نقاش المستخدم:Antime/أرشيف 20

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 20
صفحتي نقاشي مساهماتي أوسمة مفكرتي مهامي طرائف راسلني إلكترونيا
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصلية.
أرشيف


أرجو التدقيق عن مستخدم دمية جورب[عدل]

اخي الحبيب ، يوجد مستخدم سجل بعدة اسماء وهو يقوم بكتابة 5 مقالات تقريبا في كل ساعة جميعها مقالات غير موسوعية وغير مفهومة وتبدو تافهة جدا بالنسبة لي ، أرجو الأطلاع على ما كتبه عنه في هذه الصفحة بدر الإسلام (نقاش) 14:19، 1 أغسطس 2010 (ت ع م)

بارك الله فيك[عدل]

سأقوم بمهامي بقدر ما أمكنني وأتمنى ألا أخيب ظنك--Omar35880 (نقاش) 10:57، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)

طلبات السماحات[عدل]

السلام عليكم أخي الحبيب ، اعتذر على ازعاجك ، لكن هل يمكنك أن تتفضل بالاطلاع على الطلب الذي تقدمت به في هذه الصفحة ؟ جزاك الله خيرا ... بدر الإسلام (نقاش) 11:54، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • جزاك الله خيرا اخي الحبيب ، والله أني لن أخيب حسن ظنك بي ، وسأرفد الويكيبيديا بكل ما أستطيع ... شكرا جزيلا لك بدر الإسلام (نقاش) 12:46، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • شكرا جزيلا مرة اخرى، فأنا ما تعلمت بناء الويكيبيديا الا من اخواني الذين سبقوني ، وفقك الله اخي بدر الإسلام (نقاش) 13:03، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)


  • و أنا يشرفني التواجد بين أناس طيبين من أمثالك أخي وصديقي العزيز أنتيم --إلمورو (نقاش) 15:22، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)

أخي Antime هل توجد مشكلة في مقالات مسابقة موهبة بعد نقلها إلى نطاق آخر ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?16:41، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)

أشكرك على تقديرك الذي أعتبره أهم من أي وسام!، أنا أحاول فقط أن أساهم في المحافظة على فاعلية جانب من الجوانب، أعرف أنه لا يزال مستوى متابعة نقاش الحذف ليس مرضيًا، ولكن شيء أفضل من لاشيء!--غلام الأسمر (نقاش) 19:28، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)

إنها سنة الحياة يا صديقي! ، أرجو لك التوفيق في الصلاحية الجديدة التي تنتظرك، رمضان كريم وكل عام وأنت بخير--غلام الأسمر (نقاش) 14:05، 7 أغسطس 2010 (ت ع م)

ترشيح للبيروقراط[عدل]

مرحبا. رجاء الاطلاع على الترشيح ووضع موافقتك في ويكيبيديا:إداريون/تصويت. تحية سايفرز (نقاشمساهمات) 00:43، 6 أغسطس 2010 (ت ع م)

شكرا لك على الثقة الغالية،قبلت الترشيح --Antime •(نقاش) 07:18، 6 أغسطس 2010 (ت ع م)

نقاش الحذف[عدل]

تحققت من الأمر وكما يبدو فقد ظهر نقاش الحذف ناقصا بعد أن تم نقل الصفحة--Omar35880 (نقاش) 10:59، 6 أغسطس 2010 (ت ع م)

لا بأس ، شكرا على التوضيح--Antime •(نقاش) 21:14، 7 أغسطس 2010 (ت ع م)

أشكرك[عدل]

  • أشكرك على الوسام الذي أسعدني وأثلج صدري . أشكرك على روحك الأخوية، وأعدك بمزيد من النشاط والمثابرة في المستقبل.
  • أسعدني ترشيحك كبيروقراط. قمت بالتصويت لصالحك فأنت أهلاً لها. بالتوفيق وإلى الأمام يا بطل.--Avocato (نقاش) 15:28، 7 أغسطس 2010 (ت ع م)
شكرا لك--Antime •(نقاش) 21:14، 7 أغسطس 2010 (ت ع م)

