نقاش المستخدم:Freedom's Falcon/الأرشيف 01

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 10 سنوات من وهراني في الموضوع رد:قالب مدن

نص غليظ

تمت الأرشفة

مسلسل زنود الست[عدل]

بداية شكرا لك لارجاعك صفحة مسلسل اكبر كذاب وكذلك توجيهي بالطريقة الصحيحة لكتابة مقالة كما ارجو منك ايضا زيارة الصفحة الخاصة لمسلسل اكبر كذاب لرؤيتها وتبليغي اذا كان هناك مايجب ان يضاف .. كما رايت اليوم بانك ايضا قد حذفت صفحة مسلسل زنود الست في نفس يوم الذي مسحت فيه مسلسل اكبر كذاب لكني لم انتبه على ذلك الا الان .. لذى ان كان بالامكان ارجاع الصفحة كي اقوم بتعديلها كما عدلت بقية الصفحات .. ولك جزيل الشكر والاحترام اخي العزيز

Firasalbadri 01:40، 2 أغسطس 2013 (ت ع م)

مسلسل اكبر كذاب[عدل]

السلام عليكم انا كتبت مقالة عن مسلسل اكبر كذاب بجزئيه الاول والثاني وقمت بحذفها ولا اعرف لماذا .. هناك عدة مسلسلات عربية موجودة في موقع الويكيبيديا ولم تحذف فهل هناك توجه بان يتم حذف اي عمل عراقي يتم اضافته هنا ام ماذا .. اذا كان هذا هو السبب يرجى ابلاغي كي لا اقوم باضافة اي عمل او اي مقاله عن اي عمل او اسم او شخصية عراقية .. لاني اعلم بان الويكيبيديا هو لكل الناس وليس لجهة ضد اخرى .. يرجى التوضيح كما ارجو توضيح اسباب الحذف وفي حال لم يكن هناك اي من الاسباب التي ذكرتها فارجو مساعدتي كي اكتب مقالة لايتم حذفها

مع التقدير

Firasalbadri 18:19، 12 يوليو 2013 (ت ع م)

مقالة (عبدالحليم الكيلاني)[عدل]

الى الاخ المحترم freedom أنا صاحبة المقالة و قد تعبت على انشاءها و انت قمت بكل بساطة بتحويلها لنفسك و قد تفاجأت جدا بهذا، أشكر لك بعض التعديلات التي احدثتها في التنسيق فقد كنت أحاول عملها و لم أعرف كيف ذلك حيث ان هذه كانت أول مقالة أنشئها لكن الرجاء ان تكف عن التلاعب بالصيغة لانني أحسست بانه مجرد تغيير في الصياغة لم اجد له مبررا سوى انه سبب لي الاحباط بعد ان كنت فرحة بانجاز أول مقالة لي بعد أن قضيت وقتا طويلا في صياغتها و ترتيبها و الرجاء أن تكف عن نعتي بمن يحاول الاساءة و التخريب فالمقالة من انشائي أصلا و اكيد لن أقصد التخريب فيها و قد تدايقت جدا بسبب تقصدك لي بهذا الشكل، Vicky K

مصدر صورة[عدل]

الأخ العزيز

الرجاء توضيح كيفية حصولك على صورة:Photo-0310.jpg. و شكرا --Tarawneh 02:35, 6 يوليو 2006 (UTC)

وضع صورة

عزيزي Freedom's Falconاريد ان اسأل عن كيفية وضع الصور لانني حاولت وضع الصور في ملف مدرج و لكن لم يفعل . وشكرا جزيلا للاهتمام --Jacksyria (نقاش) 02:44، 20 فبراير 2009 (UTC)

ما هكذا تورد ال camels[عدل]

شكرا لمساهماتك الرجاء الحفاظ على الحيادية و الموضوعية و الإحتفاظ بمعارضتك لإسرائيل لنفسك او التعبير عنها في حوارات شخصيية اثناء إحتساءك للشاي او النركيلة او مشاركاتك في منتديات هابطة علة الإنترنت, هذه موسوعة اكاديمية وليست جريدة معارضة او جدار في زقاق للصق الشعارات Classic 971 13:03, 14 يوليو 2006 (UTC)

صراحة[عدل]

ساكون صريحا معك فانا لايعجبني افكار و وزن الرجل على الإطلاق ولكن يجب ان نتخلى عن معتقداتنا اثناء الكتابة الموسوعية و امر وضع شارون تحت تصنيف إرهاب منطقي و لكنه مثير للجدل يجب ان نناقش هذا الأمر بهدوء Classic 971 13:23, 14 يوليو 2006 (UTC)

عمل رائع[عدل]

تعديلات مقالة عمان رائعة --Tarawneh 00:16, 17 يوليو 2006 (UTC)

صور[عدل]

الصور التي اضيفها أحملها من مواقع على الأنترنت و الى ويكيبديا ولاكن هذه الصور في الغالب لها حقوق طبع اذا قمت بتحميل صور يجب أن تضع المصدر الذي حملتها منه وأيضا يجب أن تشير لنوع الرخصه المناسب لهذه الصورة عند أستخدامها ..أنا لست أداري في يكيبديا يمكنك سؤال أحد الأداريين لمساعدتك طراونة أو مرزوق أداريين يمكنك ترك لهم رسالة

الرابط التالي يأخذك للأداريين ويكيبيديا:إداريون

تحميل الصور[عدل]

الشرح موجود هنا ويكيبيديا:أسئلة عن الصور

تمام كما وضع جوردن الوصلة لك. --Tarawneh 19:20, 19 يوليو 2006 (UTC)

الصورة موجودة في المقال حيفا


يجب معرفة كيفية حصولك على هذه الصورة؟ هنالك رمز لحقوق الطبع لأول صورة و الصورة الثانية تبدو صغيرة جد مما قد يجعل البعض يعتقد أنها من الأنترنت. يجب إظهار أو توضيح المصدر --Tarawneh 21:59, 19 يوليو 2006 (UTC)

صورة[عدل]

تحية طيبة , هل من المكن كتابة الموقع الذي حصلت منه على الصورة Classic 971 09:30, 21 يوليو 2006 (UTC)

طلب[عدل]

مرحباً أخ نضال. أعجبتني مقالاتك ذات العلاقة بفلسطين. لدي طلب بسيط، يا حبذا لو تحاول فقط ربط مقالاتك بنظرائها في اللغات الأخرى (إنترويكي)، فهذا سيسهل على كل من يريد الاستزادة حول موضوع المقالة بالاضطلاع على الموضوع بلغات أخرى. --وسام زقوت 00:37، 25 يناير 2008 (UTC)

اولا مرحبا صديقي العزيز freedoms falcon . لقد كتبت مقال بعنوان الرقيق الابيض و قد كتب في اعلى الفحة ملاحظة تقول ان المقال بحاجة لتنسيق و للاسف انا لا اعرف كبف انسق المقال و ارجوا منك ان تنسقه اذا كنت لا تمانع و عندك وقت و شكرا للاهتمامك و تعبك في ويكيبديا العربية مشكور جدا

ترحيب[عدل]

مرحبا بك يا Nidhal B. Jarrar في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Oxydo 21:42, 21 يوليو 2006 (UTC)

مرحبا بك أخ نضال و شكرا لك لنشاطك في الموسوعة. أخ نضال أنت معنا من مدة في الموسوعة و أكيد تعلم قوانينها فكيف تضع سيرة عن نفسك هذه مخالفة لسياسة الموسوعة و لا تكون إلا مقصودة منك. الرجاء الإلتزام بقوانين الموسوعة. سيرتك ستحذف للأسف. تحياتي و تقديري مبتدئ 21:32, 27 يوليو 2006 (UTC)

صورة القدس[عدل]

يا إلهي ما أجمل هذه الصورة للقدس. هذه من الصور الحديثة التي تظهر التفاصيل. يسعدني أنك تعمل على مقالات فلسطين. منذ فترة أبحث عن من يمكنني أن أتعاون معه. هناك الكثير الكثير من العمل فيها. حاولت على قدر استطاعتي. تحياتي واحترامي الكبيرين لك. بروديوسر (حوار مساهمات). 18:39، 16 فبراير 2008 (UTC)

مرحبا أخ نضال، بعض الصور التي أضفتها إلى مقال عمّان بدون ترخيص مما سيسبب لها المسح. أنصحك أن تقرأ هذه الصفحة، وتضيف التراخيص المناسبة. تحياتي وشكري. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 12:11، 25 مايو 2008 (UTC)


موقع الكسواني[عدل]

بالطبع إذا رفعت أي صورة من موقعه عليك إضافته (عنوان الموقع) لقالب الصورة على أنه المصدر لهذه الصور. ولكن هل هو صاحب الحق في الصور، هل أنت على ثقة بأنه صاحب الصور. صاحب الصورة وصاحب الحق فيها هو المصور الذي التقطها. لا بأس من سؤال صاحب الموقع، يمكنك مخاطبته وشرح الموقف. وعليه أن يراسل الموسوعة على عنوان خاص (ليس لدي الآن) بسماحه باستخدام هذه الصور. على فكرة Tarawneh أكثر خبرة مني في مجال الصور يمكنك مخاطبته أيضا. أرجو المعذرة يا أخي الكريم. ورجائي بقبول تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 22:58، 25 مايو 2008 (UTC)

  • لم تزعجني على الاطلاق، بل أنا أزعجتك. وصدقني أخ نضال يشرفني أن أتعاون معك في جميع المجالات، وسأحاول قصارى جهدي على معاونتك في هذا الموضوع. أما بخصوص مقال القدس فهو واجب علي وعلى كل مسلم أن نقوم بما نستطيع تجاهها. أعدك بذلك بحدود سياسات الموسوعة. تقبل تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 23:06، 25 مايو 2008 (UTC)
  • ولا أنا أراها مشكلة إطلاقا أخي نضال، وطراونة ليس إداريا هنا، وما رأيته في صفحة نقاشه لم يكن شكوى بل كان تعاونا بيننا لنرى كيف نحل الموضوع بصورة قانونية ولمصلحة المقال، وإذا أردنا أي نصيحة صحيحة، ستكون منه بخصوص الصور لأنه إداري في كومنز وأكيد أن الأردن تهمه أيضا وأرجو ملاحظة وصفي لطبيعة الصور التي أضفتها.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 23:27، 25 مايو 2008 (UTC)
شايفك.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 12:01، 31 مايو 2008 (UTC)

رجاء لا ترفع صور غير حرة الى الموسوعة. و لا تزل قوالب التنبيه إذا كانت الصور غير حرة. --أحب البتراء 16:16، 12 يونيو 2008 (UTC)


الصور مرة أخرى[عدل]

هل أنت مالك http://jordanpic.com ؟ --أحب البتراء 15:42، 25 يونيو 2008 (UTC)

رجاء توقف عن رفع صور ملك لمواقع أخرى و نسبها لنفسك و توقف عن إستراجع تعديلاتي إلا إذا وضعت ما يثبت صحة إدعائك. --أحب البتراء 15:53، 3 يوليو 2008 (UTC)

تغيير اسمك[عدل]

تحياتي؛ لو كنت تريد تغيير اسمك قدم طلبا هنا، لكن لو سمحت لا تنقل صفحتك وصفحة نقاشك تحت اسم آخر. --Meno25 20:01، 25 يونيو 2008 (UTC)



أخ نضال، ما رأيك باستكمال تفاصيل هذا القالب، {{معالم عمّان}} وإضافته إلى المقالات المذكورة فيه إذا كانت منشأة.تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 15:00، 30 يوليو 2008 (UTC)

أخي نضال، رد فعلك الجميل هذا يدل على الأصل الكريم والمنبت الحسن. أخي العمل في الموسوعة عمل جماعي. سواء اخطأت أنا أو أنت فنحن هنا لنساند بعضنا بعضا. ألف تحية.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 15:10، 30 يوليو 2008 (UTC)

  • عفواً، فرصة سعيدة أيضاً. --§ سامي §-- 21:09، 31 يوليو 2008 (UTC)
عزيزي، توجد مقالة باسم صافيتا.--§ سامي §-- 23:02، 31 يوليو 2008 (UTC)

تغيير اسم[عدل]

لا تنقل صفحتك الشخصية إلى اسم آخر غير مسجل لو سمحت؛ لو كنت تريد تغيير اسمك قدم طلبا هنا ليقوم بيروقراط بتغيير اسمك. --Meno25 (نقاشمساهمات) 15:26، 9 أغسطس 2008 (UTC)

دمج[عدل]

مرحباً. كيف هي أيامك في ويكيبيديا؟ ملاحظة صغيرة، عندما نجد مقالة موجودة باسم مختلف لها ذات المحتوى فإننا نضع {{قالب:دمج}} بدل من نقاش الحذف. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 17:17، 5 سبتمبر 2008 (UTC)

أحييك على تطويرك وإضافاتك لمقال عمّان، إنها رائعة. إذا أردت أي مساعدة أنا تحت أمرك.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 16:10، 7 سبتمبر 2008 (UTC)
  • بالتأكيد ٍسأساهم فيها، وهي تحتاج إلى المزيد من المصادر. ألف تحية يا صديقي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 19:36، 7 سبتمبر 2008 (UTC)

مناطق أمانة عمان الكبرى[عدل]

سياسة ويكيبيديا تسمح باستخدام المصادر (بل تنادي إليه) ولكن النقل الحرفي -وهو ما قمت به- ممنوع منعا باتا (إلا في استثناءات قليلة لا تسري على حالتك). أعلم أنك لم تقصد مخالفة السياسات ولا السرقة الأدبية (وإلا لما ذكرت المصدر) لذا لم أقم بوضع قالب الخرق (المخيف) لكنني أطلب منك أن تقوم بتعديل النصوص التي أضفتها لئلا تعد نقلا حرفيا وسأقوم مقابلها بتصميم صندوق معلومات لمناطق عمان... أما إذا لم تعدل النصوص في الأيام القريبة فسأضطر لمعاملتها كأي [[وب:حقوق الطبع|خرق حقوق نشر آخر].

أرجو أن تنفذ طلبي، الأمر ضروري ولا يستغرق هذا الأمر وقتا طويلا. --Histolo2 08:29، 11 سبتمبر 2008 (UTC)

--Histolo2 09:55، 11 سبتمبر 2008 (UTC)

التوأمة[عدل]

لا بأس يا صديقي، أرجعها كما كانت. ما رأيك بالباقي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 13:21، 13 سبتمبر 2008 (UTC)

الله يرضى عليك.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 13:44، 13 سبتمبر 2008 (UTC)
مرحبا يا صديقي، عملك وإضافاتك رائعة، الله يعطيك العافية. بالنسبة لمقال عمّان هل بإمكانك الكتابة بصورة موثقة عن العلاقة بين المسلمين والمسيحين في الأردن ونسبة عددهم لبعض وعن مدى ممارسة الحرية الدينية، في فقرة الكنائس والمساجد؟ مشكلتي أنه ليس عندي مصادر في هذا المجال! تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 22:38، 18 سبتمبر 2008 (UTC)
ما رأيك بصوري فكثير من الصور المستخدمة حديثا قمت بتصويرها أثناء الإجازة في عمان هذا الصيف؟-- بروديوسر (حوار مساهمات) 22:41، 18 سبتمبر 2008 (UTC)
سأكون في عمان في شهر ديسمبر بإذن الله ويسعدني أن نتقابل.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 23:04، 18 سبتمبر 2008 (UTC)
  • شكرا يا أخي لردك السريع على رسالتي ومن جهة أخرى أتأسف لك لتأخري في إجابتك. بالنسبة لمقالة عمان سأعطي رأيي فيها إن شاء الله بعد الانتهاء من أسبوع المجموعات العرقية وهذا حتى أمعن فيها جيدا. وشكرا جزيلا اكتب لي رسالة
  • السلام عليكم ياأخي

أدعوك للمشاركة في أسبوع الويكي للمجموعات العرقية الذي يبتدئ إن شاء الله يوم 1 أكتوبر إن كنت مهتما بذلك فسجل إسمك هنا مع تحياتي اكتب لي رسالة

  • مرحبا يا صديقي، كنت خارج البيت معظم ساعات اليوم، فلم أتمكن من متابعة الكثير، الله يعطيك العافية على جهودك، سأنظر فورا في المقال والمناقشات. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 21:32، 25 سبتمبر 2008 (UTC)
فعلا مجهودك رئع، بارك الله بك. قمت ببعض الاضافات والتغييرات الطفيفة. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 07:12، 26 سبتمبر 2008 (UTC)

عيد سعيد[عدل]

مرحبا[عدل]

مرحبا....انني فعلا أرى أنك مهتم بكتابة المقالات التي تتحدث عن المملكة الأردنية الهاشمية، إن هنالك الكثير من المقالات التي لم تكتب بعد. لقد كنت فيما سبق اعمل على كتابة المقالات في ويكيبيديا لفترة كبيرة ولكن تغيرت الامور، ففي الوقت الحالي انني اضيف ما هو أساسي وضروري مثل اليوم فقد رئيس الديوان الملكي الهاشمي باسم عوضالله . انني ارجو أن تكتب الرئيس الجديد للديوان الملكي فورا صدور اسمه...والامر الآخر يمكنك الذهاب ل بوابة الأردن وكتابة اسمك في (المشاركون في البوابة) ويمكنك العمل على كتابة المقالات التي سوف تجدها باللون الاحمر دليل على انها لم تكتب بعد، ولأي استفسار إنني جاهز، وإن شاء الله سوف نبقى على اتصال. --O.Waqfi 22:31، 29 سبتمبر 2008 (UTC)

لا بأس بشأن الديوان الملكي سوف أعمل على اضافة الاسم، فعلا رأيت مقالة عمان،لقد أصبحت ما هو يجب، يبدو أنه لقد تعبتم كثير عليها فترشيحها أمر ممتاز ففي آخر فترة كانت تفتقر إلى المصادر، أما الان على ما أعتقد فقد أصبحت أفضل. يبدو أن مقالة اربد أصبحت في أفضل حاله :) ففعلا إنني منها. يمكن أن تراسلني على ايميلي Osamah.w@hotmail.com للتكلم في أمور المقالات فهذا أفضل.--O.Waqfi 23:09، 29 سبتمبر 2008 (UTC)

مرحبا ، الرجاء قبل لبقيام بالنقل هنا ناقش لمنع اللبس حيث يوجد اختلافات فعلية عزيز 02:03، 3 أكتوبر 2008 (UTC)

مساء الخير صديقي، الاسم الذي وضعته كان خاطئ فذلك كان المستشار الاعلامي :) ، اليوم تم إعلان ناصر اللوزي رئيسا ،فعلا العمل الذي تقوم به بمقالات البنوك رائع.--O.Waqfi 21:59، 4 أكتوبر 2008 (UTC)
نعم لما لا، أولا يجب أن نعمل على التعريف بالاقتصاد في الأردن، المشكلة هنالك الكثير من المقالات الغير مكتوبة وكلها موجودة في بوابة الأردن .--O.Waqfi 22:32، 4 أكتوبر 2008 (UTC)

مساء الخير، أنا كنت طالبت بتقليل الصور غير الضرورية بمقالة عمان وقد خففنا الكثير منها، ولكن ادخالك بعض الصور غير الضرورية للمقال يجعلني اعيد النظر بترشيحها وقد أضطر لحذفها لعدم اهميتها.. وشكرا لك. Muhends 11:25، 5 أكتوبر 2008 (UTC)


حسنا، إذن لنتفق ، لا مزيد من الصور التي لم تلتقطها كأصل بنفسك و رجاء أن تقوم بوضع قالب شطب على جميع الصور التي فاتتني من تحميلك و التي لم تكن من تصويرك أنت، و لا مشكلة في رفع قوالب التشكيك بعد ذلك. و نفتح بعدها صفحة جديدة --أحب البتراء 22:57، 6 أكتوبر 2008 (UTC)

بالعكس لو احتجت معرفة أي شيء لا تتردد بالسؤال. المشكلة أن الصور الغير حرة تعتبر شوائب ضمن ويكيبيديا التي هي عمل حر. و التي نحاول أن بكون العمل بها شرعي و قانوني 100% --أحب البتراء 23:05، 6 أكتوبر 2008 (UTC)

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته، و كل عام و أنت بخير...

