نقاش المستخدم:Avocato/أبريل 2011

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصلية.


محتويات

شكراً لك

شاكر لك ملاحظتك الطيبة وسأعمل على تدعيمها أكثر وأتمنى أن توضح لي كيف ممكن أن إضافة المحتويات على الصفحة؛ كما أود أن أعرف كيفية توثيق المعلومات الموجودة بالمراجع تحياتي لك --اللولب (نقاش) 00:54، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

إزالة قالب التفخيم مع الشكر

أخي الكريم أدخلت تعديلات جذرية قبل قليل على مقالة الكاتب والمؤلف عبد الله المغلوث على أمل أن يزال قالب التفخيم. فقد أضفت 3 كتب جديدة أصدرها الكاتب خلال العامين الماضيين، وحذفت بعض التفاصيل غير المهمة من وجهة نظري. شكرا لك.— هذا التعليق غير الموقع أضافه Mmma (نقاشمساهمات)

اللاسلطوية الإسلامية

يا سيد محمد، صباح الخير..

المقال يتحدث عن اللاسلطوية الإسلامية، و هذا اللفظ بحد ذاته "رأي و تحليل شخصي" إذ أن الإسلام نظام مستقل بذاته، و لا يدعوا أي نص إسلامي إلى اللاسلطوية بل إني أتحدى أي شخص في العالم أن يثبت نصا إسلاميا واحدا (من القرآن أو الحديث) يأمر باللاسلطوية.

إن الإسلام كدين يأمر أتباعه بتنصيب شخص ذي سلطة و يأمر بإتباع أوامره، و المصدر هو: (ياأيها الذين ءامَنُواْ أَطِيعُواْ الله وَأَطِيعُواْ الرسول وَأُوْلِي الأمر مِنْكُمْ) - سورة النساء - آية 59

عندما قلت (هناك بعض من يحاول الربط بين بعض الثورات التي حصلت عبر التاريخ الإسلامي و اللاسلطوية (و ذلك من قبيل تشبيه الإسلام بالتوجه مثل مقولة الإسلام أبو الإشتراكية مثلا)، إلا أن هذا الربط غير دقيق في أغلب الأحوال.) لخصت ما ذكرته في المقال نفسه مع توضيح أن الخوارج مثلا ليسو فرقة لاسلطوية لأن أول عمل عملوه بعد خروجهم عن علي كان إتخاذهم عبد الله بن وهب الراسبي أميرا. فكيف يكونون لا سلطويين و يتخذون أميرا في نفس الوقت؟ (المصدر: الخوارج).

أفكار اللاسلطوية الإسلامية المدرجة في المقال تتعارض مع تعاليم الإسلام، و من ثم فإن أفضل وصف لهذه الأفكار لربما كان "تعارض اللاسلطوية مع الإسلام".

ختاما، المقالات التى تتحدث عن الفكر هي دوما آراء و تحليلات شخصية، و حتى المصادر التي تريدها ليصبح العمل "موسوعيا" هى آراء و تحليلات شخصية. و تبقى مداخلتي "رأيا و تحليلا شخصيا". نهارك سعيد.--MDChaara (نقاش) 04:31، 26 مارس 2011 (ت ع م)

مساء الخير محمد.. لقد قمت ببعض التعديلات على المقال و أضفت بعض المصادر، إضافة لتعريف اللاسلطوية، و وصفتها بالحركة. أ عتقد أن هذه التعديلات محايدة و تستحق النشر. أرجوا منك مراجعة المسودة و إخطاري إن كانت هذه التعديلات جيدة. هدفي هو إكمال هذه المقالة و الإنتقال إلى مقالات أخرى لتحديثها. تقبل مروري.--MDChaara (نقاش) 09:11، 26 مارس 2011 (ت ع م)
مساء الخير محمد..أظن أن اللاسلطوية ستزعجك اليوم :) قمت بإضافة قسم عن أوجه الإختلاف بين الإسلام و اللاسلطوية، إضافة إلى بعض التصويبات الإملائية و تعديل صيغة بعض الجمل. بإنتظار ملاحظاتكم. شكرا. محمد --MDChaara (نقاش) 11:56، 26 مارس 2011 (ت ع م)

Excuse me, sir.

Excuse me sir. I don't understand your Rollback for [1], [2]. I don't think my edit is bad. It is widely used in many wikipedia. Why do you rollback about my contribution? Thnk you. --Idh0854 (نقاش) 04:50، 26 مارس 2011 (ت ع م)

Sorry for this unintentional error, Welcome to Arabic Wikipedia!--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 05:05، 26 مارس 2011 (ت ع م)
Thank you for your answer and welcome, sir.. :) --Idh0854 (نقاش) 05:06، 26 مارس 2011 (ت ع م)

ديمقراطية إسلامية

عزيزي محمد. صباح الخير. صفحة ديمقراطية إسلامية لا تزال مسودة (غير مراجعة). كيف يمكن أن نجعلها مقالة مراجعة؟ شكرا. محمد--MDChaara (نقاش) 05:32، 27 مارس 2011 (ت ع م)

Tupolev Tu-160

عزيزي محمد. لقد أنهيت تعديل حوالي 70% من مقال توبوليف تي يو-160. أرجوا منك مراجعة الموضوع و إعتماده إن أمكن. شكرا--محمد الشعرة ناقشني 15:24، 27 مارس 2011 (ت ع م)

تعديل المهام

مرحبا . شكرا على اشتراكك في الجائزة. رجاء الاطلاع على النقاش هنا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:43، 1 أبريل 2011 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

تم قبول طلب التسجيل للجائزةـ شكرا على وضع الشروط بنفسك. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة سايفرز}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:47، 3 أبريل 2011 (ت ع م)

