نقاش المستخدم:Adil Faouzi/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.


أرشيف

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
  6. 6
  7. 7
  8. 8
  9. 9
  10. 10
  11. 11
  12. 12
  13. 13
  14. 14
  15. 15
  16. 16
  17. 17
  18. 18
  19. 19
  20. 20
  21. 21
  22. 22
  23. 23
  24. 24
  25. 25
  26. 26
  27. 27
  28. 28
  29. 29
  30. 30

صلاحية مراجع تلقائياً

مرحبا Adil Faouzi!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--إبراهيـمـ (نقاش) 15:47، 3 أغسطس 2015 (ت ع م)

هذا المستخدم مُراجَع تلقائيًّا في ويكيبيديا العربية، ومساهماته منظورة تلقائيًّا. (تحقق)

رد: الإدارة

أهلًا. لا يُمكنك حاليًّا أن تحصل على صلاحيَّة الإداري كونك مُستخدم حديث العهد وما زال أمامك مشوارٌ قصير قبل أن يُصبح بالإمكان أن تترشح لِهذه الصلاحيَّة. طالع هذه الصفحة لِمزيدٍ من المعلومات. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 15:51، 9 أغسطس 2015 (ت ع م)

اعتذار

أعتذر منك ولكنني لا أملك معلومات عن الشركة حتى أضيفها. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 14:55، 15 أغسطس 2015 (ت ع م)

هذه أشياء بسيطة يمكن أن تقوم بها فلما لا تحاول. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 15:11، 15 أغسطس 2015 (ت ع م)

جرب الآن. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 15:17، 15 أغسطس 2015 (ت ع م)

جرب من جديد. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 15:29، 15 أغسطس 2015 (ت ع م)

ولكنني آخر من غير في هذه الصفحة ولم أرى تغييراتك. أرجو أن تحاول مرة أخرى الآن.--- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 15:49، 15 أغسطس 2015 (ت ع م)

ننتظرك فی ويكي الرحلات

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، فلورانس (نقاش) 07:36، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)

{{خط/عربي| # جميع الرسائل هنا مفتوحة للجميع. إذا كنت تريد مراسلتي بشكلٍ خاصٍ اضغط هنا. # أرحب بكافة الأسئلة

aa

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

السلام عليكم

السلام عليكم اخي و رحمة الله تعالى و بركاته انا شيماء من المغرب و بالضبط من مدينة جرسيف قرب مدينة وجدة ادرس في السنة الاولى اعدادي و عمري 12 عاما مرحبا بك في صفحتي وقتما شئت

chaimaa 14:24، 23 ديسمبر 2015 (ت ع م)

طبعا يسرني ان المقي باصدقاء من بلدي

مَقالة قناة براعم للأطفال

السَلام عَليكم، أَخي الكَريم قُمت برفض تعديلاتك في مَقالة قناة براعم للأطفال نظراً لِوقوعها بين عدة تعديلات تخريبية، لذا لو تكرمت بإعادة التَعديل على المَقالة للنظر بها على حدا من غير التعديلات التَخريبية، وشُكراً -- علاء  :) راسِلني..! 13:06، 7 أبريل 2016 (ت ع م)

بالنِسبة لِقسم (انضمام القناة لمجموعة قنوات beIN) رجاءاً قُم بتزويده بِمصدر، وبالنسبة للصَلاحيات أعتذر منكَ فأنا لستُ بإداري ولا أستطيع منح الصَلاحيات، لذلك توجه لِصفحة طلبات الصَلاحيات، وقم بالتأكد من استيفائك للشروط، وقُم بطلبها هُناك وسيتكفل الإداريون بهذا الأمر، تَحياتي -- علاء  :) راسِلني..! 13:17، 7 أبريل 2016 (ت ع م)
بالتَوفيق، يُمكنك أن تَجدني على المجموعة الويكيبيدية العربية على الفيس بوك، تَحياتي -- علاء  :) راسِلني..! 13:22، 7 أبريل 2016 (ت ع م)
تَوجه أخي الكَريم للمجموعة الويكيبيدية العَربية وستجد اسمي في تعليق على آخر منشور للزَميل فَرح، احتِرامي، لا أستطيع نسخ الرابط بِشكل مُباشر، ولكن هل من سبب مُعين لطلب حسابي على الفيس بوك؟ -- علاء  :) راسِلني..! 13:26، 7 أبريل 2016 (ت ع م)
نَعم، أهلاً وسهلاً بِك، بالنسبة لِقضية الخَريطة يمكنك طَلب ذلك من الزَميل فارِس الجُويلي فهوَ أدرى بالأمر، تَحياتي -- علاء  :) راسِلني..! 13:30، 7 أبريل 2016 (ت ع م)