بداية حقيقة أنا متالع لجهودك العظيمة في مجال التوعية للقضية الفلسطينية و معجب جداً بمشاركاتك و حماسك و مثابرتك... صحيح أن سياسات ويكيبيديا محبطة نوعاً ما، من حيث التفسيرات و الإقحامات التي تتم عليها، إلا أنه يجب علينا استغلال هذه الموسوعة قدر الإمكان مع المحافظة على ما يدعون من حيادية..

جهودك مشكورة و تبعث في نفسي الأمل دائما، مرة أخرى أكثر ما يعجبني هو حماسك فحافظ عليه...

وقتي إلى حد ما ضيق و أحاول جهدي من فترة لفترة أن أقوم بمشاركة...

أتمنى أن نعمل معاً، إذا أحببت يمكننا البدء بعد الانتهاء من مقالة ترحيل الفلسطينيين بترجمتها مبدئيلً إلى اللغة الإنجليزية... الرجاء أن لا تبخل على المقالة بمشاركاتك القيمة.

Yamanam 11:02، 7 أكتوبر 2008 (UTC)

انتبه يا صديقي، فالتاريخ الذي يضاف هو تاريخ تصوير الصورة وليس تاريخ رفعها، وأنت تضيف تاريخ الرفع. فيحصل تناقض بين معلومات الميتا والتاريخ الذي تذكره. تجد معلومات الميتا أسفل صفحة الصورة. كما أن الصور الحرة ترفع في كومونز. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 16:47، 9 أكتوبر 2008 (UTC)
قرأت الحوار، وبالمناسبة أرجو مخاطبة الزميلة أحب البتراء بصيغة التأنيث ، وهي تعرف أكثر بكثير مني في هذا الموضوع. الصور ليست مخالفة، ارفعها نفسها في كومونز، وتعديل التاريخ بسيط فقط أكتب التاريخ الذي يظهر في قالب الميتا أسفل الصفحة عند التاريخ في قالب المعلومات. إذا لم تعرف أخبرني سأقوم بهذا. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 22:27، 9 أكتوبر 2008 (UTC)
سأفعل يا صديقي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 22:59، 9 أكتوبر 2008 (UTC)
 تم-- بروديوسر (حوار مساهمات) 23:17، 9 أكتوبر 2008 (UTC)

عمّان +ref[عدل]

مرحبا Freedom's Falcon. المعلومات المُعلمة ليست "حقائق" -أو هكذا تبدو لي- (ليست كـ"لون الكعبة أسود، وهي مزيّنة بالذهب")، هذا يعني أنها تحتاج مصدر قبل أن تصنّف كمختارة. تستطيع جمع عشرات المصادر المتطابقة في مصدر واحد، جرّب الصيغة "<ref name="اسم المرجع"></ref>" لأول مصدر، ثمّ أضف <ref name="اسم المرجع"/> لبقية الجمل التي تعتمد على المصدر الأول. ربما تستطيع أيضا تجاوز النقط بين الجمل التي تعتمد على المصدر ذاته. شكرا لجدهك الكبير من المقال :)--OsamaK أرسل لي رسالة! 19:53، 14 أكتوبر 2008 (UTC)

مرحبا،

وجدت هذه المقالة الجديدة وهي على ما يبدو عن بلدة أردنية... المقالة بشكلها الحالي غير موسوعية، أرجو منك أن تطلع عليها وتعدلها بحيث تصبح بذرة (على الأقل) البديل الآخر هو حذفها.

مشكور سلفا. --Histolo2 11:44، 16 أكتوبر 2008 (UTC)

الوصلة في العنوان (السخنة الاردنية) قم بتعديلها ثم أنقلها إلى عنوان أنسب مثلا السخنة (الأردن)

مشكور سلفا. --Histolo2 17:11، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

يا صديقي، دع القالب والألوان كما هي. هذه مسألة نسبية وأنا لا أراها صاخبة.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 16:05، 18 أكتوبر 2008 (UTC)
  • لا بأس يا صديقي، كوننا متعاونين في العمل، كنت أود لو ناقشتني قبل ذلك. كما أنك عند تعديل القالب قمت بذلك برقمك الأي بي قبل الدخول، القوالب حساسة ولذلك التغييرات من قبل الأي بيهات تراجع فورا، ثم حين غيرت القالب في المقال، ظهر بصورة خاطئة ثم قمت بتعديله.
    على كل حال أضفت هذه الألوان لعمان لتعكس روحا حديثة لها وخروجا عن التقليد الكلاسيكي المتبع. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 16:22، 18 أكتوبر 2008 (UTC)
انتبه، صورة:Roman Theater-Amman Concert.jpg عليها إشكال من فليكر حيث لم يستطيعوا في كومونز التيقن من مصدرها. هذا قد يؤدي لمسحها. المشكلة أنني لا أستطيع مساعدتك في فليكر كونه ممنوع في الإمارات. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 16:37، 18 أكتوبر 2008 (UTC)
  • أرجو أن تتصل مع صديقك بالنسبة لهذه الصور وأطلب منه تعديل فقرة الحقوق لهذه الصور في فليكر إلى الترخيص الذي تريده أنت مما يساوي الترخبص الموجود في قالب الصور هنا. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 01:45، 20 أكتوبر 2008 (UTC)
  • سأجيبك خلال ساعة، هناك حل آخر. أنا أعد نفسي للسفر إلى عمّان صباح الغد بإذن الله. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 19:39، 20 أكتوبر 2008 (UTC)
  • مرحبا، كيف حالك صديقي؟ انني قد عرضت اقترحا صغير في ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات (ألقي نظرة :) ) ، كيف حال مقالات الأردن، هل هنالك أي صعوبة؟ --O.Waqfi 19:52، 20 أكتوبر 2008 (UTC)
انني أقصد (ساحة التجربة) في الاقترحات، وبالنسبة لمقالات الأردن، اني أسلك اذا كان هنالك مقالات أردنية يجب القيام بها والتي تتحدث عن الأردن بشكل عام، فعلا إنني أعلم أن هنالك الكثير للقيام به، لذا نريد أن نضع جدول وقائمة لأعمالنا في بوابة:الأردن والتي يمكن أن نقوم بها. --O.Waqfi 20:17، 20 أكتوبر 2008 (UTC)

تمثيل الشعب الفلسطيني أو الشرعية الفلسطينية[عدل]

السلام عليكم،

كيف الحال؟

أفكر حالياً بكتابة مقالة (أو إضافة الموضوع إلى مقالة موجودة حالياً) الموضوع هو عن تمثيل الشعب الفلسطيني أو شرعيته ممثلة بالمجالس الشرعية أو التشريعية أو التنفيذية و كيف كان يتم تعطيلها أو تهميشها، بدأًً "بالمؤتمر العربي الفلسطيني" المنعقد في 1919 و حتى 1928 و الذي كان بمثابة مجلس نيابي، مروراً بإعلان حكومة عموم فلسطين في غزة في سنة 1948، انتهاءً بالحال الحالي ممثل بالمجلس التشريعي الفلسطيني و السلطة الوطنية الفلسطينية.

إلا أنني لا أعرف ما يجب أن تكون عنوان المقالة أو كيف يمكن لنا دمجها مع مقالة أخرى.

أرجو منك إذا توفرت لديك أي فكرة عن كيفية معالجة هذا الموضوع أن لا تبخل علي بها حتى أبدأ سريعاً بإنشاء المقالة.

شكراً لك Yamanam 07:52، 23 أكتوبر 2008 (UTC)

صورة[عدل]

هناك عدة أخطاء في رفع الصورة. أولا، موجود فيها أن المنتج هو شخصك، ثم في الترخيص هي لهيئة أخرى... لذلك فإن هذه الصورة هي غير حرة، إذ أنها منتجة من طرف هيئة معينة، لا يحق لأي استعمالها إلا بعد تصريح رسمي من تلك الهيئة... لذا أرى ضرورة حذفها. شكرا لك. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 20:36، 7 نوفمبر 2008 (UTC)

تم إصلاح الأمر في مقالة بيتر أيزنمان، حصل هنالك تداخل في التعديلات، على كل حصل خير، شكراً لك على مساهماتك. تحياتي --§ سامي §-- //نقاش// 18:27، 14 نوفمبر 2008 (UTC)

توزيع مهام المستخدمين[عدل]

مرحباً. عزيزي Freedom's Falcon/الأرشيف 01 بما أنك تنتمي لمجموعة المستخدمين الموثوقين الحاصلين على علم المراجعة التلقائية، وعلى غرار ما تم من توزيع للمهام على الإداريين أدعوك للاطلاع على توزيع المهام للمستخدمين الموثوقين والمشاركة فيها. نرجو تعاونكم معنا للارتقاء بمستوي موسوعتنا. ولكم جزيل الشكر. --Ciphers (نقاشمساهمات) 17:02، 16 نوفمبر 2008 (UTC)

  • مرحبا أخ نضال، أنا في عمان ثانية، آسف لعدم إمكانية اللقاء في المرة الماضية، لابد أن نلتقي هذه المرة، لديك أرقامي، وإن اضعتها سأرسلها لك بالبريد. تحياتي. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 21:56، 29 نوفمبر 2008 (UTC)

مرحبا يا صديقي [عدل]

كل عام وأنت بخير، أضحى مبارك. --Bassemنقاش 22:49، 7 ديسمبر 2008 (UTC)

مرحبا Freedom's Falcon[عدل]

عيد مبارك عليك...كل عام وأنتم بخير.--Elmondo21st 00:08، 8 ديسمبر 2008 (UTC)

مرحبا استاذ Freedom's Falcon كيف الحال ؟ لو بدي عذبك عندي مشكلة واحتاجك لمساعدتي في حلها بعد اذنك . كتبت موضوع عن بلدةخبب و في محتوى الموضوع كتبت عن بعض الشخصيات في البلدة ومنهم عن الشاعر و الكاتب الراحل شاكر البشارة ولكن اتى شخص ليس مسجل وانما يدخل بأسم ايبه و هو 66.198.41.20 و بدأ بحذف اسم الشعر من القائمة و لا ادري السبب و كلما اعيد كتابة اسم الشاعر يقوم الاخ 66.198.41.20 بحذفه و قد ارسلت له عدد رسائل و سألته عن السبب و لكن لم يجاوب وايضا غير في الكثير من المواضيع التي كتبتها في ويكيبيديا فارجو صديقي لو انني سوف اتعبك معي ان تجد لي حلا مشكور جدا

أعيادنا[عدل]

كل عام وانتم بخير

أنس النور

شكرا وكل عام وأنتم بخير[عدل]

أخي وصديقي Freedom's Falcon/الأرشيف 01، أشكرك على تهنئتي بعيد الأضحى المبارك، وأتمنى لكم كل الخير والسعادة، وأدخل الله الطمأنينة في قلوبكم، ومنحكم حياة هانئة تعيشونها بين أهلكم وأصدقائكم وأحبابكم، وأطال الله في عمركم وكل عام وأنتم بخير.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 12:34، 10 ديسمبر 2008 (UTC)

الحمدالله وشكرا على رسالتك، وكل عام وأنت بخير :) .لقد صوت كما ينبغي. أعلمني عن أمورك؟ وكيف حالك؟--O.Waqfi 09:00، 14 ديسمبر 2008 (UTC)

قمت بحل المسألة، كل ما في الأمر هو أنك وضعت [[ زيادة قبل صفد[1]... استغرقني وقت حتى انتبهت للخطأ. --Histolo2 (نقاش) 14:51، 20 ديسمبر 2008 (UTC)

  • سيدي العزيز، سوف أحاول النظر في ذلك يومًا آخر، ذلك أنني مستعجل الآن، علي الذهاب إلى العمل. شكرا لك على التفهم. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 16:45، 20 ديسمبر 2008 (UTC)

الترشيح الإداري[عدل]

مرحباً. نعم الترشيح اكتمل من ناحية ملئ القوالب. لكن عندي سؤال، هل اطلعت على المعايير للترشيح للإدارة؟ هناك فقرة تنص

أن يكون قد ساهم بأمور إدارية قبل ترشيحه (الاسترجاع والتصويت وغيرها). أتساءل إن كنت قمت بأي أعمال إدارية في الموسوعة سابقاً؟ تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 11:12، 24 ديسمبر 2008 (UTC)

عفواً، لكن لم أفهم ما هي الأعمال الإدارية في مقالتي عمان وفلسطين؟ --Ciphers (نقاشمساهمات) 11:21، 24 ديسمبر 2008 (UTC)
  • حسب مالاحظته في هذا السجل هنا، أنك لم تقم بأعمال إدارية، وأعتقد أن هذا عائقا لاستمرارية الترشيح. --محمد نبيل برّيري *ناقش 11:24، 24 ديسمبر 2008 (UTC)
طبعاً القيام بتحرير مقالة مختارة هو عمل مهم في الموسوعة لكنه للأسف لا يساعد في الأعمال الإدارية. ربما فترة عدة أشهر تنشط فيها في مراجعة الصفحات الجديدة، واسترجاع التخريب في المقالات والصيانة قد يكون مفيداً قبل الترشيح للإدارة. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 11:33، 24 ديسمبر 2008 (UTC)
  • حسنا أخ سيفرز ، سأعمل بنصيحتك وأسحب ترشيحي، لكني إن شاء الله سأعود للقيام بذلك في غضون أشهر ، أكون فيها قد قدمت تعليلا لسبب ترشيحي للإدارة . شكرا لمساعدتك ، يمكنك الآن القيام بإجراءات السحب :) Freedom's Falcon (talk) 20:24، 26 ديسمبر 2008 (UTC)
نقطتان يا صديقي: راجع صفحة نقاش: قبة الصخرة. ثم ما زلت لا أراك تمارس الأعمال الإدارية. تحياتي.--Producer (نقاش) 00:49، 29 ديسمبر 2008 (UTC)
ما خبرتني أي شيء عن الحوار الذي كتبته في نقاش: قبة الصخرة. تحياتي. --Producer (نقاش) 19:53، 31 ديسمبر 2008 (UTC)

دعـوة .. أرجو منك قبولها ![عدل]

مرحبــاً بك ... إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ما يحدث في غـزة من عدوان عليها , فـقم بقراءة هذه المقـالة ؛ وليكون لك جزيـل الشكـر و كـامل التقديـر , لو تفضلت معنا بالمشاركة في التصويت حول تقيمها , فضلاً عن تنسيقها .. إليـك خالص تحيـاتي . --شرف الدين () 10:51، 2 يناير 2009 (UTC)

الإخلاص لغزة[عدل]

الرجاء إلقاء نظرة على الإخلاص لغزة مع وافر تحياتي. Yamanam (نقاش) 08:10، 12 يناير 2009 (UTC)

اقتراح مهم بخصوص العنوان[عدل]

يرجى زيارة اقتراح مهم بخصوص العنوان وشكرا --ALI.S.M (نقاش) 12:42، 13 يناير 2009 (UTC)

ترشيحك للإدارة[عدل]

يسعدني ترشيحك لتسلم الصلاحيات الإدارية، أرجو أن تقوم بالرد بصورة رسمية هنا. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 15:29، 26 يناير 2009 (UTC)

بالتوفيق إن شاء الله. وكن حليما ولا تسمح لأحد أن يستثيرك. تحياتي واحترامي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 17:12، 26 يناير 2009 (UTC)

الواقعية[عدل]

  • تحياتي، أنا متأكد منه، ومع ذلك تأكدت قبل أن أقوم بالتعديل. المشكلة أن الكثير من الناس، حتى المثقفين، يخلطون بين ترجمة social وsocialist. الواقعية الاشتراكية أحد الاتجاهات في الآداب والفنون. على كل، تستطيع المقارنة بين المصطلحين في ويكيبيديا الإنكليزية: Social realism، Socialist realism، ولاحظ التنبيه تحت العنوان مباشرة في كل منهما. --abanima (نقاش) 22:00، 3 فبراير 2009 (UTC)
  • أحاول المساهمة بما أستطيع. المشكلة أنني لا أفقه في الفنون والآداب إلا بالصدفة (في هذه الحالة بالذات، أنا أتذكر هذه الأساسيات من أيام المدرسة الثانوية). ولهذا مثلاً لا يمكن أن أتولى مراجعة مقالات فن العمارة والفنون الأخرى بصورة منهجية. --abanima (نقاش) 22:54، 3 فبراير 2009 (UTC)

دعوة للحوار[عدل]


محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش)

الإقليم في الأردن[عدل]