الإجهاض في القانون المصري

أهلاً أخي محمد، تابعت المقالة أثناء كتابتك إياها، وهي مقالة ممتازة وكاملة من مختلف النواحي، لا سيما وإننا قد درسنا عن الإجهاض في القانونين المصري واللبناني في الجامعة وأجرينا مقارنة بين القانونين، وليس هناك ما يُمكن أن يُقال أكثر من ذلك في هذا الموضوع. أرى أن حجم المقالة وعدد المصادر كاف، وكذلك الصور كونه من الصعب تأمين ما يكفي منها عن هكذا موضوع، لذا لا مشكلة في ترشيحها، لكن إن كان هناك شعار أنتجته الحكومة أو أي جمعية أو مؤسسة هادفة لتوعية الناس حول هذ المسألة، ربما يمكنك إدراجه في القالب بدلاً من هذه الصورة، تحت بند الاستعمال العادل--باسمراسلني (☎): 16:03، 4 أبريل 2011 (ت ع م)


السلام عليكم أخي الكريم، شكرا على الدعوة. سأتشرف بالمشاركة بكل سرور. تحياتي الخالصة. --فيصل.09 (نقاشي) 17:50، 5 أبريل 2011 (ت ع م)

يرجي المساعدة

احاول جاهدا انشاء حزب سياسي واريد ان اتعرف علي الركائز الاساسية لانشاء هذا الحزب والهيكل التنظيمي للائحة الخاصة به — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Remamero (نقاشمساهمات)

بسم الله الرحمن الرحيم

انا مستخدم جديد ممكن حضرتك تساعدني ازاي استطيع اكتب موضوع من عند كلمة انشئها وادرج صور من عند اسبوع الويكي — هذا التعليق غير الموقع أضافته رغدة أحمد سليط (نقاشمساهمات)

رغدة احمد سليط

طيب فين استقبل الرد — هذا التعليق غير الموقع أضافته رغدة أحمد سليط (نقاشمساهمات)

تنبيه!

السلام عليكم أخي محمد.... لم لا تلقي نظرة على هذه الصفحة؟ الأمر ضروري!... فـارس الجُويلي راسلني 13:50، 7 أبريل 2011 (ت ع م)

لا تشكرني يا رجل.. بل يجب أن أشكرك أنت لمبادرتك بالجديد في الموسوعة دائماً.... أتمنى لك التوفيق من كل قلبي أخي العزيز... فـارس الجُويلي راسلني 14:24، 7 أبريل 2011 (ت ع م)

رد: هذا الأمر

  • مرحباً،
أرى أن التصرف السليم هو تعديل شروط المنع لتشمل المنع من تحرير صفحة المستخدم أيضاً (واسترجاعها إلى شكلها المقبول). كما أتصور أن تصرف هذا المستخدم هو عرقلة ويكيبيديا بغرض إثبات وجهة نظر ومحاولة لتجاوز المنع المفروض عليه. في هذه الحالات يُحسب المنع من وقت التجاوز.
صفحة المستخدم وصفحة نقاشه ليست ملكاً للمستخدم، بل الغرض منها خدمة مشروع ويكيبيديا.
انطباعي الإجمالي أن Lkmn لا يود قبول طبيعة العمل في ويكيبيديا ولا يريد أن يفهم الغرض منها، وهو غير مستعد لتقبل وجهات نظر الآخرين، ولذلك لا يصدر عنه إلا عرقلة سير العمل هنا، وأخشى أنه مرشح للمنع الدائم إذا كرر تصرفه. ما لم يعجبني بشكل خاص هو وعده بتشجيع أصدقائه للتسجيل من أجل الدفاع عن وجهة نظره.
abanima (نقاش) 20:37، 7 أبريل 2011 (ت ع م)

ارجوكم انصقونا

مساء الخير .. سيد محمد انا كل ما اود نشره هو صفحه لاشخاص قد اثروا فينا كأقباط على المستوى العام وليس لعمل دعايه لشخص ما بعينه .. من حق الاقباط ان يختاروا من يمثلوهم .. فمثلا صفحه الفنان القبطى ريمون سامح صقر تم حذفها وذلك لانه لم تستوقى معايير معينه .. سامحنى ان الفنانين الاقباط لا توجد لهم شهره عامه نظرا لبعض الاسباب وهى انهم اختاروا ان يعملوا داخل الكنائس وكرزوا فنونهم لخدمه الاقباط وقد اثروا فينا كأقباط بشكل فعلى كما فعل هذا الرجل من تطوير كبير فى شكل الترنيمه القبطيه وهذا ما رشحه للتكريم فى احد المهرجانات السوريه فى شهر اغسطس 2011 .. انا لا افعل هذا بدافع الدعايه وانما من حقنا كاقباط ان نتكلم عن الذين اثروا فينا بفنونهم .. ارجوكم اعطونا هذا الحق المشرووووووووع .. ولكم جزيل الشكر ونشكركم على تعبكم فى اخراج هذه الموسوعه الرائعه — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل رانيا قايز (نقاشمساهمات)

ارجو الرد

مما لاشك فيه انى لا اقصد العرقله ولكن لى ان افهم ما هو المطلوب كى انشر صفحه لشخص نحن كمجموعه من الاقباط اثروا فينا .. ولاقوا تكريما على مستوى الكنيسه كاخد المطورين لاشكال العمل الفنى بها .. ووصل ذلك الى ج ان يستمع الاخرون فى الدول الاخرى هذا ويرشحونهم للتكريم خارج نطاق مصر وهذا اول فنان على مستوى الكنيسه يرشح للتكريم خارج مصر .. من فضلك اخبرنى ماذا نفعل حتى تصل هذه الصفحه للمستوى المطلوب وانا سافعله — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل رانيا قايز (نقاشمساهمات)


