نقاش المستخدم:Fadyatef/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


أهلا بك Fadyatef في موسوعة ويكيبيديا. بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن باقي الزملاء، أرحب بك في الموسوعة. أنا أحد المساهمين هنا. إذا شعرت أنك بحاجة إلى أية مساعدة يمكنك التوجه إلى صفحة ويكيبيديا:الميدان/مساعدة، كما يوجد في القائمة الجانبية عدة وصلات للتحرك ضمن الموسوعة من ضمنها وصلة مساعدة:محتويات. النقاط في الأعلى هي قواعد أساسية عندنا يرجى منك قراءتها قبل البدء في المساهمة بصورة جدية.

حقوق النسخ من الأمور المهمة هنا، لا تنسخ من الإنترنت. سطر واحد من كتابتك مدعوما بمصادر وإثباتات أفضل من 100 صفحة منسوخة. أي موضوع يوضع هنا يخضع لترخيص جنو للوثائق الحرة، وهو يعني أن أي شخص يمكنه نسخ ما هو مكتوب لدينا، وبيعه إذا أراد. وعليه لا يمكننا القبول بوضع مقالات لم تكتبها أنت بل قمت بنسخها من شخص آخر لم يقر بوجودها هنا.

ما ينطبق على نسخ النصوص ينطبق على الصور. إن لم تصور الصورة بنفسك لا ترفعها إلى الموسوعة. هنالك ثلاثة استثناءات وهي:

  1. صورة شخص توفي
  2. صورة عمل فني
  3. صورة حدث تاريخي

يجب أن تضع اسم مالك هذه الصور. المالك لا يعني مثلا المنتدى الذي يضع الصورة، بل الشخص الذي التقط الصورة أو الشخص الذي يجوز له قانونيا بيعها. إن لم تعرفه لا ترفع الصورة.

ويكيبيديا ليست ألبوم صور؛ لا تقم برفع صور بهدف مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك؛ ستحذف فورا. تفاصيل أكثر لرفع الصور في صفحة رفع الصور.

لا تكتب عن نفسك إلا في صفحتك. إذا كنت شخصا مهما سيكتب شخص ما عنك مقالة هنا يوما ما. ولا تكتب عن عائلتك أو عشيرتك وذلك لضمان الموضوعية والحياد. هنالك القليل من الأمور لا يحبذ وجودها ضمن صفحات الموسوعة.

أية معلومة تضيفها يجب ألا تكون متحيزة. إذا لم تجد صفحة لموضوع ترغب بالكتابة عنه، أنشئ صفحة عنه. سيساعدك الآخرون إذا تعثرت في نقطة معينة.

تذكر أن الجميع يعمل بشكل تطوعي؛ لا داع لتكون قاسيا على أحد. عند الاختلاف حول فكرة ما في إحدى المقالات هنالك صفحة نقاش للمقالة وهنالك مجال لعرض جميع الآراء. اختلاف الآراء يتيح لمن يقرأ المقالة أن يرى جميع الآراء.

لا تكن متعنتا، ما تكتبه ليس ملكا لك وحدك ويمكن لأي شخص أن يعدله، واسمح لغيرك أن يخالفك. هنالك من يقول أن العشيرة الفلانية هي أهم عشائر التاريخ وهنالك من يقول أن الكاتب الفلاني هو أفضل من كتب... إلخ. هذه المساهمات لا دور لها إلا دفع المساهمين إلى الخلاف. يوجد جمل وعبارات يمكن أن يتفق عليها الجميع. إذا لم تستطع الوصول لهذه العبارات فبكل بساطة ضع عبارات أخرى مثل ويعتقد آخرون بأن واكتب ما تراه صحيحاً مع ذكر المصدر الذي يؤكد ما تقوله.

عند الكتابة عن أي شخص تأكد أنه يحقق الحد الأدنى من الشروط المطلوبة، وتأكد من أن تضع وصلات للمصادر التي تثبت كلامك. عند حدوث خلاف بين طرفين حول صحة نقطة معينة سيبقى فقط الجزء المدعوم بوصلات لجهات ومصادر يمكن الوثوق بأخبارها مثل الجزيرة نت وما شابه ذلك. لا تحاول وضع منتديات أو مدونات عادية كمصدر للأخبار، ستضعف حجتك بدلاً من تقويتها.