صلاحية محرر

هذا المستخدم محرر في ويكيبيديا العربية، ويقوم ببعض أعمال التحرير. (تحقق)

--Mervat ناقش 07:55، 18 أبريل 2016 (ت ع م)

صلاحية محرر

مرحبا Adil Faouzi!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--Mervat ناقش 07:57، 18 أبريل 2016 (ت ع م)

شكر

شكرا على هذه الصلاحية وساستعملها فيما هو مفيد

تنبيه إنشاء مقالات بلا مصادر

مرحباً، من الضروري إدراج المصادر في المقالات حتى لا تسحب صلاحياتك، مثلاً مقال :الحزب الاشتراكي المغربي بلا مصادر وهذا يتعارض مع صلاحية محرر، وهل تستطيع إضافة مصادر لمقال أحمد العلمي و محمود عرشان ؟ وفي مقال حزب الوحدة والديموقراطية و حزب القراصنة المغربي يبدو أنك نسيت إدراج {{مراجع}} في قسم المراجع ، وهل تستطيع كتابة مصادر مقال حزب القراصنة المغربي بالطريقة الصحيحة المذكورة في وب:هوامش وكذلك في المقالات التالية : Outfit7 ، نبيلة منيب --بدارين (نقاش) 10:28، 21 أبريل 2016 (ت ع م)

ملاحظات

مقالة خالد رغيب كانت تخلو من الوصلات الداخلية ومن الضروري احتواء المقال على أهم الوصلات حتى يتم ربط المقالات بعضها ببعض وهذه من أهم سمات ويكيبيديا، انظر هنا ، وبخصوص المراجع فشكراً على الاهتمام بإضافتها وحاول كتابتها بالطريقة الصحيحة المذكورة في ويكيبيديا:هوامش (استعن بهذه الصورة التوضيحية) ، وفيما يتعلق بالتوقيع فحتى الآن يظهر بدون التاريخ ولذا طالع ويكيبيديا:توقيع لمعرفة كيفية إدراج التوقيع في صفحات النقاش --بدارين (نقاش) 03:31، 24 أبريل 2016 (ت ع م)

رد:رسالة جديدة

مَساء الخَير أخي الكَريم، تَفضل ما السؤال؟ -- عَلاء  :) راسِلني..! 14:28، 24 أبريل 2016 (ت ع م)

قُمت بتعطيل حِسابي لأسباب شَخصية، شُكراً للسؤال -- عَلاء  :) راسِلني..! 14:31، 24 أبريل 2016 (ت ع م)
أَعتذر منكَ أَنس وَلكن حالياً لا أَستطيع التواجد على مَوقع فيس بوك أو أي تَطبيقات أُخرى حتى مُنتصف شهر أيار تَقريباً، في حال احتجت أي شيء في هذه المُدة قُم بِمراسلتي في صَفحة نَقاشي، تَحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 17:38، 24 أبريل 2016 (ت ع م)

تقدير

جائزة تقدير لاجتهادك واهتمامك بتحسين مستواك التحريري، وأتمنى لك المزيد من التميز --بدارين (نقاش) 08:34، 25 أبريل 2016 (ت ع م)

رد: تقنية flow

مرحباً، منذ 7 شهور تقريباً قمنا في ويكيبيديا العربية بتقديم طلب تقني بتجربة امتداد flow هنا، وقمت بوضع صفحة نقاشي ضمن صفحات التجربة، للأسف لا يستطيع أي إداري او بيروقراط حالياً تفعيل هذه الخاصية على أي صفحة (تحتاج إلى خبير من المؤسسة)، ونحن في انتظار تعميم التجربة خلال الفترة القادمة --إبراهيـمـ (نقاش) 12:49، 25 أبريل 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام المحررين
احسنت MuhammedIQنقاشي 21:07، 25 أبريل 2016 (ت ع م)

