نقاش المستخدم:Avocato/سبتمبر 2010

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


إدراج قالب بذرة في مقالة شعار التبت

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار التبت التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:55، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم التبت

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم التبت التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:57، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)


مرحبا بك، بالحقيقة أجد متعتي عند النقاش الموضوعي الهادف، لذا لا مانع لدي بالنقاش معك مادام الهدف هو اثراء الموسوعة، ولكن أرجو أن لاتكون أنت صاحب الآي بي الذي استرجعت ماكتبه، بالمناسبة فبيبيرس لم يكن يوما مصريا أبدا، فهو حكم مصر والشام والنوبة وخضعت له الحجاز، فهل هذا معناه أنه مصري أو سوري او نوبي أو حجازي؟ صحيح أن مع الوقت فإن سلالته وسلالة المماليك أصبحوا مصريين بحكم وجودهم في مصر وليس في الشام ولا الحجاز، ولكن تبقى سلطنتهم هي السلطنة المملوكية والحكام مماليك مصر (وليس مصريين مماليك) وذلك لتمييزهم عن مماليك الهند والعراق. فمثلهم كمثل ملوك العراق والأردن الهاشميين الأوائل الذين أتوا من الحجاز وحكموا تلك البلاد ومع الوقت صارت سلالتهم من أهل البلد الذي يحكمونه، ولكن يبقى ان بيبرس وقطز لم يكونا مصريين وكذلك الملك عبدالله والملك فيصل، وإن كانت السلالة قد صاروا من أهل البلد الذي سكنوا فيه.. تحياتي لك. Muhends (نقاش) 16:34، 2 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إعتذار

أعتذاري الشديد لك، لم أنتبه أن قسم رمز النبالة في مقالة البهاما كان من واجباتك عبدالعزيز إبراهيم (نقاش) 04:35، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)

رد: استفسار

تحياتي لك Avocato،
سأجيبك باختصار عما تستفسر عنه: بادئ ذي بدء، أسجل تحفظي على مقدمة رسالتك؛ فليس في كادرنا الإداري "جاهل" أو "حاقد"، وإلا لما أبقيناه بيننا، ولما رشحناه أصلا في بادئ الأمر لتولي مسؤولية الإدارة ومهامها. أريدك أن تأخذ بمبدأ افتراض حسن النية فيما تخوض هنا من خلافات، وتذكر أن عملنا هنا هو توافقي.
بخصوص الترشيح للإدارة: فأنا لا أحبذ تلك الفكرة مطلقا في الوقت الحاضر، كونك حديث العهد بويكيبيديا، ولا تعلم الكثير عن سياساتها وقوانينها، فضلا عن ضعف خبرتك التقنية في مجال عمل مواقع الويكي.
أتمنى أن يكون صدرك قد اتسع لتقبل وجهة نظري؛ دمت بخير. --شرف الدين () 07:31، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)

لكي تزيد الخبرة؛ فعليك بالعمل والتعلم من عمل من سبقك، وقراءة صفحات السياسات والإرشادات الخاصة بويكيبيديا، واستيعاب محتواهم وفهمه. أم عن زيادة النشاط؛ فهذه تتوقف عندك ولا تدعداك، كون النشاط أو الكسل متوقف على إرادتك؛ بالتوفيك لك. --شرف الدين () 07:49، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)
الأمر لا يرتبط بمدة معينة، إنما هو بماهية مساهماتك ودرجة نشاطك، ومدى ثقة المجتمع بك، وقدر إلمامك بضوابط الموقع وقوانينه، وغير ذلك. أمور متعددة ومتنوعة، يختلف مدى استيفائها من شخص إلى آخر. --شرف الدين () 08:27، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مشروع ويكي إيطاليا

سلام أخي، أذكر أنك مهتم بالشعارات و حالياً أعمل على مشروع ويكي إيطاليا. هل لك أن تزود المشروع بشعارات و أعلام المدن الإيطالية من فضلك.--Eyadhamid (نقاش) 15:57، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)

حالياً لا يوجد لدي و لكن الفكرة للمستقبل القريب--Eyadhamid (نقاش) 17:30، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مرحبا. هذه الصفحة ويكيبيديا:تعريب الأسماء الأعجمية ستجيب عن تساؤلك. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:00، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

