نقاش المستخدم:Avocato/مارس 2011

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصلية.


سلام وشكر

عزيزي ريكاردو ، اتابع بكل سرور ما تقوم بكتابته في الموضوعات العلمية وطريقة كتابتك لها وتقبل منى كل شكر وتقدير ، أرجوأن تكون بخير .Mnmngb (نقاش) 11:25، 1 مارس 2011 (ت ع م)


☺ عفـوًا! --شرف الدين (Crystal Clear app messenger.png) 01:27، 4 مارس 2011 (ت ع م)

chat

chat now ? --Helmoony (نقاش) 16:04، 4 مارس 2011 (ت ع م)

skype : Helmy13 --Helmoony (نقاش) 16:13، 4 مارس 2011 (ت ع م)

gmail chat ? yahoo chat ? msn chat ? --Helmoony (نقاش) 16:23، 4 مارس 2011 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم أخي الفاضل Avocato. لقد سررت بزيارة صفحتك أخي المسلم ودخلت هنا للسلام عليك. حفظك الباري. أخوك. Lkmn (نقاش) 05:20، 6 مارس 2011 (ت ع م)

أحمد محمد بسيوني

قمت بترشيح نفسي لطبقة الإدارييون... أرجو أن تقوم بالتصويت لي من هنا سواء بنعم أم محايد أم ضد وسأكون في غاية الشكر لك أن وافقت علي ترشيحي--بسيوني جنتو هاجيكابو (نقاش) 01:19، 7 مارس 2011 (ت ع م)

مستخدم:Alielzein

السلام عليكم، التعديل الذي أدخلته هو نص مقتبس من الحوار والتوثيقي الذي أجراه أحمد علي الزين مع مارسيل خليفة في إيطار برنامج "روافد" الذي تبثه "قناة العربية". المدونة التي تحتوي على المرجع هي مدونة أولية لمشروع موقع "روافد نت" التابع لبرنامج "روافد"، وهو حاليا قيد الانشاء و سيتم ربطه عاجلا بموقع "العربية". أما المرجع فهو مقتبس من مصدر موثوق وهو عبارة عن حوار ووثائقي قصير مدتهما تقارب الساعة. كما أن برنامج روافد الذي حاور ووثق لحوالي٢٠٠ شخصية فكرية و فنية ونال البرنامج الجائزة الذهبية عن أفضل برنامج ثقافي وتوعوي في العالم العربي.

آخر ما كتبت عنه الصحف: جريدة الحياة ... واحداً من البرامج التلفزيونية القليلة بل التي تقارب هموماً إبداعية عربية تنأى عنها الفضائيات العربية عادة، خصوصاً أنه يقوم على إعداد يحترم المبدع الضيف، ويحترم عقل المشاهد وذوقه، بمزجه بين المعلومة وبين العرض الشيق الذي يتأسس على الحوار بين طرفين متكافئين وليس بين «مذيع» ومبدع.

أرجو منك إن كان هناك سبب معين، ربما غاب عن ذهني، أن تخبرني به. أنتظر ردك.. تحية طيبة، الأخ علي الزين — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Alielzein (نقاشمساهمات)

مرحبًا أخي علي، السبب في استرجاعي هو أن المنتديات لا تصلح كمصدر موثوق هنا في ويكيبيديا، طالع هنا لمزيد من التفاصيل. سلام.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 20:16، 7 مارس 2011 (ت ع م)

  • مرحبا يا صديقي ، أتمنى أن تكون بخير وصحة وسلامة ، لم أتعود على نطق اسمك بعد :) ، تحياتي --Antime (نقاش) 14:02، 8 مارس 2011 (ت ع م)
أنطقها كما تحب لحين تعريبها أطيب التمنيات لك ولجميع الويكيبيديين ، تحياتي --Antime (نقاش) 01:19، 9 مارس 2011 (ت ع م)

من عيوووني

اها انا اشةف الناس ما توقع .. من عيوووني

لاكن كيف سويت صفحتك ؟ ^_^

--MOHATION (نقاش) 10:05، 9 مارس 2011 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم أخي الكريم. آمل إجازة إضافة القذافي لقائمة مشاهير العلمانيين لأنه علماني بكل تأكيد بسبب أنه قد فصل في حكمه بين الدين والسياسية كما أني قد أرفقت مصدراً أخي الفاضل. وذلك في موضوع علمانية Lkmn (نقاش) 14:03، 9 مارس 2011 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم. أولئك الثلاثة علمانيتهم شيء بديهي لا يحتاج إلى مصادر أصلاً لأنهم لم يحكموا بالدين بل فصلوا في حكمهم وسياسياتهم أو أغلبها بين الدين والسياسية. حسب تعريف العلمانية يعتبر كل حاكم في العالم لا يحكم بالدين حاكماً علمانياً وهذا شيء بديهي. Lkmn (نقاش) 14:07، 9 مارس 2011 (ت ع م)

لو سمحت

مرحبا اريد استرجاع صفحتي التي حذفت اسمها ((كلمات بلادي يا عيني بلا اي خطأ)) لا يوجد فيها شيء غلط ! ليش انحذفت ويا ريت استرجعها! — هذا التعليق غير الموقع أضافته OmSa (نقاشمساهمات)

اوك شكرا على الرد!