مرحباًَ محمد. نفعتني نصيحتك وبدأت بإستخدام (وب:أوب) ولكن لدي استفسار هو كيف أعدل ملخص التعديل تحياتي --أرجنتم (نقاش) 22:08، 7 أبريل 2011 (ت ع م)

رد متأخر: الإجهاض في القانون المصري

  • مرحباً،
آسف على التأخر في الرد. لقد ألقيت نظرة على المقالة بعد الاطلاع على رسالتك (بصراحة، لم أكتف بمجرد إلقاء نظرة بل قرأتها بشكل شبه كامل)، لكني لم أجد وقتاً لصياغة ملاحظاتي آنذاك. ولكن من الواضح أن المقالة زاخرة بالمعلومات، ومكتوبة بأسلوب مقتضب دون إسهاب زائد، ومتعوب عليها.
في الواقع، أنا جاهل في مجال القانون لذلك يصعب علي تقييم المقالة، فأنا لا أستطيع أن أحكم (مثلاً) إن كانت جميع جوانب الموضوع موجودة فيها، ببساطة لأنني لا أعرف ما هي الجوانب التي يُفترض تغطيتها لتكون كاملة.
من ملاحظاتي التي تختلف من حيث أهميتها:
  1. أرى أن إدراج ملف غير حر (شعار الجمعية المصرية لتنظيم الأسرة) غير مبرر في هذه المقالة، أي يخالف مبدأ الاستخدام العادل.
  2. في فقرة «مصادر عامة» أول مصدرين يردان بالعنوان فحسب؛ هل هذا مقبول أم يجب إضافة دار النشر وتاريخ النشر؟ أعتقد، بالنسبة للمرجع الأول («مواد قانون العقوبات المصري») من الضروري إدراج سنة اعتماد (اعذرني على المصطلح إن كان خاطئاً) هذا القانون على الأقل، فلا أظن أنه نفس القانون الذي كان على زمان محمد علي باشا أو الملك فاروق.
  3. في فقرة فعل الإجهاض (في مقطع الركن المادي) توجد وصلة إلى مقالة قانون في عبارة «وقد أشار القانون...». أرى أن الوصلة يجب أن تكون إلى قانون العقوبات المصري (أو القانون الذي تورد فيه أركان الجرائم، لا أعرف ما اسمه) لأن المقصود ليس «علم اجتماعي، موضوعه الإنسان وسلوكه مع نظائره» (من التعريف في تلك المقالة).
أذكر أيضاً أنه مرت عليّ فقرة شعرت أنها تكرر الفكرة نفسها مرات متتابعة بكلمات مختلفة قليلاً، لكنني لم أجدها اليوم.
ربما كان من المستحسن أن أضع هذا الكلام إما في نقاش الترشيح و/أو في صفحة نقاش المقالة؛ يمكنك، إن شئت، أن تنسخ هذا الرد إلى المكان المناسب.
مع تمنياتي بالتوفيق.
abanima (نقاش) 17:30، 10 أبريل 2011 (ت ع م)
  • بالنسبة للصورة، ما زلت مقتنعاً أنها تخالف الاستعمال العادل، لأن وجودها يمكن الاستغناء عنه دون أن يتضرر مضمون المقالة (بل أكثر من ذلك: سبب وجودها، كما رأيت، قد يستدعي تساؤلات!). بافتراض أن الأزهر يعارض الإجهاد، أرى أن شعار الجمعية ليس أفضل من صورة للأزهر مثلاً. ليس من الضروري أن يكون في كل مقالة صور، لا سيما أن مقالتك فيها عدة أشكال توضيحية وثيقة الصلة بالموضوع.
ليس لدي ملاحظات أخرى، فأنا، كما ذكرت، جاهل في الموضوع، أما ملاحظاتي العامة فجوابك كان وافياً.
abanima (نقاش) 21:00، 10 أبريل 2011 (ت ع م)

رد: بوابة دسوق

  • بارك الله فيك أخي العزيز... إن شاء الله ستوسم بوابتي الإسكندرية والقانون المصري بنفس الوسم بإذن الله ☺.... لماذا لا تسحن بوابة قانون بالفعل؟؟ فـارس الجُويلي راسلني 16:09، 13 أبريل 2011 (ت ع م)
ما شاء الله... البوابة رائعة.....☺ وفقك الله، لقد أدرجت اسمي في قائمة المشاركين، سأضيف صوراً وأساعد في بعض الأخبار بقدر فهمي واستطاعتي.. أنت تعلم إني مشغول بمقالة إبراهيم الدسوقي لدرجة أذهبت عقلي 😷 بسبب ما قرأته من تخاريف.. لذلك لم ألاحظ Emojione 1F62F.svg أدعو لي.. فـارس الجُويلي راسلني 16:39، 13 أبريل 2011 (ت ع م)

الوصول إلى وسام

أخي أنا أتساءل كيف يمكنني أن أحصل على سهم ,

فعلى سبيل المثال لو أنني في أسبوع السينما وضعت 15 مقالة فوق(10كيلو) هل سوف أأخذ وساما من أحد عليه شارة السينما ارجو الرد أخي --Alireeroo (نقاش) 20:08، 13 أبريل 2011 (ت ع م)


دعها يمكن أن تكون فكرة ويريد أن يدعمها في فترة لاحقة وبما أنها في صفحة النقاش فيمكن أن تتسع لكل الآراء وبإمكانك أن ترد إذا رأيت ذلك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?20:40، 13 أبريل 2011 (ت ع م)

