نقاش المستخدم:Brazzouk

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من Karim185.3 في الموضوع حذف سريع لـ افلام السكس

الإنجيلية[عدل]

تحية أخ Brazzouk ، بالنسبة لسؤالك حول صياغة هذا المقطع :(الإنجيلية هي حركة دينية مسيحية تتبناها جماعات من المحافظين البروتستانت، تتميز تعاليمها بالتشديد على المعنى الحرفي لنصوص الكتاب المقدس، الذي تعتبره المصدر الوحيد للإيمان المسيحي)

فهذا هو منهج الكنائس الإنجيلية المذكورة، وبإمكانك الرجوع للمصدر المرفق بالمقالة للاستزادة. وقد اقترحت هذه الصيغة البديلة (التشديد على معاني نصوص الكتاب المقدس) وهي صيغة مطاطة نوعا ما فجميع الكنائس المسيحية تعتقد بأنها تشدد على معاني نصوص الكتاب المقدس ولكن ما يميز الحركة الإنجيلية عن غيرها هو تمسكها بالحرف.

أتمنى أن أسمع منك جواب على رأيي هذا، وأتمنى أيضا أن تشاركني دائما بوجهات نظرك حول مقالات الديانة المسيحية، لا سيما التي أساهم أنا بتحريرها. --آرام 11:17، 19 مايو 2007 (UTC)

صفحات التحويل[عدل]

مرحبا Brazzouk. لا يوجد داعي لوجود صفحات تحويل لأشخاص بلغة أخرى غير العربية. فمن يريد البحث عن شخصية بالبحث عن الإسم بلغة أخرى، فسيذهب إلى نسخة الويكيبيديا بتلك اللغة. تحياتي.--المصري 19:14، 5 يونيو 2007 (UTC)


انظر ويكيبيديا:الميدان/أرشيف/سياسات/06/2007#الإسراف في التحويلات غير العربية --خالد حسني 13:46، 8 يونيو 2007 (UTC)

أنا محايد في هذا الأمر؛ لا تستشهد بما كتبته. --Meno25 (نقاشمساهمات) 14:03، 8 يونيو 2007 (UTC)
أنا كتبت أن المصري يجب أن يضع ملاحظة في الميدان أولا قبل الحذف حتى يعرف المستخدمون ما يحدث (بمعنى أنه يجب ألا يحذف التحويلات بدون إعلام المستخدمين الآخرين). --Meno25 (نقاشمساهمات) 14:05، 8 يونيو 2007 (UTC)

مرحبا Brazzouk مرة أخرى. أعتقد أنك تقصد الصفحات التالية كمثال: Hadid، Rogers، Rocha، Moneo... تلك كانت صفحات تحويل : ل زها حديد ، ريتشارد روجر ، باولو مندس داروشا ، رافاييل مونيو. لا أعتقد أن أي منهم يعني الصفحة المحوَّل لها. تحياتي لك مرة أخرى.--المصري 23:45، 8 يونيو 2007 (UTC)

وبالنسبة لJohnson التي قد يقصد بها مايكل جونسون أو أندرو جونسون أو حتى ملطفات الشعر من شركة جونسون أند جونسون... ليس من المنطق أن تحول إلى فيليب جونسون دونا عن الجونسونز الآخرين (تجد المئات منهم في صفحة Johnson في الموسوعة الإنجليزية).

أما بالنسبة لإجابة سؤالك عن ضرر هذه الصفحات، فالجواب أنها تعطي إنطباعا خاطئا عن حجم الموسوعة الفعلي. تحياتي لك. --المصري 23:58، 8 يونيو 2007 (UTC)

قالب الخرق[عدل]

تحياتي Brazzouk على مجهودك في الموسوعة. يرجى حذف النص المنسوخ من مواقع الإنترنت بعد وضع قالب الخرق بتلك الصفحات.--المصري 23:13، 7 يونيو 2007 (UTC)

تذكير ... تأنيث[عدل]