رد: طارق بن زياد

أولاً: رمضان كريم
  • ثانيًا: المستخدم قدم معلومة أن الجزائر لم تكن في حضن الخلافة الأموية أثناء ولادة طارق بن زياد، وهذا سبب كاف لتعديل المعلومة، ووضحت له باعتباره مستخدمًا جديدًا، أن المكان المناسب لمداخلته هو نقاش المقالة، ولكي لا يشعر المستخدم الجديد بأن ثمة إخفاء للحقائق، فقد قمت بنفسي بتعديل المعلومة لتشجيعه على المساهمة، لعلنا نكسب مساهمًا مثابرًا، فإن كان لديك أي تشكيك في معلومة أن الجزائر لم تكن خاضعة للخلافة الأموية، فإنه يمكنك وضع قالب حقيقة على المعلومة لطلب المصدر، أو فتح نقاش جاد وهادئ في نقاش المقالة.
  • ثالثًا: أسجل عدم رضائي التام على أسلوب مداخلتك في صفحة نقاشي، والتي لا تليق بمحرر المأمول منه أن يكون متطوعًا في عمله هنا، وواثقًا بأن الحوار الهادئ المحترم كفيل بحل أي خلاف، وفي حالة استعصاء ذلك يتوجه إلى طرف ثالث للتدخل، لكنك هنا تخلط الحابل بالنابل، ماعلاقة الزميل مهندس بما يجري في مقالة طارق بن زياد، ولماذا تصور أن ثمة خلاف بين الإداريين حول إدارة الأمور، ولولا ضرورة إبداء حسن النية تجاهك، لاعتبرتك تسعى إلى أمر مستحيل، وهو إيقاع الفتنة بين الإداريين، لكني لا أظن بك إلا خيرًا، وسأعتبر أن توتر أعصابك نتيجة أن بعض الأمور لم تجري كما ترى، هو السبب، لذا أنصحك بأخذ إجازة طوعية لبضعة أيام، لعلها تريح أعصابك، وأستغل الفرصة لتسجيل دهشتي من رؤيتك لمفهوم الإدارة عندما طرحت أمر ترشحك إليها في نقاش الزميل شرف الدين، فهذا التفكير مرفوض تماما، الإداريون هنا من أجل إنفاذ السياسات بشكل متجرد من أي مصلحة، ولا يجب أن يكون الإداري إداريًا من أجل الدفاع عن أفكاره الخاصة
  • رابعًا: أنصحك بالتعبير لمن ترتاح له من المستخدمين المخضرمين عن مآخذك حول مايدور في المجتمع، وربما يكون من الأفضل عبر البريد الإلكتروني، وأنا واثق بأنك ستحصل على نصيحة وتوجيه مناسبين--غلام الأسمر (نقاش) 01:12، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • أولاً: الله أكرم.
  • ثانيًا: إذا كان طارق بن زياد قد ولد قبل عهد الدولة الأموية في الجزائر، فهو بالتأكيد ولد في عهد الدولة الفاطمية فيها. وأنا تعمدت كتابة مداخلتي في نفس مكان مداخلة الزميل الجديد من أجل عدم تشتيت الموضوع ليس إلا.
  • ثالثًا: لم أفهم المقصود بـ "بمحرر المأمول منه أن يكون متطوعًا في عمله هنا"؛ فأنا بالفعل متطوعًا لا مأجورًا.
  • رابعًا: قصدت الحديث عن رأي الزميل المهندس لتشابه رأيه عن المماليك في مصر مع رأيي في طارق بن زياد؛ لذلك استعنت برأيه كونه زميل محايد ومخضرم. فلا يوجد أي خلط بين الأمرين هنا.
  • خامسًا: لا تسئ فهم موقفي على انه "إيقاع الفتنة بين الإداريين". فما الذي دفعك إلى هذا الظن الغريب؛ فهو من ناحية: لا مصلحة لي في هذا الأمر ولا يعنيني أساسًا، ومن ناحية أخرى هو أمر -كما قلت أنت- مستحيلاً.
  • سادسًا: أقدّر حسن نواياك تجاهي.
  • سابعًا: أعصابي بخير، وأشكرك على اهتمامك بحالتي الصحية. ويؤسفني رفضي لطلبك بأخذ إجازة طوعية لضعة أيام؛ نظرًا لكوني مدمن ويكيبيديا.
  • ثامنًا: من الجيد متابعتك لكتابتي على صفحة نقاش الزميل المحترم شرف الدين؛ فهذا وفّر عليّ الكثير من الشرح. ولم تكن رؤيتي عن مفهوم الإدارة بشكل عام مطلق؛ بل كانت رؤية تجاه البعض من الأشخاص أساءوا إلى الإدارة وسمعتها. (أرجو إعادة مراجعة ما كتبته لشرف من أجل توضيع الصورة).--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 07:28، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)
كما أسلفت لك ريكاردو، فلتوضع معلومة مكان ولادة طارق بن زيادة على أساس الدولة التي كانت قائمة في الجزائر حين مولده، لست أدري تمامًا ماهو النظام القائم في الجزائر فترة مولده، لكنها قطعًا ليست الفاطمية، فالفاطمية أتت من كل بد بعد الدولة الأموية، وقصدت بلفظ التطوع تذكيرك بطبيعة وجودنا هنا جميعًا، فهنا بمحض إراداتنا دون أن يضغط أحد علينا، وهذا موجب لفسح المجال لإعمال الهدوء والتدبر، كلامك عن الزميل مهندس واضح تمامًا، ولا علاقة بين الأمرين، وأرجو أن تراعي مجددًا عدم فسح المجال لنقل التوتر من موضوع لآخر، كما أنصحك مجددًا إن شعرت بعدم سريان الأمور في ويكيبيديا، كما تشاء بأخذ إجازة، إسأل مجرب - أنا! -، وتذكر دائمًا أن الحياة حلوة ومستمرة، وليس استثنائيًا أن يحصل سوء فهم أو خطأ، ولكن علينا دائمًا أن نحرص على فصل الأمور عن بعضها حتى لا تتفاقم المشاكل.. تمنياتي لك بالتوفيق--غلام الأسمر (نقاش) 23:41، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)
 شكرًا، وتمنياتي لك بالتوفيق.--Avocato (نقاش) 03:14، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار توفا

