نقاش المستخدم:Avocato/مايو 2013

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


Can you give me the bot flag? The purpose of my bot that adds interwiki to the user page --Kolega2357 (نقاش) 13:34، 2 مايو 2013 (ت ع م)

Hello. Before granting bot flag, you should request it, then do 20-50 test edits. Regards.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 13:17، 6 مايو 2013 (ت ع م)

Uklanjanje bot zastavice / Removal of bot flag

(Bosanski) Želim da vas obavijestim da je se na bs.wiki donijela odluka da se uklone bot zastavice kod neaktivnih i/ili interwiki botova. Vaš bot spada u najmanje jednu od ove dvije kategorije. Ova odluka je donešena zbog zbivanja oko Wikidata koje je dovelo do toga da su interwiki botovi postali nepotrebni. Ako želite da zadržite vašu bot zastavicu onda možete podnijeti taj zahtjev ovdje sa dodatnim informacijama o poslovima koje bi bot obavljao i na koji nacin. Imajte na umu da ovo treba da bude konkretan i koristan posao za zajednicu da bi se zastavica zadržala. Ako imate bilo kakvih pitanja kontaktirajte me na mojoj stranici za razgovor. Ukoliko ne reagujete na ovu poruku će se uklanjanje zastavice izvršiti nakon nekoliko sedmica. Međutim, uvijek ste dobrodošli da podnesete novi zahtjev za bot zastavicu.

(English) I want to inform you that on bs.wiki there has been a voting that resulted in accepting the removal of bot flags for inactive and/or interwiki bots. Your bot has been identified to meet at least one of these criteria. This decision has been made due to the new developments with Wikidata by which all interwiki bots have become unnecessary. If you want to keep your bot flag, then please report that here by indicating what new task your bot will be performing and how this will be done. Note however that this has to be a concrete and useful task for the community before it will be accepted. If you have any questions, please let me know on my talk page. In case of no response, the removal of the bot flag will be performed within a few weeks from now. However, after that period you are always welcome to file a new request for a bot flag. -- Edin(r) 01:23, 27 april 2013 (CEST)

Hi, sorry for writing in English. I'm writing to ask you, as a bureaucrat of this wiki, to translate and review the notification that will be sent to all users, also on this wiki, who will be forced to change their user name on May 27 and will probably need your help with renames. You may also want to help with the pages m:Rename practices and m:Global rename policy. Thank you, Nemo 12:46، 3 مايو 2013 (ت ع م)

شكراً

شكراً لعرضك المساعدة ، أولاً أنا ناقد وأعيش حالياً بين دبي وفرنسا ،و تقابلت مع عدد من الشخصيات الفنية الشابة التي قامت بمجهود عظيم في مجالهم ومنهم روجينا بسالي المخرجة وقمت بكتابة نبذة عنها مستند إلي مصادر ولكن كان الرد إنها سوف تحذف ، ولذلك بطلب مساعدتك في إبقاء الصفحة أو المقال .. أرجو المساعدة .. شكراً جزيلاً صديقي . — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Tony bo habib (نقاشمساهمات) 20:00، 3 مايو 2013 (ت ع م)

أهلاً وسهلاً. لم أدقق في مراجعة المصادر المرفقة بالمقالة لأسباب تتعلّق بضيق الوقت حالياً، لكني أنصح عموماً بإضافة المزيد من المصادر الموثوقة إليها (صحف معروفة أو كتب مثلاً)، والتي تثبت أن الشخصية تستوفي المعايير. سيكون هذا كافياً للإبقاء على المقالة. أطيب التحيات.--Avocato (نقاش) 13:34، 6 مايو 2013 (ت ع م)

رد

السلام عليكم أخي محمد. أشكرك على قبول الطلب، قمت بإدخال كلمة السر واكتمل توحيد الحساب، لكني أبقيت على التوقيع السابق.--العراقي (نقاش) 18:25، 6 مايو 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام. أسعدني ذلك. أطيب التحيات.--Avocato (نقاش) 20:09، 6 مايو 2013 (ت ع م)

رساله طالب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالب في جامعة الاسراء وعملت عرض في الجامعة عن الابتسامة وحابب انشر هالعرض على موقعكم المتميز ( انا نزلت العرض على موقعكم بتمنى تقرأو هالعرض وتراسلني اذا فيه اي مشكلة شكرا الكم — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Alaa allala (نقاشمساهمات) 04:11، 9 مايو 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. تم حذف المقالة التي أنشأتها، بواسطة أحد الزملاء الإداريين؛ لأنها غير موسوعية؛ أي أن طبيعة محتواها لا تُناسب الموسوعة. لمزيد من التوضيح، الرجاء مطالعة وب:ويكيبيديا ليست. تحياتي.--Avocato (نقاش) 22:59، 2 يوليو 2013 (ت ع م)