أقصد، هل الإقليم تقسيم إداري فعلي، حيث له عاصمة أو مدينة رئيسية ودائرة رسمية في عاصمة الإقليم، كما يوجد شخص مسؤول عنه، يسمى مثلاً والياً أو مدير الإقليم أو ما إليه؟ --abanima (نقاش) 19:45، 12 فبراير 2009 (UTC)
  • شكراً، تم الاطلاع. حبذا لو تعدل مقالة الأردن في ضوء ما تعلم إذا تم تطبيق هذا التقسيم على أرض الواقع. --abanima (نقاش) 01:25، 13 فبراير 2009 (UTC)
عذراً زميل، لكن معلوماتي تقول أن موضوع الأقاليم في الأردن قد تم طرحه أو اقتراحه من قبل الملك لكن لم يتم تنفيذه حتى الآن. بل أعتقد أنه تم رفضه بشكل أو آخر. هل أنت متأكد من معلومتك؟ Yamanam (نقاش) 21:48، 13 فبراير 2009 (UTC)
  • عزيزي الصقر الأبي ، تحية لك أعجبتني مقالة فيليب جونسون التي قمت بترشيحها ولكن تعتريها هالة من السكون حالها حال البحر لا ادري لماذا فهل لديك اي اقتراحات لتحسين جودتها مع اني ارى انها بديعة ولكن عسى و لعل أو تحب ادراجها أولا في ترشيح المقالات الجيدة --Prof.Sherif (نقاش) 01:05، 17 فبراير 2009 (UTC)

عمّان[عدل]

لا بأس، أنا كنت فقط أريد تجميل المقال و تنسيقه أكثر بحيث يتشابه مع مقالة إنسبروك :) تحياتي. Bassem19 788046 00:05، 23 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

بصراحة أنا لست الشخص الذي صنع هذا الجدول، رأيته في البداية في مقال إنسبروك فقمت بإضافة بعض المواقع عليه، و رأيت أنه أجمل و أفضل من معرض الصور حيث يُظهر جميع الصور بشكل أوضح. بإمكانك العودة إلى كاتب تلك المقالة للإستفسار أكثر :) Bassem19 788046 00:16، 23 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

تحياتي، أرجو منك الإطلاع على مقالتي أسد وأخدر والتصويت بما تراه مناسبا. شكرا. Bassem19 788046 10:09، 28 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

أسبوع المتاحف[عدل]

مرحباً عزيزي Freedom's Falcon. هذه دعوة للإشراف على ويكيبيديا:أسبوع الويكي/متاحف الذي سيجري بعد عدة أسابيع. قبل بدء الأسبوع تحتاج الصفحة المخصصة للأسبوع إلى إعداد وتجهيز المقالات المطلوبة، وأثناء الأسبوع نحتاج مراجعة المقالات المكتوبة وإضافة النواقص لها ومساعدة المستخدمين الآخرين. إن كنت توافق رجاء قم بإضافة اسمك إلى قائمة المشرفين على الأسبوع وساهم في الإعداد والإشراف على الأسبوع. وتقبل مني الشكر والتحية --Alexknight12 (نقاش) 04:52، 10 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

مساعدة ترجمة[عدل]

إذا سمحت يا أخي العزيز أريد منك ترجمة هذه الكلمة Chennakesava Temple لم أعرف كيف أنطقها و أتأسف على الإزعاجMeshal AL-Sayead (نقاش) 22:21، 5 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

أخي Freedom's Falcon/الأرشيف 01، مع كامل احترامي ألا تعتقد بأن عنوان "الوطن العربي" تعبير أكثر دقة من العالم العربي كعنوان للمقال؟ تحياتي.--(ألف - باء) (نقاش) 17:27، 5 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أشكرك على رأيك المنطقي.--(ألف - باء) (نقاش) 22:07، 5 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)
قد يهمك استخدام هذا الصندوق {{مستخدم يعشق عمّان}}. شكرا لك.--(ألف - باء) (نقاش) 02:39، 8 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أخي Freedom's Falcon/الأرشيف 01، أعتقد أنني أتفق مع (ألف - باء) بخصوص تسمية الوطن العربي، فنحن يجب أن نسمي أنفسنا، لا أن ننتظر الآخرين ليسمونا كما قسمونا. تسمياتهم المصطنعة لنا تدل على نواياهم و على تاريخهم معنا أيضاً (سايكس-بيكو مثلاً). تحياتي أشرف طبيلة (نقاش) 12:50، 8 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

لقد طلبت التصويت على نقل هذه المقالة إلى وطن عربي. أرجو المشاركة في النقاش نقاش:عالم عربي. مع التحيات أشرف طبيلة (نقاش) 13:08، 8 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا[عدل]

مرحبا أخي نضال، ما أخبارك؟ يسعدني نشاطك هنا في الموسوعة. أخبرني عن هذا المبنى الجميل على صفحتك ما هو؟ تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 20:53، 8 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

لكي أكون صادقا, كل شيء كتبته ، وجدتة على الانترنت أو من كتب باللغة الايطالية ، لكنني حاولت أن أضع في ويكي العربية ، كل ما أستطعت , من التلخيص الذي قمت به لاجتياز امتحان التصميم البيئي. اذا اردت توسيع نطاق المعرفة في هذا المجال قم بزيارة المقالات المماثلة الموجودة في ويكي الإنجليزية ، والببليوغرافيا ذات الصلة. --hasanisawi (نقاش) 18:09، 20 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

تصميم بيئي[عدل]

لكي أكون صادقا, كل شيء كتبته ، وجدتة على الانترنت أو من كتب باللغة الايطالية ، لكنني حاولت أن أضع في ويكي العربية ، كل ما أستطعت , من التلخيص الذي قمت به لاجتياز امتحان التصميم البيئي. اذا اردت توسيع نطاق المعرفة في هذا المجال قم بزيارة المقالات المماثلة الموجودة في ويكي الإنجليزية ، والببليوغرافيا ذات الصلة. --hasanisawi (نقاش) 18:10، 20 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

دعوة تصويت![عدل]

أعجبتني الصورة التي بصفحتك؛ فأردت وضع في صفحة نقاش صاحبها رسالة، أو بالأحرى دعود تصويت حول ترشيحي لنيل صلاحية إداري في ويكيبيديا، وذلك هنـا. يشرفني تصويتك كان بالرفض أو بالقبول... تقبل مني أطيب التحيات. --شرف الدين () 12:56، 2 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)


مرحبا بك من جديد؛ ما هي مشكلة هذا التصنيف معك؟ أجدك تريد له بأن يحذف؛ لمـاذا؟؟ --شرف الدين () 13:23، 2 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تعديلات بدون شرح أسبابها؟[عدل]

الأخ العزيز نضال؛ أجدك مستخدم موثوق وجيد، فمساهماتك تشهد لك. أود منك توضيح سبب تعديلات كهذه وتلك. ذلك حتى لا يتم الرجوع عنها، نظرا لعدم وجود شرح لأسباب القيام بها... تحيـة. --شرف الدين () 14:01، 2 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الحفاظ على تاريخ الصفحة[عدل]

مرحبا Freedom's Falcon، رجاء لا تقم بمسح محتوى صفحة وإنشاء صفحة جديدة بعنوان مختلف، بهذا أنت تمسح تاريخ الصفحة، عليك أن تقوم بالنقل، وإن لم تتمكن من ذلك، اطلب من أحد الإداريين فعل ذلك، أو ضع طلبك في طلبات النقل. سلامات. --C≡N- (نقاش) 23:50، 16 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم أسئل الله عز وجل أن تكونوا دائما في صحة وسعادة وأن يرزقكم زيارة المسجد الحرام ويرزقنا وإياكم قضاء العيد في رحاب المسجد الآقصى --Heshamdiab16 (نقاش) 14:52، 27 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحبا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة محمد الفاتح والتصويت بما تراه مناسبا؟ Bassem19788046 22:28، 31 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

ادلي برايك حول ترشيح مقالة الإمبراطورية الروسية....محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

  • أنا فقط أعدت العناوين الصغيرة كي أرفع القالب ولا أجعله يتداخل مع الفقرة الأولى من المقال، فهو يظهر بهذا الشكل على متصفح موزيلا فايرفوكس . Bassem19788046 14:40، 3 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة محمد عزة دروزة[عدل]

مرحباً أخي، مقالة محمد عزة دروزة مرشحة لتكون مختارة. مساهمتك بتحسينها والتصويت مرحب بها. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 03:26، 9 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

  • شكرا لك أخي فالكون، سأحاول قدر ما إستطعت المساهمة --Heshamdiab16 (نقاش) 08:37، 11 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

لا أقدر أن اصوت بنعم لكن أيضا لا أريد أن اصوت بلا أعرف أن الجهد المبذول كبير جدا وأعرف أن الحيادية متوازنة إلى حد كبير لكن هذا وحده لا يكفي المقال يحتاج الشيء الكثير وانا لا أقدر أن اساهم به للأسف وإلا لما كنت قد قصرت في ذلك --кувейтец (نقاش) 20:38، 11 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

دعوة[عدل]

دعوة للمشاركة في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد[عدل]

حذف سريع لـ حاتم رضا جرار[عدل]

تم وسم حاتم رضا جرار لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة تتكلم عن شخصة أو مجموعة من الأشخاص لا تحقق معايير الملحوظية، وبالتالي لا يمكن تضمينها في الموسوعة. رجاء اطلع على سياسة ويكيبيديا بالنسبة لموضوع السير الذاتية. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 12:32، 27 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مرحبا أخي Freedom's Falcon بالنسبة لمقالة جنين سأقوم بالإطلاع عليها والتصويت في وقت لاحق أما بالنسبة لمقالة حاتم رضا جرار فبصورتها الحالية لا تحقق ملحوظية (بالنسبة لي) ينبغي عليك إضافة معلومات أكثر كما أعتذر لتسرعي في ترشيحها للحذف السريع مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?14:41، 27 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مرحبا. رجاء ضع قالب {{PalestineRemembered}} كدلالة على ترخيص صور فلسطين في الذاكرة. حاول تصحيح الصور السابقة. شكرا. --أحب البتراء (نقاش) 04:28، 28 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة مختارة[عدل]

لا شكر على واجب يا أخي. مقالة جنين فعلاً مميزة وتستحق أن تكون مقالة مختارة. وبالتوفيق إن شاء الله! وسام البهنسي (نقاش) 22:17، 30 مارس 2010 (ت‌ع‌م). شكرا لدعوة لي بالمشاركة وبداء الرأي في مقالة مدينة جنين سوف أقوم فورا بالمشاركة و التصويت تحياتي لك --Jacksyria (نقاش) 13:16، 31 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

أهلا بك!
ما كنت لأعترض على ترشيح [أيّة] مقالة لكونها مقالة عن مدينة جنين أو غيرها، بل أردت لها أن تكون مختارة قبل ترشيحها ومختارة بكل ما في الكلمة من معنى بألا يكون فيها أي مكمن عيب، وليس لأن موضوعها مختار أو محبوب لدى الجمهور؛ ثم لا يبقى لنا بعد ترشيحها إلا وضع اللمسات الأخيرة (touch up).
لا أدري أمسموح بتغيير الرأي في التصويت، لكن على كل حال، فرأيي كان موقوتا، إنما لإبراز وجهة نظر، لا للوقوف أمام رغبة الجمهور.
أثني على الجهود الذي بذلها الأصدقاء في تطوير المقالة، لكني صدقا أرى أن بعض الأمور البسيطة لا زالت غير مضبوطة، ومنها علامات الترقيم (مرة أخرى) والفراغات وأسلوب الكتابة وسرد الكلام — كلها أمور بسيطة كما قلت، لكن هذا لا يعني أن نهملها، هذا إن كنا فعلا نتحدث عن مقالة مختارة.
أشكر لك اهتمامك الصادق بتطوير هذه المقالة الشيقة لتُختار، وأرجو أن توسع دائرة اهتمامك كي تنعم بقية المقالات بخدماتك. (:
--Zack 22:10، 7 أبريل 2010 (ت ع م)

قالب المناخ[عدل]

يجب اولا ان نجد معطيات المناخ ثم اضعها في القالب محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

مرحبا فريدوم فالكون، قوالب التحيز يتم وسمها في المقالات بعد أن يتم وضع نقاط التحيز في صفحات النقاش --кувейтец (نقاش) 22:23، 2 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

ممتاز --кувейтец (نقاش) 22:32، 2 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

تم وضع قالب المناخ في مقالة جنين محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

أكتب رداً --кувейтец (نقاش) 01:34، 4 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

هل تريد ان يظهر القالب للقارئ ام يكون مخفيا في الاول

رد:جنين[عدل]

لا مشكلة. شأصوت للمقالة في المقالات المختارة وسأحاول أن أحرر بالمقالة. SegeWiki سيغي-ويكي نقاشي 12:24، 9 أبريل 2010 (ت ع م)


رد : جنين[عدل]

بإذن الله أساعد في تطوير المقالة وسأرشحها كمقالة مختارة تم بواسطة: فارس التوحيد (نقاش) 12:29، 9 أبريل 2010 (ت ع م)

تم. شكرا لتنبيهك. تحياتي مبتدئ (نقاش) 18:53، 9 أبريل 2010 (ت ع م

)

جنين[عدل]

لامشكلة ساصوت للمقالة لكي تصبح مقالة مختارة وساساعد في تحريرهاHARRY (نقاش) 18:54، 9 أبريل 2010 (ت ع م).

مدينة جنين[عدل]

مرحبا صديقي ,لقد قمت ببعض الاضافات لمقالة مدينة جنين , ولكن اريد ان تقلي اذا هناك المزيد تحتاجها المقالة لاضيف اليها. وبما انك احد الويكيبيدين الاوائل الذين قدموا المساعدة لي عندما كنت جديدا في ويكيبيديا ارجو ان تقيم مساهماتي لان رأيك مهم لدي وأكون شاكرا لك وخاصة اريد رأيك في بوابة:روسيا التي أنشئتها , تحياتي لك صديقي--Jacksyria (نقاش) 21:40، 9 أبريل 2010 (ت ع م)

شكرا يا بطل. القالب جميل جدا. تحياتي.--(ألف - باء) (نقاش) 15:21، 15 أبريل 2010 (ت ع م)

الأخ Freedom's Falcon/الأرشيف 01، عند إضافتك لقالب إعادة الكتابة لم تذكر في صفحة نقاش المقال أية أسباب لإعادة الكتابة، فإن كانت بسبب الخرق للحقوق فوجب حذفها تماما ووضع قالب آخر، أما غير ذلك فلركاكة الموضوع مثلا، فلا أجده ركيكا ولا تحتاج إلى إعادة كتابة. أنا لم أبحث في ذلك وإضافاتي تجميلية وترجمة فقط. أرجو أن تجبني هذه المرة، أو أن تقوم بكتابة الأسباب. فإن لم تفعل سأقوم بإزالة القالب. تحياتي واحترامي.--(ألف - باء) (نقاش) 15:39، 15 أبريل 2010 (ت ع م)
أشكرك يا صديقي. لاحظت ذلك وتعليقك معقول جدا. تحياتي واحترامي. --(ألف - باء) (نقاش) 15:54، 15 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة الجيزة (عمان) بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Freedom's Falcon! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الجيزة (عمان) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:27، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة برج تاتلين بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Freedom's Falcon! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة برج تاتلين التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:01، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

شكرا جزيلا[عدل]

شكرا لك صيقي على قبولك المشاركة في بوابة روسيا , نعم انا اتكلم الروسية الى جانب الانكليزية والفرنسية , وارجوا ان نتعاون في تطوير مثل هذه المقالات الهامة . واتمنى لك التوفيق والنجاح في مشروع تخرجك تمنياتي لك بالتوفيق , وتحياتي --Jacksyria (نقاش) 13:16، 29 أبريل 2010 (ت ع م)

دعوة تصويت[عدل]

إبدي برأيك حول مقالة سليمان القانوني هنا محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

عزيزي.. إذا وضعت قالب تحيز فكتب شيئا في صفحة النقاش لتحديد أين موضع التحيز حتى نعرف ماهي النقاط الغير حيادية على الأقل.. طبت مساءا --кувейтец (نقاش) 16:26، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة الموزة الزرقاء بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Freedom's Falcon! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الموزة الزرقاء التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الموزة الزرقاء في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:29، 10 مايو 2010 (ت ع م)

من فضلك أكتب ردا في صفحة النقاش --кувейтец (نقاش) 13:42، 11 مايو 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم، أدعوك لمطالعة مقالة حرب بونيقية ثانية التي رشحتها لتكون مقالة مختارة، وإبداء رأيك فيها. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 19:17، 12 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة الطابغة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Freedom's Falcon! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الطابغة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الطابغة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:45، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة الموزة الزرقاء هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Freedom's Falcon! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الموزة الزرقاء التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الموزة الزرقاء في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:11، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بنك كوريا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Freedom's Falcon! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بنك كوريا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بنك كوريا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:28، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جاليري ولاية شتوتغارت هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Freedom's Falcon! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جاليري ولاية شتوتغارت التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جاليري ولاية شتوتغارت في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:45، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 15:00، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

نقاش الحذف[عدل]

أخي Freedom's Falcon/الأرشيف 01 أرجوك أنظر هنا. مع الشكر.--(ألف - باء) (نقاش) 19:09، 11 يوليو 2010 (ت ع م)

*أرسلت إليك رسالة بالبريد، أرجو أن ترد عليها بسرعة. تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 21:37، 11 يوليو 2010 (ت ع م) عذرًا، هذا خطأ غير مقصود.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 21:51، 11 يوليو 2010 (ت ع م)

مفهوم رمضان كريم علينا وعليك إنشاء الله.باسمراسلني (☎): 10:31، 15 أغسطس 2010 (ت ع م)

قالب المحتويات[عدل]

أهلا، عندما تدخل المقال تجد عند قالب المحتويات .. عند العنوان تجد كلمه إخف، قم بالضغط عليها وبذلك ستختفي--Jo NaHaL (نقاش) 14:33، 16 أغسطس 2010 (ت ع م)

حقيقة لا أعرف، ولا أعتقد إنه يوجد شيئ يخفي قالب المحتويات أوتوماتيكيًا!!! --Jo NaHaL (نقاش) 14:45، 16 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة كنيسة القديس بطرس (يافا) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Freedom's Falcon! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كنيسة القديس بطرس (يافا) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كنيسة القديس بطرس (يافا) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:03، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة مسجد البحر (يافا) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Freedom's Falcon! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسجد البحر (يافا) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مسجد البحر (يافا) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:37، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة مسجد المحمودية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Freedom's Falcon! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسجد المحمودية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مسجد المحمودية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:38، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة مسجد الاستقلال (حيفا) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Freedom's Falcon! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسجد الاستقلال (حيفا) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مسجد الاستقلال (حيفا) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:39، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

تم وسم نقاش:اتفاقية تصدير الغاز المصري لإسرائيل للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Avocato (نقاش) 00:18، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)

رد على طلب المساعدة[عدل]

سأحاول أخي العزيز المساعدة قدر المستطاع، تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 09:51، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة القدس[عدل]