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار توفا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:27، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)


السلام عليكم أخ ريكاردو، لاأريد ظلم أحد فمن يظلمني لن أتنازل معه حتى يخلص الأمر بنتيجة. الظلم محرم وحرمه الله على نفسه إلا لآثاره السلبية على نفسية الفرد. شكر للانتباه:). أيضا أرى أن قرأت نقاشي للزميل غلام الأسمر، فأنا لست معتادا على ذلك ولكن لن أسامح من يظلم.لقمان شبكشي رأي 11:30، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

لماذا الاسترجاع؟

مرحبا، في موضوع وفاء قسطنطين قمت بحذف عبارات حيادية واسترجاع العبارات الغير حيادية، اود ان اوضح ان كلمة ادعوا غير حيادية، كما ان الاقرار بسبب "اعتناقها" الاسلام غير حيادي. شكرا --41.234.227.241 (نقاش) 12:14، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)


الأمر له علاقة بالخصوصية؛ أي أنه يمكن أن يتعرف أحدهم عليك، عن طريق اسم حسابك (إن كان حقيقيا)، ويقوم بكشف معلومات خاصة عنك، لا تود كشفها عن نفسك، ويوظف ذلك في الإساءة إليك. --شرف الدين () 12:29، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)


  • صباح الخير، Avocato.
    لا داعي لحذف المداخلات التي لا تعد نقاشا من تاريخ صفحة النقاش؛ فذلك سيحتاج إلى وقت وبزل جهد، لا يستحقهما الأمر، يكفي مسح تلك المساهمات من الصفحة يدويا. --شرف الدين () 08:22، 8 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد

عيد فطر سعيد عليك عزيزي ريكاردو وعلى جميع أحبابك--غلام الأسمر (نقاش) 02:10، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)


تقبل الله منا ومنك صالح الأعمال وأعاده عليك بالصحة والعافية، شكرا ريكاردو للتهنئة --Abdul Aziz (نقاش) 09:20، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)


وأنت بالمثل يا ريكاردو ولجميع الأحبة لقمان شبكشي رأي 09:23، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)


و أنت بألف خير أخي ريكاردو --Eyadhamid (نقاش) 09:27، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وأنت طيب يا طيب

صديقي Avocato، ألف ألف شكر لك يا ابن الأصول، وكل عام وأنت بألف خير، أعاده الله عليكم وأحبابكم دائما بكل خير وسعادة.--Arab Ace (نقاش) 09:41، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)


  • عيدكم مبارك و تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال وكل عام و انتم بخير --إلمورو (نقاش) 09:47، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • شكراً، وأنت طيب! --abanima (نقاش) 10:04، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وأنت طيب أخي ريكاردو وعساك من عواده ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?12:04، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)


  • كل عان وأنت بخير أعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات--Omar35880 (نقاش) 12:13، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

كتابة مقال

إن أردت كتابة مقال حسب معلوماتي الخاصة عن شيء أعرفه ولم يكن لدي مصدر محدد فهل يمكنني الكتابة أم يجب أن يكون لدي مصدر للمعلومات.

عيد سعيد

مرحباً ريكاردو عيد سعيد أسأل الله أن يعيده عليك وعلي أهلك وأحبابك بالخير والبركة والعافية تقبل الله طاعتك تحياتي --أرجنتم (نقاش) 12:21، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)


وعيد سعيد ايضا لك يا ريكاروف والى احبابك.Samah10 (نقاش) 12:30، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)


شكرا وعيدك مبارك لك وللأهل.. Muhends (نقاش) 12:32، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)


شكرا لك على التهنئة وكل عام ونحن وإياكم بخير وصحة وعافية.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 12:46، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

كل عام وأنت بخير

كل عام وأنت بخير أخ ريكاردو. تقبل الله منكم ومنا الصلاة والصيام وصالح الأعمال.--Maher27777 (نقاش) 13:05، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

معايدة

عيد سعيد عليك وعلى كل أحبابك أنت أيضا يا Avocato ، لقد سبقت في معايدتك وإنها لمفاجأة سارة جدا بالنسبة لي. شكرا وألف شكر ، أعاد الله عليكم وعلينا وعلى المسلمين جميعا بالخير والبركات. Mnmngb (نقاش) 13:46، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد عليك

ترجمان05 (نقاش) 14:08، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)