لا عليك :) الموضوع لم يزعجني في المقام الأول :) --ميسرة (نقاش) 17:44، 8 يونيو 2007 (UTC)

الصورة الحرة[عدل]

شكرا جزيلا لك. أتمنى لو أن الجميع مثلك يكلفون أنفسهم عناء خمس دقائق بحث عن صورة حرة بدلا من الخوض بجدال بيزنطي لأسبوع كامل لوضع صور غير حرة. شكرا مرة أخرى --أحب البتراء 11:56، 13 يونيو 2007 (UTC)

مقالة سورية الكبرى[عدل]

لاحظت أن هذه المقالة تتعرض للتخريب من قبل نفس الشخص، لكن لماذا أحسست بأن تكهنك بكونه قومي اجتماعي فيه نوع من الشعور بالقذارة من هؤلاء أو من هذا المستخدم كونه كذلك؟ أعرف كثيراً من هؤلاء ولا أظن أنهم سيئين بمثل ما تتخيل! أليس من الأفضل أن تشطب هكذا أو حتى تمسح تلك الجملة المتعصبة قليلاً يا صاحبي؟؟ ولك مني كل التقدير والمحبة رامز 20:50، 13 يونيو 2007 (UTC)

وهذا ما كنت أتوقعه منك يا صديقي لما لمسته من شخصيتك الناضجة عبر مشاركاتك الرائعة والطيبة .. وما توقعته بالأساس أن هناك سوء فهم، لكن الانطباع الأول لتلك الجملة لم يكن له وقع حميد.. فحكيت معك. شكراً لك... رامز 06:12، 14 يونيو 2007 (UTC)

free images[عدل]

Hi Brazzouk, for some reason my stupid machine refuses to write Arabic anymore.

I am afraid that these images r not free. They r copyrighted head to toe--أحب البتراء 17:51، 15 يونيو 2007 (UTC)


آلو ، فانكم بحاجة الى توفير مصدر الصور لجهودكم من اجل استخدامها الاستخدام العادل

تنبيه 1[عدل]

شكرا لإصلاح اللغة ,لا تطفل و لا حاجة . مع تحياتي Omar86 10:06، 18 يونيو 2007 (UTC)

الخطوة التالية[عدل]

يبدو أن الأمور تتحسن شيئا فشيئا من ناحية القدامى لدى تحميلهم الصور. سأبدأ الأن بإستهداف الصور التي لا تصلح للإقتباس بسبب عدم وجود المصدر الواضح الصحيح لها. الإقتباس يشترط وضع المصدر الأصلي المنتج للصورة و ليس إسم موقع ما قام بسرقة الصورة. بالنسبة للجدد أعتقد أنه من الطبيعي أن يتجاوزوا قليلا و لكن مع قليل من الصبر ستصبح الأمور أكثر تنظيما. أرجو من الإداريين حذف الصور الغير مستعملة و المتراكمة. ويكيبديا ليست مخزن صور. --أحب البتراء 00:06، 24 يونيو 2007 (UTC)

عفوا هذه الرسالة ليست لك. بل للميدان. و لكن بالنسبة لك لا تضع صورا غير حرة بدون مصدر. صور بطوط و باقي الشلة لا مصدر لها و بالتالي ليست إقتباس. هذا عدا عن وجود صورة حرة لبطوط أصلا في كومنز. مع تحياتي. صحيح هل أنت شركسي؟ --أحب البتراء 00:11، 24 يونيو 2007 (UTC)
أهلا بكوز. مساهمتك رائعة بالنسبة للرسمة, و لكن لنضع السؤال التالي أمام أنفسنا: لماذا لم يفكر أحد برسم بطوط بنفسه و رفعها الى كومنز. ألن يكون هذا أفضل و أسهل، بل و لنعمم الموضوع لماذا لم يفكر أحد برسم جميع الشخصيات و من ثم رفعها الى كومنز. هل يعقل أن جميع من واجه مشكلة صورة بطوط لم يخطر بباله هذا الحل.
الجواب بسيط، لإن ذلك مخالف لحقوق الطبع، لا يمكنك إعادة إنتاج صور لهذه الشخصيات. أي لا يمكنك رسم أي صورة لهذه الشخصيات، أنا لا أقول نسخ صورة فقط بل و رسم صورة بوضعية جديدة جدا, لا يسمح بذلك. هذا يسمى عمل مشتق، و هو ممنوع في جميع قوانين النشر في جميع دول العالم، (ربما ليس عند الطالبان).
يبقى جهدك رائع و نيتك أكثر روعة. أنت على الأقل تسعى للتصحيح بكل جهدك بخلاف الكثير. --أحب البتراء 00:55، 25 يونيو 2007 (UTC)

