نقاش المستخدم:خالد/أرشيف4

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

==حذف سريع لـ قالب:مقدمة صفحة نقاشي/Argentum==

تم وسم قالب:مقدمة صفحة نقاشي/Argentum للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. أرجنتم (نقاش) 11:50، 1 أبريل 2011 (ت ع م)

هذه الصفحة تم طلب شطبها لكي يتم نقلها إلي عنوان آخر وقد تم --Argentum (نقاش) 19:21، 25 أبريل 2011 (ت ع م)

التنوين[عدل]

مرحبا أرجنتم، ما تقوم به من تعديلات بالأوتو ويكي براوزر لا مبرر له، فوضع تنوين النصب على الألف أو قبلها أمر خلافي ولا يوجد تفضيل لأحدهما على الآخر. هنالك أمور أخرى أهم في الموسوعة بحاجة إلى جهود المستخدمين فيها. --C≡N- (نقاش) 23:44، 2 أبريل 2011 (ت ع م)

مرحباً صديق وصلت رسالتك مع تمنياتي لك بالتوفيق تحياتي --أرجنتم (نقاش) 23:50، 2 أبريل 2011 (ت ع م)
شكرا لك على حلمك، في الحقيقة هذه تعديلات بوتية، على كل أقدر لك حرصك على جودة ظهور المعلومات في الموسوعة. سلامات يا صديقي. --C≡N- (نقاش) 23:53، 2 أبريل 2011 (ت ع م)
نعم، لقد نظرت إلى الروابط المرفقة، وهو أمر جميل أن توجد مراجع باللغة العربية لمواضيع كيميائية على النت يمكن الاستفادة منها.--C≡N- (نقاش) 00:07، 3 أبريل 2011 (ت ع م)
  • في الحقيقة لا أستخدم لمح البصر Rami radwan (نقاش) 00:03، 4 أبريل 2011 (ت ع م)

مختارة![عدل]

مرحبًا، قمت بترشيح مقالة الإجهاض في القانون المصري كمختارة، أرجو منك المشاركة في ترشيحها، بما تراه مناسبًا، هنا.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 09:35، 5 أبريل 2011 (ت ع م)

شكر[عدل]

السلام عليكم خالد. شكرًا لاسترجاعك صفحتي. أبو حمزة أسعد بنقاشك 23:18، 5 أبريل 2011 (ت ع م)

مرحبا. بدأ النقاش في الميدان حول يوم ويكيبيديا. نتطلع إلى مشاركتك الفعالة كالعادة. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:28، 6 أبريل 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملحق:4 أبريل 2011[عدل]

تم وسم ملحق:4 أبريل 2011 للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 22:19، 6 أبريل 2011 (ت ع م)

أوب[عدل]

ألف مبروك تشغيل البرنامج! بعد القيام بالإجراءات الروتينية المعتادة (من تسجيل الدخول وخلافه)، ستجد بالأسفل عدة أزرار هي كالآتي من اليسار إلى اليمين: (Options & More & Disambig & Skip & Start)، اضغط على «Start»، وستجد بند اسمه «Summary» مكتوب بداخله: «clean up»، امسحها واكتب الملخص الذي تريده. يمكنك إزالة تنشيط الفقرة «Minor Edit» إذا أردت ألا تظهر تعديلاتك كطفيفة. حاول ألا تستخدم البرنامج في إجراء تعديلات طفيفة من حسابك الشخصي حتى لا تمنع، يمكنك عمل حساب بوت خاص بك لتعديلات كهذه. نقطة أخيرة، أود تشريفك هنا، والإدلاء بما تراه مناسبًا، بالتوفيق.--Avocato (نقاش) 16:27، 8 أبريل 2011 (ت ع م)

أوتوويكي[عدل]

مرحبا. إن كان لديك النية لاستخدام الأوتوويكي براوزر لفترة طويلة رجاء عمل حساب بوت خاص واطلب علم البوت له. تعديلات كثيرة طفيفة من حساب مستخدم قد تزعج الآخرين في أحدث التغييرات وقائمة المراقبة. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:17، 10 أبريل 2011 (ت ع م)