اخي الكريم .. انه موضوع عن شخصية عامة لنائب في البرلمان .. موضوعا يهم اكثر من 5 مليون شخص[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بداية اخي الكريم اشكركم على الاهتمام ، هذا الموضوع هو تعريف بنائب في البرلمان كوني قريب منه فإنني اعرف عنه الكثير وواجبي الذي سأحاسب عنه ان اوضح لللآخرين مايحدث بكل شفافية حتى تتضح لهم الامور ويختارو بعد ذلك الاختيار الصحيح. لو امكن لي ان اتناقش معك بكل موضوعيه عن هذا الموضوع اكون شاكرا لك memo_dahab@hotmail.com وفي النهاية الامر مقبول منك في حالة الاجابة او الرفض فيكفي اهتمامكم ولو اردت تعديل بعض النقاط بديلا عن حذف الموضوع اكون شاكرا لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم[عدل]

أدعو من لله أن يوفقك دنيا وآخرة ويجعلك من الصالحين الأتقياء. جازالك الله خيرا. ولاأعرف هل يحق لي أن أصوت في ترشيحك كبيروقراط أم لا. بارك الله فيك.-- لقمان شبكشي رأي 12:35، 9 أغسطس 2010 (ت ع م)

وأنت بصحة وسلامة، رمضان كريم عليك وعلى أحبابك، لا شكر على واجب، تمنياتي المتواصلة لك بالتقدم والتوفيق--غلام الأسمر (نقاش) 15:00، 11 أغسطس 2010 (ت ع م)

السلام عليكم أخ أنتيمي الأخ بروديوسر لم يغادر ومازال حاضرا بيننا:) وأنا سعيد بذلك لأن ويكيبيديا ينبثق منها نور عندما يكون متواجدا وهذا النور لم ينطفئ بعد وهذا يعني أنه مازال متواجدا بيننا وأنا جد سعيد لذلك وأرجو أيضا أن لاتحزن. السلام عليكم.-- لقمان شبكشي رأي 22:16، 11 أغسطس 2010 (ت ع م)

ويكيبيديون[عدل]

أهلاً Antime،

أرى أنك متأثر بإنسحاب Producer. نحن الجدد لا نعرفه وما قدم لوكيبديا. لم لا تكتب القليل عنه في بوابة الوكيبيدين. للذكرى. دعنا نتعرف على ما قام به للمجتمع هنا. قالب:بوابة ويكيبيديون --Helmoony (نقاش) 22:46، 11 أغسطس 2010 (ت ع م)

أهلا بالسيد "البيروقراط" :)[عدل]

أهلا أنتيم؛
كل عام وأنت بألف خير وصحة وسلامة، أسال الله أن يبلغك رمضان، وأن يتقبل منك صيامه وقيامه. بلى، أطلع عليها، لكنني كنت هاجرا لحاسوبي في الفترة التي تغيبت فيها عنكم، فلم تسنح لي الفرصة للإطلاع عليها، ولم أنتبه إلى رسائلك قبل اليوم، ولقد ردت على إحداها قبل مراسلتك لي على ويكيبيديا. الآن، السؤال موجه لك: «ألا تتطلع أنت على إيميلاتك؟».
لك مني أطيب تحيه، وأرق سلام. --شرف الدين () 00:08، 12 أغسطس 2010 (ت ع م)

نعم، ولقد أعدت إرسالها من باب الاحتياط. --شرف الدين () 15:48، 12 أغسطس 2010 (ت ع م)

شكر[عدل]

أخي الكريم Antime، شرفني العمل معكم طوال الفترة الماضية، وأشكرك خالص الشكر على كلماتك الطيبة. حفظك الله ورعاك وملتقانا عبر طرق أخرى بإذن الله.--Producer (نقاش) 16:08، 12 أغسطس 2010 (ت ع م)

