نقاش المستخدم:Edy marc

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
التعليق الأخير: قبل 8 سنوات من Ciphers

مرحبًا Edy marc! أهلاً وسهلاً بك، وشكرًا لانضمامك لنا. لتتعرّف أكثر على ويكيبيديا اطلع على هذه المقدمة. وإليك بعض الروابط التي قد تفيدك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل بزيارة إحدى الصفحات التالية:

أو اضغط هنا لتطلب المساعدة في صفحة نقاشك وسيقوم مُتطوّعٌ بزيارتك للمساعدة. أخيرًا، لا تنسَ توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.

-- Ciphers أهلًا بأسئلتك في أي وقت! 01:28، 28 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

Edy marc هي إختصار لي يوسف الدرقاوي (مغربي)
youssef edderkaoui

معلومات شخصية
الميلاد 8 اغسطس 1996
تيفلت ، المغرب
الجنسية مغربية يابانية
الأب أحمد الدرقاوي
الأم زينب بن الطالب
أخت فاطمة الزهراء الدرقاوي
الحياة العملية
المهنة صاحب شركة إيدي مارك

يوسف الدرقاوي (ولد في 8 ديسمبر 1996 في تيفلت ، المغرب ) صاحب شركة EDY MARC في مجال الملابس و الهواتف العادية و السيارات وهذهِ الشركة عالمية لديها مراكز في مخلف دول العالم (مثل: كوريا الجنوبية ـ اليابان ـ المانيا ...). وقد أسسست من قبل أبيه الملقب ب يوأه إن (yoo ah in) سنة (06 أبريل 1996).

قراءات في حياة يوسف الدرقاوي[عدل]

تحاول الروايات التطرق إلى بعض مجاهل شخصية يوسف الدرقاوي الجد مثيرة، ليس فقط بسبب إنجازاته داخل الشركة ولكن أيضا بسبب انفعالاته كمغربي وعربي خارجها. حيث ترعرع في أحد الاحياء الهامشية في تيفلت من والدين مغربيين.

العلاقة مع الوطن الأم[عدل]

تجمع يوسف الدرقاوي علاقة خاصة يمكن وصفها بالروحية ولنفسية مع وطنه الأم المغرب، فهو المتنفس الذي يأجأ إليه كلما اشتدت الضغوط من حوله، وهي يمكن وصفها إلى علاقة وجدانية، فهو المكان الذي يلجأ إليه باستمرار بحثا عن الذات وعن استقرار نفسي.