طلب لو في الاستطاعة

مرحبًا مجددًا المطلوب من البوت:
  1. إضافة الترشيحات الجديدة، وإزالة التي تم تقرير مصيرها.
  2. تغيير عدد المشاركين، بمجرد أن يدلي برأيه.
  3. تغيير حالة النشاط (منخفض، متوسط، مرتفع) بمجرد دخولها النطاق المذكور في شرح القالب.
  4. تغيير أوتوماتيكي لأيقونة حالة المقالة (جديدة، أولوية قصوى، ....) حسب الحالة. -- أبو حمزة أسعد بنقاشك 23:35، 13 أبريل 2011 (ت ع م)
مرحبًا. العنوان لو في الاستطاعة. لا عليك أخي. ☺ أبو حمزة أسعد بنقاشك 23:47، 13 أبريل 2011 (ت ع م)

شطب صفحة للتحالف الوطني للسلم والنماء

توجد صفحة مماثلة للحزب النايجيري ANPP و نريد بهذه الصفحة التعريف بما قدمته الثورة التونسية من حريات منها هذه الأحزاب ااسياسية و سنقوم بربط وصلات لصفحات جديدة تروي أحداث الثورة الصفحة لا تزال تحت التحسين — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Tunisienne2011 (نقاشمساهمات)


مرحباً صديقي. برأيك هل هذه الشخصية تحقق الملحوظية. تحياتي --أرجنتم (نقاش) 21:11، 14 أبريل 2011 (ت ع م)

دلتا النيل

السلام عليكم أخي محمد... أحب أن أنوه أن تصنيف دلتا النيل به موضوعات مضافة إليه بشكل خاطئ، فدلتا النيل بها خمس محافظات فقط من حيث التقسيم الإداري، هم محافظات كفر الشيخ والدقهلية ودمياط والغربية والمنوفية، أما محافظات القليوبية والقاهرة والجيزة فتسمى محافظات القاهرة الكبرى، أما محافظة الإسكندرية فتضم في إقليم غرب الدلتا والساحل الشمالي الشرقي بجانب البحيرة ومطروح. أما فيجب أن يدرج تحت تصنيف محافظة الجيزة وليس كتصنيف مستقل بذاته. أما مقالات: أسرة مصرية ثانية وعشرون وأسرة مصرية حادية وعشرون وأسرة مصرية سادسة وعشرون وهكسوس، فليس لهم أي علاقة بهذا التصنيف لإنها أسر حاكمة كما تعلم، وهذا تصنيف جغرافي جيومورفولوجي بحت، وكذلك مقالة مدينة أواريس فهي كانت في شرق الدلتا وليست الدلتا نفسها. لذلك فأسمح لي بإعادة ترتيب وتوزيع تلك المقالات على التصنيفات المناسبة لها... آسف على الإطالة..☺ دمت بآمان.. فـارس الجُويلي راسلني 13:26، 15 أبريل 2011 (ت ع م)

أضحكتني أخي العزيز ☺.. لا غبار عليك فأنت معذور بالطبع 😉... أما بالنسبة للقرار العجيب الذي إتخذه السيد عصام شرف فأقول: وجود حلوان داخل نطاق محافظ القاهرة، ووجود مدينة السادس من أكتوبر داخل نطاق محافظة الجيزة يؤدى إلى توجيه اعتمادات مالية ضعيفة لكل من حلوان ومدينة السادس من أكتوبر، وينتج أن يكون الإهتمام بهما قليل وضعيف نتيجة الاهتمامات بالمناطق أكثر حضرية وسكاناً داخل القاهرة والجيزة التي لها الأولوية.

أما لجعل حلوان والسادس من أكتوبر محافظتين مستقلتين فله نتائج محمودة، أوردها هنا في نقاط بسيطة:

  1. وجود موازنة مستقلة سنوية لكل محافظة للإنفاق الجاري والإنفاق الاستثماري وعمل المشاريع.
  2. كل محافظة سوف تتمتع بالاستقلال المالي في إدارة أمورها وتكون فرص المناطق داخل كل محافظة فرص معقولة ومتوازنة ومتساوية من الخدمات والمشروعات.
  3. مديريات الخدمات في كلا المحافظتين المذكورتين ستكون داخل نطاق المحافظات الجديدة، وستصبح تحت المسئولية المباشرة للمحافظة، ويمكن متابعة الأنشطة والخدمات المقدمة، بعد أن كانت موزعة ومشتتة داخل محافظتي القاهرة المتجهة صوب الغرب؛ والجيزة المتسعة والممتدة بشكل مخيف على جانبي الوادي حتى عمق الصحراء الغربية، خصوصاً بعد إعتماد ميزانيات جديدة مستقلة.
  4. توفير اللامركزية للدولة في إدارة كل محافظة لشئونها.

وإن كنت أرى أن السادس من أكتوبر كمافظة فهي فشلت فشلاً ذريعاً!!!! فالمدينة غير مؤهلة بعد لجعلها محافظة تمسك بمقاليد مدن شتى تبعد عنها مئات الكيلو مترات كالبويطي بالواحات البحرية ومدن كالبدرشين الواقعة غرب النيل بعيداً جداً عن المدينة وهي الأقرب للجيزة!.. وأمور أخرى كفشل جامعاتها وخروجها من التصنيفات العالمية، ولذلك هجرها الكثير من الدارسين الأجانب -أعني غير المصريين سواء كانوا عرباً أو غير ذلك-. أما محافظة حلوان فلا أرى مبرر لرجوعها إلى أحضان القاهرة مرة أخرى!