  • إذا كنا نتحدث عن مقالة مختارة، فلا أعتقد أني أستطيع المساهمة بالكثير، ليس لدي وقت، أعتقد أن المقالة تحتاج إلى متخصصين.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 13:15، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)
سبقتني كنت أرغب بالفعل في تطوير هذه المقالة في وقت لاحق، سأحاول المساعدة إن وجدت الوقت الكافي.باسمراسلني (☎): 15:16، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)
وأنت بألف خير عزيزي وعسى أن تكون أيامك كلها أعياد. بالنسبة لما جاء في مقالة القدس، فأنا أقوم بالرجوع إلى أي مرجع عربي مكتوب بحوزتي أو وجدته على الإنترنت عندما يكون ذلك ممكن، لكن للأسف كثير من المعلومات على الإنترنت لا تجدها سوى في منتديات، وبصراحة هذا الأمر أفقدني صوابي في بعض الأحيان، وكأن العرب لا يعرفون سوى إقامة منتديات على الشبكة. على كل حال، وجدت بضعة مواقع يمكنني أن استند إليها وأنا أقوم بذلك، لكنها تبقى قليلة، وعندما أجد مرجع في المقالة الإنگليزية عربي في الأصل فإنني أقوم بتعريبه، وأنا أحاول "تنقيح" المعلومات في المقالة الإنگليزية، لاحظ إحدى الفقرات كيف جاء فيها أن بعض المعابد اليهودية في القدس الشرقية تحولت إلى مداجن في ظل الخضوع للأردن، ولم يُذكر ما فعله اليهود في المقابل بما كان موجودًا من المساجد في القسم الغربي، فلم أضيف المعلومة. على كل حال أنا أحاول أن أكون شديد الحذر في نقل المعلومات.
بالنسبة للعلم والخريطة، فقد وضعت الخريطة لأظهر موقع المدينة في كامل فلسطين، كما وضعت في التعليق "فلسطين التاريخية"، أيضًا بهذه الطريقة سأرضي الطرفين: فلا أقول إسرائيل ولا فلسطين، لأن أغلبية المستخدمين لن تعترف بأن المدينة عاصمة للأولى والبعض سيقول ليست عاصمة لفلسطين بعد وبحكم الأمر الواقع..إلخ، وسندخل في نقاش غير مجدي. أما عن العلم والشعار، فقد وضعته لأنه علمها وشعارها حاليًا بحكم الأمر الواقع، وإن كان لا يسرنا الأمر، لذا أفضل الإبقاء عليها. بالمناسبة أنا أنوي ترشيح المقالة لاحقًا كونها من ضمن المقالات التي أعتبر شخصيًا أنه من العيب ألا تكون مختارة في موسوعتنا--باسمراسلني (☎): 01:59، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)
  • الخريطة جميلة لكن كيف أدرجها؟ لم أجدها ضمن خرائط المواقع كي تظهر عليها العلامة الحمراء عند وضعها بالقالب، فالأخيرة لا تظهر إلا على الخرائط سالفة الذكر--باسمراسلني (☎): 17:55، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)
سنحتاج إلى مستخدم متخصص بصنع الخرائط من كومنز ليصنع خريطة لفلسطين التاريخية قبل وجود إسرائيل والضفة الغربية وقطاع غزة، لأن هذه الخرائط معقدة بعض الشيء بما أنها تتداخل مع قوالب ووسائط أخرى، سوف أحاول مع المستخدم الذي صنع معظم هذه الخرائط في كومنز، وإلا سأحاول مع Helmoony لعلّه يقدر على المساعدة، وحتى ذلك الحين وضعت ملاحظة تحت الخريطة مفادها أن فلسطين التاريخية لا تشمل الجولان--باسمراسلني (☎): 18:13، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد عليك[عدل]

--Avocato (نقاش) 10:05، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

البيضاء[عدل]

 تم تذليل العقبة الأولى، واستبدلت خريطة إسرائيل بخريطة فلسطين التاريخية بفضل إرشاد الزميل عمرو. قررت أن لا أقوم بترشيح المقالة قبل أن تبديا ملاحظاتكما بالكامل كونكما أدرى بواقع المدينة، وقد اقترح الزميل عمرو أن أقوم بفصل وجهات النظر بشكل أكبر وسأحاول ذلك بقدر المستطاع، لذا أرجو أن أسمع وجهة نظرك فيما يخص المقالة على الدوام. ما زالت الآن أقوم بتطويرها وقد تحتاج بضعة أيام كي انتهي منها، لذا أرجو سماع أي اقتراح لديك حول تقسيم المقالة كي نصل إلى إرضاء الجميع في نهاية المطاف، تحياتي--باسمراسلني (☎): 12:27، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ألف شكر لك على الإضافات الجديدة لقد حسنت من وضع المقالة بالفعل!!--باسمراسلني (☎): 21:53، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)
  • مرحبًا أخي مشكور مرة أخرى على مساعدتك القيمة في المقالة هل ترى أنه يجب أن نضيف معالم أخرى إلى الجدول مثل البوابات الأخرى والحرم القدسي الشريف ككل مثلاً؟ أو أن هناك معالم لم نشر إليها بعد وينبغي أن نظهرها؟ (بالنسبة لصورة الزاوية النقشبندية فقد أزلتها لأنها تسبب تزاحمًا في الجمل عند وجودها إلى جانب الصورة العريضة)، كذلك هل تحتاج المقالة إلى مزيد من التحرير أم تعتقد أنه يمكن ترشيحها الآن؟--باسمراسلني (☎): 14:25، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)
الفكرة جميلة جدًا، لكنني أعتقد أن ذكرها بهذا التفصيل يجب أن يتم في مقالة الحرم القدسي الشريف، وعوضًا عن ذلك نذكر بعض البوابات. أيضًا هل تعتقد أن إضافة الإسم العبري للمدينة في الصندوق من شأنه أن يقدم أو يؤخر؟--باسمراسلني (☎): 17:56، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)
سأضيف القائمة في قسم القدس الرسمية، لكن لن أجعلها كاملة، بل سأنشئ مقالة أخرى مقابلة للمقالة الإنگليزية --باسمراسلني (☎): 18:04، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)
الكتابة موجودة بالعربية في المقالة العبرية، لكن ضمن القالب وليست على أعلاه--باسمراسلني (☎): 12:49، 29 نوفمبر 2010 (ت ع م)
 تم--باسمراسلني (☎): 13:09، 29 نوفمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Freedom's Falcon! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:10، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دسوق... مرة أخرى![عدل]

السلام عليكم أخي.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... تحياتي ، فــارس الجُويلي (نقاش) 23:22، 15 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:51، 6 يناير 2011 (ت ع م)
  • أهلاً أخي، المعذرة على التأخر لكنني انشغلت قليلاً في اليومين الفائتين، أرى أنك قمت بالمهمة خير قيام، وإن شاء الله ستوسم المقالة عما قريب--باسمراسلني (☎): 09:15، 27 يناير 2011 (ت ع م)

الاحتجاجات البحرينية[عدل]

مرحباً أخي Freedom's Falcon أرجو إدراج مصادر عن أعداد المتظاهرين عندما تقوم بتعديلها. --خلدون شنتوت (نقاش) 10:37، 28 فبراير 2011 (ت ع م)

  • الأرقام القديمة كانت موثقة بمراجع لكن الأرقام الجديدة التي أدرجتها أنت لم تكن كذلك. أرجو الاهتمام. وشكراً لإضافة الوصلة عن الاحتجاجات اللبنانية (والتي أيضاً لا تحوي أية مصادر. صحيح أنها كانت جيدة لكن هذا لا يعني أن لا تذكر المصادر). --خلدون شنتوت (نقاش) 10:53، 28 فبراير 2011 (ت ع م)
  • أشكرك كثيراً على اهتمامك وأتمنى لك التوفيق دائماً. أجريت بعض التعديلات على مقالة الاحتجاجات اللبنانية 2011. إذا كان لديك أية تعديلات أو ملاحظات عليها أرجو إدراجها. --خلدون شنتوت (نقاش) 13:10، 28 فبراير 2011 (ت ع م)
  • أهلاً عزيزي، أنا بخير والحمد لله، شكرًا على السؤال ، لقد حاولت جعل القالب ثنائيًا كما طلبت لكنه يظهر معي مشوّه، سأحاول في وقت لاحق تجربة تعديلات أخرى، وحتى ذلك الحين أضفت بعض المعلومات إلى المقالة من مواقع أردنية، حتى أقلل من نسبة الفراغات--باسمراسلني (☎): 15:08، 2 مارس 2011 (ت ع م)

قمت بترشيح نفسي لطبقة الإداريين... أرجو أن تقوم بالتصويت لي من هنا سواء بنعم أم محايد أم ضد وسأكون في غاية الشكر لك أن وافقت علي ترشيحي----بسيوني جنتو هاجيكابو (نقاش) 00:04، 12 مارس 2011 (ت ع م)

مسيرةالعودة[عدل]

تحياتي أخي Freedom's Falcon: أنا معجب كثيراً بمساهماتك في المقالات التي تخص الاحتجاجات العربية, وخاصة مقالة المسيرات الفلسطينية 2011.

وخلال استعراضي لهذه المقالة وجدت أنها تتألف من موضوعين منفصلين الأول هو الاحتجاجات المطالبة بإنهاء الانقسام الفلسطيني, والثاني هو المسيرات المليونية المزمع القيام بها للعودة إلى فلسطين.

فقمت بإنشاء مقالتين (وأنا آسف أنني لم أخبرك بهذا مسبقاً): الأولى تحت عنوان الاحتجاجات الفلسطينية 2011 وتتحدث عن المظاهرات المطالبة بالوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام. والثانية تحت عنوان مسيرة العودة الفلسطينية وتتحدث عن المسيرة المليونية للعودة إلى فلسطين.

كما قمت بإدراج العنوانين في قالب:الاحتجاجات العربية 2010-2011.

أتمنى أن ينال ذلك إعجابك وأن تخبرني برأيك. --خلدون شنتوت (نقاش) 21:59، 14 مارس 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 06:13، 20 مارس 2011 (ت ع م)
  • أهلاً عزيزي، أنا بخير والحمد لله، بالنسبة للصورة فلست متأكد تمامًا، من حيث المبدأ هي للملكية العامة بما أنها موضوعة بتصرف الجميع، وإن لم تكن كذلك يمكن استخدامها تحت بند الإستعمال العادل بحجة توضيح نص حرج، على كل حال كي تتأكد تمامًا يمكنك مراجعة الزميل شرف الدين، فهو أدرى مني بسياسة الصور--باسمراسلني (☎): 09:17، 8 أبريل 2011 (ت ع م)

رد: صورة جوية[عدل]

أهلا Freedom's Falcon،
أنا بخير حال، وأشكر لك سؤالك. مبدئيا، ويكيمابيا ليس مرتبطا بويكيبيديا أو مؤسسة ويكيميديا، ولكن أصحاب الموقع صرحوا بأنه ألهم بواسطة ويكيبيديا؛ فهو يعد مصدر للخرائط على الشبكة (الإنترنت) يدمج خدمة خرائط جوجل مع نظام الويكي، والذي يعني المشاركة، ويسمح للمستخدمين بإضافة المعلومات (على هيئة وصف) لأي موقع على الكرة الأرضية فقط، وليس لأخذ صور لخرائطه واستعمالها تحت رخص الملكية العامة أو الاستعمال العادل، كونها غير حرة ولا يمكن استعمالها كاستعمال عادل.
بشكل عام لا يسمح باستخدام أي صور ذات حقوق محفوظة (غير حرة) على ويكيبيديا إلا وفق ثلاث استثناءات:

  1. صور تظهر أحداث ذات أهمية تاريخية لا يمكن إعادة تمثيلها.
  2. صور تعرض مواد محمية تميز الشركات والمنتجات مثل الشعارات.
  3. صور عن أعمال فنية معاصرة تخضع لحقوق النشر ضمن مقالات تتحدث عن هذه الأعمال.

--شرف الدين () 06:02، 9 أبريل 2011 (ت ع م)

لا حل غير البحث عن صورة حرة لما تريد (جرب البحث في كومنز)، أو تقوم بإنتاج صورة لما تريد لتوسمها بما يناسب ويكيبيديا من تراخيص، وترفعها عليها؛ بالتوفيق. --شرف الدين () 08:33، 9 أبريل 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Freedom's Falcon/الأرشيف 01 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [2]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


استقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للمساهمة في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:05، 22 أبريل 2011 (ت ع م)

الأردن[عدل]

اهلا Freedom's Falcon كيف حالك, اتمنى ان تكون في صحة جيدة. بخصوص مقالة الأردن اشكرك لملاحظاتك, ولا تقلق بشأن رحابة الصدر المهم ان نكون واقعيين وكله يصب في مصلحة تطور المقال. الان, (مقال اطول من اللازم) قمت ببعض التعديلات وبعض التكتيكات في المقال ليظهر بشكل افضل, تم حذف اجزاء وساقوم بالتخفيف وحذف اجزاء من قسم التاريخ والسياحة. (فقرة الموارد الطبيعية والثروات) لا اعلم عن اي فقرة بالتحديد, لكن اذا كانت تقصد الموارد الطبيعية فاني قمت بنقل هذا القسم الموجود سابقا الى موضوع الثروات الطبيعية في الأردن. (كثرة الصور) تم التخفيف منها, هل ترى عددها مناسبا الان ام تحتاج لعملية جرد . ( وهكذا بالنسبة لباقي الفقرات إجمالا.) عذرا, لم افهم هذه النقطة. (فأن تسلسل الفقرات) تم اعادة ترتيب الاوراق, لكن بشكل مبدئي حاليا. انا اعتمد على مقالة المانيا, والولايات المتحدة في ويكي الانجليزية, وقمت بالقاء نظرات سابقة على المقالتين التي قمت باعطائي اياهن مشكورا. ما رايك الان في المقالة وما الذي تحتاجه, هل يمكن ان تكون مختارة. اريد ان اقوم بتشطيبها اتوقع يكفيها اريد مراجعتك للمقالة اذا لم تكت تمل اي مانع مشكورا. في الوقت الحالي المقالة لم تنتهي وجاري العمل عليها. اقدر لك اهتمامك شكرا. --روخو (نقاش) 22:53، 10 مايو 2011 (ت ع م)

ترشيح[عدل]

قمت بترشيح مقالة الأردن كمقالة مختارة ساهم بما تراه مناسبا في صفحة ترشيحها. --روخو (نقاش) 18:05، 17 مايو 2011 (ت ع م)

إبراهيم الدسوقي![عدل]

السلام عليكم أخي، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة، أرجو الإطلاع عليها ثم التصويت. فـارس الجُويلي راسلني 23:52، 19 مايو 2011 (ت ع م)

  • مرحبًا، أرجو أن يسمح وقتك للمشاركة هنا.--Avocato (نقاش) 00:53، 20 مايو 2011 (ت ع م)

نداء[عدل]

أرجو أن تُعطي بعض الاهتمام لمقالات الثورتين الليبية والسورية، فعارٌ علينا جميعاً أن تكون بهذه الحَال حتى الآن. هذا تحدٍّ أهمُّ لنا بكثير من رفع المقالات عشرة آلاف أو عشرين ألفاً، هذا هوَ حقاً ما سيَقيس الآخرون به نجاح موسوعتنا. يُمكنكم العثور على قائمة بأكثر المقالات أهميَّة للتطوير الآن في صفحتي نقاش القالبين، لتسهيل العمل عليكم والبدأ بالأهم. رجاءً نريد فزعة وحملة شاملة لتطوير هذه المقالات إلى المستوى المَطلوب، أعطونا بعض الهمم، فنريد أن يَفخر إخواننا الليبيُّون الغائبون بموسوعتنا عندما يَعودون إلينا! --عباد (نقاش) 14:23، 5 يونيو 2011 (ت ع م).

  • جميل ما قمت به في مقالة الأردن, أتمنى ان تكون هكذا جاهزة. ما رأيك في قسم السياحة, هل تعتقد يجب تعديله أو تغيير طريقة السرد أو حتى حذفه. روخو (نقاش) 20:47، 6 يونيو 2011 (ت ع م)
  • عجزت يا أخي، أعذرني، لم أتمكن سوى من إعادة الصورة والكلمات إلى وضعها السابق، أنصح بمراجعة ترجمان، ربما لديه الحل--باسمراسلني (☎): 21:33، 8 يونيو 2011 (ت ع م)

ترشيح![عدل]

السلام عليكم أخي، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة (هنا)، كذلك رشحت مقالات أحمد البدوي (هنا) وتهوية داخلية (هنا) كمقالات جيدة، أرجو الإطلاع عليهم ثم التصويت، تقبل تحيّتي. فـارس الجُويلي راسلني 08:39، 13 يونيو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:12، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

رشحت مقالة "جغرافيا ليسوتو" لتكون جيدة , ساهم بالتصويت--ن.ح (نقاش) 02:26، 8 يوليو 2011 (ت ع م)

مقالة النبي محمد [عدل]

سلام عليكم Freedom's Falcon، أرجو أن تكون بخير، لقد رشحت مقالة النبي محمد لتكون مختارة، فأرجو الاطلاع عليها والتصويت بما تراه مناسبًا هنا - بلال الدويك (نقاش) 11:38، 23 يوليو 2011 (ت ع م)

مقال جيفارا للدمج ؟[عدل]

السلام عليكم ,, كان قبل فترة عملية دمج بين صفحتين للثائر إرنيستو جيفارا إحدى الصفحتين مترجمة من ويكيبيديا الإنجليزي و الاخره التي تظهر للجميع الآن عند البحث عن جيفارا .

