نقاش المستخدم:DjilTAHRI

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من Cyclone605 في الموضوع حذف سريع لـ مدينة سفار

مرحبا DjilTAHRI ، وأهلاً و سهلاً بك في ويكيبيديا . هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي . وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة الى اسم المستخدم والتاريخ .

-- محمدراسلني 13:15، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

صلاحية جديدة[عدل]

مرحبا DjilTAHRI!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--إبراهيـمـ (نقاش) 22:49، 3 يوليو 2014 (ت ع م)ردّ

ملاحظات[عدل]

مرحبا ، مبدئيا أحييك علي مساهماتك الموسوعية الجيدة وإثرائك للعديد من المقالات ، هذه بعض الملاحظات عن بعض الاخطاء والأشياء البسيطة لديك ، فور علاجها سيتم منحك صلاحية محرر فورا ، وهي :

  1. في مقدمة المقالة يتم تغليظ الأسم فقط عن طريق أول زر في لوحة الأدوات (من ناحية اليمين) ، مثال : ( ويكيبيديا هي موسوعة حرة و يمكن لأي مستخدم تعديل وتحرير وإنشاء مقالات جديدة فيها..... )
  2. بعض المقالات من انشائك لا أجد فيها مقدمة ، المقدمة مهمة جدا لأنها تمكن الزائر من التعرف علي مختصر سريع لباقي المقالة.
  3. عند اضافة اي محتوى ، أجعله عبارة عن معلومات مبسطة فقط بدون استخدام اي نوع من المدح او التفخيم او الرأي الشخصية ، الأسلوب الصحفي او المتبع في المنتديات والمواقع لا يستخدم هنا لأننا موسوعة معرفية.

ملحوظة فرعية : وجدتك أيضا تقوم برفع الكثير من الصور العادية علي كومنز ويبدوا انك لا تعرف الفرق بين الصور العادية والحرة ، ويكيبيديا وباقي المشاريع تستخدم فقط الصور حرة التراخيص، مثل : مشاع إبداعي ( CC-BY وCC-BY-SA) والتي يمنحها مالك الصورة في موقعه مثلا ، او ملكية عامة: وهي الصور القديمة التي مر عليها مدة طويلة وانتهت مدة حمايتها ، فعلى سبيل المثال: مدة حماية الصور في الجزائر 50 عاما من تاريخ نشرها ، بعدها تصبح ملكية عامة .. في ويكيبيديا هنا لدينا ميزة إضافية وهي : استخدام صور ذات حقوق محفوظة ولكن بشروط (استخدام عادل) مثل: صورة شخص متوفي - صورة حدث تاريخي ما - صورة غلاف كتاب - فيلم - ملصق - شعار ..الخ ، يمكنك رفع هذه الصور علي ويكيبيديا مع استخدام الرخصة المناسبة وذكر مصدر الصورة ، ولأي استفسار عن الصور يمكنك وضعه في هذه الصفحة ، ولأي استفسار عام يمكنك مراسلتي علي صفحة نقاشي ، وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 23:11، 3 يوليو 2014 (ت ع م)ردّ

توضيح[عدل]

مرحبا ، لاحظت وجود العديد من طلباتك في طلبات مراجعة التعديلات ، انت الان مع صلاحية المراجع تلقائيا جميع مساهماتك منظورة تلقائيا لا تحتاج إلى مراجعة من الاخرين، اتمنى عند إنشائك لمقالة جديدة (في اي وقت) تقديم طلب صلاحية محرر لتقييم مدي تطور مستواك التحريري في الوقت الحالي ، وشكرا علي مساهماتك الرائعة في ويكيبيديا --إبراهيـمـ (نقاش) 02:45، 15 يوليو 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً DjilTAHRI،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

دعوة للمساهمة في مشروع 400 ألف مقالة[عدل]

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

ننتظرك فی ويكي الرحلات[عدل]

ويكي الرحلات مشروع تأليف دليل حُرّ للسفر في أنحاء العالم يمكن للجميع المشاركة في تحريره

تحتوي ويكي الرحلات مقالات باللغة العربية عن وجهات السَّفَر..

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، -- AFlorence (نقاش) 03:22، 28 أغسطس 2016 (ت ع م)ردّ

مراجعة التعديلات[عدل]

أهلاً وسهلاً، لقد لاحظت بأنك تواجه صعوبة في إضافة توقيعك في صفحة مراجعة التعديلات، الأمر سهل جداً. في خانة مراجع الطلب، فقط قم بالضغط على هذا الزر () أو () الموجودة في شريط صندوق التحرير كي تضع توقيعك مع التاريخ والوقت. تحياتي--فيصل (راسلني) 20:58، 4 نوفمبر 2016 (ت ع م)ردّ


خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

مؤتمر ويكي عربية 2017[عدل]

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 13:42، 11 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 06:17، 12 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

ندعوك للانضمام لفريق تطوير ويكيبيديا:مشروع ويكي الجزائر من أجل إعادة إحياء المشروع وتجديده.  --شبيرة راسِلني

شجرة تينيري[عدل]

مرحبًا أخي الطاهري كيف هي أحوالك،أتمنى أن تكون بأحسن حال، هل يمكنك تطوير مقالة شجرة تينيري على الاقل تجعلها مقبولة، مثلا تقوم بترجمة بعض الفقرات من المقالة الإنكليزية أو أي لغة تحببها أنت.--Dedaban (نقاش) 22:31، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)ردّ

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة[عدل]

حذف سريع لـ مدينة سفار[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مدينة سفار التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Cyclone605 (نقاش) 05:25، 5 نوفمبر 2022 (ت ع م)ردّ

دعوة لحضور ندوة يوم اللغة العربية[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله،

يشرفنا دعوتكم لحضور ندوة يوم اللغة العربية التي ننظمها وجمعية ويكي فلسطين ومجموعة ويكيميديا بلاد الشام، ستكون الندوة وفقاً للمعلومات الآتية:

تذكرة بندوة اليوم العالمي للغة العربية[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله،

تذكرة لكم بحضور ندوة يوم اللغة العربية التي ننظمها وجمعية ويكي فلسطين ومجموعة ويكيميديا بلاد الشام، والتي ستنطلق بعد أقل من ساعتين، وفقاً للمعلومات الآتية: