نقاش المستخدم:Antime/أرشيف 13

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 13
صفحتي نقاشي مساهماتي أوسمة مفكرتي مهامي طرائف راسلني إلكترونيا
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصلية.
أرشيف

مرحباً[عدل]

احتاج إلى خريطة تعريفية لمدينة الرياض كالموجودة هنا تبوك و جدة مع خالص شكري وتقديري --Ahmadtt3t (نقاش) 10:02، 31 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

شكرا لك أخ Antime وعامك سعيد بإذن الله[عدل]

كل إحترامي لك أخ Antime وبإمكانك التأكد بنفسك من شرح وافي عن حكومة عجلون برئاسة الشيخ راشد الخزاعي في المصدر "تاريخ الأردن في القرن العشرين" للمؤرخ الأردني السيد سليمان الموسى ويشرح فيه بوضوح عن هذه الحكومة بالإضافة لذكر هذه الحكومة صراحة في الموقع الرسمي للملك الأردني عبد الله الثاني وليس حكومة عجلون العربية.

اتمنى لك عام جديد وسعيد باذن الله واحترامي للجميع وللأخ الطراونة واتمنى قبول الرأي والرأي الآخر.

طوفان طوفان (نقاش) 02:43، 3 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

هل ترى انه من المناسب ترشيخ مقالة الإمبراطورية الروسية الان.... ام انتظر حتى اطورها بعض الشيء... محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

نقد: نقاشات الحذف[عدل]

  • مرحباً،
عندي انطباع أنك عاملت نقاشات الحذف التي أغلقتها مساء أمس على أنها تصويتات، حيث أن خلاصتك لا تشير إلى أنك راجعت الحجج المطروحة أو قمت بتقييمها حسب السياسات النافذة: «لا توافق على الحذف» هو تعبير تصويتي بحت. مقالة زول معجمية، فهي تشرح معنى كلمة واستخداماتها اللغوية، وليس ظاهرة معينة وتداعياتها وتأثيرها على الواقع؛ الأبجدية الصوتية الدولية غير مدعومة بأي مصادر مستقلة موثوقة، وقد وافق على هذا المشاركون في النقاش، ولم يتم تدارك أسباب طرحها للحذف خلال فترة طويلة؛ أما الحلوى السكرية فقد تم تطويرها بشكل مقبول خلال هذه الفترة، وهنا أتفق مع رأيك تماماً.
abanima (نقاش) 16:14، 7 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
  • كيف تقول ليست ضمن وب:ليست؟ زول معجمية، وويكيبيديا ليست قاموساً أو معجماً، وليس الغرض منها شرح معاني الكلمات وتاريخها واستخداماتها. الموسوعة تتناول المفاهيم وليس المعاني.
كما أن قابلية التوثيق (بمصادر مستقلة) مذكورة في البند الأول من الركائز الخمس، وهي مرتبطة مع مفهوم الملحوظية ارتباطاً وثيقاً؛ وخلال فترة النقاش - أكثر من سبعة أسابيع - لم يتمكن منشئ المقالة (ولا أحد غيره) من تأمين أي توثيق مستقل، وتعليق Slacker يشير بوضوح إلى ضرورة توفير هكذا مراجع لتبقى البذرة، كما صححني أن الصياغة الصحيحة هي عدم إثبات الملحوظية وليس بحث أصلي، فعدّلت الصياغة في تعليقي اللاحق؛ فمن أين أتيت بعدم التوافق؟
كما أحب أن أنوه أن تعبيرا «موضوع مفيد» و«موسوعي/غير موسوعي» تعبيران مبهمان للغاية ويحتاجان إلى شرح عند كل استخدام لأي منهما. من وجهة نظري، موضوع الأبجدية الصوتية العربية موضوع شيّق وفكرة حلوة ومتعوب عليه، لكن هذا لا يلغي الحقيقة أنه يرتكز على مصادر أولية حصراً، ولم يكتب عنه أحد من خارج هذه المجموعة البحثية، فهل يمكن أن نقول أنه ملحوظ؟؟؟ لننتظر حتى يتم الاعتراف به، وعندها فقط يمكن أن نكتب عنه.
للأسف، لا أعرف إن كان هناك أي إجراءات متعارف عليها للتوصل إلى حل هذا الموضوع.
abanima (نقاش) 15:38، 8 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
  • وصف ارتباطات الكلمات وتاريخها وتحويراتها هو من وظائف المعاجم. انظر مثلاً مثال من ويبستر (الفقرة ذات العنوان Etymology)، وهو معجم عام لا يحوي سوى نبذة مختصرة عن أصل الكلمة؛ ولكن هناك معاجم تخصصية تختص بأصول الكلمات وتغيرها ضمن اللغات واستعاراتها بين اللغات. في ويكيبيديا المدخلات المعجمية الوحيدة المقبولة هي صفحات التوضيح. ولاحظ أن بداية المقالة تشبه صفحة توضيح حيث تسرد ما يقارب عشرين معنى لهذه الكلمة. في كل الأحوال، شكراً على تأكيدك أنك لن تزعل إن راجع أحد الإداريين النقاش المغلق وغير فيه. ولكن هذا يتطلب وجود إجراءات متفق عليها في كل الأحوال لأنها، إن طلبت ذلك، ستكون سابقة.
محاولتي للإجابة عن سؤالك الآخر هنا تؤدي إلى بعض الاختلاط في المواضيع. أنا أجهل تاريخ الأردن، ولكن مصادر مقالة راشد الخزاعي أراها قليلة (تحديداً أربعة أو خمسة). واحد منها، منشورات لجنة تاريخ الأردن، يبدو موثوقاً، ومصدر موثوق آخر، موقع الملك، لا يذكر سوى اسم الشخص وأنه شكل حكومة عجلون، أي أنه بالنسبة للمقالة لامعلومة (ليس مصدراً مناسباً لأنه لا يؤكد شيئاً في المقالة، ولو أنه موثوق)، ثم مقالتان صحفيتان مستشهد بهما أكثر من مرة تجعلان قائمة المصادر تبدو أطول مما هي عليه. أعتقد أنه في المواضيع التاريخية من الأفضل الاستشهاد بالمؤلفات التاريخية المتخصصة وليس بالجرائد. فنحن لا نرضى أن نؤلف مقالة في موضوع طبي (مثلاً) بناء على كلام الجرائد، أليس كذلك؟
abanima (نقاش) 19:52، 8 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

إخطار الإداريين[عدل]

يرجاء نظر ومراجعة الإخطار المقدم هنا والبت فيه. وشكراً. --Saxook (نقاش) 02:54، 8 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

التذكير بإعتماد تعديلات مسودة راشد الخزاعي وفق رؤيتكم[عدل]

الأخ Antime أتأمل منك إعتماد التعديلات الواردة في مسودة راشد الخزاعي لتصبح في النسخة المنظورة مؤكدا لكم بان مقالة الصباح لم تضع الخبر بصورة خطاء كما تفضل الأخ الطراونة ومقالة اللواء التي زودتكم بها تثبت بأن الخزاعي لجىء بوضوح من مدينة العقبة الأردنية للسعودية، كما أن الموقع الرسمي للملك الأردني عبد الله الثاني اعتمد حكومة عجلون برئاسة الشيخ راشد الخزاعي ولم يذكر حكومة عجلون العربية وكما تعلم بان موقع الملك عبد الله الثاني يعتبر المرجع الرسمي الأول للتاريخ الأردني مع تحفظي على ذلك بالإضافة لمقالة الرأي الأردنية وهي أقوى من كل المصادر والصحف الصفراء الأخرى واتمنى ان لايتم تجاهل الموقع الرسمي للملك عبد الله الثاني الذي يثبت حكومة عجلون برئاسة الشيخ راشد الخزاعي.

أخ Antime بإمكانك التأكد بنفسك من شرح وافي عن حكومة عجلون برئاسة الشيخ راشد الخزاعي في المصدر "تاريخ الأردن في القرن العشرين" للمؤرخ الأردني السيد سليمان الموسى ويشرح فيه بوضوح عن هذه الحكومة بالإضافة لذكر هذه الحكومة صراحة في الموقع الرسمي للملك الأردني عبد الله الثاني وليس حكومة عجلون العربية.

اتمنى اعتماد التعديلات ووفق رؤيتك حتى يكون هناك شفافية واحترام للتحرير وعدم احتكاره من مستخدم واحد فقط

احترامي للجميع

طوفان طوفان (نقاش) 10:57، 8 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

أخ Antime استغرب كثيرا موقفكم واتامل المساعدة حتى لو باحالة الموضوع لاداري مختص![عدل]

أخ Antime والله أستغرب كثيرا موقفكم واتسال لمن اتجه من الإداريين فلا احد يسمع أو يساعد في حال التضارب في التحرير والمصادر التي وضعتها واضحة جدا ولاتحتاج للإلمام بالمنطقة أو التأويل لانها مصادر رسمية موثقة ويمكنكم التأكد منها بسهولة، أثبت والله بالدليل معلوماتي الموضوعة في المسودة ولا اعلم أي من الإداريين يمكنه المساعدة أو الفصل بيني وبين الأخ الطراونة فالطراونة وضع معلومات مغلوطة وصححتها بمصادر تثبت ذلك وراسلت الأخ الطراونة وللأسف لم أتلقى أي تجاوب أو حتى رد.

