نقاش المستخدم:Dz.bedaya

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من Amina soso في الموضوع طلب مساعدة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- شرف الدين (تحتاج إلى المساعدة..راسلني!) 12:47، 21 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة يونتي[عدل]

يتيمة مرحبا، Dz.bedaya! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يونتي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:29، 24 مايو 2011 (ت ع م)

بخصوص الترشيح[عدل]

اخي العزيز انا قرأت شروط الحصول علي صلاحية المحرر من قبل ولا يوجد فيها بند عما تتحدث عنه !
لا اعرف تصويتك ضدي تم علي اي اساس ؟ Mr.Ibrahim

رفضي ليس شخصي ، ولكن قلة مساهماتك و الجودة التي هي من معايير اعطاء الصلاحيات هي السبب في تصويتي بضد،هذا رأيي الشخصي، على كل الحكم للإداريين و سياسة اعطاء صلاحية المحرر قيد النقاش في الميدان حاليا أبو فؤاد (نقاش)


السلام عليكم .. أدعوكم للتصويت لمقالة عبدالحسين عبدالرضا كمقالة جيدة مع تمنياتي لكم بالتوفيق المجهر 1 (نقاش) 16:40، 9 يوليو 2011 (ت ع م).

إدراج قوالب صيانة في مقالة خوارزمية قطعية[عدل]

يتيمة مرحبا، Dz.bedaya! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خوارزمية قطعية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:54، 13 يوليو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 00:08، 14 يوليو 2011 (ت ع م)

الترشيح للإدارة[عدل]

أهلا بك، نظرا لمساهماتك الجيدة هنا وحضورك المتواصل، قررت ترشيحك للإدارة. فالرجاء إبداء رأيك بالتأييد أو الرفض. تحية طيبة.--جمال الحجيلان (رأيك؟) 20:44، 14 يوليو 2011 (ت ع م)

شكرا لك، بسببب غيابي الطويل نوعا ما، نسيت أنك مازلت شخصا جديدا، فقد اعتقدت أنك مستخدم قديم. تحياتي.--جمال الحجيلان (رأيك؟) 21:10، 14 يوليو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم، رشحت المقالة لتكون مختارة أرجو منك التصويت هنا--Wertyu (نقاش) 11:55، 23 يوليو 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:01، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

لا ثالوثية[عدل]

المقال يتحدث عن اللاثالوثية كعقيدة مسيحية، طبعا لا مانع من وضع وجهة نظر الديانات الأخرى في الثالوث ولكن مكانها ليس في هذه المقالة بل في مقالة الثالوث. الأمر أشبه بإدخال فقرة عن وجهة النظر المسيحية في شخص علي بن أبي طالب في مقالة خلاف سني شيعي.--Rafy راسلني 22:36، 9 يناير 2012 (ت ع م)

شكراً[عدل]

الحلوين من كثر حلاوتهم يوزعوا الحلو ع الناس. شكراً--Maher27777 (نقاش) 19:21، 18 يناير 2012 (ت ع م)

شكراً[عدل]

الحلوين من كثر حلاوتهم يوزعوا الحلو ع الناس. شكراً--ولد ببال (نقاش)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 04:15، 5 يوليو 2012 (ت ع م)

كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك. تقبل الله منّا ومنكم الصلاة، والصيام، وسائر الأعمال الصالحة.--Maher27777 (نقاش) 00:00، 19 أغسطس 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة[عدل]

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Dz.bedaya بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

مجتمع ويكيبيديا الجزائر[عدل]

مجتمع ويكيبيديا الجزائر أنت مدعو للإنخراط معنا في ويكيبيديا الجزائر على فيس بوك الرابط من هنا يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا الجزائر

شاركنا في تطوير و تحسين المحتوى الجزائري في ويكيبيديا ننتظرك في الجانب الآخر مرحبا بك

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المجتمع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي أو في صفحة فيسبوك --بشونــدة 10:39، 4 فبراير 2013 (ت ع م)

مرحبًا[عدل]

أخي الفاضل قمت أنت بالموافقة على التعديلات في الأحساء (محافظة) مع أن التعديلات كانت حذف عدد من الأقسام وبمصادرها، لقد قمت بالتعديل اللازم إضافة لذلك قمت بمناقشة الشخص الذي قام بهذا الحذف وأخبرته أن لايقوم بفعل هذا الشيء لذا من فضلك انتبه مستقبلاً قبل الموافقة على التعديلات. دمت بخير --فاطمة  نقاش 19:35، 22 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

رد: خرق حقوق النشر[عدل]

مرحبا ، سأقوم قريبا بتخصص وقت كبير لفحص هذه المقالات وفلترتها ، قالب {{خرق}} سليم ولا يوجد به مشكلة --إبراهيـمـ (نقاش) 21:11، 27 مارس 2014 (ت ع م)

مقالة المدية[عدل]

أهلا أخي هل يمكنك التوضيح أكثر فيما يخص المقالة --ديزادي 15:33، 30 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Dz.bedaya
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Dz.bedaya،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

مقالة هولندا[عدل]

أهلا بك Dz.bedaya، ما رأيك ان تسعدني برأيك في ترشيح مقالتي هولندا كمقالة مختارة؟--

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.


خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

مؤتمر ويكي عربية 2017[عدل]

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 13:43، 11 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 06:18، 12 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

دعوة[عدل]

طلب مساعدة[عدل]

مرحبا أخي أنا ياسمين من🇩🇿 أرجو مساعدتي على إدراج صناديقي في صفحتي وآسفة على إزعاجك 😳🇩🇿💕❤ Amina soso (نقاش) 10:27، 17 سبتمبر 2018 (ت ع م)ردّ