وسام

وسام الاجتهاد
تستحقه للمثابرة على العمل / تقبل تحياتي /أسامة سعد

fr

Hello

رد: مقالة مجموعة الفا

للأسف انت البداية اخترت مقالة خاطئة، هذه مجرد مقالة عن شركة عادية لا يتوفر عنها الكثير من المعلومات، المقالات الجيدة او المختارة لها حجم وشكل وطريقة معينة ويجب ان يتوفر عنها مصادر كثيرة، حاول ان تتطلع عليها، حاول ان تختار مقالة ذات أهمية عالية (معالم شهيرة - مدينة - موضوع تاريخي- لاعب كرة قدم - مجال علمي) أشياء يمكن ان تكتب فيها مقالة شاملة ومتكاملة ومليئة بالمصادر، لكن للأسف مقالاتك الحالية (أقولها لك بصراحة) لن يتم وسمها بأي حال من الأحوال لأنها مقالة ذات موضوع ضعيف من البداية، وبالتوفيق --إبراهيـمـ (نقاش) 15:27، 9 مايو 2016 (ت ع م)

إلى جانب ما ذكره إبراهيم أعلاه، أُضيف بأنَّ اللُغة ركيكة وغير مفهومة، والمقالة بوضعها هذا تستوجب الشطب وليس الترشيح، لذا أطلب منك إعادة كتابتها بنفسك دون اللجوء للترجمة الآليَّة، وسحب الترشيح--باسمراسلني (☎)--: 07:44، 12 مايو 2016 (ت ع م)

تنبيه ترجمة آلية

مرحباً، كنت على وشك سحب الصلاحيات ولكن سأكتفي بتنبيهك على أمل التوقف عن استخدام الترجمة الآلية الركيكة في إنشاء المقالات، مثال و مثال آخر --بدارين (نقاش) 19:06، 13 مايو 2016 (ت ع م)

  • للأسف رغم التنبيه فقد أنشأت مقالة ريمي هاملتون وهي مقالة مترجمة آلياً حيث أن لغة المقال ركيكة، ولذا اضطررت لسحب صلاحية "محرر" والإبقاء على صلاحية "مراجع تلقائي " وأتمنى أن لا يتكرر ذلك مجدداً --بدارين (نقاش) 10:14، 15 مايو 2016 (ت ع م)

تصويت!

مرحبا أنس أتمنى أن تكون بخير يشرفني إبداء رأيك في ترشيح هذه مقالة سويسرا لتكون مقالة مختارة، من هُنا

رد: كعك الأفوكادو

المقالة لا تصلح أبدًا، وهي أقرب إلى الحذف. فاللُغة ركيكة وغير مفهومة. أرجو منك إن كُنت لا تُتقن أي لُغة أجنبيَّة أن تعتمد في الكتابة على المصادر العربيَّة فقط--باسمراسلني (☎)--: 17:24، 15 مايو 2016 (ت ع م)

رد: مقالة كعك الأفوكادو

للأسف المقالة قصيرة وحجمها صغير لا يبدو أنها شاملة بالقدر الكافي، صياغة المقالة أيضاً ضعيفة وبها أخطاء، أرجو ان يكون بعلمك ان كلامي هذا ليس تعجيز لك، المحتوى المختار (مقالات جيدة او مختارة) بتعتبر أفضل مقالات على مستوى ويكيبيديا ويجب ان تكون على أفضل ما يرام، ويجب ان تتعب إذا اردت ان يتم وسم مقالة لك ، أنا شخصياً في بداياتي تم رفض مقالتين لي، وبعد عامين عندما اطلعت عليها اكتشفت بالفعل انها كانت ضعيفة بالفعل وغير مستوفية، لا داعي للتعجل خذ وقتك فانت لا زلت في بداية مشوارك، محاولات القفز لن تنفعك، عليك ان تتعلم وترفع من مستواك أولاً لكي يصبح تطوير المقالات أسهل بالنسبة لك --إبراهيـمـ (نقاش) 21:18، 15 مايو 2016 (ت ع م)

وسام!

