نقاش المستخدمة:Bassma AbdulMajid

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Ibrahim.ID في الموضوع توضيح

مرحبًا Bassma AbdulMajid! أهلاً وسهلاً بك، وشكرًا لانضمامك لنا. لتتعرّف أكثر على ويكيبيديا اطلع على هذه المقدمة. وإليك بعض الروابط التي قد تفيدك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل بزيارة إحدى الصفحات التالية:

أو اضغط هنا لتطلب المساعدة في صفحة نقاشك وسيقوم مُتطوّعٌ بزيارتك للمساعدة. أخيرًا، لا تنسَ توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.

-- Avicenno (نقاش) 16:41، 10 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

فطيرة![عدل]

hello a love fatira جورج القديس (نقاش) 19:07، 16 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

مرحبا[عدل]

هدا الشئ جميل مروان الزياني (نقاش) 04:22، 13 يوليو 2015 (ت ع م)ردّ

@مروان الزياني: شكرا جزيلا

August 2015[عدل]

مرحباً، أنا Taher2000. لاحظت أنك قمت بتعديل مقالة، سارة فرح، ولكن لم تضع مصدراً لتعديلك. لقد قمت بإزالة التعديل حالياً، ولكن إن كنت تريد استعادة التعديل مع ذكر مصدر فذلك بلا شك مرحب به! وإن كنت ترى أني قمت بخطأ، أو كانت لديك أية أسئلة، يمكنك ترك رسالة على صفحة نقاشي. شكراً. Dr-Taher (نقاش) 01:04، 4 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

توضيح[عدل]

مرحباً، للاسف نسبة كبيرة من المستخدمين لديهم لبس بين طبيعة ويكيبيديا وطبيعة المواقع الأخرى، ويكيبيديا هي موسوعة معرفية تختص بالمعلومات فقط، ليست مثل الشبكات الإجتماعية او المنتديات، يعني يجب إضافة معلومات (مباشرة ومختصرة) لتكون أشبه بسيرة ذاتية، لأنه من يأتي هنا في ويكيبيديا يريد معرفة المعلومات الشخصية والفنية فقط وليس للإستماع لأعمالها أو تصفح صفحاتها على المواقع الأخرى، هذه الأمور يمكن تنفيذها عى الموقع الرسمي كما تشاء.

ونحن نقوم بشكل دوري بمطالعة بعض المقالات عشوائياً وظبطها وتنقيحها وفقاً لقواعد ويكيبيديا، لذلك ارجو التعاون معنا في هذا الخصوص.

ملحوظة أخيرة: هذه المقالة ليست صفحة رسمية للشخص ( مثل الحال في انستجرام - فيسبوك - تويتر) يعني التحديثات واللقاءات وأخبار الحفلات ليست مخصصة للنشر في ويكيبيديا، نحن ننشر فقط المعلومات الهامة (التي تهم القارئ بعد 10 سنوات مثلا) مثل أن يقوم المطرب بنشر ألبوم جديد - الزواج أو الطلاق - التعاقد مع شركة جديدة - الحصول على جائزة او تكريم .. الخ ، هذه هي المعلومات الهامة المطلوب نشرها في ويكيبيديا ، وشكراً لكِ --إبراهيـمـ (نقاش) 14:15، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