السؤال أين الصفحة التي تم دمجها ؟ أين المقال الثاني المترجم ؟ إنه لا يظهر أبداً

الموضوع هذا شاغلني منذ سبع أشهر و شكراً .. khalid alshamrani (نقاش) 20:40، 6 أغسطس 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة وهران[عدل]

مرحبا، رجاءا تقبل هذه الدعوة للمشاركة بالتصويت والنقاش في ما يخص ترشيح مقالة وهران كمقالة مختارة.--- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 14:21، 15 أغسطس 2011 (ت ع م)


حذف سريع لـ ملف:Bashar Out.jpg[عدل]

تم وسم ملف:Bashar Out.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Rafy راسلني 13:15، 6 سبتمبر 2011 (ت ع م)

أرجو عدم مسح مشاركات الآخرين[عدل]

لم أفهم !!! تطلب شيئا وتفعل ضده. أنت من قام بحذف فقرات من المقالة ومحاولة إدراج وقائع لم تثبت رسميا. رجاءا ناقش أولا هنا مثلا. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 19:30، 11 سبتمبر 2011 (ت ع م)


دعوة[عدل]

مرحبا اخي كيف الحال ؟ ادعوك للتصويت علي ترشيح مقالة تايلاند كمقالة جيدة فالمقالة اخذت مني جهد كبير فقط القي نظرة واعطني رأيك بالتصويت --Alazmi (نقاش) 12:13، 26 سبتمبر 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ رامي الضاهر[عدل]

تم وسم رامي الضاهر للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 09:51، 3 أكتوبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:01، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

  • وأنت بألف خير أخي العزيز ،  أتممت التصويت والاطلاع على المقالة، ووضعت ملاحظة واحدة، يمكنك إذا شئت الاستعانة بخبرة الزميل وهراني في صناعة القوالب لإتمامها--باسمراسلني (☎)--: 13:02، 6 نوفمبر 2011 (ت ع م)
  • عيدكم مبارك أخي. قرأت مقالتك على عجل فأعجبتني رغم أن الموضوع ليس بالمتاح وأرى أن البعض يطلب منك أكثر من اللازم. إليك تطوير لقالب:معلومات علاقات ثنائية في نسخته التجريبية. أرجو أن يفيدك وأنتظر تعليقك عليه، أما ان كنت بحاجة لشيئ آخر فوضح طلب عسى أن يكون في مقدوري مساعدتك. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 00:44، 7 نوفمبر 2011 (ت ع م)
بلد1 - بلد2
Freedom's Falcon/الأرشيف 01
Freedom's Falcon/الأرشيف 01
  [[]]
  [[]]
السفارات
سفارة1
  السفير : سفير1
  العنوان : عنوان1
  موقع1
سفارة2
  السفير : سفير2
  العنوان : عنوان2
  موقع2
الحدود
مقال عن الحدود
  الطول طول كم
لقاءات رياضية
لقاءات رياضية

مقال.[عدل]

) 16:31، 12 نوفمبر 2011 (ت ع م)

صورة بدون ترخيص[عدل]

مشكلة في تحديد مصدر الصورة File:AMMAN - ZARQA Light Rail.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ File:AMMAN - ZARQA Light Rail.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

--CipherBot (نقاش) 10:44، 27 نوفمبر 2011 (ت ع م)
--Avocato (نقاش) 14:38، 5 ديسمبر 2011 (ت ع م)
    • مرحبًا عزيزي صدقني أني لا أعرف أين، كنت أتوقع أن أجدها هنا [3] ولكن لم أجدها، لعل أحد الإدرايين أكثر دراية مني بدهاليز الموسوعة وأنفاقها السريّة.--Sammy.aw (نقاش) 16:20، 11 ديسمبر 2011 (ت ع م)

مشروع بلاد الشام[عدل]

مرحبا أخي، الفكرة ممتازة وأنا أؤيدها دون تحفظ، فتاريخنا واحد وجغرافيتنا واحدة ولغتنا واحدة ومصيرنا واحد، ما ينقصنا هو زعيم واحد يعيد إلينا وحدتنا. على غرار مقالة الحياة البرية في الشام، يمكن كتابة مقالات عن تاريخ الشام ومطبخ الشام والسياحة في الشام والعمارة في الشام والزراعة في الشام والاقتصاد، الخ. مبادرتك مشكورة. هل ستنشئ صفحة للمشروع؟ تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 00:51، 12 ديسمبر 2011 (ت ع م)

    • صباح الخير عزيزي، كنت أفكر مثلك بشيء ما من هذا القبيل، قلت في نفسي أن سوريا ولبنان والأردن هم مقالات مختارة لم يبق سوى فلسطين وكنت أود العمل عليها لكني اصطدمت بمن هي فلسطين هل هي أرض فلسطين أو السلطة الفلسطينية (أي 20% من فلسطين) وماذا عن إسرائيل؟ لذلك عكفت عن الموضوع، ولكن لا زال في جعبتي مقالتين أود تحويلهما الأولى إلى مختارة والثانية إلى جيدة وهما بلاد الشام وشوام ولكني متردد بخصوص شوام نظرًا لأن التعريف قد لا يعجب الجميع، وقد لا يعتمد عليه عدد من المثقفين والباحثين. بالنسبة لموضوع المدن: أنا لدي مشروع بدأت في تنفيذه عمليًا يقتضي بتحويل مراكز المحافظات السورية الأربعة عشر إلى جيدة وقد نفذت منه اللاذقية وحمص الأبيّة، وأنوي قريبًا إتمام رتوش القنيطرة نظرًا لكونها لا تحتاج لكثير من المجهود، وبالتأكيد من الجميل أن نتعاون فيما يخصّ مقالاتنا الشاميّة، فنحن بالنهاية شعب واحد له ثقافة واحدة وتاريخ واحد وعادات وتقاليد وصنوف طعام وعائلات مشتركة واحدة: مثلاً علي رضا الركابي كان رئيس وزراء سوريا ولاحقًا الأردن، أحمد نامي كان رئيس سوريا وهو لبناني، أهنئك على طرحك هذا، فهو من المواضيع القيمة للغاية.--Sammy.aw (نقاش) 07:06، 12 ديسمبر 2011 (ت ع م)
  • آسف على التأخير، كنت أنتظر رد باسم حتى نبدأ النقاش حول الموضوع

حسنا، أشكركم يا أصدقائي لتجاوبكم السريع وتفاعلكم الذي أعتز به. بالنسبة للمشروع يا أخ عمرو، فمن المقترح أن ننشئ صفحة كما تفضلت لطرح أهم المقالات التي تحتاج لإضافة ومتابعة لكي ترقى للمقالات الجيدة كما يعمل الان الأخ سامي مشكورا بالنسبة للمدن في سوريا.. وهي مبادرة مدعو لها الجميع بكل تأكيد. كما أتمنى منكم مساعدتي في بناء هذا المشروع ونشره بين أكبر قدر من المستخدمين للمساهمة فيه.

يمكن فيما بعد وضع استرتيجية للبدء بهذا المشروع، كأن نبدأ على سبيل المثال بموضوع واحد (كالعمارة والفنون) في جميع المدن الرئيسية في البلدان الأربع، ومن ثم ننتقل الى التعليم و السياحة وهكذا، وهذا الشئ برأيي يمنع التركيز فقط على مقالات قليلة، وحرمان مقالات أخرى من نفس المجهود في الوقت ذاته.

بالنسبة لموضوع فلسطين يا أخ سامي - والتي بالمناسبة قمت بترشيحها سابقا للمقالات المختارة وفشلت ;) ، ممكن أن يتم مناقشته لاحقا بين أكبر قدر من المستخدمين والإداريين في ويكيبيديا العربية، كون الموضوع دقيق والمصطلح حاليا ممكن أن يشير الى أكثر من إحتمال كما أشرت أنت. لكن ممكن أن نتدارك الموضوع بإعتبار أن فلسطين التاريخية، كوحدة جغرافية هي: الأرض الممتدة من نهر الأردن حتى البحر المتوسط، ومن رأس الناقورة حتى خليج العقبة. وبناءا عليه تم التعامل مع المقالة من هذه الناحية. مع الأخذ بنظر الإعتبار أنه يجب الإشارة بوضوح الى مقالة دولة فلسطين التي تشكل 22% من أرض فلسطين التاريخية والتي من المفترض أن تقوم عليها الدولة الفلسطينية مستقبلا (ويعرّفها العالم حاليا للأسف بأنها: فلسطين).

سأقوم بدعوة الزملاء عباد ديرانية و abanima و Jo NaHaL الى المشاركة في المشروع، كما أتمنى منكم أن تدعوا مَن تروه مناسبا بالمساهمة في هذا الموضوع من باقي الزملاء.

دمتم بخير أصدقائي. Freedom's Falcon (نقاش) 21:19، 13 ديسمبر 2011 (ت ع م)

رد: مشروع[عدل]

  • الفكرة حلوة. نظرياً، يفترض أن يكون نمو ويكيبيديا من الجذر، أي من المقالات الرئيسية إلى الفرعية، أي المحافظات قبل القرى. من جهتي، يصعب أن أساهم بفعالية في مواضيع الجغرافيا والتاريخ والفنون. بداية مشاركتي هنا كانت تتعلق بداء الليشمانيات، وهو مرض شائع في المنطقة، فسأحاول تحسين المقالات المتعلقة به. وإن كان في بالك أي شيء يمكن أن أفيد به فأنا مستعد ضمن الوقت المتاح. --abanima (نقاش) 21:49، 13 ديسمبر 2011 (ت ع م)
  • عذرًا على التأخير في الرد، فأنا مشغول بعض الشيء هذه الأيام، لكن أتوقع أن أعود قريبًا إلى التحرير كما في السابق. لا مانع عندي طبعًا، كل ما أرغب بفعله يظهر أن سامي رغب بفعله أيضًا إن شاء الله أعتزم تطوير مقالة بلاد الشام إلى رتبة مختارة، وكان في جعبتي مخطط تطوير عدة مدن شامية إلى رتبة مختارة أبرزها طرابلس وصور ودمشق وحلب وتل أبيب وحيفا. أرحّب بالتعاون معك ومع كل من الزملاء الأعزاء الذين تواصلت معهم، أنت فصّل ونحنا منلبس --باسمراسلني (☎)--: 22:10، 13 ديسمبر 2011 (ت ع م)
  • أهلاً، بالتأكيد تُسعدني المُشاركة في المشروع، كانت لديَّ شخصياً خطط لتطوير مقالات عدة مدن في سوريا، من أبرزها إدلب ودير الزور، لكن من أبرز الَشاكل التي تُثبطني عن الانصراف إلى مقالات الجغرافيا عُموماً هو شحُّ المراجع، فأنا لا أملك مراجع كتابية كافية عن الجغرافيا لكتابة مقالات جيدة أو مختارة، والإنترنت العربيُّ ضعيف والبحث فيه صعبٌ لأنه غارق بمليارات الصفحات المنسوخة والملصوقة في المنتديات والمدونات التي لا تُعد مصادر موثوقة. عموماً أنا على استعداد كامل للبدء، أقترح أن نبدأ العمل بسُرعة، يُمكنك إنشاء صفحة وب:مشروع بلاد الشام بما أن عددنا كاف لتأسيس المشروع وفق السياسات الجديدة، أو يُمكنك أيضاً أن تستخدم صفحة مشروع الوطن العربي لإدارة العمل إن شئت، وربَّما سيكون من الأفضل بكثير أن ننقل نقاشاتنا إلى صفحة نقاش المشروع من باب التنظيم. أعتقد أن مقالات الجغرافيا هي أهمُّ شيء الآن ويَجب أن تكون لها الأولوية العليا، لدينا أربع عواصم في أربع بلدان، مدن عمان والقدس وبيروت جميعها مختارة، تبقى دمشق، أقترح أن نعمل عليها كبداية ثم ننتقل لنرى أوضاع المدن الأقل أهمية في البلاد الأربعة، مثل غزة وحيفا في فلسطين والزرقاء وإربد في الأردن وطرابلس وصور في لبنان وحلب وحماة في سوريا --عباد (نقاش) 23:36، 13 ديسمبر 2011 (ت ع م).


جميل جدا أصدقائي.. طبعا يمكن للجميع المساهمة بما يستطيع [ضمن نطاق المواضيع التي لها علاقة ببلاد الشام - والتي أرى أنها ستكون في بادئ الأمر عن جغرافيا المنطقة]. أحببت إقتراحك عباد، أقترح أيضا أن نضيف عليه مدينة واحدة لكل بلد، لتصبح ثلاث مدن مبدأيا لكل بلد نبدأ بها بالتساوي، وهي يافا، العقبة، بعلبك، دير الزور.

السؤال: متى تحبون أن نبدأ؟ Freedom's Falcon (نقاش) 01:36، 14 ديسمبر 2011 (ت ع م)

في أقرب وقت مُمكن :) --عباد (نقاش) 03:34، 14 ديسمبر 2011 (ت ع م).

فكرة جميلة خصوصًا إن أغلب مقالات مدن دول بلاد الشام إما معلوماتها ضعيفة من الناحية الجغرافية والتاريخية، أتمنى أن أعمل معكم بالمشروع بفترة أخرى لأني أمر بضروف أسرية حالية أتمنى لكم التوفيق--Jo NaHaL (نقاش) 19:08، 14 ديسمبر 2011 (ت ع م)


أقترح البدء بالعمل على مقالة دمشق ونقل حمص الأبية إلى مختارة، فهذا أضعف الايمان لما يمكن أن نقدمه لها في هذه الظروف العصيبة. تحيا سورية يا رفاق عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 00:28، 15 ديسمبر 2011 (ت ع م)
أنشأت مخططاً عاماً للعمل في صفحة نقاش:دمشق كنوع من المُبادرة، فعلى ما يَبدو أن الجميع موافقون على البدء بها، فليضع كل واحد اسمه أمام الفقرة التي يَنوي توليها، وأنا سأؤجل ذلك قليلاً لأني لا أمانع تولي أي فقرة كانت، لذا فسأترك لكم اختيار ما تحبون أولاً. أعتقد أن المقالة تحتاج إلى إعادة كتابة بالكامل ولن يَكون مفيداً الإبقاء على أي جزء منها، فذلك أفضل لضمان الجودة، لكن ربما الاستثناء الوحيد من ذلك هو فقرة التاريخ، فهي مقبولة وموثقة جيداً، لكنها مع ذلك تحتاج إلى تحسين أكثر ما دامت المقالة ستُصبح مختارة، لذا فلا أدري ماذا تقترحون بشأنها --عباد (نقاش) 16:50، 15 ديسمبر 2011 (ت ع م).
  • يا جماعة الخير، عندما تعمل مجموعة كاملة على شيء ما، فيُمكنني أن أفهم بسُهولة أن أحد الأعضاء قد يَكون مشغولاً أو لديه ظرف ما فليكن ما يكون يَمنعه من العمل مع بَاقي المجموعة لفترة من الزمن، أو شخصان على الأكثر، لكن أن تمضي ثلاثة أيام بلياليها ولا يَتخذ أي أحد أي خطوة عملية سوى شخصين من أصل خمسة أشخاص (ناهيك عن صغر حجم ما فعلاه بالنسبة للعمل المطلوب) فهذا ما لا يُمكنني فهمه على الإطلاق!! يَعني كنا نُناقش الموضوع للتوّ فقط، والكل مُوافق ومتحمس وهذه الفكرة التي كانت على باله منذ ما بعرف قديش، وبمُجرَّد أن مشينا أول خطوة أو ربع خطوة حتى تبخَّر الكل فجأة كأن شيئاً لم يَكن! أعتقد أنه كان يُمكنني العمل أكثر في الأيام الماضية إن دخلتُ في جو العمل، لكني لا أستطيع الدخول في جو العمل لأنه ليس هناك جو مجموعة ولا عمل جماعيّ، في الحقيقة لا يُوجد شيء أصلاً جواً كان أو غير جو، ما لا يَستطيع عقلي احتماله هو أن الجماعة كلها اختفت فجأة، لا واحد ولا اثنان، بل خمسة! شو هي كذبة نيسان ولا شو! --عباد (نقاش) 06:11، 19 ديسمبر 2011 (ت ع م).
  • وعلى فكرة حتى لو كانت كذبة نيسان فأحبّ أن أقول لكم أنه بقيت ثلاثة أشهر ونصف حتى نيسان..! انظروا إلى التاريخ جيداً في المرة القادمة --عباد (نقاش) 06:13، 19 ديسمبر 2011 (ت ع م).

عزيزي عباد، الصراحة أنا منصدم مثلك تماما، لإنشغال الجميع عن الموضوع، وعدم المساعدة في هذا الصدد. فقط ما نحتاجه هو الدعم ومساهمة الجميع حتى نستطيع إكمال هذه المقالة "التي يفترض أن تكون مختارة منذ زمن بعيد مع أخواتها عمّان و بيروت و القدس". وبما أنك من أكثر المتحمسين للمشروع الذي طرحناه، فأنا جاهز لأن نعمل على هذه المقالة سويا - ريتما يجهز الآخرون.. وتحت قيادتك (المساعدة في مقالة يافا مش غلط كمان ) Freedom's Falcon (نقاش) 15:18، 19 ديسمبر 2011 (ت ع م)

بالتأكيد يا رائد.. ولو؟ Freedom's Falcon (نقاش) 19:57، 19 ديسمبر 2011 (ت ع م)

  • حسن، لكن أنا لديَّ مشكلة، وهي أن خبرتي ضئيلة بالمقالات الجغرافية، فهذه هي أوَّل مقالة جغرافية أعمل عليها أضطر إلى كتابتها من الصفر دون ترجمة، وعلى حظي جاءت مقالة مختارة وفوقها عن عاصمة! على كل عملتُ بداية على فقرة التسمية كتحمية بما أن موضوعها بسيط، وقد شارفت على الانتهاء، لكني لا زلتُ أريد مرجعاً أو اثنين للأسماء الأجنبية الحديثة، وبعدها سأباشر بالعمل على فقرة السكان إن شاء الله، وربَّما أبدأ اليوم بالبحث عن مراجع لها، آمل أن أجد شيئاً جيداً. أما عن مقالة يافا فبالتأكيد سنعمل عليها، لكن وفق ترتيب العمل الأصليّ فدورها لم يأتي بعد، على كل أرى أنك عجزتَ عن انتظارنا ورشحتها بنفسك.. . بالمناسبة، أعتقد أنه سيكون من الأفضل لو ننشئ صفحة وب:مشروع ويكي الشام ونذيع دعوة عامَّة للانضمام على المجتمع، فربما يكون هناك مُهتمون بالموضوع يتحرجون من الانضمام بما أن الدعوات إلى المشروع كانت شخصيَّة، ويا أهلاً برائد :) --عباد (نقاش) 06:34، 20 ديسمبر 2011 (ت ع م).