الوسام العام
شكراً لجهدك المبذول لتطوير الموسوعة Omar Alyahaya (نقاش) 00:51، 16 مايو 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته انااسمي بشرى من المغرب اخي اناس العزيز كيف يمكنني مساهمة في هذه الموسوعة --105.140.168.134 (نقاش) 08:48، 16 مايو 2016 (ت ع م)--105.140.168.134 (نقاش) 08:48، 16 مايو 2016 (ت ع م)وشكرا مع تحياتي الحارة

@105.140.168.134: مرحبا بك في ويكيبيديا قبل البدء بالتخرير عليك اولا انشاء حساب على ويكيبيديا بالتوجه لزر انشئ حسابا في الاعلى تم راسليني مجددا--Anass Badouراسلني 10:12، 16 مايو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام المصممين
; Aaanassaaa (نقاش) 13:34، 17 مايو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام التأدب
x Aaanassaaa (نقاش) 16:17، 18 مايو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام المدافع
ds Aaanassaaa (نقاش) 16:18، 18 مايو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الإداريين
طلب منع فتات الأنمي سبّتني Aaanassaaa (نقاش) 16:19، 18 مايو 2016 (ت ع م)

اخي

اخي هل من الممكن هن اعرف لماذا تسأل @Aaanassaaa: مرحبا بك اخي اولا ارجو ان تكف عن ارسال الاوسمة بشكل مبالغ فيه للمستخدمين بدون سبب فانت تزعجهم فإن كان لديك سؤال ما تفضل به مباشرة ثانيا اتأسف فأنا لست إداريا ولايمكنني منع أحد لذا توجه إلى أحد الاداريين كي يحل مشكلتك مع فتاة الانمي مع كامل الشكر لك فنحن هنا لمساعدة الجميع--Anass Badouراسلني 18:15، 18 مايو 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا إسمي فاطمة الزهراء وأريد المشاركة في الموسوعة وأريد مساعدتك طبعا إذا سمحت أخي أنس. تحيات من فاطمةاالزهراء ---- 19: 18 { ت ع م}

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا إسمي فاطمة الزهراء وأريد المشاركة في الموسوعة وأريد مساعدتك طبعا إذا سمحت أخي أنس. تحيات من فاطمةاالزهراء ---- 19: 18 { ت ع م}

وسام!

الوسام العام
دُمتَ لويكيبيديا ذخرًا، بالتوفيق وإلى الأمام.. أبو العزراسلني! 21:13، 24 مايو 2016 (ت ع م)

طلب مساعدة!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي أناس أنا إسمي إيمان من عاصمة المغرب الرباط وأريد مساعدتك في كيفية المشاركة في الموسوعه. وتحياتي مع فائق التقدير والإحترام. 197.128.189.127 (نقاش) 14:10، 25 مايو 2016 (ت ع م) وشكرا

أنا في إنتظار جوابك أخي أناس. وشكرا197.128.189.127 (نقاش) 18:36، 25 مايو 2016 (ت ع م) إيمان

ومالضير في أن أترجم ؟

السلام عليكم

لا أعلم لم أستشطت غضبًا و أرعدت و أبرقت و أزبدت يوم أن كتبت رأيي بالمقال ؟ وعندما نقدتني بأني أترجم فالحقيقة أنك مدحتني عمومًا ليس كل ما أكتبه مترجما و أطلع على آخر ما كتبت أنا انتقدت المقال ولم انتقد شخصك الكريم , و الحقيقة أني استغربت من أسلوبك التهجمي شاكر لك يا صديق --هيثم الصعب (نقاش) 11:08، 27 مايو 2016 (ت ع م) @هيثم الصعب: أنا أسف يا أخي لكن لم أفهم مغزى كلامك أرجو منك التوضيح وشكرا--Anass Badouراسلني 11:20، 27 مايو 2016 (ت ع م)

مرحبا ANASS BADOU, أتمنى أن أصنع صفحة المستخدم خاصتي, و لقد أدهشني شكل صفحة المستخدم الخاصة بك, و أرغب بالقيام بمثلها, لكن بدى لي ذلك صعبا للغاية. @Hindereastering: أهلا بك طبعا الأمر صعب نوعا ما لأنه عليك معرفة بعض الأكواد والقوالب وبماأنك مستخدم حديث في الموسوعة فهذا سيكون صعبا عليك لكن لو أردت قد أصنع لك صفحة مثل صفحتي مارأيك--Anass Badouراسلني 15:24، 29 مايو 2016 (ت ع م)

بالمناسبة عمري 12 عاما @Hindereastering: جيد مرحبا بك في ويكيبيديا أنا عمري 13--Anass Badouراسلني 15:28، 29 مايو 2016 (ت ع م)