اقتراب موعد انتهاء فترة التنفيذ

مرحبا. بقي حوالي ثلاث أسابيع على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. أرق الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:40، 9 مايو 2013 (ت ع م)

User name change request

السلام عليكم

Sorry for writing in English, my Arabic is not in a good shape. I wanted to request a user name change from Behaafarid to Behaafarid_Arabic. My main contribution is on Persian Wikipedia. I created Behaafarid account on Arabic Wikipedia a few years ago before the era of global user names. The purpose was to fix a mistake in one of the articles. Since then I have not made any contributions and I have forgotten my password, I believe it was an Arabic password and I don't think there is any hope of recovering it. I will be very thankful if you could make the name change so that I can use my global account. شكراً. Behaafarid tmp (نقاش) 19:08، 11 مايو 2013 (ت ع م)

Hello. Sorry for the delay in replying. I would be happy for changing your username, but firstly, I need you to confirm this request (using your account: Behaafarid), at your talk page in fa.wiki. Regards.--Avocato (نقاش) 23:04، 2 يوليو 2013 (ت ع م)

حول إزالة البوت لمعلومات تتجاوز الملفات المراد حذفها

تحية طيبة. المرجو الانتباه لعملية الحذف التي يقوم بها البوت في مقالة طواف المغرب (روبوت: إزالة ملف غير موجود Flag of Spain 1931 1939.svg)، و التي لا تكتفي بحذف الملف بل تتجاوزه لحذف أسطر كاملة من جدول سجل المسابقة.--Tifratin (نقاش) 23:22، 13 مايو 2013 (ت ع م)

أهلاً وسهلاً. آسف على تأخر ردي، انشغلت بشدة بالعمل في الفترة الماضية. اندهشت مثلك لحدوث هذا الخطأ النادر، لكني لا أستطيع التعديل في الكود المصدري لهذه المهمة؛ لأني لست من قام ببرمجته من البداية. على كلٍ، أرى أن الخطأ لم يتكرر في نفس الصفحة. آسف لو كان التعديل الخاطئ قد أزعجك. أطيب التحيات.--Avocato (نقاش) 23:07، 2 يوليو 2013 (ت ع م)

طلب مراجعة صفحة جديدة

صباح الخير استاذ محمد. أرجو مراجعة صفحة عبير سلامة للتأكد من مطابقتها لشروط الصفحات المنظورة. مع كل الشكر والتقدير — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Loreley (نقاشمساهمات) 05:51، 14 مايو 2013 (ت ع م)

صباح الخير أستاذ محمد. أرجو مراجعة صفحة عبير سلامة للتحقق من مطابقتها لشروط الصفحات المنظورة، وإفادتي بسبب ظهور القالب الخاص بالسير الذاتية على الرغم من أن تحقق معايير سير أشخاص أحياء "كتاب، أو محررون، أو مصورون، نشرت أعمالهم في كتب من خلال دور نشر معروفة، أو كتب لها رقم إيداع محلي أو ترقيم دولي ، أو في وسائل نشر لأكثر من خمسة آلاف شخص، أو في مطبوعة يبلغ عدد قرائها أكثر من خمسة آلاف شخص تقريبا" . شكرا لك وتقديرا لجهدك البناء — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Loreley (نقاشمساهمات) 06:32، 15 مايو 2013 (ت ع م)

مرحباً. معذرةً على تأخر الرد بسبب مشاغل العمل.  تمت مراجعة المقالة بواسطة مستخدمين آخرين. شكراً على مساهماتك في تنمية ويكيبيديا.--Avocato (نقاش) 23:14، 2 يوليو 2013 (ت ع م)

عذرا أستاذ محمد لكثرة طلبات المراجعة، لكني أحتاج مساعدتك في كيفية تصحيح خطأ حدث في صفحة منى طلبة التي قمت بإنشائها ويبدو أن أحد المستخدمين قام بتعديلها أثناء تحريري لها، وعندما حاولت حفظها تم اعتبار تعديلاتي إساءة وفعلا ضارا. شكرا لك وعذرا مرة أخرى — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Loreley (نقاشمساهمات) 08:12، 15 مايو 2013 (ت ع م)

