نقاش المستخدم:Elbasyouny

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Ic archive 48px.svg

هذا المستخدم يسمح لبوت RCHVBot بأرشفة أقسام صفحة نقاشه بعد مضي 1 أيام على آخر رسالة حسب النظام العددي

نقاش المستخدم:elbasyouny/أرشيف1

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا

مساعدة[عدل]

لقد شاهدت طلبك للحصول على صلاحية مراجع تلقائي، وقد قدمته بسبب تأخر مراجعة التعديلات، يمكنك أن تتغلب على المشكلة من خلال تقديم طلب لمراجعة التعديلات عبر هذه الصفحة.--البراء صالح (نقاش) 12:37، 20 يوليو 2017 (ت ع م)

مراجع تلقائي[عدل]

Wikipedia Autoconfirmed.svg

مرحبا Elbasyouny، نظراً لمساهماتك الموسوعية فقد منحك مجتمع ويكيبيديا صلاحية "مستخدم مراجع تلقائياً". وبذلك، ستصبح مساهماتك ومقالاتك مفحوصة تلقائياً، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

أتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية، وبالتوفيق.

-- عَلاء راسِلني 14:46، 17 أغسطس 2017 (ت ع م)


رد: بخصوص مقالة سعد الحريري[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. نعم معك حق. صححت الوضع الآن. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 16:28، 12 نوفمبر 2017 (ت ع م)

صفحة كانون[عدل]

السلام عليكم، ما شأن تصنيف النطاقات الأعلى في الترميزات العامة اللتي اضفتها في مقالة شركة كانون ؟ لا ارى اي علاقة بينهما --محمد فهد (نقاش) 10:46، 18 نوفمبر 2017 (ت ع م) @Mohmd1429: عفواً , جزء من تعديلك كان تخريبي فأضطررت الى إلغائه ولكني قمت بحذف التصنيف الآن. تحياتي --Basyouny "تواصل" 11:00، 18 نوفمبر 2017 (ت ع م)

بخصوص ردود الفعل على وفاة الملك عبد الله[عدل]

ردود الفعل الدولة أخذت حيز كبير في المقالة لا تستحقها للامانة واصبحت المقالة عبارة عن ردود فعل حول الوفاة، هناك ردود فعل كثيرة لم توضع حتى ومع ذلك قسم ردود الفعل كبير جدا، فاالافضل نفصل المقالة ونكتب بشكل مختصر حول الردود الفعل في مقالة الملك عبد الله ومن اراد التوسع يقرا مقالة ردود الفعل بشكل أكبر وموسع. بالاضافة إلى انه من النادر ان يكون هناك ردود فعل دولية بعد وفاة شخص بهذا الزخم مثل ما حدث بعد وفاة الملك عبد لله. --قرموع (نقاش) 12:11، 26 نوفمبر 2017 (ت ع م) @Qrmoo3: حسنا أخي لا مشكلة. تحياتي --Basyouny "تواصل" 18:03، 26 نوفمبر 2017 (ت ع م)

محرر جديد[عدل]

Patroller gold.png مرحبا Elbasyouny!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة تحريرية للمستخدمين في ويكيبيديا العربية، بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كاف على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية. أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة لكونك محرراً. يمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية، حظا موفقا.

-- عَلاء راسِلني 13:38، 1 ديسمبر 2017 (ت ع م)

رد على الرسالة البريدية[عدل]

مرحبًا، لقد طالعت رسالتك عبر البريد. مجهود مُبارك ☺ بالنسبة للترجمة المطلوبة تجدها هُنا (يُمكنك الاستعانة بهذا الموقع في العديد من الترجمات). تحياتي-- عَلاء راسِلني 14:00، 8 ديسمبر 2017 (ت ع م) @علاء: حسناً، هذا الموقع ما كنت أحتاجه الشكر موصول لك أخي على المساعدة تحياتي --Basyouny "تواصل" 14:03، 8 ديسمبر 2017 (ت ع م)

بشأن مراجعة التعديلات[عدل]

السلام عليكم، رجاءاً بعدما تراجع طلبات مراجعة التعديلات أنك تنهي ذلك بتغيير حالة الطلب إلى القبول أو الرفض. لأني صرت أقوم بذلك بدلاً عنك كي لا تتأخر أرشفة الصفحة. تحياتي. --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 02:23، 9 ديسمبر 2017 (ت ع م) @أبو تائب: أخي أبو تائب أنا أفعل ذلك ولكن أحيانا أراجع المقالة من صفحة أحدث التغييرات فأحياناً لا يكون عندي علم بوجود طلب مراجعة في صفحة طلبات ولكني سأنتبه لذلك مستقبلاً. تحياتي --Basyouny "تواصل" 03:12، 9 ديسمبر 2017 (ت ع م)

بشأن فحص تعديل[عدل]

السلام عليكم، أخي أنت وافقت على هذا التعديل ولكنه خاطئ ومخالف للمراجع شوف المراجع. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 17:32، 12 ديسمبر 2017 (ت ع م) @أبو تائب: وعليكم السلام، أولاً هو ليس خاطئاً وبإمكانك الإطلاع على هذه المصادر هنا وهنا وهنا والتي تؤكد فحصي وأن ميلاده هو عام 1942 على عكس المصادر المذكورة (والتي من المفترض كنت حذفتها وهذا خطأ مني) فهي مصادر من مواقع التواصل الاجتماعي ومجهولة المصدر وقد تكون مفبركة. -- في انتظار رأيك Basyouny "تواصل" 17:56، 12 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@Elbasyouny: انظر إلى نقاش المقالة وستجد أن الزملاء خاضوا فيه. تحياتي. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 19:14، 12 ديسمبر 2017 (ت ع م)