شُكرًا لكم يا زُملاء، أنا سأبداء بمقالة مدينة الخليل. --رائد عزمي حموده (نقاش) 06:45، 20 ديسمبر 2011 (ت ع م)

    • حسن يا رائد، لكن سيَكون أفضل لو عملنا معاً على مقالة موحَّدة، الهدف من المشروع هو التعاون وليس أن يَعمل كل وحده، على كل إن كنتَ ستعمل على المقالة فأرى أن فيها بعض الخلط بين مدينة الخليل ومحافظة الخليل، أرجو أن تُعالج ذلك. على فكرة، بالنسبة لمقالة دمشق ما رأيكم بأن تصبح هذه هذا الصورة الرئيسية للمقالة في قالب المعلومات؟ أعتقد شخصياً أن صورة قالب المعلومات الرئيسية يَجب دائماً أن تكون إطلالة عالية على المدينة، أو لقطات من مواقع مختلفة فيها، وأرى أن الصورة الحالية لا تحقق ذلك بالشكل الكافي، لكنها جميلة وجودتها عالية لذا فيُمكن نقلها إلى أحد أقسام المقالة، ربما الجغرافيا أو المناخ مثلاً --عباد (نقاش) 07:30، 20 ديسمبر 2011 (ت ع م).
    • عفواً، لم ألحظ تغير الصورة، فقد كانت لمنظر شتويٍّ قبل بضعة أيام فقط، على كل أرى أن الحالية جيدة، شكراً جزيلاً --عباد (نقاش) 07:32، 20 ديسمبر 2011 (ت ع م).
      • أنشأت مسودة للمشروع هنا، لكني لم أجد على الموسوعة قائمة بمدن فلسطين، لذا فأرجو منك يا "Freedom falcon" أن تهتمَّ بإضافة قائمة لها في فقرة مدن الشام. تحياتي --عباد (نقاش) 07:49، 20 ديسمبر 2011 (ت ع م).

حسنا عباد، سأقوم بإضافة المدن الفلسطينية الى باقي المدن. وشكرا سلفا على إنشاء الصفحة . بالنسبة لمقالة دمشق، "رغم معرفتي المتواضعة بتفاصيلها"، فأنا جاهز كما أخبرتك سابقا بأن أعمل تحت توجيهك بهذا الصدد. أعتقد أن باسم سيكون مفيد جدا في هذا الموضوع أيضا، بحكم تحسينه سابقا لمقالتي بيروت والقدس بشكل متألق.

رائد، أرى أن نلتزم بالجدول الذي سيحدده الجميع (هناك إقتراح بالكتابة عن مدينة واحدة في البلدان الأربع، وفي وقت واحد - توزيعا للجهد، حيث تم تناول كل من هذه المدن بشكل أولي: حلب، حماة، دير الزور في سوريا، وإربد، الزرقاء، العقبة في الأردن، وغزة، يافا، حيفا في فلسطين، طرابلس، صور، بعلبك في لبنان). عندما ننتهي من هذه المدن يمكن حينها أن ننتقل الى مدن أخرى ومواضيع شامية أخرى ليس بالضرورة أن تكون عن الجغرافيا. تحياتي لكما Freedom's Falcon (نقاش) 13:23، 20 ديسمبر 2011 (ت ع م)

سأبداء بحيفا. --رائد عزمي حموده (نقاش) 16:28، 20 ديسمبر 2011 (ت ع م)

مرحبا شباب، همة مباركة، لا تسجلوني غياب، فأنا أعمل على قائمة نباتات الشام وسأعاود العمل على مقالة بلدنا المقسّم المملكة السورية العربية. سأحاول أيضاً المشاركة في مقالة دمشق، ولكنني لا أمتلك كثيرا من المصادر هنا. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 14:16، 25 ديسمبر 2011 (ت ع م)
  • مرحباً، انتهيتُ للتوِّ من العمل على الجزء الأساسي من فقرة السكان، بقيت بعض المعلومات الناقصة عن التوزيع الدينيّ رجوتُ سامي مساعدتي بشأنها، وسأحاول استكمال ما تبقى إن لم يَكن باستطاعته ذلك. عُموماً ستكون فقرتي التالية إن شاء الله هي الجغرافيا ما لم يَستلمها أحد آخر، هل تنوي أنتَ أو أحد الزملاء استلام فقرة ما؟ --عباد (نقاش) 15:08، 31 ديسمبر 2011 (ت ع م).

هلا عبّاد.. بالتأكيد صديقي، أنوي إستلام فقرتي الثقافة والعمارة. بالمناسبة، أتمنى لك سنة سعيدة Freedom's Falcon (نقاش) 17:14، 31 ديسمبر 2011 (ت ع م)

تحية وتقدير[عدل]

أشكرك أخي جزيل الشكر على الكلمات الطيبة واللفتة الكريمة، وأرحب بك كصديق عزيز وسأكون إن شاء الله على تواصل معك. وكما لاحظت فإنني أحاول في هذه الأيام الإسهام في جهود تحسين بعض المقالات التي تعني بالسودان ولا شك في أنني سأسعى إلى الإستفادة من خبراتك ومهاراتك في هذا الشأن، خاصة في مجال تحميل الصور، وسأعمل بإقتراحك بترشيح مقالة الخرطوم متى اكتملت من كافة جوانبها. وسوف إنضم إلى الصف العربي ونعمل سوياً في تطوير وإثراء الويكيبيديا الصادرة بلغة الضاد التي اعتز بها كثيراً. لك تحيتي وتقديري. Y A M (نقاش) 18:23، 14 ديسمبر 2011 (ت ع م)

تحميل صور وشعار[عدل]

أخي ، تحية طيبة وكيف حالك؟ أعود إلى موضوع مقالة الخرطوم، فكما لاحظت ينقصها، ضمن ما ينقصها، شعار المدينة وهو موجود في " كومنز" ولكني لم أتمكن من نسخه فوق قالب المعلومات بالمقالة. رجاء مساعدتي لو كان ذلك ممكناً. كما أرجو تحميل صور أخرى جميلة عن الخرطوم. من غوغل مثلاً؟! لك تقديري وتحيتي مرة أخرىMussapedia (نقاش) 13:28، 26 يناير 2012 (ت ع م)

الخرطوم[عدل]

أخي، سلِمَت يداك وكلأك الله .. كم أنا ممتن لك على نسخ الشعار، فشكراً لك. أما بالنسبة لصور الخرطوم فسأحاول الحصول عليها من هناك. وربما احتاج لمساعدتك وتعاونك المثمر مرة اخرى. تحيتي وتقديري Mussapedia (نقاش) 19:09، 26 يناير 2012 (ت ع م)

النشيد الوطني السوداني[عدل]

أخي، تحية طيبة، وكيف الحال؟ جئتك مجدداً طلباً للمساعدة في تحميل موسيقى النشيد الوطني السوداني لكي أضيفه إلى مقالة السودان. والنشيد موجود في الرابط التالي http://www.nationalanthems.info/sd.mp3 وهو رابط مفتوح لإستخدام الجميع على ما أعتقد. والمطلوب تحويله إلى ملف oog ومن ثم تحميله في كومنز تمهيداً لإضافته في المقالة. وجزاك الله منا ألف خير ، ودمت بصحة وحبور. --Mussapedia (نقاش) 23:41، 23 فبراير 2012 (ت ع م)

النشيد[عدل]

أخي العزيز،

بعد التحية،

لقد قمت بإنزال النشيد ولكن بصعوبة بالغة، وأرجو منك إلقاء نظرة عليه في صفحة السودان للتأكد من أنه يعمل بشكل جيد.

ولك كل التقدير.

--Mussapedia (نقاش) 19:02، 25 فبراير 2012 (ت ع م)

لك من الشكر أجزله[عدل]

أخي العزيز

اشكرك جداً على كلماتك الطيبة والمشجعة، فقد كنت أفكر في أن أتوقف عن الكتابة في الويكيبيدياـ خاصة في المقالات المتصلة بالسودان. وسوف أاخذ بإقتراحاتك. وسنتواصل إن شاء الله.

ولك من الشكر أجزله.

يافا[عدل]

مرحبًا عزيزي، مررت على المقالة وقمت ببعض التنسيقات السريعة، أرى أنها لا تزال تحتاج مزيدًا من المراجع حتى تصبح مختارة، كما يمكن إثراؤها بمزيد من الصور، وهي بوضعها الحالي أقرب إلى شروط الجيدة من المختارة--باسمراسلني (☎)--: 12:46، 19 ديسمبر 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

مرحبًا أخي، لقد رشحت مقالة التأثير الحضاري للمسيحية لتكون مختارة، فأرجو الاطلاع عليها والتصويت بما تراه مناسبًا هنا. Jobas (نقاش) 18:52، 19 يناير 2012 (ت ع م)

  • مرحبًا عزيزي، لا توجد أية مشكلة، بالنسبة للمقالات أستطيع ان احرر مقالة الناصرة كونها مدينتي و مدينة حيفا، اذ لدي المصادر ومعرفة في تفاصيل وحياة هذه المدن وأستطيع تطويرها، لكني بدءًا من اخر الشهر سابدأ امتحاناتي الجامعية، خلال هذه الفترة سيكون تحريري في ويكيبيديا متقطع، سأحرر بعض الفقرات خلال هذه الفترة -اذا كان في مجال او وقت- التي لا تحتاج لمجهود او وقت خلال هذه الفترة، لكني اعدك عند انتهائي من الامتحانات سأعمل على تطويرها وانهائها فنعم لا مانع ابدًا لكن سيكون تحريري بطيء.Jobas (نقاش) 23:28، 24 يناير 2012 (ت ع م)
  • تكرم، سابدأ بكتباتها قريبًا، وشكرًا على المساعدة .Jobas (نقاش) 23:35، 27 يناير 2012 (ت ع م)
  • مرحبا عزيزي، بدأت في كتابة قسم التعليم وساضيف المراجع قريبًا. لدي تساؤل هو كيفية التعامل مع المدينة ففي نظرة سريعة على المقالة وجدت أن التعامل مع المدينة على أنها مدينة فلسطينية تاريخية، اذن عليّ الاستعاضة عن ذكر اسرائيل؟ فمثلًا عندما اكتب مكابي حيفا، هو من النوادي الرياضية الأكبر والأقدم في ... اكتب في اسرائيل، أو في فلسطين التاريخية. كونه تأسس عام 1913. Jobas (نقاش) 15:02، 28 يناير 2012 (ت ع م)
  • طبعا الموضوع حساس وأي كلمة قد تطلق حرب تحريرية. سالقي نظرة على مقالة القدس لارى كيف عالجتم القضية، وساتعامل مع حيفا والناصرة -كونها وجدت قبل النكبة- كمدن فلسطينية تاريخية. في النسخة العبرية لمقالة حيفا وجدت صورة لشعار المدينة وخريطة عن موقع حيفا والمدن المجاورة لها لكنها بالعبرية ان اعجبتك استطيع وضها في ورشة الصور (لن تكون مشكلة في ترجمة الأسماء) خريطة وهنا شعار المدينة شعار بلدية حيفا.Jobas (نقاش) 18:41، 28 يناير 2012 (ت ع م)

مرحبا[عدل]

عندي تعليق على مقالة حيفا . المقال يجب ان يكون عن المدينة بالوضع الحالي أي الوضع الاسرائيلي وليش فلسطين التاريخية وفقط عند ذكر تاريخ المدينه يجب ذكر فلسطين وعند ذكر اي شيء صنع او تم بنائه في فلسطين التاريخية... ايضا خريطة المدينة لا يجوز وضع خريطة فلسطين التاريخيه بل يجب اختيار خريطة الوضع ال حالي وهي خريطة اسرائيل التي تشمل الجولان ... يجب ان نلتزم الحيادية

انا على استعداد للمساعدة في ترجمة اي مقال من العبرية للعربية او اي مساعدة اخرىEli-kh (نقاش) 20:51، 29 يناير 2012 (ت ع م)

اولاً انا من عرب 48 ومو من فلسطينيي 48 وقدية التسمية لعرب اسرائيل هي قدية طويله والنقاش بها واسع ومقال عرب 48 بحاجة للتعديل .

ذكر اسرائيل او عدم ذكر اسرائيل هو متل ان تكون محايد او ان لا تكون . ويكيبيديا الانجليزيه هي غير منحازة لاسرائيل بل هي معتدلة ويعترف بكل شيء تتعرف به الامم المتحدة والمجتمع الدولي . الحل الذي توصلتم اليه هو حل منطقي وجيد وعلى الجميع اتباعه ... سوف اقوم بتعديل على مقال حيفا وتبديل الخريطه لان الخريطة الحاليه هي لفلسطين التاريخية ولا تلائم الوضع الحالي Eli-kh (نقاش) 20:59، 29 يناير 2012 (ت ع م)

ربيع الثورات[عدل]

أهلاً "Freedom's Falcon". منذ شهور وأنا أشعر بالخجل والإحباط الشديدين كلَّما نظرتُ إلى مقالة الثورات العربية، ورأيتُ كم هي متدهورة وفي حال بائسة، على الرُّغم مما يُفترض أن تحظى به من اهتمامٍ عظيم المقام في ويكيبيديا العربية، التي يَجدر بها أن تكون أعلى الويكيبيديات جميعاً في الاهتمام بهذا الموضوع بما في ذلك ويكيبيديا الإنكليزية. لذا فإني أحاول حالياً تشكيل فريق للعمل على تطوير المقالة لتُصبح بمستوى مقالة مختارة (حتى ولو لم ترشح بالضرورة)، وأتمنى أن تخبرني إن كنتَ مهتماً بالموضوع --عباد (نقاش) 21:14، 29 يناير 2012 (ت ع م).

اوكي ... سوف اقراء المقال الحالي وسوف اقوم بتعديل ما يلزم التعديل واكمال الناقص بما اعرف ...

ولدي تعليق او بالاحرى معلومه احب ان اعلمك بها ... انت قلت في رسالة لي جوبس "إن كتبنا عن بتاح تكفا أو بات يام أو تل أبيب، فهذه المدن كما تعرف أنشأها المهاجرون اليهود، ولم تكن فلسطينية يوما، "' اليهود بنو اكتر من هذه المدن ! اكتر بكتير ...يسوع المسيح كان يهودي وامه مريم كانت يهوديه وقد ولد في بيت لحم وعاش في الناصرة وصعد الى السماء في القدس وكل هذا حصل قبل وصول العرب الى هذه الارض وقبل الفتوحات الإسلامية وعندما كنا نحن العرب نعبد الاوثان وليس فقط يسوع ويحيا ايضا والعديد من الشخصيات والانبياء المتفق عليها عند جميع الشعوب والاديان.... وانتم اليوم تريدون ان تنكروا صلت اليهود بهذه الارض ...

لنكن محايدين بالمقال حتى لو لم تعجبنا الحقيقة " مش لازم ننكر الحقيقه وما نكتبها لانو واحد تاني مش عاجبتو وازا بمقال متل القدس لازم نكتب عن الهيكل منكتب بدون تحيز " Eli-kh (نقاش) 21:18، 29 يناير 2012 (ت ع م)

بالتأكيد، سنبدأ التنسيق عمَّا قريب إن شاء الله، حالما أتمكن من تأكيد مشاركات عدد من الزملاء. أما مشروع الشام فلا أدري، المُشكلة أن جماعة المشروع كلها تتحرك ككل بتثاقل عجيب، وهو ما يَجعل حماسي للعمل يَخبو، جوُّ العمل الجماعي بشكل عام يُحفز كثيراً على العمل، لكن حتى الآن لا زال اثنان أو ثلاثة من المُشاركيين الأصليين بالمشروع (الذين سجلوا أسماءهم منذ الليلة الأولى) لم يُقدموا على أية تعديلات ملحوظة في مقالة دمشق (لا أدري ماذا عن المقالات الأخرى، لكني كنتُ أتمنى لو تم تناولها جماعياً بدلاً من يَعمل الكل فرادى)، لكن مما أرى اليوم فيَبدو أن سامي قد انتهى الآن من المقالات الأخرى التي كان يَعمل عليها وأصبحَ متفرغاً أخيراً للعمل في المقالة، وهذا يَجعل الأمور أفضل بكثير . عُموماً أنا انتهيتُ من فقرتين حتى الآن، وسأستأنف العمل على الثالثة وهي الجغرافيا عمَّا قريبٍ إن شاء الله، لكن موضوع الثورات العربية بالذات يؤرقني منذ شهور طوال ولا أتحمل النظر إلى مقالته من شدة خجلي بها، لذلك فأريد أن أنتهي منه وأريح ضميري أخيراً..! عُموماً يُمكننا الانتهاء من مقالة دمشق أولاً إن كان ذلك يُريحك أكثر، في حال قرَّر الآخرون أن يَدوسوا بنزين أخيراً :) --عباد (نقاش) 21:32، 29 يناير 2012 (ت ع م).

انا لم اقصد ان اليهود هم اول من سكن هذه الارض ! ولم اقل هذا الشيء ! اعرف ان الكنعانيين كانوا قبل اليهود ولكن اردت ان اقول انه يووجد لليهود علاقة بهذه الارض وهم بنوا اكثر من تل ابيب ويجب ان نلتزم الحيادية... لكن بجميع الاحوال نحن العرب من نسل ابراهيم وليس من احفاد الكنعانيين !

حسناً يا صديقي غداً سوف اقراء مقال حيفا بالعربيه وايضا بالعبرية وابحث عن بعض المعلومات من موقع حيفا الرسمي في الشبكة واقوم بتعديل واكمال المقال بعيدا عن السياسة ونقاط الخلاف ... واعلمني ان كان هنالك عناوين محددة بالمقال تحتاج تحسين Eli-kh (نقاش) 20:25، 4 فبراير 2012 (ت ع م)

  • اسأت الفهم، لم اجد خريطة لمناطق وحدود البلدية لكن لا مشكلة انا اعرف مناطق المدينة، وسأستطيع ترجمة فقرات المنطقة من ويكيبيديا العبرية، لكن سأعتذر لك هذه الفترة لن أستطيع التحرير سأكون منقطع عن الموسوعة حتى نهاية الشهر، لكني سأحرر بعد نهاية الامتحانات.Jobas (نقاش) 16:18، 3 فبراير 2012 (ت ع م)

سلام[عدل]

كتب مقال عن مردخاي فعنونو وعن أناستاسيا ميخائيلي وقمة بتعديلات طفيفه على مدينة حيفا وعلى مقال عرب48 ومحتاج حد يوافق على التعديلات ... اذا امكن شوف التعديلات

وكيف بقدر احصل على صلاحية تحرير حر دون انتظار حد يوافق على المقال ؟

شكراً Eli-kh (نقاش) 20:53، 4 فبراير 2012 (ت ع م)

مرحباً اخي العزيز

اود استشارتك قبل وضع قالب تحيز على مقال الهجوم على قطاع غزة ولقد ذكرت بعض الاسباب في صفحة النقاش الخاصة بالمقال. شكراً Eli-kh (نقاش) 21:15، 7 فبراير 2012 (ت ع م)

نقدر نصلح قصم من العناوين ومش محتاجين نكتب كل المقال من جديد...

ممكن في باسرائيل اكاذيب كتيره بس اسرائيل ما كذبة بموضوع الملف النووي والترسانة نووية ولم تنكر امتلاكها لاسلحه نوويه وبنفس الوقت لم اتأكد! واسرائيل لم توقع على اتفاقية منع انتشار اسلحة الدمار الشامل وحتى بعض انواع الرصاص للاسلحه الخفيفه في اسرائيل هو ممنوع دولياً !