شكرا يا عزيزي ، دمت في صحة وعافية --Antime •(نقاش) 09:47، 13 أغسطس 2010 (ت ع م)

رمضان كريم، قمت بترشيح المقالة وأرجو منك التصويت--Wertyu (نقاش) 23:44، 12 أغسطس 2010 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

أرجو من سيادتكم المشاركة في تصويت ترشيحها من هنا --Avocato (نقاش) 15:11، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

لغة عربية[عدل]

أعلم أنها حرية شخصية، لكن هذه موسوعة عربية؛ ومع ذلك معظم أسماء المستخدمين هنا بالإنجليزية ولغات أخرى! وهذا فظيع. أن تنظر في صفحة "أحدث التغييرات" وتجد معظم الأسماء بحروف غير عربية، لا انسجام ولا تفاعل، ومثل ذلك في صفحات التاريخ. يمكنك أن تحول اسمك للحروف العربية، بتقديم طلب هنا. بومحمد الشحي (نقاش) 18:13، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

أستاذ Antime أنا مسرور جدا بلتعرف إليك ومسرور أكثر بأنضمامي إلى موسوعة ويكيبيديا لأننا بهذا العمل نقوم بأختصار مسافات شاسعة من التأخر الذي فاتنا . أرجو منك مساعدتي على فهم بعض الأساسيات في هذه الموسوعة والأهم كيفية التعرف إلى حقوقي كما أنني قرأت أنه من حقوقي الترفع خلال أربعة أيام وخمسين مشاركة . أرجو الرد ولك جزيل الشكر أخوك بالله Modahr Modahr Farook Hajjar (نقاش) 05:37، 15 أغسطس 2010 (ت ع م)

شكرا جزيلا لك يا صديقي Antime Modahr Farook Hajjar (نقاش) 19:49، 15 أغسطس 2010 (ت ع م)

كيفك أخ Antime[عدل]

يرجى منك التأكد من وضع جامع الرحمن . لأنه يوجد العديد من الجوامع في سوريا بهذا الأسم بلخصوص في مدينة حلب يوجد جامع بهذا الأسم . لذا يرجى منك تغيير أسم البحث إلى جامع الرحمن في مدينة اللاذقية وأرجو منك أيضا تعديل أسمي من Modahr إلى Modahr Farook Hajjar

شكرا لك صديقك Modahr Farook Hajjar (نقاش) 01:20، 16 أغسطس 2010 (ت ع م)

حذف صفحة د. أحمد غانم[عدل]

كتاب، أو محررون، أو مصورون، نشرت أعمالهم في كتب من خلال دور نشر معروفة، أو كتب لها رقم إيداع محلي أو ترقيم دولي ، أو في وسائل نشر لأكثر من خمسة آلاف شخص، أو في مطبوعة يبلغ عدد قرائها أكثر من خمسة آلاف شخص تقري

الدكتور أحمد غانم يستوفى كل هذه الشروط

تنشر مقالاته فى أكبر موقعين للأخبار فى الوطن العربي بعدد قراء يتجاوز الملايين لا الآلاف موقع ياهو العربي (أكبر موقع أخبار عربي حسب شبكة ألكسا) وموقع مصراوي : أكبر موقع أخبار مصري خسب شبكة ألكسا

بالنسبة للنشر: الكاتب ينشر مجلة المسلم الأمريكى والموثقة بأمريكا وعدد قرائها 30 ألف أسرة

لا أدري لماذ قمت بهذا الحذف بأسباب مردود عليها لكاتب يفيد الشباب..وجهلك بالكاتب مشكلتك أنت ويمكنك أن تحلها بكثرة القراءة والإطلاع لا بخذف صفحات تفيد محتوي الأنترنت العربي

أرجوا التفسير

تعديل صندوق التحرير[عدل]