رائع, أنا مغربي أيضا, بعيد عن هذا الموضوع, ماهي أوسمة ويكيبيديا في الأعلى؟ @Hindereastering: لا اعلم فانا لا اهتم بالاوسمة ربما هو وسام الاداريين ولاتنسى يا اخي التوقيع عند كل رسالة حتى يسهل علي ارسال رسائل لك--Anass Badouراسلني 15:36، 29 مايو 2016 (ت ع م)

توقيع--Hindereastering (نقاش) 15:40، 29 مايو 2016 (ت ع م)Hindereastering @Hindereastering: نعم هكذا وان احتجت لي في شيء فراسلني--Anass Badouراسلني 15:42، 29 مايو 2016 (ت ع م)

Hindereasteringراسلني @Hindereastering: ممتاز--Anass Badouراسلني 17:18، 29 مايو 2016 (ت ع م)

المساعدة بكتابة تعديل

مرحبا ANASS BADOU, أطلب منك المساهمة بتعديل في الصفحة التالية: نيد_فور_سبيد إن راجعت آخر التعديلات للصفحةستجدأني ساهمت بتعديل مهم الصفحة ليس بها من المعلومات الكافية. Hindereasteringراسلني @Hindereastering: تعديل جيد لكن عليك تعويض الفاصلة الانجليزية بالفاصلة العربية وساراجعها فيما بعد--Anass Badouراسلني 19:33، 29 مايو 2016 (ت ع م)

ترشيح مقالة جيدة

السلام عليكم، مساء الخير، أرجو إن تكرمت إبداء رأيك في ترشيح مقالة نادي القادسية الكويتي كمقالة جيدة، وشكراً لك

@فيصل:  تم شكرا--Anass Badouراسلني 09:47، 2 يونيو 2016 (ت ع م)

توقيعك..

مرحبًا أخي أنس.. لاحظت أن توقيعك كبير جدًا لدرجة أنه يزيد المسافة بين الأسطر في النقاشات، لذا أرجو تصغيره من 28 بكسل إلى 18 ليكون مناسبًا.. هنا تستطيع رؤيته بالحجم المناسب.. شكرًا لك مقدمًا.. --شبيب..ناقشني 11:25، 1 يونيو 2016 (ت ع م) @FShbib وشبيب..:  تم شكرا لك على التنبيه--Anass Badouراسلني 09:47، 2 يونيو 2016 (ت ع م)

شكرا

شكرا أخ أناس على التنبيه سأزيل قوالب الألوان حالا Adnan7alm (نقاش) 13:32، 2 يونيو 2016 (ت ع م) @Adnan7alm: جيد العفو لقد أزلت بعضها واكمل الباقي تحياتي--Anass Badouراسلني 13:33، 2 يونيو 2016 (ت ع م)

إإإإيمان. االمغرب

السلام عليك ورحمة الله وبركاته أخي أنس أنا إسمي إإإإيمان من المغرب أسكن ب مدينة الرباط وأريد المساعدة منك أخي أنس كي أشارك في الموسوعة وشكرا لك أخي وأتمنى لك رمضان مبارك سعيد. تحياتي. إإإإيمان

--105.144.184.223 (نقاش) 18:31، 3 يونيو 2016 (ت ع م)

مرحبا اختي واهلا بك ايمان عليك اولا قبل المساهمة في ويكيبيديا انشاء حساب في الموسوعة وشكرا--Anass Badouراسلني 18:43، 3 يونيو 2016 (ت ع م)

شكرا

شكرا لك أخي على المساعدة وأتمنى لك التوفيق في دراستك ---105.144.184.223 (نقاش) 20:21، 3 يونيو 2016 (ت ع م)إيمان

العفو وشكرا لك أتمنى أتمنىن نراك قريبا في الموسوعة--Anass Badouراسلني 13:31، 4 يونيو 2016 (ت ع م) أهلا أناس أريدك أن تراجع مقالتي الجديدة روبوتات الخدمة العسكرية أعاني مشكلة في تنسيق الصور داخل معرض الصور عدنان  ;} راسِلني..! @Adnan7alm: مرحبا بك أخي أنا أسف على التأخر في الرد فأنا لاأدخل الموسوعة خلال الليل والصباح بالنسبة للمقالة في رأيي جيدة ولاتحتاج تنسيقا وشكرا--Anass Badouراسلني 13:31، 4 يونيو 2016 (ت ع م)