  • وأنت بخير، وتقبل منكم الطاعات وجعلكم من عتقاء شهر رمضان.--باسم بلال نقاش 15:54، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • وأنت بـ 1000 خير وصحة وسلامة، جعلكم الله من عتقاء شهر القرءان، وأثابكم على تهنئتكم خيرا. --شرف الدين () 16:06، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • وأنت كذلك أطال الله عمرك ، ,اطال وجودك في الموسوعة ، --نسر برلين (نقاش) 16:49، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وأنت بألف خير، عسى الله أن يتقبل حسن أعمالكم في شهر الخير. --باسمراسلني (☎): 17:18، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وانت بخير يا أخي --محمد عودة(ناقش !) 18:18، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)


فارس الجُويلي (نقاش) 01:02، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد

وكل عام وأنت إلى الله أقرب وعلى طاعته أدوم,حسن علي البط (نقاش) 00:38، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)


عيد سعيد أسأل الله أن يعيده عليك وعلي أهلك وأحبابك بالخير والبركة والعافية تقبل الله طاعتك تحياتي. --Helmoony (نقاش) 03:43، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)


  • السلام عليكم أخي ريكاردو، عيدك مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعلك الله من عتقاء هذا الشهر الكريم، وأعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات، وإن شاء الله نحتفل بالعيد القادم في القدس سويا --هشام دياب (نقاش) 11:28، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وأنتم بخير أخي ريكاردو. أعاده الله علينا وعليكم وقد تحققت أماني أمتنا بالوحدة والحرية والازدهار. أخوكم أشرف. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 14:37، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد مبارك

بدر الإسلام راسلني ! 18:12، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد مبارك سعيد

--- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 19:10، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)


شكرا على معايدتك، عيد سعيد لك أيضاً. --C≡N- (نقاش) 21:36، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا من انت انا الجديد مشترك في ويكبيديا انت ستكون صديقي :) للآبد حسنا --Blus (نقاش) 02:49، 11 سبتمبر 2010 (ت ع م)

معركة المنصورة

لا شيء سوى إبقاء القالب مرفوعًا فوق أول قسم من المقالة، وقد وضعت المعلومة التي أضفتها في القسم الذي يتحدث عن القبض على لويس التاسع.باسمراسلني (☎): 11:27، 11 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد

  • شكرا Avocato أخي الكريم على معايدتك وكل سنة وأنت طيب وعيد سعيد عليك وأسرتك وأحبائك وتقبل الله منكم ومنا صالح الأعمال. --Elmondo21st (نقاش) 23:07، 11 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مرحبا!

اهلا وسهلا يا Avocato عيد مبارك كل عام وانت بألف خير --Blus (نقاش) 04:22، 12 سبتمبر 2010 (ت ع م)



  • أهلا Avocato؛  تم ما أردت! --شرف الدين () 22:24، 13 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • شكرا لك يا عزيزي وأاسف على التأخير ، بدوري أتمنى أن تكون جميع أيامك فرحة وسرور ، تحياتي --Antime •(نقاش) 10:19، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

رد: وضع التقويم المصري

وعليكم السلام والرحمة،
لا يمكنني ولا يمكنك الذهاب إلى التعديل الذي أردت، إلا بعد عرض أمره على المجتمع في صفحة نقاش الصفحة الرئيسية أولا، وإذا ما تحقق التوافق حوله، يمكن اعتماده. --شرف الدين () 12:44، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مشاكل الـ monobook مع Vector

عند الانتقال إلى واجهة «فيكتور»، يتعين عليك نقل محتوى جافاسكربت monobook إلى مستخدم:Avocato/vector.js؛ وبهذا ستعالج مشكلة برنامج «لمح البصر». أما بخصوص مشكلة «صندوق التحرير»؛ فبإمكانك تعديل أبعاد شاشتك لتصبح (800x600)؛ جرب، وأعلمني بالنتيجة. --شرف الدين () 16:33، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أممم.. لقد جربت استخدام «لمح البصر»، ووجدته معطل عندي فعلا، وفي كلتا الواجهتين القديمة والجديدة؛ فلننتظر قليلا، ربما يوجد مشكلة ما، يسعى أحدهم لإصلاحها أو سيفعل، وإذا استمر هذا الأمر لمدة ليست بالقليلة، يمكنك طرح أمرها في «ميدان التقنية»، وإن شئت فعل ذلك الآن، فالتفعل.
أما مشكلة حجم الخط: فلم تظهر لأحد غيرك (كون لا مشتكي غيرك)؛ فلتجرب حلها بتغيير خصائص متصفحك، أو بالانتقال إلى متصفح غيره. لكن، لا تُحمل التعديلات التي أجريناها على «صندوق التحرير» المشكلة، وتسترجعها كما فعلت!
أعلمني حالما تنصلح المشكلة عندك؛ بالتوفيق لك. --شرف الدين () 19:00، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)
لقد تعمدنا جعل التعديل هكذا (انظر لأدوات التحرير في الإنجليزية)، ثم أنه في كل الأحوال، يمكنك استعمال كافة الأدوات بالتنقل إليها عبر البنود، ولا أجد في التنقل مشكلة. --شرف الدين () 20:12، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مـــــــــرحبا

