحايدة والتي لا تتخذ أي موقف من أي قضية، الأمر لا يقف عند مجرد إبقاء على قالب لمشروع، ما يهمنا طبيعة المساهمات في المقالات، وطالما أن المقالات تكتب بطريقة موسوعية وموضوعية ومحايدة فإن هذا لن يترك المجال لأي عابث، أرجو أن تراجع مجددا الأمر بعيدًا عن أي خلفية أخرى، ولتكن مواصلة المساهمة وزيادة الحرص على الحيادية والموضوعية هي أفضل وسيلة للتعامل مع أي عبث.. رجاءً أخي--غلام الأسمر (نقاش) 15:19، 18 يوليو 2010 (ت ع م)


لاأستبدل أصحابي بقوالب جامدة لا معنى لها. وإن أردتنا أن نخرج لتبقى، سأكون أول الخارجين حتى لا تخرج أنت، وماالذي تريده منا كي ننفذه لتبقى؟؟ Muhends (نقاش) 15:20، 18 يوليو 2010 (ت ع م)

في الحقيية رأيت صفحة أحدث التغييرات يا غلام وملخص التعديل 'ألا يوجد أي تقدير لي؟' فقلت أنه يوجد مشكلة بينكما لاأكثر. مع تحياتي سأغادر الويكي حالا لكي لا أعتبر من المفتنين.41.226.171.250 (نقاش)

صديقي وأخي جمال، غلام إنسان محترم وأقسم برب العزة أنني أحبه في الله، ولا خلاف بيني وبينه إطلاقا. إنسحابي من الموسوعة أسندته إلى أسس مبدئية لا علاقة لها بأشخاص. تحياتي واحترامي.-- ولكن أخبرني لم توقيعك هكذا ويقودني إلى رقم الأي بي؟--(ألف - باء) (نقاش) 15:25، 18 يوليو 2010 (ت ع م)

لا توجد أي فتنة أخي جمال، وأرجو أن تساهم بدورك في التواصل مع الاخ ألفا--غلام الأسمر (نقاش) 15:26، 18 يوليو 2010 (ت ع م)

أعدت تحميل الصفحة لأنه غلبني الفضول:) وأريد أن أقول شيئا لأخي ألف-باء. والله لاأصدق أنك أنت الذي خاطبته منذ أسبوع لأسأل على حاله، وذلك الشخص الكريم الذي عاونني في أيامي الأولى هنا، وذلك الشخص الذي أكن له احتراما لايوصف ولايقدر بثمن، هل أنت هو يا أخي ألف لاتعرف كم أحب ذلك الشخص الذي أعتبره أبا ويكيبيديا لي. صدقني لقد بكيت وأنا أكتب هذه الرسالة لحبي الشديد لذلك الشخص والذي أنا خجول منه عندما حدثت أزمة معي في شهر مايو من عام 2009 وتسببت في استقالتي ومنعي من التحرير هنا ورغم أنه من المصوتين لأحصل على الإدارة وأعطاني ثقته إلا أنني لم أكن في المستوى المطلوب. صدقا أنا أعتذر لك يا سيدي ولا تتصور حزني الشديد لهذا الأمر. أرجو أن يكون تصويري صائبا. أشكرك يا أخي ويا أبي على كل ماقدمته لي ولموسوعتك. تقبل أطيب التحيات وفائق التقدير مني. ابنك جمال.41.226.171.250 (نقاش)

أعتقد أن أنشط صفحة في الأحداث الجارية الأن هي هذه الصفحة. مازلت لم أنهض من الفراش لكن أود المشاركة. أخي، أرجو منك عدم الانسحاب من الموسوعة. أنا من الأشخاص الذين صوتو لبقاء القالب. لأن القالب تقييم لمقالة حسب مشروع بلد. لا أخفي عليك أن سعدت عند انشء القالب. ضننت أن ذلك سيجع كل العرب يطورون نظام تقيمي مماثل لأنهم سيعتبرون ذلك تحدي.... العكس حدث... أرجو منك أخذ الموضوع من جهة فلسفية.... إسرائيل عدوة لك ولي - وأنا أحاول ما استطيع لا لمقاطعت المقالات والمشروع الذي يعنى بها بل بالعكس إلى المشاركة فيها لأنها تفضحها وتفسير للعالم منهية حقاً.... [1] [2] [3] [4] [5] . فكر في ابناك هل تريدهم أن يتعلمو بالعربية من هي إسرائيل من موقع وزارة الخارجية الإسرايلية أم من موسوعة حرة وحيادية. أرجو منك البقاء... صباح الخير.... --Helmoony (نقاش) 15:55، 18 يوليو 2010 (ت ع م)

لقد سبق وقلت لك من الأول وفي هذا النقاش أنا لدينا المقدرة على ردع اي فوضى، وأنت تعلم ما هي الأولويات هنا في ثقافة المجتمعات العربية المسلمة فلا أفعى ولا تمساح يمكنه أن يخل بالقانون هنا. وأنا أقول لك اطمئن ونم قرير العين، فلا خوف على موسوعتنا، فنحن نبنيها ليقطف منها أبناؤنا، فلا يجب أن نسقيهم ماءا مخلوطا بسموم أو قاذورات. أرجو أن تكون استوعبت كلامي وراجعت نفسك مرة أخرى.. تحياتي.. Muhends (نقاش) 16:33، 18 يوليو 2010 (ت ع م)