نقاش المستخدم:DZKO

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا DZKO ، وأهلاً و سهلاً بك في ويكيبيديا . هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي . وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة الى اسم المستخدم والتاريخ .

-- أسامة الساعدي ناقش 13:59، 17 ديسمبر 2013 (ت ع م)


الأرشيف

تصفح الأرشيف

أرشفة نقاشك[عدل]

مرحيا. تم أرشفة صفحة نقاشك لأن حجمها أصبح كبيرا جدا، وهذا يصعب من عملية تواصل المستخدمين معك. يمكنك مشاهدة النقاشات السابقة في يسار الصفحة. --RCHVBot (نقاش) 12:08، 10 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ41 2021

تهانينا لك
DZKO
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 18 أكتوبر 2021 (ت ع م)

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر[عدل]

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- Ajwaan راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)ردّ

وسام 1000 تعديل![عدل]

مرحبًا DZKO!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- -- فاطمة الزهراء راسلني 3:23، 27 نوفمبر 2023 (ت ع م)


وسام 1000 تعديل![عدل]

مرحبًا DZKO!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- --أيـــوب ناقشني بشأن ويكيبيديا ✉️ 3:21، 11 ديسمبر 2023 (ت ع م)


دعوة للمشاركة في استبيان يوم ويكيبيديا العربية[عدل]

مرحبًا جميعًا.

يحتفل مجتمعنا العربي في الشهر السابع من هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاق نسخة الموسوعة باللغة العربية، ومن أجل أن يكون حدثًا مميزاً يليق بالمناسبة، تقوم مجموعة من المتطوعين حاليًا (محمد من فلسطين ولُمى من العراق ودُنيا من مصر) بإجراء هذا الاستبيان لجمع آرائكم ومقترحاتكم لهذا الحدث بهدف تعزيز التفاعل والمشاركة في تحسين المحتوى العربي.

يهدف هذا الاستبيانِ إلى التعرّف على أبرز الأمور والمشكلات التي يُعاني منها المجتمعُ الويكيميدي العربيّ، واقتراحاته حول الحلول الممكنة لها تمهيدًا لوضع خارطة طريق تُمكن من تنظيمِ أنشطةٍ تُحقق أكبر قدرٍ من التعاون واستغلال الخبرات الموجودة.

شكرًا لكم سلفًا

رابط الاستبيان (رابط خارجي)