شكـــــــرا لكن كيف يمكنني التناقــش معكمNoor JORDAN (نقاش) 15:25، 15 سبتمبر 2010 (ت ع م)

توقيع

كيف اصنع توقيع ملون ارجو اعطائي اكواد لعمل ذلك --الشبح العربي (نقاش) 16:51، 15 سبتمبر 2010 (ت ع م)

يوجد خطأ

-- '''[[مستخدم:الشبح العربي|الشبح العربي ]][[نقاش المستخدم:الشبح العربي|(راسلني)]]''' (نقاش) 17:21، 15 سبتمبر 2010 (ت ع م)


خطا : توقيع خام غير صحيح؛ تحقق من وسوم HTML.

مشكور اخي ولكن عندي سؤال ما هو البرنامج المستعمل --الشبح العربي (راسلني) 05:23، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)

الملك فاروق

صبرًا قليلًا لماذا العجلة--Jo NaHaL (نقاش) 00:02، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)


  • أخي الكريم ريكاردو بما أن حضرتك تقر أن هناك تقويمان مصري وقبطي كما أشرت هنا، وبما أنك تريد إنشاء تقويم جديد باسم تقويم مصري، فلا تقم بمسح تقويم موجود بالفعل وهو تقويم قبطي بل قم بانشاء التقويم الجديد مع ترك القديم، وبالطبع مع وضع مصادرك التي تفيد بان هناك تقويم مصري مختلف عن التقويم القبطي --هشام دياب (نقاش) 07:45، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)
أخي ريكاردوا هذا ليس عناد، أنت نفسك طالبتني بإنشاء مقالة للتقويم القبطي كما أشرت هنا!! وهى أصلا كانت منشئة فإذا أردت أنت التفريق بين المصري والقبطي فقم بكتابة قسم جديد في المقالة يوضح ذلك لا أن تغير تسميته، فالتقويم هذا معروف باسم التقويم القبطي وليس المصري فنحن هنا في ويكيبيديا ليس من مسئولياتنا تغيير المصطلاحات، أما إذا كانت الكنيسة تستخدم التقويم أم لا فهذا لا يجعل التقويم مسيحيا، وكلمة قبطي تعني مصري وليس مسيحي، وهنا مثلا المقريزي في كتابه المواعظ والاعتبار يقول على شهر بشنس أنه أحد شهور القبط --هشام دياب (نقاش) 08:21، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)
تمام إذا لنتجه نحو اتفاق، لا نريد أن نذهب إلى حرب تحرير دعنا نصل لاتفاق وليكن في صفحة نقاش نقاش:تقويم قبطي --هشام دياب (نقاش) 08:38، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)
هل تسمح لي بنقل النقاش الذي دار بينا في صفحة نقاش المقالة؟ --هشام دياب (نقاش) 08:41، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)

اشكرك

شكرا لك على معايدتك لى ولو انها جائت متاخره منى ! ارجو لك ان تكون بخير واتمنى ان نصبح اصدقاء لانى احتاج الى اصحاب--Adhamsabry1191 (راسلني) 14:42، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)


  • أهلا Avocato،
    لقد اطلعت على رسالتك، وسأقوم بالرد عليها وقتما تسنح لي الفرصة. لكن ردي، سيكون عبر البريد كما راسلتني لا هنا. --شرف الدين () 01:04، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أرجو أن

أهلاً Avocato،

أرجو أن لا تكون أغضبك موضوع التقويمات. لاحظت مشاركتك في موسوعة أخرى... أرجو أن لا نفقدك. النقاش ممتع في ويكبيديا. في بعض الأحيان ننجح في إقناع الغير وفy بعض الأحيان لا نفلح، ولكن نتعلم أساليب الحوار والإقناع في كلتا الحالتين. ويكيبيديا تحتاج إليك! --Helmoony (نقاش) 04:42، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)


السلام عليكم

انا مشتركه جديده

ولم أستطع أن أفهم كيفية المشاركة بصفحة تعريفية


ارجو المساعده


فأنا أرغب بالكتابه عن شخصية شاعر كويتي


وشكرا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه الحلم الكبير (نقاشمساهمات)

أعرف أن...

أعرف أن ركاردو الذي نعرفه لا يساهم في موسوعة:

  • لا تحترم حقوق النشر ( لم ترشح ولا مقالة للحذف منذ نقل المعلومات من ويكي العربية [1] )
  • لا تحرم رخص الصور [2]
  • لا تعترف بطلب معلومة [3] بل وتحمي الصفحة لعدم التعديل وطلب المعلومة.
  • موسوعة تنتقد ويكيبيديا العربية عن تواجد : «  إلا ما ورثته وقت انفصالها عن ويكيبيديا وتعمل على تطويره. قارن ذلك بعشرات الآلاف من مقالات السطر الواحد التي اضيفت لويكيبيديا العربية عما يسمونه مدن بلدان اوروبا الشرقية (بعضها عدد سكانه 90 نسمة)، والمولدة ببرنامج حاسوبي (بوت). » لكن هذه المقالات موجودة عندهم [4].