بس ممكن مساعدة انا ما كتيير فاهمة للوكبيديا ممكن حدا يساعدني؟! — هذا التعليق غير الموقع أضافته OmSa (نقاشمساهمات)

شكرا لك بس سؤال!كيف ممكن نفتح على مقالات الاخرين للاستفادة؟! — هذا التعليق غير الموقع أضافته OmSa (نقاشمساهمات)

أهلا وسهلا بك

و شكرا على الملاحظة ، بالمناسبة هل قمت بتغيير اسم مستخدمك و ما هو الاسم القديم من فضلك --ترجمان05 (نقاش) 17:43، 9 مارس 2011 (ت ع م)

مرحبا بك مرّة أخرى و شكرا على الإجابة السّريعة.--ترجمان05 (نقاش) 17:53، 9 مارس 2011 (ت ع م)

السلام عليكم!

لقد أحضرت مصدراً لصحيفة مؤسسة علمانية تقول بأن ابن علي ومبارك والقذافي علمانيون فلماذا حذفت هذه الإضافة المهمة للموضوع والمدعمة بمصدر معتبر؟! Lkmn (نقاش) 18:23، 9 مارس 2011 (ت ع م)

ما زلت

ما زلت بانتظار إجابتك. لماذا رفضت إضافتي في موضوع علمانية مع أني قد أحضرت معها مصدراً معتبراً؟! Lkmn (نقاش) 18:33، 9 مارس 2011 (ت ع م)

سأجيبك حينما تبدأ في احترام نقاشات غيرك. عمومًا، وضعت طلبًا بمنعك مرة أخرى بسبب تصرفاتك غير المسؤولة.--Avocato (نقاش) 18:38، 9 مارس 2011 (ت ع م)
لا تغير الموضوع. تعديلي لصفحة بريدي (نقاشي) للرسائل التي سبق أن قرأتها لكي أقصر من طول صفحة نقاشي ليس موضوعنا الآن ولا يعني التقليل من احترام نقاشات غيري. ولا يبرر لك منع إضافتي المهمة المدعمة بمصدر معتبر في صفحة علمانية. فهل لك أن تجيبني على سؤالي الآن. ألا يعد عملك في صفحة علمانية تخريباً مخالفاً لأنظمة ويكيبيديا؟! Lkmn (نقاش) 18:43، 9 مارس 2011 (ت ع م)
لا يكون احترام نقاشات الغير بعدم حذفها وحسب؛ بل بتنفيذ ما جاء فيها من نصائح، لا سيما إن كانت متعلقة بسياسات هامة هنا كتعريف المصادر الموثوقة التي يمكن أن يعتد بها هنا. لو كنت قد استوعبت رسالتي السابقة تلك، قبل أن تقوم بحذفها، لعرفت لماذا استرجعت تعديلاتك.--Avocato (نقاش) 18:50، 9 مارس 2011 (ت ع م)
صفحة مصادر موثوقة تقول بأن الشيء الذي يحتاج إلى مصدر هو الشيء غير البديهي وذلك في أول جملة (أيّ مادة أنّ يكون تتحدّى أو يُرجّح أن تُتَحدّى تحتاج إلى مصدر) ومن البديهي أن أي حاكم في العالم لا يحكم بالدين هو حاكم علماني لأن العلمانية هي الفصل بين الدين والسياسية. فهل هؤلاء الثلاثة ابن علي ومبارك والقذافي كانوا يحكمون بالدين؟ هل تستطيع إجابتي؟! ثم إن صفحة مصادر موثوقة تقبل مصدري ضمن مصادر ثانوية وضمن مصادر مقبولة. هذا كله إذا افترضنا أصلاً أن علمانية هؤلاء الثلاثة تحتاج إلى مصدر. Lkmn (نقاش) 19:06، 9 مارس 2011 (ت ع م)
حسنًا، تأمل الصفحة مرة أخرى (تحديدًا هذه الفقرة)، وستفهم ما أعنيه.--Avocato (نقاش) 19:12، 9 مارس 2011 (ت ع م)
لقد تأملتها جيداً ولا دخل لهذه الفقرة بمصدري أبداً. كما أنه ليس لها دخل بالفقرة بأكملها لأنها تتحدث عن شيء بديهي لا يحتاج إلى مصدر أصلا. Lkmn (نقاش) 19:18، 9 مارس 2011 (ت ع م)
ولعلم الجميع، هذا هو مصدري المعتبر الذي أرفقته من الموقع الرسمي لصحيفة مؤسسة علمانية شهيرة وهو يذكر أن ابن علي ومبارك والقذافي حكموا بأنظمة علمانية. هذا هو مصدري: http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=248335 مع أن إضافتي بأكملها ليست بحاجة إلى مصدر لأنها تتكلم عن شيء بديهي. Lkmn (نقاش) 19:24، 9 مارس 2011 (ت ع م)