مع احترامي الشديد وترحيبي الحار Meno25 (نقاشمساهمات) 20:36, 20 سبتمبر 2007 (UTC).

--AhmadSherif (نقاش) 09:51، 12 فبراير 2009 (UTC)

HELP

أرجو منك المساعدة على إعادة ترجمة وكتابة مقالة "علمانية في دول الشرق الأوسط"وشكرا. The Egyptian Liberal (نقاش) 00:11، 13 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

دعوة

مرحبا أخي الكريم. أتمنى أن تكون بأفضل حال. أتطلع لمشاركتك في أسبوع الطعام المقام حالياً إن أمكن.شكراً و تحياتي.--Ravan (نقاش) 06:31، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة كوبري زفتي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Fadyatef! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوبري زفتي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كوبري زفتي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:02، 16 مايو 2010 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Fadyatef/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الإيهام بالغرق

يتيمة مرحبا، Fadyatef! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الإيهام بالغرق التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:11، 2 ديسمبر 2011 (ت ع م)

علم المحرر

مرحبا Fadyatef!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!


--عباد (نقاش) 10:24، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م).

بخصوص مقالة محمد طارق الوديع

السلام عليكم ,كنت أريد معرفة سبب محاولاتك المستميتة لتخريب مقالتي ,مرة بمحاولات الحذف ومرة بالتخريب المعتمد بتشويش على نقصان المصادر ومرة بحذف الصور ,من فضلك توقف عن هذا ,الويكي ليست ساحة لمعركتك السياسية مع الأشخاص ,فقط ضع كريم مكان الحرق وستنتهي معاناتك .. مع احترامي --Ahmed SPi (نقاش) 05:36، 11 نوفمبر 2012 (ت ع م)

وعليكم السلام ، أخي لاتوجد أي محاولات لتخريب مقالتك ... قمت بوضع مقالتك في المره الأولى للحذف السريع لأني وجدت أن المقالة برمتها تستوجب الحذف لما فيها من مخالفات جوهرية - في رأيي - علي سبيل المثال ( طريقة كتابة المقال غير موسوعية حيث أن اسلوب السرد والكتابة يميل إلى الدفاع لا توثيق الحقائق بصورة حيادية / الصور غير موسوعية في مضمونها وعددها أكثر من اللازم كما انها صور غير حرة من الأساس / المصادر ضعيفة كونها مأخوذه تاره من مصدر ضعيف مثل الأب والأم او من طرف واحد/....) ومع ذلك انت قمت بالطعن على الحذف وهذا من حقك وأنا بدوري عرضت بعض الملاحظات التي من شأنها تعديل وضع المقالة مادمت قد نويت بتبني إصلاحها ولكنهافيما يبدوا لم تروق لك ( راجع النقاش) ، ومن ثم عرضت على ان احدد انا ما هو مخالف واصلحه وهذا ما حدث فقد قمت بوضع هوامش للمعلومات التي بحاجه لمصدر وترشيح الصور المخالفة للحذف - ولكن يبدو ايضا ان هذا لم يروقك وبدأت في كيل الاتهامات - عزيزي افترض حسن النية فلا مكان هنا للمشاحانات ... اشكرك لسعة صدرك --فادي عاطف (نقاش) 06:22، 11 نوفمبر 2012 (ت ع م)