شكرا لك أستاذ محمد، سوف أحاول إضافة معلومات جديدة لصفحة منى طلبة لتحسينها. كل تقديري — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Loreley (نقاشمساهمات) 08:22، 15 مايو 2013 (ت ع م)

طلب مساعدة باستخدام ويكيميديا

مرحبا

أود أن أضيف رابطاً للمقالة العربية (العمى (رواية)) في النسخة الإنجليزية http://en.wikipedia.org/wiki/Blindness_(novel) فأحصل على خطأ، يبدو أن الرابط مكرر؟؟ كما أني لا استطيع أن أضع رابط اللغة الإنجليزية في المقالة العربية إذ أحصل على رسالة خطأ: "أخطاء السماحات"لا تملك الصلاحيات لإنشاء الصفحات، للسبب التالي: العنوان "????? (?????)" تم منعه من الإنشاء. هو يطابق المدخلة التالية في القائمة السوداء: .*[!?‽¿]{3}(?<!!!!).*

ممكن مساعدتك؟ --Mervat Salman (نقاش) 19:22، 15 مايو 2013 (ت ع م)

مرحباً. آسف على تأخري في الرد بسبب انشغالي في العمل. المشكلة في إضافة الوصلة العربية، عبر مشروع ويكي داتا، سببها وجود صفحة مكررة هناك تحتوي بالفعل على تلك الوصلة؛ لهذا طلبت حذفها، وبعد الحذف، سيصبح بالإمكان إضافة الوصلة العربية إلى صفحة وصلات اللغات المقابلة. وهكذا، ستظهر المقالة العربية ضمن جميع النسخ الأخرى من مقالات الرواية. تحياتي.--Avocato (نقاش) 23:17، 2 يوليو 2013 (ت ع م)

طلب مراجعة

صباح الخير أستاذ محمد. أرجو أن يسمح وقتك بمراجعة صفحة شيرين أبو النجا التي أنشأتها وكذلك التعديلات التي قمت بها على صفحة عبير سلامة. مع كل تقديري وامتناني لمساعدتك القيمة — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Loreley (نقاشمساهمات) 09:29، 16 مايو 2013 (ت ع م)

مرحباً.  تمت مراجعة المقالة بواسطة الزميل ASammour (ن). تحياتي.--Avocato (نقاش) 23:20، 2 يوليو 2013 (ت ع م)

كيف حمايه مقاله في الويكيبيديا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنى من حضرتك ان تساعدني في حمايه صفحه supremesat لانه كل مااخلص من تصحيح يغيرها شخص ما كل يوم انا اغير والشخص الاخر يغير المعلومات هل ممكن ان تساعدني في هذا اريد ان لا يتحكم بالصفحه الا انا ولا يغير الكلام الا انا ارجو السماعده اكون ممنونه منك وارجو الرد من حضرتك مع جزيل شكري لحضرتك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه TheWikiFree (نقاشمساهمات) 06:49، 18 مايو 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. في الواقع، لا مبرر للحماية في هذه الحالة؛ لأنه لم يسبق إنشاء صفحة بالاسم المذكور مطلقاً.--Avocato (نقاش) 23:23، 2 يوليو 2013 (ت ع م)

شكوى

السلام عليكم ، أرجو تواجدك هنا ويكيبيديا:إداريون/مشاكل#شكوى على الاداري هاري "Zaxo" --إبراهيم قاسمراسلني 12:50، 18 مايو 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام. أستمحيك عذراً على تأخر الرد نتيجة لانشغالي في العمل. وجدت أن المشكلة قد نوقشت وانتهت في فترة تغيّبي. تحياتي.--Avocato (نقاش) 23:26، 2 يوليو 2013 (ت ع م)

اقتراح مهمة جيدة لفريق المهام الخاصة

عزيزي, قمت باقتراح مهمة جديدة لفريق المهام الخاصة في نقاش صفحة الفريق وهي توحيد قوالب الأشخاص في ويكيبيديا, لم يتم اعتماد المهمة بعد ولكن رأيك حول إمكانية تنفيذ هذه المهمة يهمنا, أرجوا إبداء رأيك في صفحة نقاش الفريق, مع الشكر مقدماً.--علاء الدين زيتوني (نقاش) 06:27، 21 مايو 2013 (ت ع م)

أهلاً أخي علاء. للأسف، لست أفضل من يمكنه تنفيذ المهمة المُقترَحة. ما رأيك في طلب المساعدة من: Meno25 (ن)، أو من Elph (ن)، أو من Ciphers (ن)؟--Avocato (نقاش) 23:29، 2 يوليو 2013 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.