عموماً هذا رأيي يا محمد، فما رأيك أنت؟! آسف على الإطالة مع أني اختصرت بقدر المستطاع! ... تحيّتي. فـارس الجُويلي راسلني 22:56، 15 أبريل 2011 (ت ع م)

لا شكر على واجب... في الحقيقة هو لغط لنا أيضاً كجغرافيين في الكليّة، لقد تعبنا من تغيير الخريطة الإدارية لمصر كل فترة وجيزة! فـارس الجُويلي راسلني 23:46، 15 أبريل 2011 (ت ع م)

لم أفهم قصدك؟

مرحبا،الحوار كان حول إضافه صورة لأحد مواضيع الموسوعه. كيف تعتبر ذلك نقاشا شخصيا أو دعاية لأفكار معينه؟! Omarion555 (نقاش) 10:59، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

مرحبا من جديد، لم يكن هناك أي إزعاج و أشكر لك رسالتك. تقبل فائق إحترامي و تقديري. Omarion555 (نقاش) 05:12، 18 أبريل 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Avocato/أبريل 2011 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [3]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

ليس من شاءنك

السلام عليك اخي اعتقد ان هذا ليس من شاءنك اطلاقا وانت لست المخول في ابدى الراي لاي شخص احتفظ به لنفسك عزيزي واترك الناس ترعى بامر بارءها افهمت اخي — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل مؤسسة القناعة المتميزة (نقاشمساهمات)

لم أفهم ماذا تعني بذلك

Stop hand nuvola.svg انتبه!
صفحة النقاش هذه مخصصة لخدمة الموسوعة فقط. لذا، نرجو منك ألا تعتبرها مدونة تكتب فيها عن نفسك، أو تستخدمها للترويج لأمر معين أو لفكرة معينة. شكرًا على تفهّمك.

فمتى استخدمت أنا صفحة نقاشي لأكتب فيها عن نفسي، أوروجت فيها لأمر معين أوفكرة معينة؟!

مع أطيب التحيات --موسى الحداد (نقاش) 17:55، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

أعتذر إن كان في التنبيه السابق أي إزعاج لك، ولكنه لم يكن موجهًا لك شخصيًا؛ بل أرسله البوت الخاص بي إلى العديد من المستخدمين الجدد (وأنت من بينهم)، لذلك وصلتك الرسالة. خالص تحياتي لك.--Avocato (نقاش) 01:19، 18 أبريل 2011 (ت ع م)

استفسار

لقد كتبت في صفحة نقاشي رسالة لم أعرف سببها. أرجو التوضيح.--وليد شرف الدين (نقاش) 18:34، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

Why did you leave a message on my talk page? Please answer in English. Thank you. --109.56.133.237 (نقاش) 18:35، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

معك حق

شكراً لتنبيهي بالخطاء.. — هذا التعليق غير الموقع أضافه AAlotaibi (نقاشمساهمات)

استفسار بخصوص رسالة

السلام عليكم ..

وصلتني من حضرتك رسالة نصها انتبه!صفحة النقاش هذه مخصصة لخدمة الموسوعة فقط. لذا، نرجو منك ألا تعتبرها مدونة تكتب فيها عن نفسك، أو تستخدمها للترويج لأمر معين أو لفكرة معينة. شكرًا على تفهّمك.
عذرا ولكني لم أفهم مالمقصود .. أعذرني فأنا جديد هنا .. شكرا لك ..
أحمد ش الشيخ (نقاش) 22:58، 17 أبريل 2011 (ت ع م)
أعتذر إن كان في التنبيه السابق أي إزعاج لك، ولكنه لم يكن موجهًا لك شخصيًا؛ بل أرسله البوت الخاص بي إلى العديد من المستخدمين الجدد (وأنت من بينهم)، لذلك وصلتك الرسالة. خالص تحياتي لك.--Avocato (نقاش) 01:20، 18 أبريل 2011 (ت ع م)

البوت مرة أخرى

مرحبا. رجاء إيقاف البوت فورا عن إرسال رسائل للمستخدمين حول استخدام صفحات نقاشهم لسببين، الأول أن معظم تلك الرسائل موجهة بشروط خاطئة (على ماذا يعتمد البوت في الحكم على الصفحة؟)، ثانيا يجب إعلام المجتمع ونقاشه في الميدان قبل تنفيذ أي مهمة جديدة للبوت غير المهام الاعتيادية المعروفة. سايفرز (نقاشمساهمات) 01:39، 18 أبريل 2011 (ت ع م)

نعم. أرجو تشغيل البوت مرة أخرى لاسترجاع التعديلات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:50، 18 أبريل 2011 (ت ع م)
لو سمحت تشغيل البوت للاسترجاع. إن لم تعرف كيف، سأشغل بوتي غدا من أجل ذلك. رجاء الانتباه أن أي أخطاء أخرى لتشغيل البوت ستؤدي إلى سحب للعلم. سايفرز (نقاشمساهمات) 02:11، 18 أبريل 2011 (ت ع م)
عدد التعديلات كبير جدا، رجاء توقف عن الاسترجاع اليدوي وإغراق أحدث التغييرات! --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:19، 18 أبريل 2011 (ت ع م)
قمت بتشغيل البوت لاسترجاع التعديلات. رجاء توقف عن الاسترجاع اليدوي! --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:35، 18 أبريل 2011 (ت ع م)

طلب منع

هذا تنبيه إلى أني وضعت طلب منع باسمك قد ينفذ إن لم تتوقف عن التعديلات الكثيرة اليدوية. سايفرز (نقاشمساهمات) 02:53، 18 أبريل 2011 (ت ع م)

مرحبًا، حاولت استرجاع أخطاء البوت بشكل يدوي بطريقة جعلتني لم ألاحظ الإخطارات التي وصلتني.--Avocato (نقاش) 03:16، 18 أبريل 2011 (ت ع م)

أرجو المساعدة في إدخال الصور

الأخ العزيز Avocato المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو منك التكرم بمساعدتي في تعليمي على طريقة إدخال الصور إلى المقالات. حيث كتبت موضوعاً سياحياً عن سالزبورغ، ولكنني لم أستطع إضافة الصور إلى هذا الموضوع. أرجو المساعدة في أقرب فرصة ممكنة علماً أن بريدي الإلكتروني هو: mohammad.murad@yahoo.com مع جزيل الشكر سلفاً