شكل موحد[عدل]

شكرا....اذا أردت هذا الشكل فغير جميع القوالب الى شكل مشابه ...ارى ان تكون جميع القوالب ذات theme واحد--مستخدم:Jordan123 15:08، 24 يونيو 2007 (UTC)

قولب[عدل]

شكرا على القوالب ...لكن هناك مشكله القالب المفروض أنه يصنف الصفحة تلقائيا ...القوالب الحالية تعطي تصنيف خاطئ أو لا تعطي تصنيف نهائيا ...حاولت تعدليها لم أعرف كيف ..هل من الممكن ضبطها وشكرا--مستخدم:Jordan123 17:50، 24 يونيو 2007 (UTC)

تقيم المقالات[عدل]

تحياتي؛ أشكرك على مجهودك في تقييم المقالات؛ هل يمكنك لو سمحت وضع القوالب في صفحات النقاش لأن وضع القوالب في صفحة المقال يؤدي إلى تشوه الصفحة. --Meno25 (نقاشمساهمات) 09:27، 25 يونيو 2007 (UTC)

صور بطوط الغير حرة[عدل]

مرحبا

لقد استبدلت الصور الغير حرة الموجودة في مقالة بطوط بأخرى حرة..الصور التي تضعها أنت فعلا جميلة..ولكن للأسف لن نستطيع أن نضعها في مقالة بطوط..والسبب هو إنها صور غير حرة .. والصور الغير حرة لا يمكن ان نستعملها استعمال غير عادل..والاستعمال في مقالة بطوط يعتبر غير عادل حيث إنه غير مبرر..يمكن وضع الصور هذه واستعمالها استعمال عادل فقط إذا كانت لدينا أو سوف تكتب أنت مقالات لكل عدد من هذه الصور..يعني العددين الذين أنت وضعت صورهم يصبح لديهم مقالات خاصة بهم..حينها يكون استعمال عادل...أرجو أن تكون قد فهمت كلامي ده ..سلام..--Alnokta 08:40، 6 يوليو 2007 (UTC)


logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Brazzouk هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012[عدل]

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 19:10, 29 فبراير 2012 (UTC).

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Brazzouk
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

مقالة هولندا[عدل]

أهلا بك Brazzouk، يشرفني رأيك في ترشيح مقالتي هولندا كمقالة مختارة؟--

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

ترشيح![عدل]

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

حذف سريع لـ سمرمرة[عدل]

تم وسم سمرمرة للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 13:40، 26 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ليلة السلاطين[عدل]

تم وسم ليلة السلاطين للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 19:55، 9 سبتمبر 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ أميلي (فيلم)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة أميلي (فيلم) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:09، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الأسطورة 1900[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الأسطورة 1900 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:12، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ البلدة الفاضلة (فيلم)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة البلدة الفاضلة (فيلم) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:14، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ العودة (فيلم)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة العودة (فيلم) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:20، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ افلام سكس[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة افلام سكس التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ----كريم ناقِشني 20:06، 9 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ افلام السكس[عدل]

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة افلام السكس التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: تحويلة غير ضرورية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ----كريم نقاش 16:47، 8 أبريل 2023 (ت ع م)ردّ