اتامل منك المساعدة أو حتى احالة الموضوع لأي ادراي مختص فمقالة راشد الخزاعي حررت فقط من الطراونة فهل هذا مقبول من وجهة نظرك؟

اعتذر لازعاجك لكن فعلا الموقف غريب في موسوعة يفترض أن لها تعليمات فيها شفافية وتبتعد عن الإنتقائية في التحرير.

احترامي لك،

طوفان طوفان (نقاش) 17:54، 8 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

كلي شكر لك أخي ووعد الحر دين[عدل]

أخي Antime والله كلي شكر وتقدير لك وما طلبت ذلك الا للعدالة وعدم الظلم في التحرير واحترم الجميع بما فيهم الطراونة لكن اردت ان اوضح لكل الإداريين بان هناك غبن وظلم واضح في تحرير صفحة راشد الخزاعي حيث انفرد الطراونة وحده بتحريرها ولم يقبل تصحيح أي معلومة مغالطة لرأيه رغم أن المصادر تنفي بوضوح كثير من المعلومات التي قام الطراونة منفردا بتحريرها.

شكرا جدا تعاونكم عيني ويارب إجازة سعيدة لكم بإذن الله.

طوفان طوفان (نقاش) 18:22، 8 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

قصة الغرانيق في صفحة التعريف بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم[عدل]

ليس من المنطقي نشر قصة مختلف في صحتها في صفحة المفترض انها للتعريف بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم!!!!! فالاحاديث الغير مختلف في صحتها كثيرة وفيها الكفاية والبركة باذن الله. خصوصا ان هذه الرواية يعدها البعض من أقوال الزنادقة: http://www.dorar.net/enc/hadith/%D9%82%D8%B5%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B1%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%82+/+d3%2C4+p وأن فيها اهانة لشخص النبي محمد صلى الله عليه وسلم. أناشدك بالله ثمبما في قلبك من ايمان ان تحذف هذه القصة.

أخي Antime الرجاء منكم فقط احالة طلبي للتحكيم بيني وبين رامي الطراونة فقد رفض ابداء اي تعاون معي![عدل]

اخ Antime اتمناكم بصحة جيدة وادعو لكم باجازة ممتعة باذن الله واحيطكم علما بانني حاولت مرارا مع الاخ الطراونة للتوصل لاي صيغة توافقية بخصوص صفحة راشد الخزاعي وللأسف لم اجد منه اي رد او تعاون واذكركم بوعدكم لي باحالة الموضوع لأي محرر ليحكم بيننا فقد حرر رامي الطراونة صفحة راشد الخزاعي منفردا رافضا اي معلومة واي مصدر موثوق مني بالاضافة لاصراره على تغيير معلومات تاريخية موثوقة مثل انكاره لمضمون وثيقة الصباح دون اي دليل منه وانكاره لحكومة عجلون برئاسة الشيخ راشد الخزاعي واخفاءه لمضمون مقالة الرأي رغم اعترافه بالمصدر واللخ يا اخ Antime كلي استغراب فقد ابديت كل تعاون مع الأخ الطراونة المحترم ولم يتنازل حتى بالرد.

انتظر وعدكم لي بالنظر في مسودتي واعتماد ما ترونه مناسب.

شكرا لكم

طوفان طوفان (نقاش) 18:30، 14 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

  • عذرا على تأخري في الرد...يبدو لي أن لبسا ما قد تم، فقد قمت بتحويل "ساحل العاج إلى ساحل العاج"! ..أتفق معك في كون الاسم لايترجم..تحياتي.--Elmondo21st (نقاش) 20:28، 18 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
  • مرحبا! أنت مدعوا؛ للمشاركة برأيك هنا. تحيـة. --شرف الدين () 21:42، 18 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

تحية ضائعة[عدل]

الأخ-أخت Antime ليس هناك سبب لهذه الرسالة إلا إبداء الإعجاب بصفحتك أردت أن اسألك عن الصناديق في ملفك.. عندما رأيت الملف الخاص بك ، غمرتني الغيرة (ليس الغبطة) الشديدة. أنا أغار من العلم، أود لو أستطيع أن أتعلم الكثير بوقت قصير،ولا أنكر أن جشعي هذا ربما يكون اجتماعياً فقط. لدي عقل غريب جداً، أنا أتوه بين المبادئ التي أرسمها وبين بعض الصفات السيئة التي لدي. من الأشياء المميزة التي أمتلكها هي الصدق، لذلك سأقول بصراحة: أنا أكتب الآن وأحاول أن أشد انتباهك لما سأقول، أن أشد لغرابتي، لا أدري...ربما تساعدني للوصول إلى شيء جيد أو لعمل شيء جيد. حسناً، تسألني نفسي أن أمحي الكلام الغريب الذي كتبته... لكن، لا بأس أسوأ ما في الأرم أنك ستنعتني-أو تنعتيني بالمجنونة ...وفي الحقيقة هذه صفة أنا لا أمانعها.. طيب، هيك بكفي...سلامات

)

!!!Help me[عدل]

I the foreigner. I the son of known Ukrainian sculptor Shmatko. Much to our regret I do not understand your language. I ask from you the help. I the author of clause in English, Russian and Ukrainian language Mykola Shmatko, but it should be edited, corrected. I ask from you the help. If the help for my part I am ready to give it will be necessary. For example: the Agreement on the copyright. I am ready to authorize. It is possible to make translation of clause about Shmatko with English Wikipedia on your language. French Wikipedia to me has helped to make translation from English on French

--Rerter (نقاش) 13:07، 22 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

وعد الحر دين يا أخ Antime[عدل]

الأخ الكريم Antime وعدتني بايجاد محرر يحكم بيني وبين رامي الطراونة ووعدتني بالنظر في مسودة راشد الخزاعي التي وضعتها ووعد الحر دين عليه يا أخ Antime لم أطلب الكثير يا Antime ومراجعي المذكورة في المسودة رسمية وموثقة اكثر من مصادر الأخ رامي الطراونة.

تحياتي الخالصة لك،

طوفان طوفان (نقاش) 16:21، 22 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

People, at you who that can help[عدل]

Good afternoon!!! People, at you who that can help. The help with text translation is necessary to me. Help to translate clause from English on Arabian. I do not understand the Arabian language. I the foreigner. To whom to address. Two times have removed me. Here nobody helps. Very much not the correct reference. Here clause. Mykola Shmatko

--Rerter (نقاش) 16:22، 23 يناير 2010 (ت‌ع‌م)


العزيز شريف ، متأسف جدا على التأخير لكننى كنت فى رحلة عمل لسلطنة عمان ، بخصوص سؤالك فعلا ياسر عرمان متزوج من ابنة احد اهم سلاطين الدينكا دينق مجوك وهو والد د. فرانسيس دينق [1] الرواى والدبلوماسى والاكاديمى المعروف . وبالمناسبة كنت قد قدمت مشروع صفحة لفرانسيس دينق لكن تكفل احد الاداريين بشطبها تحت بند لا ملحوظية فى وقت سابق من عام 2009 م.عزيزى شريف ماتزال الموسوعة فقيرة للأسف الشديد. ودى وإحترامى.--م.ع.م.ع (نقاش) 20:40، 23 يناير 2010 (ت‌ع‌م) بخصوص سؤالك عن السلاطين فى جنوب السودان هم جزء اساسى من النظام الاجتماعى القائم هنالك ، ويناط بهم القيام بدور القضاء والحكام وحتى المأذون فى مسائل الزواج والطلاق وخلافه ، لكن للسلطان دينق مجوك اهمية خاصة لانه سلطان منطقة ابيى الغنية بالنفط.

شكر خاص للأخ Antime[عدل]

كل الشكر لأخي الكريم Antime لنظرك في صفحة راشد الخزاعي واعتمادك ما يحقق العدالة في التحرير، شاكرا جدا لك وقد قمت برفع صورتين لراشد الخزاعي ووضعتهم في مسودة صفحته وارجو اعتمادهما ان امكن.

شكرا لكل إداريين ويكبيديا وللأخ الطراونة لان كل ما تمنيناه هو فقط العدالة في التحرير.

طوفان طوفان (نقاش) 01:53، 24 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مشكلة تقنية تحتاجك![عدل]

السلام عليك أنتيمي! لقد أنهيت ما كان يشغلني عن ويكيبيديا، وعدت إليها من جديد. لكن؛ لندع استكمال موضوع البوت خاصتي إلى أجل آخر. كنت قد أنشات قالب {{راسل}}، وهدفي من ذلك؛ أن يقوم بعمل ما تقوم به وصلة «إرسال رسالة لهذا المستخدم» الموجودة بيمين الصفحة. لكنني أواجه مشكلة تقنية؛ خاصة بعدم استجابة الوصلة للهدف. حاولت معالجة الأمر؛ فلم أستطع، ربما تتمكن أنت من ذلك، فحاول، وأنا في انتظار ردك. دمت بخير. --شرف الدين () 06:16، 25 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

ممتنا لك شريف؛ أشكرك على مجهودك، ووقتك الذي بُذل. --شرف الدين () 22:57، 25 يناير 2010 (ت‌ع‌م)