صحيح أن لموسوعتنا عيوب، لكن عند جولاني في بقية الموسوعة استطيع أن أقول لك أن عيوبها أقل من بقية الموسوعات. لا يغرك حسن الإستقبال.... أعرف أنك تحب العمل في موسوعة تحترم حقوق النشر وبذلك تكون حرة حقيقةً حرة. --Helmoony (نقاش) 05:46، 19 سبتمبر 2010 (ت ع م)


أخي ريكاردو لقد قمت بمخاطبة من قام بإنشاء المقالة ليقوم بالنظر في التعديلات التي جرت عليها لذلك أرغب منك في الصبر قليلا ليقوم بالرد علي. تحياتي وتقديري لك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?21:00، 20 سبتمبر 2010 (ت ع م)

لمح البصر

أهلا Avocato،
إن لم تجد رد سريع من OsamaK، فلتراسل الزميل Salam32 أو الزميل Antime. --شرف الدين () 21:21، 20 سبتمبر 2010 (ت ع م)


أهلا بك، لم أكن يوما في خلاف مع أحد هنا، فلم آتي إلى الويكيبيديا إلا للمساهمة في مشروع مفيد للأجيال التي ستأتي من بعدي (لأنه راحت علي، فقد أصبحت موديل قديم ). المهم الرجل المناسب في مثل تلك المواضيع هو الأخ Samsam22.. وستجد مقالة الدوله المملوكيه قد كتبها بالكامل في الويكي المصرية، بإمكانك مناقشته وطلب المساعدة منه (طبعا في الويكي المصرية وليس هنا، فهو متابع هنا ولكنه كثير التواجد هناك) فهو ضليع في تاريخ مصر وخاصة فترة المغول والمماليك.وأعتقد أنه موجود في هذه اللحظة.. Muhends (نقاش) 22:46، 20 سبتمبر 2010 (ت ع م)


لا أخي ريكاردو شيء جيد أن تكون متابع لما تطلبه, بالنسبة لي لم أنس ما طلبته لكن رأيت أفضل طريقة للحل هي الإستناس برأي كاتب المقالة فهو لديه خلفية عن الموضوع الذي كتبه خصوصا وأنه تعمق فيه إذا لم يقم بالرد سأقوم خلال الأيام القادمة بإعادة النظر في المقال مرة أخرى واتخاذ ما يلزم.

للأسف سينعدم تواجدي في الأيام المقبلة لذلك قد لا أتمكن من الرد حتى يوم السبت تحياتي لك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?23:00، 20 سبتمبر 2010 (ت ع م)


أهلاً Avocato، كما قلت لك النقاش ممتع في ويكيبيديا. [5] . --Helmoony (نقاش) 01:22، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أهلا و سهلا

--Avocato (نقاش) 15:38، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

بذرة جغرافيا مصر

مرحبا أخي ريكاردو، لا اعتراض لي على ما قمت به من تحويل، ولكنك حصرت البذرة بالمدن المصرية، بينما في مصر قرى وبلدات ومحافظات وما شاء الله دولة كبيرة وعظيمة، وكانت البذرة الأولى قبل التحويل تشمل الجميع، كان بالإمكان تغيير نص البذرة إذا أردته أشمل. تحياتي واحترامي يا أخي. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 21:38، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أشكرك على سرعة الاستجابة، وأشكرك على سعة صدرك. تحياتي واحترامي لك يا أخي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 21:46، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

رد: شرف بوت

شرف بوت، لم يحمل «علم البوت» بعد! وهذا يجعله غير قادر على العمل، إلا في أضيق الحدود، ويكون عمله في إطار التجربة فقط! سيكون أفضل لو طلبت من زميله سايفر بوت ذلك. --شرف الدين () 13:18، 23 سبتمبر 2010 (ت ع م)

متنوع

  • مرحبا يا صديقي ، بخصوص الرسالة يبدو أن لديك برنامج يقوم بتغيير كودات الاكس ام ال يمكن ان يكون برنامج حماية أو برنامج مدعم من الجافا.
أيضا ، بما أنه لديك علم محرر لا تقم بنظر مقالة مسحت مصادرها بأخرى مثل مقالة مثلث حلايب، أرجو منك قراءة وب:الاستشهاد بمصادر ووب:وجهة النظر المحايدة والتقيد بهما ، تحياتي --Antime •(نقاش) 14:42، 23 سبتمبر 2010 (ت ع م)
مرحبا ، بعد مراجعات لمساهماتك لاحظت أنك تغير المعلومات الخلافية و تصنيفات المقالة دون نقاش مما يفقدها الحيادية ، قمت بسحب علم المحرر منك الرجاء التقدم بطلب جديد --Antime •(نقاش) 14:54، 23 سبتمبر 2010 (ت ع م)
المسألة ليست شخصية لأسعد بها ، بل يسعدني جدا أن أرجع لك صلاحياتك عندما تطلع على أساسيات المشاركة والحوار --Antime •(نقاش) 16:25، 23 سبتمبر 2010 (ت ع م)