أولاً ناقشنا من قبل موضوع طريقة كتابة المقال ,المقالة تتحدث عن الشخصيه وليس الأحداث التي تمر بها ,لذا من الطبيعي جدًا كتابه شهاداته وأعمالة وأحكامة وطريقة القبض عليه ,الصور انت تقول انها غير موسوعية ولكنك لم تحدد سبب عدم موسوعيتها ,مشكلتها الوحيدة هي التراخيص .. في الواقع إن تراخيص الصور هي مشكلتي بالكامل ف الويكي ,بس صدقني لما أأقولك إن محدش ح يشتكي والصور مالهاش أي حقوق والصور بالكامل عن شخصية وليس عن حدث فريد ,فيه فرق كبير بين محاولة اصلاح المقالة وتصيد أخطاء لها والدليل انك لم تكلف نفسك بالبحث عن مصدر فقط اكتفيت بانها تنقصها ,معلش بس حسن النية ده صعب افترضه في وجود مقالات اكثر فسادا وعديمه المصادر ومحدش بيفكر يحذفها ,معلش ما تطلبش مني افتراض حسن النية لان محاولتك الأولى للإصلاح هي الحذف ومحاولتك الثانية تصيد الأخطاء --Ahmed SPi (نقاش) 06:41، 11 نوفمبر 2012 (ت ع م)

بخصوص طريقة كتابة المقال من فضلك راجع معايير السير الشخصية قارن بينها وبين المقالة واعتقد انك ستجد الكثير من الفروق ، أما بخصوص الصور من فضلك راجع ويكيبيديا:أسئلة متكررة عن الصور السؤالين 21 و 22 اعتقد انهم سيوضحوا لك الكثير ... اخيراً بخصوص ظنك بتعنتي معك شخصياً أو تصيد أخطائك مادام افتراض حسن النية غير متوافر انصحك بارسال شكوي لأحد الإداريين .... تقبل تحياتي --فادي عاطف (نقاش) 07:13، 11 نوفمبر 2012 (ت ع م)

بخصوص طريقة كتابة المقال أنا حتى الآن لم أخطئ فيها ولو وجدت الخطأ عدله أو إعتبر الصفحة بذرة وانا عارف ان الصفحه فيها فروق كثير عشان كده انا ما فكرت احطها مقالة مختارة ,بخصوص الصور انا حطيت مصادر والموضوع يمشي ,اما بالنسبة للجزء الاخير انا ما قولتش تعنت شخصي ما بيني وبينك انا قولت تعنت سياسي ما بينك وبين من تتحدث عنه المقاله ودليل كلامي وضحته سابقاً .. وهو كذلك .. آه بالمناسبة .. الصور اتحط لها مصادر فلو عندك أي مطبات صناعية أو عقبات أخرى عايز تضيفها على المقالة تفضل --Ahmed SPi (نقاش) 07:21، 11 نوفمبر 2012 (ت ع م)

عذراً ... يفضل ان نكتفي بهذا القدر وإن كان لديك أي ملاحظات بإمكانك إرسالها على بريدي ... شكرا لتفهمك --فادي عاطف (نقاش) 07:46، 11 نوفمبر 2012 (ت ع م)

رد: صورة مختارة

أعتقد أن لا مانع من إجراء مثل هذا التعديل على الصورة (مع الإشارة إلى ذلك باستخدام قالب Retouched picture)، وقد يكون الأفضل رفعها باسم ملف جديد كي يستطيع من يريد الوصول إلى الصورة الأصلية بسهولة. أنا لست مصمماً محترفاً، لكن ألا ترى أن مجرد إزالة الظلال مع ترك ظهر الكرسي ولون الجدار يكون أفضل، إلا إذا كان ذلك صعباً جداً من الناحية التقنية؟ --abanima (نقاش) 09:49، 23 نوفمبر 2012 (ت ع م)

  • صارت ممتازة حقاً. لكن خلال فترة غيابي نجح ترشيح الصورة الماضية. أرى أن تراسل من كتب النتيجة لينقل وسم المختارة إلى الصورة المعدلة. وطلب آخر: هل تستطيع إضافة وصلة إلى توقيعك بحيث تسمح بالوصول إلى صفحة نقاشك بسهولة؟ فالغرض من التوقيع تيسير التواصل. --abanima (نقاش) 08:39، 2 ديسمبر 2012 (ت ع م)

ترشيح الصور

مرحبًا أخي، بالنسبة للصور المُرشحة، ينبغي أن تكون مرفوعة على كومنز حتى تتمكن من ترشيحها--باسمراسلني (☎)--: 13:37، 25 نوفمبر 2012 (ت ع م)

رد|رفع الصور

مرحباً فادي قبل أن أشرح لك طريقة رفع الصور على كومنز لدي ملاحظة بسيطة وذلك أن توقيعك على النقاش كان تحويلة إلى مقالة حوسبة وليس إلى صفحتك الشخصية أو إلى صفحة نقاشك مما يصعب الرد عليك قم بعمل التحويلة إلى صفحة نقاشك .