وهذه هي إحدى الصفحات الرئيسة لمصدري آنف الذكر وفي أعلاها يتبين أن المصدر هو الموقع الرسمي لصحيفة مؤسسة فكرية علمانية وقد أقرت في الرابط السابق أن ابن علي ومبارك والقذافي حكموا بأنظمة علمانية: http://ahewar.org/debat

والآن، هذا سؤال يطرح نفسه: هل الأخ Avocato علماني يريد تبرئة العلمانية من هؤلاء الثلاثة مع أنهم رموز للعلمانية؟ تصرفه في صفحة العلمانية غريب جداً ومرفوض تماماً. خاصة وأن هذه المعلومة بديهية ولا تحتاج إلى مصدر أصلاً. ومع ذلك، قد أحضرت لها مصدراً معتبراً. ثم رغم ذلك يصر الجداوي على رفضها بينما حوالي 90% من معلومات صفحة العلمانية تخلو من مصادر أصلاً وقد سكت عنها الجداوي! لماذا تركت بقية المعلومات الخالية من المصادر في صفحة علمانية دون إزالة يا جداوي؟! مسلم (نقاش) 04:46، 10 مارس 2011 (ت ع م)

  1. العلمانية نظام سياسي (لا نظام اجتماعي أو ديني) يقتضي -بمفهومه الضيق- فصل الدين عن السياسة وأمور الحكم، ويقتضي إبعاد الدين عن جميع أمور الحياة، في معناه الواسع، كما فعلت تركيا. وعليه، فإنه ليس من المنطق وصف شخص ما بأنه علماني أم لا ما دام ليس سياسيًا، وهذا حكم ينطبق عليّ.
  2. أتفق معك في أن 90% من معلومات المقالة بدون مصدر (وهذا أمر غير حميد ينبغي معالجته فيما بعد)، ولكن الأولوية تكون دائمًا لمراجعة مصادر المعلومات الجدلية التي يحتمل تكذيبها وتفنيدها؛ وذلك حفاظًا على استقرار المقالات وعدم نشوب حروب تحرير مستقبلية عليها (ستفيدك قراءة هذا).
  3. من الناحية الشخصية: على الرغم من كل عيوبه ومساوئ عهده علينا كمصريين، إلا أن الرئيس السابق محمد حسني مبارك لم يكن علمانيًا. بل على العكس، كان نظامه يعتمد على التمسّح بعباءة الإسلام (وهو منه برئ). شاهد مثلاً حرصه الشديد على أداء صلوات العيد علنًا أمام شاشات التليفزيون بصحبة رجاله ووزراءه، استمع إلى خطبه السياسية التي كثيرًا ما يقحم فيها آيات من القرآن الكريم.
  4. من الناحية القانونية: تنص المادة الثانية من دستور جمهورية مصر العربية على أن: «الإسلام دين الدولة، والشريعة الإسلامية هي مصدر التشريع». لذلك لا يعقل القول بتطبيق العلمانية في مصر، حتى وإن كان الرئيس ذو ميول علمانية.
  5. ما دمنا لم نستطيع الوصول إلى توافق حول الأمر، فإنني سأتوقف عن النقاش فيه، وأطلب منك -لطفًا- عدم النقاش معي، أو عني، حوله.
  6. لا تتردد في مراسلتي إذا احتجت لمساعدة أو استفسار.--Avocato (نقاش) 14:17، 10 مارس 2011 (ت ع م)

بخصوص حذفكم الصفحة الخاصة بالنقابة المصرية لمهندسي البرمجيات

السلام عليكم،

نرجو التوضيح لماذا تم حذف الصفحة الخاصة بالنقابة المصرية بمهندسي البرمجيات؟

شكراً لك، — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Abouetta (نقاشمساهمات)

