نقاش المستخدم:Arabic Terminator

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من JarBot في الموضوع حذف سريع لـ بوسي

صيغة افلام[عدل]

شكرا على مساهماتك , تستخدم الموسوعة صيغة موحدة للافلام يرجى الإطلاع على البريء (فيلم) لاخذ فكرة عن اسلوب الكتابة عن الأفلام , كل عمل فني هو مجهود كبير لفنانين وكادر العمل ويستحقون منا الإحترام و الإطالة بالتحدث عن مجهودهم لقد قمت بتعديل شباب يرقص فوق النار , ابتسامة واحدة لا تكفى , يرجى الإلتزام بالصيغة قبل الكتابة عن اي فيلم اخر Classic 971 09:27, 26 أغسطس 2006 (UTC)

صورة[عدل]

لاتهتم بالصور , سوف اجلب صورة من الفلم حتى ولو كان تحت الأرض , المهم هو ان نعطي الموضوع حقه والتمهل و كتابة موضوع واحد غزير بالمعلومات احسن من السرعة والمعلومات الناقصة, إستمر ولك منا كل الدعم Classic 971 09:44, 26 أغسطس 2006 (UTC)

قالب[عدل]

يمكنك الرجوع الى اي من الأفلام السابقة وعندما تضغط على (عدل هذه الصفحة) يمكنك نسخ الصيغة وتغيير اسماء الكادر الفني , البذرة الموسوعية عن فيلم لابد ان تحتوي على الأقل على اسم الطاقم الفني , هل يرضيك ان تكون المخرج او مؤلف الموسيقى واسمك لا يذكر في موضوع موسوعي عن الفيلم, اني بالفعل اقدر حماسك , ولكن لنتمهل قليلا , كلنا نريد بناء موسوعة و مرجع , بمعنى مقالتك عن الفيلم نطمح ان يكون مرجعا و مصدرا لكل شخص يريد ان يعرف عن تفاصيل الفيلم, قد يكون هذاالطموح صعبا ولكن ليس مستحيلا Classic 971 10:03, 26 أغسطس 2006 (UTC)

دعوة[عدل]

حذف سريع لـ الإنس والجن (فيلم)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الإنس والجن (فيلم) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:13، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوسي[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوسي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 01:30، 31 ديسمبر 2018 (ت ع م)ردّ