  • السلام عليكم خالد. الأمر يواجهني أحيانًا أيضًا، ولا أعلم سبب ذلك، لكن لا أعتقد أن الأمر متعلق بأحد الإداريين كما تزعم الرسالة. آسف لأن الرد غير شافي أبو حمزة أسعد بنقاشك 21:54، 14 أبريل 2011 (ت ع م)

السلام عليكم، آسف على تأخري في الرد، أعتقد أن صديقنا أبو حمزة قدّم الجواب الشافي بحذفه للصفحة. --Avocato (نقاش) 00:36، 15 أبريل 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك خالد/أرشيف4 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


مرحبا. عذرا على تأخير متابعة الأمر، كان بإمكانك تحديد القرار دون وجودي. على العموم تم تحديد اليوم وانتقلنا إلى تحديد الهدف. رجاء تقديم أي دعم أو تنفيذ أي أفكار تراها مناسبة خاصة في تنسيق صفحة اليوم فالصفحة الحالية ما زالت بحاجة للكثير من العمل. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:03، 18 أبريل 2011 (ت ع م)

 شكرًا --شرف الدين () 20:53، 21 أبريل 2011 (ت ع م)

أهلا Argentum،
المستخدم المسئول عنه قد خالف ضوابط النقاش، رغم سابقة تنبيهي له! --شرف الدين () 18:34، 23 أبريل 2011 (ت ع م)

مقالة متلازمة بروجادا[عدل]

أخي العزيز إني أنشأت مقالة متلازمة بروجادا وأضيف إليها قالب يتيمة، لأنه فقط مقالة واحدة تصل إليها. أود أن أسأل لماذا حذفت قالب المقالة اليتيمة منها؟ شكرًا سلف، Rami.shinnawi (نقاش) 19:11، 25 أبريل 2011 (ت ع م)

  • أخي العزيز، أولا شكرًا لقراءة المقالات والتقدم بالطلب للترقية هذه لحظة انتظرتها كثيرًا.

كن واثقًا أنك ليس في موقف حرج، لأنني على اطلاع بهذه التعريفات ولقد قرأتها جيدًا، لأنني أطمح دائمًا عند إنشاء مقالة جديدة أن لا تكون يتيمة. من هنا، ولأنني عندما أدخل المقالة متلازمة بروجادا وأضغط على ماذا يصل هنا، أرى أن هنالك 3 صفحات: صفحة نقاشك، صفحة نقاشي، ومقالة رجفان بطيني. وحسب تعريف مقالة يتيمة هي صفحة تصلها 3 مقالات على الأقل، وليس أي صفحة. من هنا، وبحسب تعاريف الموسوعة صفحات نقاش المستخدم لا تعد مقالات، فتصل مقالة متلازمة بروجادا مقالة واحدة فقط، وعنوانها رجفان بطيني. هذا ما يُفهم من صفحات المساعدة في الويكي، إذ أنا مخطئ أفرح أن تصححني وتضفي لي المعلومات :)

شكرًا شلف، Rami.shinnawi (نقاش) 19:48، 25 أبريل 2011 (ت ع م)

مرحبا. عذرا على تأخير الرد. لا يتطلب تشغيل البوت معرفة عميقة بالبرمجة لكن من الضروري معرفة أساسيات العمليات الرياضية المنطقية على الأقل، بالطبع مزيد المعرفة من البرمجة سيمكن من تنفيذ عمليات أعقد وأكثر فائدة للموسوعة. بالنسبة لعلم البوت يمكن طلبه للأوتوويكي براوزر لكن رجاء وضع طلب في الميدان قبل تنفيذ أي عمل جديد غير روتيني للحصول على موافقة المجتمع. بإمكانك قراءة صفحات مساعدة البوت في ويكيبيديا الإنكليزية ففيها الكثير من المعلومات الوافية. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:10، 27 أبريل 2011 (ت ع م)

أهلا وسهلا بك أخي[عدل]

و ألف مرحبا ،شكرا على الترحيب و شكرا عن استفسارك عن سبب منعي في المرّة الماضية لقد اتضح الأمر جليا من أولائك الشرذمة من الإداريين و الحمد لله قلة قليلة منهم من أصبح مصدر إساءة لسمعة الموسوعة بتصرفاتهم الدنيئة (استخدامهم المفرط لصلاحيات الإدارة لمنع المستخدمين من مواصلة التحرير و حذف محتوى صفحات النقاش لأنّها تكشف عوراتهم هنا ووو...) و أشكرك على مساهماتك المثمرة و على ما تقدّمه من مساعدات و إرشادات للإخوة المستخدمين هنا عكس هؤلاء الذين يتصرّفون حسب أهوائهم الخاصة .--ترجمان05 (نقاش) 08:26، 27 أبريل 2011 (ت ع م)