سؤال

تحياتي اود أن أعلم عن الجامع الكبير في القاهرة. بسبب وجوده في مقالة نور الدين زنكي و أود فتح رابط له إن كنت تملك المعلومات. فلم أجد اي معلومة عنه و شكراRami radwan (نقاش) 19:50، 23 سبتمبر 2010 (ت ع م)

محرر

لابأس، فهذا الأمر بسيط، وقد تكررت مخالفتك لشروط الإسترجاع عند النقاط الخلافية بيننا، ولكن امتنعت عن عمل أي شيء ضدك حتى لا أسيء استخدام صلاحياتي، عموما الأمر لا يستاهل هذه الضجة، وأرجو أن تعيد النظر في النقاط التي ذكرها لك أخي انتايم لتحسينها، فتحسين المحررين لكتاباتهم أهم من تحسين المقالات.. Muhends (نقاش) 00:02، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)

لايوجد مبرر للإنزعاج، فقط نفذ تعليمات انتايم، وستجد نفسك تلقائيا خاضعا لشروط قوانين التحرير ومنفذا لها. جرب هذه الفترة، فهذا الأمر لصالحك أنت، لاأحد يسعده تطبيق العقوبات لأي شخص كان، ثم حاول تخفيف انفعالاتك العاطفية.. Muhends (نقاش) 00:16، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)
هل تعتقد بأن الذين سبقوك بطلب الصلاحية من المحررين هو نوع من امتهان لهم؟؟ لاينبغي حتى أن تفكر في هذا التفكير أبدا. فنحن جميعا في خدمة بعض، شرف لنا عندما نطلب من الآخرين مساعدتنا في أي أمر كان.. Muhends (نقاش) 00:40، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)
فقط اتبع ماطلبناه منك أنا وأنتايم وستجد نفسك محررا تلقائيا..Muhends (نقاش) 01:51، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)

 تعليق: أتدري يا Avocato، حالتك هذه تذكرني بحالتي في السابق، عندما كنت لا أحمل من الصلاحيات سوى صلاحية «المستخدم المؤكد تلقائيا». وقتها، أردت أن أكون محرر كبقية زملائي، فقط لأنهم محررون، وليس لأن ويكيبيديا تحتاجني محررا.
قدمت طلب، وراسلت Antime لكي يوافق لي عليه، وقد فعل. لفت ذلك انتباه Muhends، فقام باختبار صغير لي: حيث طلب مني إضافة «وصلة لغات (إنترويكي)» لإحدى مقالاتي التي أنشأت؛ عندها، وضعت «رابط خارجي» للمقالة، يوصل إلى نسختها الإنجليزية. بالطبع سقط في الاختبار، فقام Muhends بمراسلة Antime عبر بريده الخاص، لينبهه بأن وقت منحي تلك الصلاحية، سابق لأوانه[بحاجة لمصدر]، وكان على حق! عندها، نزع عني Antime الصلاحية، وأخطرني بذلك. تقبلت الأمر وشكرته عليه، واعتذرت له عن أي إحراج يمكن أن أكون قد سببته له، أمام أحد الزملاء (كونه منحني الصلاحية، من دون مراجعة جيدة لمساهماتي).
لم اقف عند ذلك، حسنت مستواي في التحرير، واطلعت على كثير من صفحات السياسات والإرشادات، وأصبحت أحد أكثر المستخدمين زيارة لصفحات نقاش الإداريين، وغيرهم من المحررين المخضرمين، لأستفسر عن هذا وعن ذاك. زادت خبرتي، ومعها زاد نشاطي، قدمت طلب جديد، فأعطيتها عن جدارة! واستمريت في مساهماتي النشطة، حتى أخُترت لأن أكون أحد زملاء Antime و Muhends في كادرهم الإداري، وكانوا هم من أوائل المصوتين لي.
أصبح شرف الدين إداريا، ليس هذا فحسب، بل أصبحت أنشطهم، والفضل في ذلك (بعد الله) للزميل.. عفوا لأخي Antime وأخي Muhends، وغيرهم من الزملاء. وإلى الآن، هم قبلتي التي أتوجه إليها عند طلب الحاجة أو الاستفسار عن شيء؛ جرب أن تحذو نفس الحذو. دمت بخير. --شرف الدين () 03:02، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)


مشروع البوابات المختارة

أهلا وسهلاً!