مع أطيب تحياتي محمد مراد Mourad7 (نقاش) 14:58، 18 أبريل 2011 (ت ع م)


السلام عليكم محمد. هل بالإمكان التواصل قليلاً على فيسبوك؟. أبو حمزة أسعد بنقاشك 01:45، 19 أبريل 2011 (ت ع م)

مرحبًا أرسلت لك دعوة. أبو حمزة أسعد بنقاشك 01:54، 19 أبريل 2011 (ت ع م)

Reply

You must use the template.py and regex as Regards!"\{\{" — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Ezarate (نقاشمساهمات)


مرحبا. شكرا على تجاوبك السريع بشأن البوت. بالنسبة لصفحات نقاش المستخدمين، فرسائل التنبيه والتذكير يجب أن لا ترسل عشوائيا لتفادي إزعاج المستخدمين خاصة الجادين منهم والمبتدئين على مبدأ لا تعذب القادمين الجدد، فكلنا بدئنا هنا نخطئ ونتعلم من أخطائنا وبمساعدة الآخرين. كما تعلم يضاف حاليا {{ترحيب جديد}} إلى صفحات المساهمين، وبالإمكان إضافة أي معلومات أخرى عليه بشكل منسق وجميل، خاصة أن اسمك موجود في قائمة الترحيب. أما بالنسبة للبوت فبشكل عام تنحصر مهامه على المهام التي بحاجة لبرمجة أي تتضمن بعض الذكاء في اختيار الهدف منها. ربما إمضاء المزيد من الوقت في التعمق في دراسة الأوتوويكي براوزر أو البايثون سيطلعك على المزيد من احتمالات البوت فما زالت الموسوعة بحاجة للكثير من أعمال البوت المهمة. بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:32، 20 أبريل 2011 (ت ع م)

شكر جزيل

السلام عليكم أخي محمد. أتوجه لك بالشكر الجزيل على هذا التكريم فهو حقا مفاجأة سارة. تقبل أرق تحياتي. --Osa osa 5...راسلني 05:45، 21 أبريل 2011 (ت ع م)


السلام عليكم استاذ محمد كيف الحال بعد التحية انا حيدر من العراق واحب مساعدتكم في مشروع تخرجي من الدراسات العليا راجيا منك ان لاتبخل علية بالنصح والمعلوما الكاملة هذا ولكم الشكر والعاء الى الله لكم بدوام الموفقية عنوان بحثي هو high performance direct torque control of induction motor based on parallel resonant inverter الاشياء التي احتاجها هي 1- المايكروكونترولر ونوعهtms320 2- الانفرتر نوعه ثلاثي الاطوار ويحتوي على ترانسستورات نوعهاmosfet --حيدر كاظم (نقاش) 16:13، 21 أبريل 2011 (ت ع م)عنوان وصلة

رد على قيمة الجائزة

مرحبا. عذرا على تأخر الرد. بالنسبة لقيمة الجائزة، تتحدد على حسب توافر المتبرعين. كانت مبالغ التبرعات قليلة نسبيا لهذا العام. إن كان من يرغب بالتبرع رجاء الاتصال بي على البريد الشخصي. أما لجنة التقييم فهم كما هو موضح في صفحة الجائزة أعضاء من الموسوعة غير مشتركين ومن المتبرعين أيضا. بالتوفيق لك في اشتراكك. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:21، 21 أبريل 2011 (ت ع م)

استقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع

مرحبا. هذه دعوة للمساهمة في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:01، 22 أبريل 2011 (ت ع م)

تمت مراجعة التعديل. شكرا لك وحظا موفقا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:06، 24 أبريل 2011 (ت ع م)

أسبوع على إغلاق فترة التسجيل

مرحبا. بقي فترة أسبوع على إغلاق التسجيل على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011. خلال هذه الفترة سيكون بإمكانك تغيير هدف المشاركة. بالإمكان الاطلاع على أهداف الآخرين وتعديل هدفك ليكون بمستوى المنافسة. لن يسمح بأي تغيير للأهداف بعد انتهاء فترة التسجيل. أطيب الأماني بالتوفيق بتنفيذ الأعمال. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:08، 24 أبريل 2011 (ت ع م)


العفو أخي محمد ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?07:42، 24 أبريل 2011 (ت ع م)


أرجو المساعدة في إدخال الصور الأخ العزيز Avocato المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو منك التكرم بمساعدتي في تعليمي على طريقة إدخال الصور إلى المقالات. حيث كتبت موضوعاً سياحياً عن سالزبورغ، ولكنني لم أستطع إضافة الصور إلى هذا الموضوع. أرجو المساعدة في أقرب فرصة ممكنة علماً أن بريدي الإلكتروني هو: g.k.roleng@gmail.com مع جزيل الشكر سلفاً — هذا التعليق غير الموقع أضافه عالم الكيمياء و الفيزياء (نقاشمساهمات)

قوالب تقييم المقالات

أهلاً Recardow الجديد، المشكلة أن عدة تلك المقالات ضخم جداً [4] ويستحق بوت. لم لا البوت الخاص بك. دعنا نرى النقاش قبل كل شيء. — هذا التعليق غير الموقع أضافه Helmoony (نقاشمساهمات)

ثورة 17 فبراير

تحياتي أخي محمد, بالنسبة لتغيير شكل المصادر أرجو لو تتريث قليلاً لأن أحداث هذه المقالة تتغير يومياً (حدث جاري) فكل يوم أقوم بإزالة بعض المصادر وإضافة مصادر أخرى جديدة. وشكراً لك..--خلدون شنتوت (نقاش) 18:37، 24 أبريل 2011 (ت ع م)