شكرًا على تذكيرك أخي. خطر لي أن آخذ رأي باقي أفراد المجتمع؛ فقد يستطيع أحدهم توضيح أو حتى إثبات ما للشخصية من ملحوظية. أمر آخر، كيف حال الأوتوويكي براوزر معك؟ --Avocato (نقاش) 11:38، 28 أبريل 2011 (ت ع م)

أخي الغالي خالد[عدل]

أخي الغالي خالد

أشكرك لمعاونتك الجادة .. أنا خالد مثلك .. أرجوك ساعدني بخطوات عملية كيف أنقذ المقالة بالتفصيل .. أرجو أن تتكرم علي بالرد المفصل السريع

كل إحترامي وشكري

--خالدندا (نقاش) 00:49، 1 مايو 2011 (ت ع م) خالدندا

أخي الغالي خالد منتظر ردك من فضلك حتى أنقذ المقالة[عدل]

أخي الغالي خالد

أشكرك لمعاونتك الجادة .. أنا خالد مثلك .. أرجوك ساعدني بخطوات عملية كيف أنقذ المقالة بالتفصيل .. أرجو أن تتكرم علي بالرد المفصل السريع

كل إحترامي وشكري

--خالدندا (نقاش) 10:53، 1 مايو 2011 (ت ع م)

خالدندا

الأستاذ المحترم خالد[عدل]

الأستاذ المحترم خالد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجاء أن تتكرم علي في المقارنة بين مقالة الفنان أحمد العمري والفنان أحمد السقا والأستاذ أحمد السقاف وذلك على سبيل المثال لا الحصر.


أيهم أفضل من وجهة النظر الموضوعية والملحوظية .. حتى أتمكن من تطوير المقالة.

وكل الإحترام لكم وللقائمين على الموسوعة.


--خالدندا (نقاش) 11:53، 1 مايو 2011 (ت ع م)


خالدندا

أخي العزيز الأستاذ خالد[عدل]

أخي العزيز الأستاذ خالد

لقد قمت بإنقاذ مقالة الفنان أحمد العمري

أرجو أن ترضى عنها وسازيد المراجع


بالنسبة لمسرحية أحلام شقية .. ما هو معنى قوالب صيانة


وشكراً لأنك ستنقذ أعمالي


كل إحترامي


--خالدندا (نقاش) 23:34، 1 مايو 2011 (ت ع م)

خالدندا

ملحوظية وإنجازات الفنان أحمد العمري[عدل]

أخي العزيز Argentum

هذا جزء من ملحوظية وإنجازات الفنان أحمد العمري

البرنامج الشهير على مستوى العالم العربي زهرة الخليج http://link.brightcove.com/services/player/bcpid715580134001?bckey=AQ~~,AAAAAGpqW38~,Cc-QbPSsPRL64L-0F8uKyuyc5rUY3X6E&bclid=717046281001&bctid=744094607001

مسرحية رحلة حنظلة - للكاتب الراحل سعدالله ونوس بطولة الفنان الرائع أحمد العمري إخراج د. فراس الريموني http://www.youtube.com/watch?v=fiqpu--w3as

مسرحية احلام شقية اخد فيها احمد جائزة افضل ممثل http://www.youtube.com/watch?v=KSCxW5V-sec

Taza Magazine "مسرحية سكان الكهف مهرجان بيروت" http://tazatoday.info/2011/01/العرض-المغربي-«حمار-الليل»-فرجة-مملّة/

مهرجان المسرح العربي الثالث في بيروت الذي تنظمه الهيئة العربية للمسرح "جريدة الحياة" http://international.daralhayat.com/internationalarticle/224945

لك كل إحترامي

--خالدندا (نقاش) 13:35، 2 مايو 2011 (ت ع م)

مهندس خالد ندا

الأستاذ المحترم Argentum[عدل]