مرحبا

كيف اضع صورتي الشخصية في الموقع مع محبتي وتقديري اخوك عدي المختار — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل 62.68.66.140 (نقاشمساهمات)

بوابة دسوق

بوابة دسوق-دعاية.gif

ما رأيك؟ --فـارس الجُويلي راسلني 12:33، 15 مارس 2011 (ت ع م)


مقالة رياض السنباطي بها تغيير اخر— هذا التعليق غير الموقع من قِبَل 62.150.201.241 (نقاشمساهمات)


توجد صورة مسموح بنقلها وفق الشروط وقام بوضعها أحد المسجلين في الموسوعة لعبدالحسين عبدالرضا واطلب منك السماح بنقلها والتحقق تلقائيا منها انظر الى مقالة فيروز المطربة ومقالة صدام حسين تحوي على الكم الهائل من الصور هل هذا يعني انهم افضل من غيرهم !!!!— هذا التعليق غير الموقع من قِبَل 62.150.201.241 (نقاشمساهمات)

اخ

اخ محمد بالله علمني كيف اصنف مقلاتي بالله بتفصيل — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Iljia (نقاشمساهمات)


Hi Avocato, I use Inkscape, it is free and quite simple to use, you can find it here: http://inkscape.org. Regards, Flanker— هذا التعليق غير الموقع من قِبَل F l a n k e r (نقاشمساهمات)

I use Plain SVG format because the Wikimedia software is more suitable with that format --F l a n k e r (نقاش) 08:06، 22 مارس 2011 (ت ع م)

You're welcome! Have a nice day --F l a n k e r (نقاش) 08:59، 22 مارس 2011 (ت ع م)

ساعدني

الســـلام عليكم محمد

مقالتي بأسم عبدالرحمــن السـماعيل

ارجو انك تعدلها وتظبطها

أو تزينها

لأني جديد

وشـــــــــــــــكرآ— هذا التعليق غير الموقع من قِبَل ولد ال البيت (نقاشمساهمات)

مساعدتك

اخ محمد اسعد الله اوقاتك بكل خير قد حاولت اضافة سيرة شاعر سعودي معروف وهو الشاعر عبدالمحسن المسعودي وتم الحذف اكثر من مرة ربما لعدم معرفتي بالشروط او الامور الفنية ارجو مساعدتي بالاضافة كرما لا امرا . علما بان هناك شعراء اضيفت معلوماتهم مثل :( مساعد الرشيدي ) ارجوا زيارة صفحته للتاكد. واذا اردت ان ارسل لك المعلومات سارسلها بالتفصيل وهي موجودة ارجو الاطلاع عليها باسم (عبدالمحسن المسعودي)

ساكون شاكرا ولن انسى مساعدتك

اخوك سلمان

الرياض --SALMAN KSA (نقاش) 19:36، 21 مارس 2011 (ت ع م)

مرحبًا بك أخي سلمان في موسوعتك الحرة، نشكرك على مساهماتك، في الواقع، قام أحد الزملاء بترشيح المقالة للحذف نظرًا لأن موضوعها لم يحقق الملحوظية. لمزيد من الإيضاح: عندما تنشئ مقالة عن شخص معين، فلابد أن تكون مفيدة، وذلك بأن يكون الشخص موضوع المقالة قد عاش حياة فكرية أو فنية أو سياسية فعالة، وأن يكون قد أحدث إسهامات في مجال معين أو عدة مجالات. وبالنظر إلى المقالة التي أنشأتها، يتضح أنها تفتقر إلى شرط الملحوظية هذا؛ لذلك تم اقتراح حذفها. لمزيد من التفاصيل حول شرط ملحوظية الأشخاص، طالع هنا. نقطة أخرى أخي الكريم، أرجو منك عدم الاستشهاد بالمنتديات كمصدر لصحة معلومة معينة تود إدخالها في ويكيبيديا؛ لوجود سياسة هنا تعتبر المنتديات والمدونات وحتى موقع اليوتيوب من المصادر غير الموثوقة التي لا يعتد بها هنا، والتفاصيل حول هذا الأمر ستجدها هنا. حظًا سعيدًا لك.Avocato (نقاش) 00:31، 22 مارس 2011 (ت ع م)

مرحبا

لماذا التحرير معقد وايضا كيف اكون محترفا واحصل على اوسمة --Neogeolegend (نقاش) 21:52، 22 مارس 2011 (ت ع م)شكرا


ارجو ان تساعدني في مقالتي(عبدالرحمن السماعيل) وشكرآ--ولد ال البيت (نقاش) 07:12، 23 مارس 2011 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.