لا أنا لست نفس الصخص و إنما صخص أخر و لكنني قمت بنسخ نص الرسالة حتى لا أتعب نفسي بالكتابة و أشكرك جزيل الشكر على هذة المساعدة القيمة --عالم الكيمياء و الفيزياء (نقاش) 14:23، 25 أبريل 2011 (ت ع م)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جديد على ويكيبيديا و اتمنى ان اتعلم منك؟ — هذا التعليق غير الموقع أضافه Mohammed225 (نقاشمساهمات)

تصنيفات بدون حلقات لغات

أهلاً محمد،

هل يمكن إنشاء بوت يمر على هذه القائمة [5] =ليضع حلقات لغات لتصنيف السنوات لمرادفها في ويكي فارسي ؟ سيمر بعد ذلك بوت أخر لتثبت من وجود التصنيف الفارسي في الواقع. --Helmoony (نقاش) 19:53، 25 أبريل 2011 (ت ع م)


كيف أصبح من الذين يراجعون المقالات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف أصبح من الذين يراجعون المقالات وبذالك تصبح المقالات مراجعة و غير مسودة؟؟؟؟؟؟؟ وأيضا كيف أعرف كم هو عدد المساهمات التي ساهمتها و أشكرك جزيل الشكر على المساعدات السابقة و عمري هو15 سنة--عالم الكيمياء و الفيزياء (نقاش) 13:44، 26 أبريل 2011 (ت ع م)

أعتذر عن إزعاجك

أعتذر عن إزعاجك هل يمكن أن أعرف أين بالضبط يمكن أن أرى عددمساهماتي في تفضيلاتي أعتذر عن إزعاجك أعتذر عن إزعاجك أعتذر عن إزعاجك — هذا التعليق غير الموقع أضافه عالم الكيمياء و الفيزياء (نقاشمساهمات)

ممكن خدمة بسيطة

انا من ادخل الموضوع لهذا الشاعر ولكن لم اعرف تنسيقة ارجو منك ان تنسقه لان هذا الشاعر محبوب في السعودية والخليج وشكرا — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل 92.48.63.167 (نقاشمساهمات)

المساهمات

هل أنت من الإدارين؟؟؟؟؟؟و إذا كنت كذالك فلماذا دائما ما يقوم بحذف جميع مساهماتي بحجة أنها غير موسوعية و رغم أنني كتبت بعض الإضافات الجيدة لبعض أفلام الكرتون و ذالك لمعرفتي الواسعة بها؟؟؟؟؟؟؟--عالم الكيمياء و الفيزياء (نقاش) 08:06، 28 أبريل 2011 (ت ع م)

الأخ المحترم Avocato

الساده ويكيبيديا المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله

رجاء ساعدوني إني جائني على مقالاتي تحذير بالحذف .. أنني لم أتجتوز أي شروط والمقالات عن شخصيات فنية مؤثرة في الوطن العربي عادة وفي الأردن خاصة ومرشحة لجائزة جوردون آوورد وهو الفنان أحمد العمري .. من فضلكم مساعدتي .. رجاء المحافظة ع المقالات وإرشادي بالتعديلات المطلوبة إن طلب تعديل وكيف لي أن أكوم من الأعضاء الأساسيين.

لكم كل إحترامي

--خالدندا (نقاش) 11:15، 28 أبريل 2011 (ت ع م) خالدندا

مدرس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة


مرحباً صديقي. رجاء عند ترشيح صفحة ما لنقاش الحذف بسبب عدم ملحوظيتها التريث قليلاًفالأولي أن ترشح للحذف السريع فعدم الملحوظية من شروط الحذف السريع. تحياتي. -- Argentum (نقاشمساهمات)

شكرًا على تذكيرك أخي. خطر لي أن آخذ رأي باقي أفراد المجتمع؛ فقد يستطيع أحدهم توضيح أو حتى إثبات ما للشخصية من ملحوظية. أمر آخر، كيف حال الأوتوويكي براوزر معك؟ ☺--Avocato (نقاش) 11:38، 28 أبريل 2011 (ت ع م)

أخي المصري الثوري الأصيل

السلام عليكم ورحمة الله

أنا المستخدم خالدندا

أولاً لماذاإلغاء المقالة وهي تراعي تماماً الإبتعاد التام عن جميع نقاط الحذف والحذف السريع ولقد بدأ فعلياً حذف أجزاء من المقالة من خلال حذف أجزاء منها مع وضع إشارة سلة المهملات على أول الصفحة مما يسئ للفنان أحمد العمري و لي أنا شخصياً .

رجاء ساعدني إني جائني على مقالاتي تحذير بالحذف .. أنني لم أتجاوز أي شروط والمقالات عن شخصيات فنية مؤثرة في الوطن العربي عادة وفي الأردن خاصة ومرشحة لجائزة جوردون آوورد وهو الفنان أحمد العمري .. من فضلك مساعدتي .. وهناك صفحات كثيرة ع الموسوعة لها نفس التوجه .. كل الفنانين تقريباً .. رجاء المحافظة ع المقالات وإرشادي بالتعديلات المطلوبة إن طلب تعديل حتى أتجنب في اي وقت هذا الأمر " مع العلم أن بالموسوعة مئات المقالات أقل من مقالاتي وأتشرف بأن تشرح صدري بردك.