ثانياً لرفع الصورة إلى كونز عليك بالخطوات التالية |-

  1. أفتح صفحة التحميل في كومنز .
  2. إقرأ التعليمات ثم أضغط على زر التالي أسفل الصفحة
  3. سيظهر زر تحديد الملفات المراد رفعها ز
  4. قم بتعبئة البيانات لاتنسى التصنبف والرخصة ((إذا واجهتك مشكلة هنا راسلني ))
  5. أهم خطوة هنا وهي (( إدعيلي ))

أشكرك على الصور الرائعة --Aiman Saeed أيـمـن. 06:29، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

مشكلة التوقيع

مرحباً أخ فادي بالنسبة لمشكلة التوقيع فهي بسيطة جداً بحسب طلبك قم بتغيير التوقيع إلى هذا الشكل [[ملف:Fady.svg|27بك|وصلة=نقاش المستخدم:Fadyatef|فادي عاطف]] سيظهر هكذا فادي عاطف .
ومادمت مصور وفنان تشكيلي ومصمم جرافيك فإني سأحتاج لمساعدتك في بعض الأمور الخاصة فإن كان لديك الإستعداد لمساعدتي أرسلي رسالة على إيميلي aiman2006@hotmail.com من إيميلك الخاص وشكراً --Aiman Saeed أيـمـن. 07:16، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

لا تنس تصنيف الصور على كومنز

مرحباً فادي نبهتك أن لاتنسى التصنيف عندما تضيف الصور على كومنز ولكنك نسيتها ضع التصنيف Baklava للبقلاوة و التصنيف Sarma لورق العنب وشكراً --Aiman Saeed أيـمـن. 15:57، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

رد: صورة مختارة

الشكر لك على إثراء الموسوعة بهذه الصور الاحترافية، شجَّعتني أيضاً على ترشيح بعض الصور :). سأرى الصورتين وأصوت لهما الآن --عباد (نقاش) 13:29، 2 ديسمبر 2012 (ت ع م).

رد: الصورة

أهلاً فادي. رفع الصورة في الموسوعة ليس هو الحل المرجو للمشكلة. عليك رفعها في كومنز. هاهو الملف، إفعل التالي: أسفل قسم "File history" هناك خيار "Upload a new version of this file"، إضغط عليه وارفع الملف، سيُطلب منك أن تعلن عن التغييرات التي أجريتها للملف، فاذكر أنك أزلت الظل، ضع مثلاً: "Image enhancement, shadow removal"، وهكذا تبقى الصورة موجودة في كومنز مع تعديلك. تحياتي--باسمراسلني (☎)--: 13:29، 3 ديسمبر 2012 (ت ع م)

قهوة!

أرجو أن تستمر في تحرير المقالات السياسية بنفس الموضوعية والحيادية لأني سأكون منشغلا عن الموسوعة لبضع أيام «عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 22:16، 6 ديسمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سلفيو كوستا

يتيمة مرحبا، Fadyatef! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سلفيو كوستا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:31، 11 ديسمبر 2012 (ت ع م)

إضافة إلى أن المصدر ضعيف (كاريكاتير سياسي ولا يذكر حتى أين قالها، هل في كتاب أم مقال...) المقولة عبارة عن رأي سياسي محلي وليس نقد فلسفي حول تنظيم الإخوان بشكل عام، تحياتي الخالصة --إلمورو (نقاش) 13:05، 12 ديسمبر 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Fadyatef/أرشيف 1 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة حملة تمرد

يتيمة مرحبا، Fadyatef! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حملة تمرد التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:05، 29 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Fadyatef/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة