نقاش المستخدم:Antime/أرشيف 41

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 41
صفحتي نقاشي مساهماتي أوسمة مفكرتي مهامي طرائف راسلني إلكترونيا
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصلية.
أرشيف

تغيير اسم المستخدم[عدل]

مرحبا، كيف حالك؟ أود أن ألفت انتباهك إلى أنني طلبت منذ فترة تغيير اسم المستخدم الخاص بي هنا وانت قمت بذلك، لكني اليوم اكتشفت ان هذا تم في الويكيبيديا العربية فقط دون باقي الويكيات فما الحل؟ شكرا --MD Syria نقاشي؟ 11:13، 5 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا عزيزي، لتوحيد الدخول يجب أن تقوم بدمج الحسابات من الحساب الجديد يدويا، تحياتي--Antime •(نقاش) 16:36، 6 مايو 2012 (ت ع م)

الربيع العربي[عدل]

أهلاً أنتايم. بصراحة لستُ مهتماً كثيراً بالنسبة لي بالوضع في المقالة الإنكليزية، خصوصاً وأن المقالة بأكملها لا زالت دون تحديث منذ وقت قصير بعد نزول سيدنا آدم إلى الكوكب، لذلك فإن الأمر لن يُحدث فرقاً كبيراً على أية حال. بخصوص الألوان المثيرة، فأراها قبيحة جداً بكل صراحة ، مع ذلك بما أني أرى أن عدد المطالبين بالتغيير يزداد فيُمكنك فتح نقاش أو تصويت بهذا الخصوص في صفحة نقاش المقالة. تحياتي --عباد (نقاش) 08:37، 10 مايو 2012 (ت ع م).

لا أحب النقل بدون نقاش[عدل]

عنتيبي بالعين، والسواحيلية كانت تكتب بحروف عربية قبل ولوج الاستعمار الأوروبي، وبما أن النقل تم بدون أي نقاش مطلقًا فإني أطالب بالنقل فوق التحويلة فورًا وإليك بمصادر ١ ٢ ٣ ٤ لو أردت ١٠ مصادر إضافية آتيك بها | عبدالمؤمن (نقاش) 01:47، 11 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا،كلمة إنتيبي أخذت من لغة لوغندا وتعني مقعد،المصادر لا تذكر أن الأصل عربي أو أن حرف العين العربي منطوق في تلك الغة 1 2 --Antime •(نقاش) 14:39، 11 مايو 2012 (ت ع م)

هذا لا يُلزم العربية بتغيير الاسم، توجد مدن كثيرة لها أسماء في العربية تختلف عن النطق الحقيقي للسكان المحليين، مثل باريس وليس «باغي». أرجو إعادة الصفحة إلى ما كانت عليه لأنك استفزتني بنقل الصفحة بدون نقاش. «عنتيبي» وأماكن كثيرة مثلها لها أسماء بالعربية لا تقبل التغيير على كيفنا. | عبدالمؤمن (نقاش) 20:06، 11 مايو 2012 (ت ع م)

حسنا الموضوع ليس شخصي، لا أدرى ما دخل الاستفزاز بالموضوع وأعتذر إن فهم النقل به الشيء الخاطي، المقالات هنا ملكية عامة والأسماء قابلة للتغيير خصوصا إن لم يكن لها استخدامات تاريخية في العربية، يمكنك ملاحظة التعريب مؤخرا في اسم كوفي أنان بدل من كوفي عنان، عموما سأقوم بدعوة أحد الزملاء المهتمين بالتعريب، تحياتي--Antime •(نقاش) 03:50، 14 مايو 2012 (ت ع م)

من حق العربية أن تحرّف الأسماء، وإلا فلننشئ مقالة باسم (باغي) و(لا فغاس). لما يكون لمدينة اسم متداول بشكل واسع في لغة ما، لا يهم إذا كان ذاك الاسم مطابقًا للغة المحلية | عبدالمؤمن (نقاش) 10:34، 14 مايو 2012 (ت ع م)

A barnstar for you![عدل]

The Original Barnstar
Tnx!!!
Souhail hamdani (نقاش) 22:58، 13 مايو 2012 (ت ع م)


مرحبًا انتيم، أنا احد أعضاء المجموعات التابعة لبرنامج ويكيميديا للتعليم (مقرر اللغة الفرنسية، مجموعة د/داليا الطوخي) ولي استفسار بسيط: اننا نعمل منذ فترة على ترجمة مقالات من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية واعتقد اننى أصبحت ولله الحمد متمكنة نوعًا ما من التحرير على ويكيبيديا، وإضافة الصور والوصلات والمراجع.. ولكنني أريد أن أعرف كيف يمكن انشاء نسخة عربية لمقالة أجنبية موجودة بالفعل، وهى الخطوة التي تسبق التحرير (لأنني عادة أقوم بانشاء مسودة في صفحتي ثم أقوم بالتحرير في صفحة المقالة، ولكن أود لو أعرف ما هي خطوات انشاء النسخة العربية لمقالة أجنبية موجودة بالفعل؟) وشكرا..مع خالص تحياتي --Christina Samir (نقاش) 23:51، 13 مايو 2012 (ت ع م)

تابع: السؤال السابق[عدل]