الأستاذ المحترم Argentum

السلام عليكم

أخي العزيز كل التحية والشكر لك لمجهوداتك لوجه الله في العمل لإنقاذ المقالة وأود أن أعلق أنه كيف يفكرون في حذف تاريخ وليس مقالة لفنان محترم في مجال المسرح والدراما التليفزيونية وقد تشرفت أن أرسل لك أخي وللأخ المحترم أبو حمزة ما يثبت كم للفنان المبدع أحمد العمري من تاريخ ومصداقية .. فهذا هو عالم الفنان الصادق فكيف يحدث هذا فلنضع أنفسنا بدلاً من الفنان أحمد العمري فماذا يكون إحساس كل منا ونحن نتعرض لحذف تاريخ وليس حذف مقاله هل سنقول إن حذف المقالة لا يعني نهاية العالم والله يعلم يا أخي كم أدعو لك بكل الخير والتوفيق وجزاكم الله كل خير .. ولي سؤال عندك يا اخي " لقد وضعت غلى المقالة مجموعة من المصادر الأخرى لمصداقية الفنان أحمد العمري .. ولكني لم أجدها فما هو السبب من فضلك.


وهذا مجموعة أخرى من الروابط لنرى ملحوظية وإنجازات الفنان أحمد العمري

دار الخليج للفنون أحمد العمري: الظلم يلاحقني http://www.alkhaleej.ae/portal/d416e1c5-699e-4707-99fa-261cf991c409.aspx

قاعدة بيانات السينما العربية http://www.elcinema.com/person/pr1105022/

المسلسل الي رشح فيه احمد لأفضل ممثل اردني http://www.facebook.com/?sk=messages&ref=mb#!/?sk=messages&tid=1680608376691

مسرحية «أحلام شقيه» للمخرج الخطيب في مهرجان دمشق المسرحي http://www.alrai.com/pages.php?news_id=370480

منتديات ستار تايمز http://www.startimes.com/f.aspx?t=15943485

حين جاء العيد http://www.youtube.com/watch?v=V0puM1ykg-g

لكم كل إحترامي

--خالدندا (نقاش) 20:20، 4 مايو 2011 (ت ع م)

أخي الغالي خالد[عدل]

يعجز لساني عن إمتناني وشكري لمعاونتك الجادة لي .. هل المقالة الآن تستوفي الشروط ومتى يتم إزالة وسم الحذف.

كل إحترامي وشكري.


--خالدندا (نقاش) 16:30، 6 مايو 2011 (ت ع م)

============================================================================[عدل]

الأستاذ المحترم خالد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعجز عن شكري وإمتناني .. بارك الله فيك وأنا واثق إنك ستساعدني في أن يزيلوا وسم الحذف .. أخي العزيز ممكن تراجع مقالة مسرحية أحلام شقية إن إحتاجت تعديل

وكل الإحترام لك وللقائمين على الموسوعة.

--خالدندا (نقاش) 16:00، 18 مايو 2011 (ت ع م)

حول خرق مقالة حريديم[عدل]

السلام عليكم أخي. أين حقوق التأليف والنشر التي خرقها المقال؟. أبو حمزة أسعد بنقاشك 22:50، 6 مايو 2011 (ت ع م)

قمت بإضافة المصدر[عدل]

شكراً لك أستاذ خالد لوسمك مقالتي بالمُعلَّمة، أضفت مصدر للصورة الموجودة، أرجو أن يكون ذلك كافياً لمنع حذفها. وهي للعلم موجودة في ويكيميديا، ولكن بها عطل فني لا يسمح بنقلها إلى ويكيبيديا العربية، فقمت بإنزالها على جهاز الكمبيوتر ثم أعدت تحميلها مرة أخرى مع ذكر كل المعلومات، ما عدا المصدر فقد تصورت أن إضافة ترخيص الملكية العامة كافياً. وشكراً مرة أخرى Wafaashohdy (نقاش) 13:24، 16 مايو 2011 (ت ع م)

مقالة جيدة ![عدل]

أخي الكريم خالد .. أتمنى أن تكون بأفضل حال ، أرجو الإطلاع على مقالة "المهرجان العالمي للعلوم"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، رأيك يهمني لذا أتمنى أن تدلي به حتى إن كان سلباً لتصحيح الأخطاء إن وجدت و لرفع مستوى مقالات الموسوعة ... تحياتي Ravan (نقاش) 08:58، 19 مايو 2011 (ت ع م)