نقاش المستخدم:Elei91

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Dr-Taher (لا تتردد في طلب المساعدة) 14:28، 5 مايو 2018 (ت ع م)

تنبيه[عدل]

Nuvola apps important.svg
مرحبًا Elei91:
لا تُكرر تعديلاتك الطائفيَّة في المقالات. مثل هكذا تعديلات لو تكررت يُمكن أن تؤدي إلى منعك من التحرير لِفترةٍ مُلائمة--باسمراسلني (☎) 17:45، 19 يونيو 2018 (ت ع م).
أُكرر تنبيهك. بلا نبرة حاقدة!--باسمراسلني (☎) 17:13، 19 ديسمبر 2018 (ت ع م)

تعديلات طائفية و عنصرية[عدل]

اتمنى منك عدم تعديل المقالات بنبرة طائفية او عنصرية وخصوصا ضد العرب و المسلمين.--بندر (نقاش) 06:32، 20 يناير 2019 (ت ع م)

منع ليوم واحد[عدل]

Stop bad orthography nuvola.svg
مرحبًا Elei91:
سوف تمنع من التحرير والتعديل في الموسوعة لفترة زمنية مدتها يوم واحد، بدءًا من التاريخ المدون أدناه، بسبب التخريب المتكرر رغم تنبيه أكثر من زميل لك. أسباب المنع الخاصة بحالتك مشروحة في سجل المنع.
نرجو أن تفكر خلالها؛ بأن ويكيبيديا ملك للجميع، ويجب على الجميع الالتزام بشروط المساهمة فيها.
ملاحظة: إن كنت تعتقد أن عملية المنع غير مبررة، فبإمكانك التقدم بطلب لرفعها هنا في صفحة نقاشك - إن لم تكن ممنوعًا من تعديلها -، عن طريق إضافة: {{نسخ:رفع المنع|ضع أسبابك لرفع المنع هنا}}.
يمكنك كذلك إرسال رسالة إلكترونية إلى الإداري الذي منعك، أو أي إداري آخر موجود في هذه القائمة.

--Dr-Taher (نقاش) 07:18، 6 فبراير 2019 (ت ع م)