ادعوكم للمشاركة في مشروع البوابات المختارة عبر هذا التصويت. وشكراً. --Helmoony (نقاش) 04:28، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)


قد مسحنا الشتيمة التي كانت هنا، وارجو ان يكون الأمر انتهى، بالمناسبة ليست لدي معلومات كافية عن تلك الكلمة السحرية، أرجو مراجعة سايفرز أو أحمد شريف أو انتايم أو أسامة فهم ادرى مني بهذا الأمر.. Muhends (نقاش) 18:31، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)


أشكرك Avocato، لإضافة صورة بطرس بطرس غالي إلى مقال الأمم المتحدة، ولكن هذا خلق فراغا في المقال أتمنى أن تملئه بالمعلومات عن غالي. حتى لا تكون صورته تبدوا مقحمة. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 19:07، 26 سبتمبر 2010 (ت ع م)

 تعليق: بإمكانك إضافة مقال وصورة عن بطرس بطرس غالي في بوابة:الأمم المتحدة ضمن نافذة شخصيات من الأمم المتحدة، سأشارك بهذه بالبوابة ضمن مقالات البوابات المختارة. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 19:22، 26 سبتمبر 2010 (ت ع م)
ألف شكر لك، ظهر المقال جميلا في البوابة، وأعدك أنني سأقوم أنا بالكتابة عن بطرس غالي وأضيف الصورة حتى يضيع الفراغ في مقال الأمم المتحدة. (الفراغ يعتبر سلبية في المقالات عند طرحها كمقالات جيدة أو مختارة.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 22:47، 26 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مساء الورد، للأسف لم أجد كلمة لاظهار "عدل" --Jo NaHaL (نقاش) 19:44، 26 سبتمبر 2010 (ت ع م)


-: مرحبا Avocato، هناك ما يمنع ظهور كلمة "عدل" في هذه الصفحة. اقتراحي أن تقسم وتوزع مضمون الصفحة إلى 3 أو 4 صفحات. مستخدم:Avocato/صفحة تجارب مستخدم:Avocato/صفحة تجارب1 مستخدم:Avocato/صفحة تجارب2 مستخدم:Avocato/صفحة تجارب3 فتظهر لنا الصفحة التي تمنع ظهور كلمة "عدل"، فنحاول معالجتها. بعد ذلك إما أن تعيد ضم الصفحات أو تبقها كما هي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 08:28، 27 سبتمبر 2010 (ت ع م)


اخي العزيز تعليقي على الاية ادخلوا مصر قد لا يكون المقصود من مصر هو الجمهورية العربية المصرية .... بل تعني مصر البلد وبني اسرائيل يعرفون ذلك البلد فقال لهم نبيهم ادخلو مصر اي ذلك البلد المعروف عندهم .. كما اقول لك ادخل الدار او ادخل هذه المحافطة ... مع التحية— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه المسافري (نقاشمساهمات)


أخي ريكاردو أرجو منك النظر في تنقيحي لمقالة النزاع بين مصر والجزائر في كأس العالم [6] وعند وجود مواطن تحيز أرجو منك إعلامي عن ذلك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?21:48، 27 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أخي ريكاردو سأقوم بباقي التعديلات الليلة إن شاء الله, في إنتظار مزيد من الملاحظات ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?03:35، 28 سبتمبر 2010 (ت ع م)

'النداء الأخير: بقي شهر لإغلاق التسجيل على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010'!

هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي مقابل تحقيق ذلك الهدف؟

سارع في وضع طلب تسجيلك على اليوم!

مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'


رد: صلاحيات

سانظر في الأمر؛ ولكن، هل اطلعت على مداخلتي تلك؟ --شرف الدين () 08:09، 29 سبتمبر 2010 (ت ع م)


أخي ريكاردو أرجو منك إعطائي بعض الوقت لأناقش الأمر كما أرجو منك عدم التوقف عن التحرير فسحب الصلاحية لا يعني أنك غير كفؤ لكن هنالك بعض الأمور التي ينبغي عليك معرفتها والإلمام بها أرجو لك التوفيق ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?09:51، 29 سبتمبر 2010 (ت ع م)


  • سلام، أين هو ذاك اللون؟! فلم أجد أي ألوان بنفسجية في الصفحة التي أشرت. --شرف الدين () 01:55، 30 سبتمبر 2010 (ت ع م)
ألوان كهذه، لا يمكنك تغييرها من صفحتك، بل من القوالب نفسها المضمنة في صفحتك، وأنا لا أحبذ تلك الفكرة! --شرف الدين () 02:44، 30 سبتمبر 2010 (ت ع م)

لماذا حذفت المقالة

انا اعمل على كتابة مقالة الحضارة المسيحية التي اود نقل اسمها للتأثير الحضاري للمسيحية واود تحسينها --jobas (نقاش)21:02، 24 سبتمبر 2010 (ت ع م)


احب الناس المتعلمين — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه البلبول (نقاشمساهمات)


أهلا Avocato،
لا عليك؛ فعلى هذا قد تعودنا. بخصوص التصنيف، يمكنك ترشيحه لنقاش الحذف، وهناك أخرج كل ما في جعبتك، كي تقنع المجتمع بضرورة حذفه (وأنت وشاطرتك!). --شرف الدين () 21:47، 30 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وقتما تسنح لي الفرصة سأفعل. --شرف الدين () 22:33، 30 سبتمبر 2010 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.