ممكن ان تزور اسرائيل الحقائق عن خلفية الحرب وعن طريقة تضليل حماس و "من بدأ بخرق التهدئة" ! بس ما بكذبو بحقيقة الي بصير على الارض متل ارقام قتلى او خسائر بالعتاد وما شابه

حالياً انا مشغول بالقرائه عن عدة مواضيع قبل تعديلها والكتابه عنها. وضفة قالب تدقيق واعادة كتابة لمقال يهود ووضحت السبب بصفحة النقاش وبحاجة انك توافق على التعديل. ورح اضيف قالب تدقيق بمقال حرب غزة ايضاً محتاج انك توافق عليه.

قدمة طلب لصلاحية محرر, ممكن انك تعطي "توصية" مع لاني محتاج الصلاحية وبتسهل علي العمل لأثراء الموسوعة. 380 مليون بتكلموا العربيه مقابل 7 مليون بتكلمو العبريه ومع هلشي ويكيبيديا العبريه احسن واغنى! صحيح انا مش معتاد اكتب عربي بالحياة اليوميه لكن بالمقابل انا قادر اترجم بطلاقة من مصادر عبريه قد لا نجدها بالعربيه...

شكراً Eli-kh (نقاش) 23:48، 7 فبراير 2012 (ت ع م)

ليش بتقول "تزكيتك" وكاني رح اصير اخد 5000$ اخر كل شهر! ممكن تكون تزكية لويكبيديا العربيه لكن بالنسبه الي فانا مش رح استفيد شيء! الشي رح يسهل علي كتابت المقالات.

متلا اذا كانت بدي اكتب بمقال وفي تعيدل معلق والتعديل غير صحيح لازم انتظر حتى يجي حد يلغي التعديل المعلق...

بالنسبه لمقال عكا وين ترجمة؟ خليني اتاكد من الترجمه... انت فلسطيني ؟ Eli-kh (نقاش) 19:29، 8 فبراير 2012 (ت ع م)

يمكن ما اكون احسن وافضل كاتب لاني ما بستعمل العربي بالحياه اليوميه ويمكن اخر مره كتب عربي كنت بالمدرسه وحتى بالمدرسه ما كتبت كتير عربي. ويوميا بقرأ عبري وحتى بحكي عبري اكتر من العربي. بتخيل قدراتي على الترجهم بتعوض النقص البصيط بقواعد اللغه العربيه وحتى معلوماتي الخاصي. قدامي بحر معلومات لازم اضيفها على ويكيبيديا العربيه. ازا كل مره بدي استنا حدا يوافق على التعديلات مهمتي رح تكون صعبي كتير. Eli-kh (نقاش) 19:42، 8 فبراير 2012 (ت ع م)

انت فلسطيني تعيش بالاردن! اعتقدت انك اشتقت للهجة الفلسطينية!

انا قلت لهجة ولم اقل لغة! مكان اقامتي والجنسيه هذا امر لم اقرره انا. فسكان مدينة الناصرة لم يتركوها. الناصرة فتحت ولم تُجتاج فقد وصلوا الناصره بعد ان احتلوا كل البلاد ولم يكن هنالك امل من المقاومة وفتحت للحفاظ على ارواح اهلها... Eli-kh (نقاش) 20:05، 8 فبراير 2012 (ت ع م)

" فأنا مع السلام العادل بيننا وبينهم " كل الاحترام لك! Eli-kh (نقاش) 21:04، 8 فبراير 2012 (ت ع م)

مرحبًا عزيزي. أتممت اليوم مراجعة مقالة الأردن. كنت قد طلبت ذلك منذ فترة لكنني انشغلت خارج الموسوعة وداخلها على حد سواء، ولم أتفرّغ لها إلا البارحة. بالنسبة لمقالة عكا فقد ألقيت نظرة سريعة عليها وصوّت لها. عندي بعض الملاحظات فقط: حاول ألا تجعل تعابير الجمل في المقالة هجومية بعض الشيء أو تميل لصالح طرف أكثر من طرف كي تتجنب وجع الرأس والحديث المطول عن الحيادية والاعتراف بإسرائيل سواء حاليًا أو بعد نجاح المقالة إن شاء الله. اقترح الحديث أيضًا عمّا بناه الإسرائيليون أو استصلحوه في المدينة أو طوروه، ولو لصالحهم، وتاريخ المدينة الحالي إن حصل فيها أي شيء مهم بعد النكبة، وإن كان هناك أعلام يهود مهمين خرجوا منها. أخيرًا، اقترح وضع خارطة مواقع إسرائيل بدل فلسطين التاريخية، لسبب أنه عندما وضعنا تلك الخريطة في مقالة القدس، كان لأن وصف المدينة أصلاً كمدينة إسرائيلية لا يعترف به إلا حفنة من الناس، ولأن المدينة لها أهمية دينية كبرى عند المسلمين والمسيحيين ووصفها كأسرائيلية يخدش آذان ومشاعر الكثير منهم. أما عكا ويافا فليستا كذلك، على عيني وراسي أنها ستبقى مدن عربية وفلسطينية دائمًا وأبدًا وأن الإسرائيليون اغتصبوها، كل مقصدي هو تجنيبك وتجنيب هذه المقالات حروب تحريرية لا طائل منها، وكل ذلك بسبب "الممانعة" وعدم الاعتراف بإسرائيل وسياسة الأمر الواقع، وغير ذلك مما قد يُقال. فاختصر وامسك العصا من الوسط، ضع ما هو موجود على الأرض سواء من الطرفين--باسمراسلني (☎)--: 12:45، 14 فبراير 2012 (ت ع م)

لا مشكلة، يمكن أن نعرض الأمر للنقاش، رغم إني أخشى أن ندخل في دوامة، خاصة إن تدخل البعض وقال الأمر لا يحتاج نقاش، هذا الوقع وهذا ما نكتبه..إلخ. على العموم سأفتح الموضوع عمّا قريب، ولا حاجة لأن أطالع نسخات أخرى لأعرف كيف يحرفون ويزيفون، يكفي أن ترى أسماء من يحررون أحيانًا، فتعرف نوعية المواضيع المكتوبة --باسمراسلني (☎)--: 17:42، 17 فبراير 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة جيدة[عدل]

السلام عليكم وبعد التحية والسلام انا قمت بترشيح مقالة تاريخ بغداد بعد سقوط المماليك لكي تصبح مقالة جيدة ضمن المقالات الموجودة في موسوعة ويكيبديا وارجوا من جنابك الكريم المشاركة بالتصويت ودمت في رعاية الله --HARRY (نقاش) 00:50، 18 فبراير 2012 (ت ع م)

  • السلام عليكم شكرا على التصويت اخي الكريم . بالنسبة لسؤلك عن الفرق مابين المماليك الذين حكموا العراق وما بين العثمانيين هو ان المماليك سلالة من الولاة والحكام ترجع اصولهم الى جورجيا والى قفقاسيا وقد حكموا اجزاء واسعة من العراق قرابة 90 سنة وكانوا تابعين الى السلطة العثمانية القائمة في اسطنبول ولكن تبعيتهم كانت لها اسمية اي ان السلطان العثماني لم يكن يملك اي سلطة فعلية على ولاة وحكام المماليك في العراق و في عام 1831 م استطاع العثمانيين من ان يسترجعوا بغداد تحت سلطة حكمهم المباشر من ايدي المماليك واصبحت بغداد منذ عام 1831 تتبع الى الدولة العثمانية فعليا لا اسميا كما كان الحال قرابة 90 سنة في عهد المماليك واذا كان لديك اي سؤال اخر فانا في الخدمة دائما --HARRY (نقاش) 17:39، 18 فبراير 2012 (ت ع م)
  • مرحبا عزيزي انا بخير والحمدلله. مقالة حيفا ممتازة واعتذر عن عدم مشاركتي في كتابتها. الشهر القادم انشالله ساشارك في المشروع. وجدت في المقالة ان فقرة الرياضة غير مكتملة والمعالم بعض منها لا توجد ملاحظة عنها ان لم تكن اي مشكلة استطيع اكمال فقرة الرياضة والملاحظات.Jobas (نقاش) 00:34، 21 فبراير 2012 (ت ع م)
  • أهلاً يا صديقي. يَبدو أنك لم تُلاحظ أني كنت قد صوت بالفعل على مقالة عكا ، وللتو انتهيتُ من مراجعة لمقالة حيفا، حيث أنني أفضُّل قراءة المقالات بتأن قبل التصويت لها، وقد أبديت ما عندي من ملاحظات عليها في صفحة الترشيح. وأما مقالة يافا فسأقوم بنفس الأمر بالنسبة لها قريباً إن شاء الله --عباد (نقاش) 05:44، 21 فبراير 2012 (ت ع م).
  • مرحبًا مرة أخرى، بالطبع سأقوم قريبًا انشالله بالكتابة عن الناصرة، مقالة حيفا ممتازة لكن لدي ملاحظتين حول المقالة، بالنسبة لقصة مرور المسيح في حيفا ما أعرفه ان القصة لا تذكر ذلك، قد يكون تقليد الا ان ذلك غير مذكور في الانجيل، كذلك الامر بالنسبة الى بولس الرسول. الملاحظة الثانية هي التوسع قليلًا في الكتابة عن حيفا في العصر الحديث بعد النكبة، هناك بعض الاحداث المهمة التي حصلت مثل أعمال الشغب في وادي الصليب من قبل اليهود المزراحيم (بسبب التمييز وهي من الاحداث الهامة بعد 1948) وفترة حرب لبنان 2006 فقد تعرضت المدينة الى القصف ومنها حي وادي الجمال العربي.Jobas (نقاش) 15:08، 21 فبراير 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

وسام الاجتهاد
ثلاث مقالات مختارة في وقت واحد، تستحق أكثر من هذا الوسام أخي. وعلى فكرة، كان من المقرر أن أرسله لك في الأمس، ولكن أولاد الكلبة وكالعادة، قطعوا الكهرباء، لذلك اضطررت لأن أعبّر عن خالص حبّي وتقديري لك ولمجهودك في الموسوعة 24 ساعة متأخرة. Sammy.aw (نقاش) 17:00، 22 فبراير 2012 (ت ع م)

القدس[عدل]

  • مرحبًا أخي، كنت على وشك مراسلتك قبل أن تترك لي الرسالة، القالب الجديد يمكنك من إضافة تعليق أسفل الشعار والعلم، لهذا رجعت وأضفتها موضحًا أنها "علم وشعار المدينة الإسرائيلي"، وليست العلم الرسمي. على العموم سأعود وأزيلها إن كانت الفكرة لا تعجبك. ولا شأن للمقالة الإنگليزية بهذا الأمر، مجرد فكرة كنت أريد عرضها عليك--باسمراسلني (☎)--: 17:09، 23 فبراير 2012 (ت ع م)
  • أهلاً عزيزي، لا مشكلة يمكن تغير ألوان القالب، أما عن مكان الخريطة فعليك مراجعة وهراني، فهو من صنعه وهو أدرى بتعديله. بالنسبة لخريطة الأردن، أذكر إنك سألتني قبل ترشيح المقالة، أو في أثنائه عن جعل الخريطة في وسط الصفحة، وقد حاولت عندما عدّلت في المقالة أن أجعلها تظهر في الوسط فلم أفلح، فجعلتها على هذا الشكل حتى لا تترك مسافة فارغة كبيرة بينها وبين قالب المدن. أما عن الصور والفقرة، فقد أضفت ما وجدته من الصور، استبدل منها ما تشاء، واكتب ما تشاء، أنت أدرى بالأردن مني سأقوم بالتصويت على مقالة حيفا قريبًا، لكن عندي تعليق بسيط، استبدل "المقاومة اللبنانية" بحزب الله، لأن هؤلاء لم يعودوا مقاومة منذ فترة طويلة، لا سيما بعد 7 أيار، وأصلاً لم يقاوموا إسرائيل حبًا بلبنان أو بالعرب، بل قاوموه إيمانًا بفكرة لا شأن لنا بها ولا نريدها ولا نريد أصحابها بيننا ويريدون فرضها علينا هم وأسيادهم--باسمراسلني (☎)--: 22:51، 24 فبراير 2012 (ت ع م)
  • أهلا بك أخي، بخصوص الألوان فإن القالب يتيح المجال لاستعمال اللون المناسب وفي حالة عدم تعيين للون فإن الرمادي هو اللون الافتراضي. أما عن اللون الأحمر فيبدو أن من استعمل القالب قد نسخ المثال الموجود على صفحة شرح القالب.
  • أما بخصوص موقع الخريطة من القالب، فقد استعملت نفس الموقع الذي تستعمله القوالب عادة في النسخ الأخرى من الويكي. وأرى أنه مناسب حسب رأيي وخاصة لتلفي طغيان الخريطة على القالب (كما هو الحال مثلا مع مقال حيفا حيث ارتفاع الصورة 557px). على أن هذا يبقى رأيي أما تقنيا فيمكن تحقيق ما تطلب في لمح البصر.
  • أما عن الخريطة. فأرى أن الخريطة الصحيحة هي تلك التي تعبر عن الواقع. فوجود اسرائيل صار أمرا واقعا. أرى استعمال خريطة ملونة تظهر تقسيم الأمم المتحدة والأراضي المحتلة. أما الخريطة الخالية فهي من جهة أخرى غض النظر عن احتلال لا بد أن يرحل يوما هو آت إن شاء الله.
  • ستجدني إن شاء الله دائما منفتحا للحوار البناء وبصدر رحب. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 21:57، 25 فبراير 2012 (ت ع م)
  • فلسطين جرح دام ومؤلم، صراحة أرى أن علاجه ليس بالمسكنات وإنما المضادات. هنا نحن الجهة الأضعف، لكن هذا لا يعني أن نغطي على الأمر الواقع، عسى أن يكون ذلك محفزا للهمم.
  • موافق على فكرة الخرائط. إن لم يكن لغيري اعتراض عليها فسأنجزها.
  • --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 12:07، 26 فبراير 2012 (ت ع م)
  • كنت أقصد القالب. أما خريطة فلسطين فأبقى على فكرتي للألوان. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 23:43، 27 فبراير 2012 (ت ع م)
  • مرحبا أخي أعتذر عن الرد المتأخر، نعم أرى أنه من المفضل كتابة فقرة عن وضع حيفا بعد النكبة، والفقرة الحالية عن حيفا بعد النكبة ممتازة، هناك ملاحظة أود اضافتها في المقالة لكن علي التأكد من صحتها لا أعرف ان كانت لديك معلومات حولها وهي أن غالبية سكان حيفا تم تهجيرهم والسكان الحاليين (من العرب) للمدينة هم من قرى مهجرة خاصة من كفر برعم واقرث، وجدت ذلك من خلال معارفي من سكان حيفا، هناك ملاحظة اخيرة لفت نطري نقاش:عكا حول اعتبار مدن الداخل اسرائيلية او فلسطينية، بداية أنا أعرف عن نفسي كفلسطيني، لكنني بالنسبة للعالم بغض النظر عن تعريفي الشخصي فأنا اسرائيلي كوني أحمل الجنسية وجواز السفر الاسرائيلي، وحيفا وعكا والناصرة تعتبر بحكم الأمر الواقع مدن اسرائيلية وتقع في حدود اسرائيل المعترف فيها عالميًا أو على الأقل لغالبية دول العالم. لكن أتفهم خصوصية الموسوعة العربية خاصًة وأن الموسوعات الاخرى وبالاخص العبرية لا تلتزم أيضًا بمعايير الحيادية أنظر مثلًا الى النسخة العبرية من ترحيل الفلسطينيين أو عرب 48 في فقرة التاريخ سترى الانحياز وعدم الحيادية وكتابة وجهة النظر الأحادية بشكل واضح.Jobas (نقاش) 18:36، 25 فبراير 2012 (ت ع م)
  • مرحبًا عزيزي، تمكنت من تحويل الصورة إلى صيغة svg، ورفعتها على كومنز، سأحاول وضعها بدلاً من خارطة إسرائيل والأراضي الفلسطينية وفلسطين التاريخية--باسمراسلني (☎)--: 16:17، 29 فبراير 2012 (ت ع م)
أحاول حاليًا تصغير حجم الصورة، وأواجه بعض الصعوبة، كوني جديد في استخدام إنكسيپ، أنصح بالتوجه إلى زكريا أو وهراني، علهما يستطيعان حل المسألة بسرعة أكبر--باسمراسلني (☎)--: 18:04، 29 فبراير 2012 (ت ع م)
  • لقد حملت نسخة جديدة من الخريطة بصيغة svg. كما أضف قالب خرائط لها هو قالب:خريطة مواقع فلسطين2 (لم أضف لتسمية اسم الكيان الغاصب). مثال :
Freedom's Falcon/الأرشيف 01 على خريطة فلسطين
Freedom's Falcon/الأرشيف 01
Freedom's Falcon/الأرشيف 01 (فلسطين)
ولكن لست متأكد من دقة الاحداثيات التي وضعتها. فقد جربتها على القدس فقط. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 02:00، 2 مارس 2012 (ت ع م)
  • قد صلحت مسألة الجولان. وكم وددت أن يكون تصليحها في أرض الواقع بسهولة تصليحها على الخرائط. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 14:38، 2 مارس 2012 (ت ع م)
  • مرحبا، كيف حالك ؟ هل يمكن أن تعطيني مثالا عن الخلل. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 22:49، 25 سبتمبر 2012 (ت ع م)

قمت بتصحيح انحياز الخريطة يبقى أن نتأكد من صحة المواقع الآن. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 15:31، 7 أكتوبر 2012 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012[عدل]

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 19:32, 29 فبراير 2012 (UTC).

مترجم[عدل]

تحیاتی . هناک مترجم یعمل بالجافا تم صنعه و استخدامه من قبل احدد المحررین فی ویکیبدیا الفارسیة و هم المستخدم:ابراهیم. لاستخدام هذا المترجم یجب نسخ
importScriptURI("http://en.wikipedia.org/w/index.php?title=User:Elph/ArticleTranslator to Ar.js&action=raw&ctype=text/javascript");
المستخدم:فلان/common.js فی ای ویکی یراد الترجمة بها. علی سبیل المثال فی ویکی الفرنسیة انا اذهب الی Utilisateur:Elph/common.js و اضع
importScriptURI("http://en.wikipedia.org/w/index.php?title=User:Elph/ArticleTranslator to Ar.js&action=raw&ctype=text/javascript");
فی تلک الصفحة. فمن الان کل صفحة فی ویکی الفرنسیة اذهب الیها فی اعلی الصفحة اری مکتوب Translate Links to ar فعندما اضغط علی الtarnslate کل رابط یملک صفحة فی ویکی العربیة یترجم اسمه فوراً. هناک امکانیه اخری فی هذا المترجم و هی عندما اذهب الی صفحة ما قبل ان اضغط علی الtarnslate، اضغط علی الar و اکتب بدلاً منها fa (علی سبیل المثال) فالروابط بدلاً من ان تترجم الی العربیة، تترجم الی الفارسیة و هذا هو لحال ان اختار بدلاً من الar رمز کل ویکی اخری. مثلاً he للعبریة de للآلمانیةو الی آخر.