أهلا شريف؛
سأكون ممتنا لك لو قمت بقضاء هذا المطلب عوضا عني؛ الشكر لك سلفا. --شرف الدين () 20:46، 18 أغسطس 2010 (ت ع م)

من دون شك، ولقد طلبت ذلك من Zack فيما مضى. أتمنى لو تتولى أنت إتمام هذا الأمر معه، فأنا مشغول هذه الأيام، ونادرا ما ألج على الموقع؛ بالتوفيق. --شرف الدين () 20:36، 21 أغسطس 2010 (ت ع م)

في أشد الحاجة للمساعدة[عدل]

  • مرحبًا، أنشأت حساب أحمس بوت ليكون بوت لي. وقمت بتحميل برنامج البايثون 2.6 وكذلك برنامج TortoiseSVN-1.6.6 وقمت بعمل ملف pywikipedia. المشكلة الآن يا سيدي، أنني لا أعرف طريقة تشغيل ملف user-config. وكيف يمكنني كتابة مهام محددة للبوت؟ كاستبدال كلمات معينة بكلمات أخرى.
  • أمرًا آخر، قمت بتعديل بسيط في صفحتي الشخصية. وظهرت مشكلة أن الإطار الأخضر الخاص بصفحتي لم يعد يستوعب محتويات الصفحة، وهو ما يتّضح هنا، فما هو الحل يا أخي الكريم؟ أرجو منك الإجابة عن أسئلتي، ورمضان كريم. --Avocato (نقاش) 19:32، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • مرحبًا يا صديقي، قمت بعمل الملف user-config.py، ولكنني لم أتمكن من فتحه، ولم أفهم شيئًا من الشرح بالإنجليزية. أرجو أن تساعدني وتعرفني طريقة تشغيل السكربت بالبايثون. أشكرك على سعة صدرك وعلى مساعدتي في حل مشكلة صفحتي الشخصية.--Avocato (نقاش) 18:31، 22 أغسطس 2010 (ت ع م)
  •  تم قمت بم نصحتني به بخصوص البوت، وعندما اضغط على login.py تظهر قائمة تطلب إدخال كلمة سر حساب البوت، وأقوم بإدخالها. ولكن تختفي تلك القائمة دون أي تغيير يذكر، فما سبب ذلك، وكيف أعرف إن كان البوت بدأ في العمل ام لا؟ --Avocato (نقاش) 00:43، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • قرأت الصفحات، فهل إجابة سؤالي السابق أنني سألاحظ التغييرات بعد موافقة أحد البيروقراطيين على منحي علم بوت؟ --Avocato (نقاش) 01:05، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)

أقتراح[عدل]

أقترح أن يكون في كل أسبوع يتم تطوير مقالة محددة مثل ما يجري على بلد الأسبوع و أسبوع الويكي ، مثلًا ( مقالة الأسبوع ) ... Snaa27 (نقاش)27Snaa27 (نقاش)

مقالة البديرية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Antime! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة البديرية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:09، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

move to persian Gulf[عدل]

Move to persian Gulf else I will say it to Wikimedia Foundation.Is it Free encyclopedia?

in all of Wikipedias It is Persian Gulf.

Just 6 days is extra.--YOShimiTSU (نقاش)

صلاحيات المستخدم[عدل]

أهلا أنتايم؛
هلا اطلعت على إدارة صلاحيات المستخدم، فأنا أجد بعض الصلاحيات قد أضيفت إليها مؤخرا كـ "المراجع التلقائي" فضلا عن تكرار صلاحية "المراجع" مرتان؟! ترى، ماذا تعني تلك الصلاحية "المراجع التلقائي"؟ ولماذا تكرار صلاحية "المراجع" مرتان؟؟
أعلم أن بعض التعديلات تجري على الموقع، وربما يكون هذا من نتائج تلك التعديلات؛ أنا فقط أريد التأكد منك، مع إعلامي بمكان تعديل تلك الأمور؛ مشكور سلفا. --شرف الدين () 06:21، 27 أغسطس 2010 (ت ع م)