مرحبًا انتيم، أشكرك على الرد ولكن ما كنت أريد معرفته هو كيفية الربط بين المقالة الأجنبية والمقالة العربية (غير الموجودة بالفعل والتي سيتم انشاؤها كترجمة للمقالة الأصلية).. بمعنى آخر: كيف يتم وضع وصلة اللغة العربية في الهامش الأيسر مع اللغات الأخرى.. شكرًا جزيلًا --Christina Samir (نقاش) 09:52، 14 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبًا انتيم، برجاء الرد على استفساري المذكور أعلاه --Christina Samir (نقاش) 19:38، 14 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبًا انتيم، لقد وجدت الإجابة بالفعل بعد قيامي بالبحث الكثير على شبكة الانترنت..شكرا..سأعاود سؤالك إذا ما أردت الاستفسار عن شيء آخر..تحياتي --Christina Samir (نقاش) 21:22، 14 مايو 2012 (ت ع م)

سعيد جدا بتوصلك إلى الحل وعذرا على التأخير ، تحياتي--Antime •(نقاش) 19:42، 15 مايو 2012 (ت ع م)
  • أهلاً أنتايم. ملاحظة صغيرة: لا أعتقد أن صديقنا صاحب الطلب هنا يجيد العربية بنظرة سريعة على تعديلاته، أعتقد أنه من الأفضل أن تكتب له بالإنكليزية مباشرة. تحياتي --عباد (نقاش) 20:07، 15 مايو 2012 (ت ع م).
شكرا على التبيه  تم--Antime •(نقاش) 20:25، 15 مايو 2012 (ت ع م)

لماذا لم يتم اعتماد النسخة النهائية لمقالة الذعر المصرفي؟[عدل]

مرحبًا انتيم، هناك أمر ما بخصوص مقالة الذعر المصرفي التي انتهينا من ترجمتها.. كما تعلم، لقد أجريت التعديلات النهائية على المقالة منذ يومين أو أكثر وقمت بإستخدام قالب انترويكي للوصلات وإضافة الصور والمراجع..بعد ان انتهيت من ذلك،اختفي شريط النسبة المئوية وظهرت نجمة "تمت بحمد الله". ولكنني عاودت الدخول اليوم إلى الصفحة، فلم أجدها بل وجدت النسبة المئوية لمعدل الانجاز 95% !! فما تفسير ذلك؟ وحدث الأمر نفسه مع د/داليا الطوخي. برجاء الاهتمام بالموضوع واعتماد المقالة في صورتها النهائية..وشكرا --Christina Samir (نقاش) 00:00، 17 مايو 2012 (ت ع م)

لماذا حذف موضوعي ؟؟[عدل]

السلام عليكم لماذا تم حذف موضوعي بعنوان "وكالة زاد الاردن الاخبارية" ؟؟؟؟؟؟

ارجو التفسير !!

رد : مقالة عشوائية للتنسيق[عدل]

مرحبا عزيزي. عذرا على تأخر الرد. لقد لاحظت بأنك حدثت القائمة للمقالة العشوائية للتنسيق، صحيح؟ رجاء إعلامي إن كنت تريد أي شيء آخر. تحياتي. --سايفرز (نقاشمساهمات) 16:35، 18 مايو 2012 (ت ع م)

الى الاخ علي[عدل]

استاذ علي لقد قمت بازالة مقالتي مرتين فيرجى اعلامي بالنواقص لاني قد قمت بتحديثها في كلتا المرتين ولكن بدون فائدة انا في الانتظار و شكرا

عذرا لا أعلم عن ماذا تتحدث، هل يمكنك أن تحدد أكثر.--Antime •(نقاش) 16:18، 30 مايو 2012 (ت ع م)

رد: "|" في غير محلها تؤثر في عمل القوالب[عدل]

مرحبًا Antime. قمت بلفت نظر الأخ عبد المؤمن للأمر. أخشى أنني لن أستطيع تشغيل البوت لتنفيذ الاقتراح؛ فمن ناحية: هذا سيخالف سياسة البوت بالنظر إلى كون الأمر طفيفًا للغاية، ومن ناحية أخرى: أغلب هذه العلامات موجودة بصفحات نقاش المستخدمين؛ أي أن احتمال تأثر القوالب بها ضئيل للغاية. تحياتي.--Avocato (نقاش) 20:25، 27 مايو 2012 (ت ع م)

شكرا لك--Antime •(نقاش) 16:17، 30 مايو 2012 (ت ع م)

نحن نحارب الدكتاتوريات وانت ؟ ؟ ؟[عدل]

لماذا يا اخي العزيز تقوم بحذف الموضوع المتعلق بالمعتقل (فاضل الشمري) .. نحن نحارب الدكتاتوريات وانت تستخدمها ضد حرية تعبيرنا هذا لايجوز ارجو ان لا تستغل منصبك في الموقع لهضم حق الاخرين اريد ان اذكرك بأن اسمها (الموسوعه الحره) ... لذا نرجو اعادة الموضوع او .. قد تحصل امور لا تستحب من الطرفين

عذرا لا أعلم عن ماذا تتحدث، هل يمكنك أن تحدد أكثر.--Antime •(نقاش) 16:18، 30 مايو 2012 (ت ع م)

الصور[عدل]

هل يمكننى وضع صور من جوجل صور إلى ويكيبديا ؟ وإن كانت الإجابة نعم فكيف ؟

يجب أن تكون الصور حرة، من فضلك طالع وب:أمحص--Antime •(نقاش) 16:19، 30 مايو 2012 (ت ع م)