نقاش المستخدم:Ani-Live

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أود أن ألفت نظرك[عدل]

مرحبا بك في الموسوعة الحرة, ويكيبيديا. أود أن ألفت نظرك إلى موضوع حقوق النشر و التأليف, المقال الذي قمت بوضعه عن سورة العلق منقول من الانترنت و تمت الإشارة إلى ذلك في نفس الصفحة, إذا كانت لديك النية في كتابة الموضوع من جديد عن طريق نص حر (من تأليفك الخاص أو صادر تحت رخصة وثائق الحرة), أرجو أن تبدأ بكتابته في هذه الصفحة, تحياتي لك و مرحبا بك مرة أخرى مشاركا معنا --Mido أترك رسالة 13:30, 17 فبراير 2006 (UTC)

لا داعي لأي نوع من أنواع الأسف, مرحبا بك معنا مشاركا فعالا في ويكيبيديا. عندما تشعر أن المقال أصبح جاهزا ليكون المقال الرئيسي للموضوع, اترك ملاحظة في صفحة نقاش:سورة العلق, و سيتم نقل المسودة بدلا منه إن شاء الله, تحياتي لك... --Mido أترك رسالة 15:41, 17 فبراير 2006 (UTC)


مرحبا آني لايف[عدل]

مرحبا آني لايف ... شكرا لك على مساهماتك لكن انتبه إلى ان كل مقال يجب أن يكون مستقلا بذاته ... مثلا آني هيبرا مفروض أن تبدا انها شخصية من المسلسل الكرتوني كذا و كذا و كذا ثم تسرد قصة حياتها ... في الحقيقة أصبت بالصدمة و انا أقرأ المقالة و لا أعرف ما ذا يجري ..هل هو حقيقة ام خيال , رجاء لا تجعلني أضيع مرة أخرى --Chaos 19:32, 17 فبراير 2006 (UTC)

مانجا ومانجو[عدل]

مرحبا Anti-Live، أشكر لك متابعتك وإهتمامك، وأتمنى لك مزيد من المشاركات المثرية، كان المقصود من السطر الموضوع في بداية المقال إعطاء فرصة للقاريء إذا وصل إلى صفحة مانجا وهو يبحث عن مقال مانجو بأن يجده بسهولة، مثل على ذلك مقال الإمارات، على كل حال، كانت صياغتي للتوضيح سيئة، لقد وضعت قالب التوضيح المستخدم مكانها. --ميسرة (نقاش) 11:33, 18 فبراير 2006 (UTC)

يعطيك العافية[عدل]

أحييك على جهودك في ويكيبيديا، ننتظر المزيد منك في الأيام القادمة. فقط أحببت أن ألفت انتباهك إلى أننا نستخدم في مسمى المقال الرئيسي لفظة المفرد فمثلا مقالة بكم يفضل أن تكون أبكم. تقبل تحياتي --Marquez 16:40, 18 فبراير 2006 (UTC)