لكم كل إحترامي--خالدندا (نقاش) 23:40، 28 أبريل 2011 (ت ع م) مهندس خالدندا

مدرس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

khldnada@aucegypt.edu 

رجاءاً

}}لتبق{{

  • BallotCheckMark.png إبقاء ؛ أستحلفكم بالله لماذا تريدون الحذف لم أرتكب شيئاً والصفحة لفنان محترم على مستوى الوطن العربي وكان مرشحاً لجائزة جوردن آورد 2010 وهذه الصفحة ليست دعائية بل تعريفية ونابعة من حبي للمسرح وشكراً لكم

الأستاذ الفاضل Avocato

الأستاذ الفاضل Avocato

بالمنطق ما هي الملاحظات السيئة التي تراها في المقالة .. أنا حزين حزين جداً على المجهودات التي بذلتها في إعلاء مفهوم المسرح على مستوى الوطن العربي .. أنا مدرس بالجامعة الأمريكية فهل تظنني أني أسوق لأي إنسان .. مع إحترامي للجميع لا مصريتي .. و لا مكانتي .. العلمية و لا الأدبية تسمح لي بهذا. شكراً لك وأنا متأكد أنك ستنصف الحق قبل أن تنصفني.--خالدندا (نقاش) 13:50، 29 أبريل 2011 (ت ع م) مهندس خالد ندا

الأخ Avocato

بخصوص تعديلك هنا [6] ارجوا الرجوع للمصدر الوحيد المرفق مع الموضوع [7]او الرجوع للنسخة الإنجليزية من الموسوعة قبل القيام بتعديلات غير منطقية ولا تمت لمنهج الموسوعة باى صلة ، هذه الصفحة كانت منذ اكثر من عامين ثابتة ومطابقة للمصادر المذكورة. مع الإحترام --م.ع.م.ع (نقاش) 10:16، 30 أبريل 2011 (ت ع م)

  • ليس من باب الأدب، الملزم لنا جميعًا، وصف تعديلات الآخرين باللامنطقية، على الأقل قبل سماع وجهة نظرهم. فكما تعلم، يجرى العمل في ويكيبيديا بصورة تطوعية تفترض إعمال منطق حسن النية بين المتطوعين، من أجل الوصول للغاية الأساسية للموسوعة؛ ألا وهي بناء أكبر موسوعة حرة وموثوقة المحتوى في العالم. كذلك، ليس من الجيد الرجوع عن تعديل الآخر قبل الوصول إلى توافق حول المحتوى؛ فهذا قد يمهّد إلى حدوث حرب تحرير في المقالة.
  • موضوع المقالة لا يهمني كثيرًا، فقط وجدت أن تعديلاتك عليها استبدلت الكثير من الفقرات بأخرى دون الاستشهاد بمصادر؛ ولهذا استرجعتها.
  • لم أجد في مصدرك المذكور ما يثبت أن المملكة الكوشية:
    «من أقوى الإمبراطوريات في العالم في ذلك الوقت مع وجود..»
كما ورد في تعديلك الكريم. كما أن المصدر لا يدعّم استبدالك لجملة «الجيش المصري» بـ «الكوشيون». المصدر نفسه لم يتحدّث عن الكوشيون من الأساس؛ وإنما عن ملك واحد!!
  • يتحدث المصدر عن:
    «But he considered himself the true ruler of Egypt as well, the rightful heir to the spiritual traditions practiced by pharaohs such as Ramses II and Thutmose III»
وهو ما يفهم منه أن المملكة الجديدة لم تقم بإلغاء الدولة المصرية القائمة، وإنما قامت بالحفاظ على تراثها الحضاري. لهذا أجد من غير المبرر إزالة تصنيفي: «تاريخ مصر»، و«مصر القديمة».--Avocato (نقاش) 11:00، 30 أبريل 2011 (ت ع م)

أشكرك على إهتمامك علي بالرد

الأخ الفاضل الأستاذ Avocato

أشكرك على إهتمامك علي بالرد وأرجوك أن ترشدني كيف أنقذ المقالة من الحذف ولا تحزن مني فأنا أحترمك وأتمنى أن أقدم لك أي شئ بأخوة وأقصد أي معلومات علمية في الحاسب الآلي أو اللغة. يكفي ردك علي وأرجو أن تساعدني كيف أنقذ المقالة وأود أن أوضح لك أخي العزيز أن الفنان أحمد العمري رجاء متابعة أعماله ومنها دوره في مسلسل أبو جعفر المنصور " السفاح" ودور القائد في مسلسل بلقيس مع النجمة صبا مبارك هذا على سبيل المثال لا الحصر ورجاء أن ترشدني عن مقالة مثالية حتى أتبعها وأما بالنسبة للفنان أحمد العمري مع إحترامي لسيادتك فإن فكرة مناقشة ملحوظيته أعتقد إنها تلقي بتاريخ هذا الفنان في لحظة .. إن كل أعماله تناقش قضايا على مستوى الوطن العربي .. رجاء أن تشاهدوا مسرحية سكان الكهف من YouTube.

http://www.youtube.com/results?search_query=%D9%85%D8%B3%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D8%A9+%D8%B3%D9%83%D8%A7%D9%86+%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%87%D9%81&aq=f فهو عن جد سيد المسرح وهذا هو لقبه في الأردن.


--خالدندا (نقاش) 17:15، 30 أبريل 2011 (ت ع م) ولك كل إحترامي

مهندس خالد ندا

أستاذي العزيز رجاء أن تدلني على مقالة أسترشد بها

الأخ الفاضل الأستاذ Avocato

أشكرك على إهتمامك علي بالرد وأرجوك أن ترشدني كيف أنقذ المقالة من الحذف أستاذي العزيز رجاء أن تدلني على مقالة أسترشد بها ولا تحزن مني فأنا أحترمك وأتمنى أن أقدم لك أي شئ بأخوة وأقصد أي معلومات علمية في الحاسب الآلي أو اللغة. يكفي ردك علي وأرجو أن تساعدني كيف أنقذ المقالة.--خالدندا (نقاش) 17:20، 30 أبريل 2011 (ت ع م) ولك كل إحترامي مهندس خالد ندا

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.