من الیوم اسعی ان انقل کل شیئاً اجده نافع من اللویکی الفارسیة الی العربیة--عباس 17:18، 1 مارس 2012 (ت ع م)

تحياتي, للأسف أنا أمر في فترة قلت بها تعديلاتي الويكيبيدية على مستويات مختلفة. --رائد عزمي حموده (نقاش) 13:50، 2 مارس 2012 (ت ع م)

مساء الخير صديق، حقيقة الأمر إني انتقلت إلى عمل جديد لا يمكنني معه التواصل على ويكيبيديا كالسابق... أتمنى أن تكون أمورك على ما يرام وشكراً على السؤال. --Yamanam (نقاش) 15:28، 5 مارس 2012 (ت ع م)

مقالة الخليل[عدل]

أهلاً بك صديقي، وجهود مشكورة في المقالة ، سأقوم بإذن الله بالإطلاع عليها بنوع من التفصيل مع الإضافة إن شاء الله، شكرًا لك مرة أخرى - بلال الدويك 18:13، 6 مارس 2012 (ت ع م)

  • مرحبًا عزيزي، ألقيت نظرة على مقالة الخليل ووضعت عليها لمسات بسيطة، ما لفت نظري كان:
  1. قلة المصادر مقارنة بالمقالة الإنگليزية غير المميزة، إن كنت تريد انتق ما هو مناسب منها وانقله إلى هنا
  2. في عدّة مواضع ذُكرت عبارة "عليه السلام"، ابقها فقط ضمن الاقتباسات
  3. القول بأن الكنعانيون عرب فيه مبالغة. الكنعانيون وكل الساميين خرجوا من شبه الجزيرة حسب أكثر النظريات شيوعًا، لكنهم لم ينطقوا بالعربية، وما يُقال عن أنهم عرب هو جزء مما قيل لتأكيد عروبة فلسطين
  4. هل أنت منتج صورة مسجد إبن عثمان؟ كون أحد الزملاء وسمها للحذف ولم أقدم على فعل أي شيء قبل سؤالك، إنت كنت منتجها فعلاً فأنصح برفعها إلى كومنز
  5. بعض الفقرات تحتمل التوسيع، مثل المخيمات والتعليم

هذا كل ما رصدته في المقالة من نقاط تستوجب العمل عليها، وأرجو المعذرة إن لم أصلحها بنفسي، فأنا أرغب بتكريس ما لديّ من وقت فراغ هذه الفترة القصيرة لمراجعة المقالات الموسومة وترشيح أخرى قبل أن أغرق في مشاغل الحياة اليومية مجددًا. أحرّ التحيات --باسمراسلني (☎)--: 16:56، 9 مارس 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في عمّان![عدل]

إضغط على الصورة ...

لقاءات عمّان

تحيّاتي... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 00:31، 27 مارس 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

الوسام العام
اخي اللون الاخضر بيلبئلك طالع حلو sar (نقاش) 00:20، 30 مارس 2012 (ت ع م)

دولة فلسطين - التقديم[عدل]

سلامات، بخصوص التعديل (اعتقد أنه استرجاع) في مقال دولة فلسطين هنا، كنت أتمنى منك مراجعة صفحة النقاش، التقديم الحالي غير دقيق ومغلوط، والتقديم الذي كنت احاول استخدامه يحدد حدود المقال بشكل اوضح وأدق ما بين دولة فلسطين كمصطلح مستخدم ومشروع الدولة كاحد المحاولات والقراءات لمعنى فلسطين والدولة. ان كان لديك وقت، الرجاء مراجعة المقال، وربما نستطيع العمل معا للوصول به إلى شكل موسوعي. --ميسرة (نقاش) 13:53، 4 أبريل 2012 (ت ع م)

اعتقد انك لم تلاحظ الفرق في التقديم، على كل حال، سأسترجع الشكل السابق والتقديم الأكثر دقّة وأتمنى أن تسترجع مستقبلا بمزيد من الحرص.--41.130.39.220 (نقاش) 01:08، 5 أبريل 2012 (ت ع م)

شكرا[عدل]

مرحبا اخي تسلم هاد من زوئك من بعد اذنك بدي اسئلكاذاكنت بتعرف شي عن التصميم E2 لاني سمعت عنو بس مالئيت عنو اي معلومة--freedom (نقاش) 18:00، 12 أبريل 2012 (ت ع م)

شكرا[عدل]

مرحبا اخي تسلم هاد من زوئك من بعد اذنك بدي اسئلكاذاكنت بتعرف شي عن التصميم E2 لاني سمعت عنو بس مالئيت عنو اي معلومة

مقالة غزة[عدل]

مرحبًا, لقد عملت قبل فترة على مقالة غزة وتسرعت بترشيحها كجيدة. لكن أنا حاليًا في فترة إمتحانات وسأحصل على عطلة 9 أيام الأسبوع القادم سأعمل عليها بأذن الله, شكرًا لك على التذكير . --رائد عزمي حموده (نقاش) 13:04، 7 أبريل 2012 (ت ع م)

أهلاً يا صديقي. أتفق تماماً مع ملاحظتك في رسائل المجتمع، لذلك أتمنّى لو تتفضل ببدء نقاش حول هذا الموضوع - الذي كنتُ أخطط لاستثارته منذ مدة - في الميدان بحيث نستطيع مناقشته، وأرجو أن تُضيف وصلة إلى النقاش بعدها في رسالتك بحيث يَستطيع الناس الوصول إليه، لأن رسائل المجتمع لا تصلح لفتح النقاشات بالطبع --عباد (نقاش) 22:40، 10 أبريل 2012 (ت ع م).
حسناً، سأقوم بفتح النقاش --عباد (نقاش) 20:47، 11 أبريل 2012 (ت ع م).
  • حقك علي :) لم انسى المقالة لكن انشغلت هذه الفترة، سأعمل عليها بدءًا من اليوم.Jobas (نقاش) 17:54، 16 أبريل 2012 (ت ع م)

السلام عليكم, أطمع للحصول على المخُتارة، أن كان معك وقت لمُساعدتي في قسم التاريخ فهذا هو القسم الوحيد الذي يزعجني نوعًا ما في تطوير المقالات. --رائد عزمي حموده (نقاش) 08:43، 21 أبريل 2012 (ت ع م)

ما شاء الله عنك ، سأكمل قسم الاقتصاد اليوم ما قبل العصر. وأن كان لك أي ملاحظات فلنتشاور قبل ترشيحها ودمت بخير وأحلامًا سعيدة.--رائد عزمي حموده (نقاش) 21:25، 21 أبريل 2012 (ت ع م)

  • مرحبًا عزيزي بالنسبة لمقالة الناصرة هناك فقرة طويلة وهي معالم المدينة تقريبًا مذكور فيها كل كنائس ومساجد المدينة، هل ابقيها كما هي أم احذفها أو ابقي الكنائس والمساجد ذات الاهمية وازيد بعض المعالم الاثرية. ماذا تقترح؟، بالاضافة أيضًا أنشأت قالب مشاهير الناصرة مثل قالب مشاهير يافا سأنشأ بعض المقالات الجديدة لمشاهير المدينة.Jobas (نقاش) 21:44، 22 أبريل 2012 (ت ع م)

سلام الله، أُريد أن أسالك أن كان معك أحد مشترك في تطوير مقالة بيت لحم، أود أن أُساعد بها فهي غنية بالمعلومات في الإنجليزية. --رائد عزمي حموده (نقاش) 12:27، 28 أبريل 2012 (ت ع م)

مرحبا، يسعدني عرضك وقد كنت سابقا لدي حماسة لتطوير مقالات المدن الأردنية الرئيسية وما زالت، وانت طرحت مقالتين مهمتين. بالنسبة للصور فقد رفعت كل الصور التي تخص الزرقاء بحوزتي وتجدها هنا. يبقى المصادر وشحها عائقا هل تملك بعضا منها لكي نبدأ. اعتقد انك تؤيد البدء بالزرقاء مثلما أويد، ما رأيك. جمهودك جميل برفع كفاءة المدن الفلسطينية أستمر، يوم سعيد . --روخو (نقاش) 14:31، 28 أبريل 2012 (ت ع م)
نعم سنعمل على محتوى المقالة أولا ثم سترى ما يمكننا عمله مع الصور. جلست أفكر قليلا في معالم الزرقاء فعلى ما يبدو فهي معدومة تقريبا. ساحاول البحث عن أي مصادر يمكن ان تفيدنا ونتشارك بها. دمت بخير. --روخو (نقاش) 12:20، 29 أبريل 2012 (ت ع م)

الخريطة[عدل]

مساء النور، بخصوص الخريطة فأمر إضافتها بسيط وقد أجريته في مقالة القدس حيث يكفي إضافة خاصية خريطة البلد = فلسطين2. أنتظر ملاحظاتك إن وجدت. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 20:32، 6 مايو 2012 (ت ع م)

فعلا و الحل تعديل الصورة. حيث يجب أن تكون مربعة الحجم. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 00:07، 7 مايو 2012 (ت ع م)

لا شكر على واجب. رجاء فقط : هلا أرشفت صفحة النقاش هاته لأن وصلة الإنترنت عندي ضعيفة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 20:53، 8 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبًا أيها الزميل العزيز، ما رأيك بأضافة لمساتك الجميلة على مقالة بيت لحم .--رائد عزمي حموده (نقاش) 15:42، 11 مايو 2012 (ت ع م)

أضفت خاصية اسم2 تسمح بعرض أسماء أخرى أو بلغات أخرى. هنا مثال عن استعمال. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 20:25، 17 مايو 2012 (ت ع م)

رد:48 أو 67؟[عدل]

شكرا لك أخي العزيز على اهتمامك، أسماء المدن المذكورة في القالب تعبر عن أسماء المناطق التي تنتمي إليها القرى المهجرة حسب التقسيم العثماني ومن بعده البريطاني لفلسطين التاريخية، فمثلا عكا في القالب المقصود بها القرى والبلدات والمدن التي تنتمي لسنجق عكا في التقسيم العثماني، وكل من جنين وطولكرم وغزة والخليل المقصود منهم القرى والبلدات والمدن التي تنتمي لكل من مقاطعة جنين ومقاطعة طولكرم ومقاطعة غزة ومقاطعة الخليل في التقسيم الذي اتبعه الانتداب البريطاني لفلسطين التاريخية، حيث أن حدود هذه المقاطعات أكبر من حدود الضفة الغربية فقط، حيث أنها تتعدى حدود الضفة الغربية لتشمل أراضي داخل حدود الـ48، فمثلا مقاطعة غزة القسم الأكبر منها هو داخل حدود الـ48، كنت أنوي كتابة مقالات عن هذا التقسيم وهذه المقاطعات والسناجق وأضعها في القالب ليكون أكثر دقة، لكني حاليا وضعت أسماء المدن المركزية لتلك المقاطعات بشكل مؤقت. أرجو حقا أخي أن نتعاون في هذا، خصوصا أن ويكيبيديا العربية تفتقر للمقالات التي تتحدث عن النكبة الفلسطينية، فهناك نقص كبير في مقالات القرى والمدن المهجرة، والمكتوب منها كثير منه ليس على تنسيق مناسب ولا يوجد به وصلات لبقية الويكيبيديات، حتى أنني أصبحت أفكر جديا في عمل مشروع باسم مشروع ويكي النكبة اما منفصلا أوأن يكون تابعا لـمشروع ويكي فلسطين. Robin راسلني 09:42، 18 مايو 2012 (ت ع م)

السلام عليكم، ما رأيك بترشيح مقالة بيت لحم للتتويج كمُختارة وذلك بعد أن أطور قسم العهد الكنعاني والعثماني وقسم التطريز وقليل على مستوى الديانة أو ما زال ينقصها شيء ؟ --رائد عزمي حموده (نقاش) 19:38، 18 مايو 2012 (ت ع م)

  • إن شاء الله سأبدأ بكتابة تلك المقالات، ويسرني جدا أن نتعاون معا في شتى المواضيع في الموسوعة ^_^. Robin راسلني 16:27، 19 مايو 2012 (ت ع م)

دائمًا أتفائل عندما أجد زُملاء لي مثلك، بعد الإنتهاء من مقالة بيت لحم في المُستقبل، سأعمل على مقالة الجولان توجد معلومات قيمة جدًا في النسخة الإنجليزية، وسأحجز مقالة من مُدن الضفة الغربية بأذن الله.--رائد عزمي حموده (نقاش) 17:52، 22 مايو 2012 (ت ع م)

صورة بدون ترخيص[عدل]

مشكلة في تحديد مصدر الصورة File:Ro2ya-logo-1024x1024.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ File:Ro2ya-logo-1024x1024.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

-- بوت عباس   10:36، 4 يونيو 2012 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة File:Jordan Women Basketball.png[عدل]

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ File:Jordan Women Basketball.png. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

-- بوت عباس   10:40، 4 يونيو 2012 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة File:Karak Capital of Culture JORDAN 2009.jpeg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ File:Karak Capital of Culture JORDAN 2009.jpeg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

-- بوت عباس   10:42، 4 يونيو 2012 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة File:RFC Jordan.png[عدل]

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ File:RFC Jordan.png. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

-- بوت عباس   10:43، 4 يونيو 2012 (ت ع م)

أهلا بك أخي العزيز، المسألة ليست النظر إلى الجزء الفارغ أو الممتلئ من الكوب بقدر هو محاولة لملئ الكوب ماأمكن، ولا يمكن اهمال مجهوداتك الضخمة في الجانب الجغرافي من مقالات المدن الفلسطينية، وهذا شيء تفخر الويكيبيديا به. ولكن المشكلة أن الإنتقادات التي قالها حلموني جوبهت بتجاهل تام وعدم اهتمام، وتلك نقطة ضعف عند الكثير من الأخوة المساهمين -وأنا احدهم للأسف- لذا مانريده عند ادراج مقالة للتصويت هو الإهتمام لما يقوله الآخرون من جوانب قد ننساها -جهلا أو عدم اهتمام لعدم الأهمية- فتلك النقطة تزيد من احترام الآخرين لك بقدر ماتزيد من احترامك لهم. لذا أرجو منك بقدر ماتنظر إلى الجانب الممتلئ من الكوب أن تزيد من الكمية الممتلئة حتى يقل الجانب الفاضي، فبذا ترفع من قيمة المقالة. Muhends (نقاش) 17:26، 8 يونيو 2012 (ت ع م)

كما قال لك حلموني شكرا لك على سرعة الإستجابة. لذا ولتصفية الأجواء ولحل جميع الخلافات أرجو منك أن تراسل وتناقش حلموني، فأنا أراه مدقق بارع في متابعة المقالات.. Muhends (نقاش) 17:46، 8 يونيو 2012 (ت ع م)
  • مرحبًا عزيزي، لم يتهمك أحد بتخفيض جودة المقالات المُرشحة، ربما كان ردّ حلمي قد ظهر عصبيًا كون ملاحظاته التي أبداها في صفحة ترشيح مقالة حيفا لم تُجابه بالردّ. كلنا نعرف أنك من أفضل المساهمين وما فعلته من تطوير للمدن الفلسطينية ربما ما كان ليفعله مستخدم آخر. على العموم حصل خير، وما زال بالإمكان مراجعة ملاحظات حلمي وتنفيذها، فنكون كلنا من الكاسبين--باسمراسلني (☎)--: 10:37، 9 يونيو 2012 (ت ع م)

يوم ويكيبيديا العربية الثامن[عدل]

مرحباً، إذا كنت مهتماً بالمشاركة في مشاريع تطوير المقالات المختارة الجماعية في يوم ويكيبيديا العربية الثامن، فأرجو الاطلاع على هذا النقاش --عباد (نقاش) 16:04، 9 يونيو 2012 (ت ع م).

مقالة الخليل[عدل]

مرحبًا عزيزي، أرجو منك أن تقوم بالعمل على تنفيذ ما تقدر عليه من ملاحظات حلمي بالنسبة لمقالة الخليل، حتى أقوم بوسمها وضمها إلى أخواتها--باسمراسلني (☎)--: 10:16، 13 يونيو 2012 (ت ع م)

طلب مساعدة[عدل]

مرحبا لقد علقتم على ترشيح مقالتى بأنها تتطلب رسم بيانى أو خط زمنى . هل يمكن مساعدتى فى ذلك ؟ :) و شكرا --Helanafola (نقاش) 21:22، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

رد اقتراح[عدل]

مرحبا لقد بحثت ووجدت جدول و رسمته فى مستخدمة:Helanafola/ملعب ، و سأنشأ جدول فى كل شهر أرجو رأيكم المفيد :) أو جدول واحد للمقالة كلها --Helanafola (نقاش) 22:46، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

هو كذلك، لكن على ما يبدو أننا سنعتمد الـ7 يوليو، فهو الأنسب للجميع، وعلى كل على الرغم من أن مساهمات الطلاب مهمة فليس من الضروريّ أن تكون ضمن نطاق اليوم نفسه، أعتقد أن قيمة اليوم بالنسبة للويكيبيديين القدامى أعلى بكثير --عباد (نقاش) 19:20، 27 يونيو 2012 (ت ع م).
أهلاً مجدداً، تم اعتماد موعد السابع من يوليو، أصبح الأمر مؤكداً الآن --عباد (نقاش) 04:00، 30 يونيو 2012 (ت ع م).

مرحبًا أخي أنا بخير والحمدلله، كيف حالك؟، قمت بما طلبت مني .Jobas (نقاش) 22:26، 13 يوليو 2012 (ت ع م)

Ramadan Karim[عدل]

كل عام وانت بخير. رمضان كريم عليك وعلي الأمة الإسلامية--عباس

قوالب جديدة[عدل]

رُبما تحب أن تضيف هذه القوالب الجديدة إلى صفحتك : {{مستخدم مهتم بتاريخ بلاد الشام}}، و{{مستخدم شامي}}، و{{مستخدم يؤمن بوحدة الشام}}--باسمراسلني (☎)--: 15:42، 21 يوليو 2012 (ت ع م)

صراحةً أعاني من نفس المشكلة مع قوالبي لذا قررت تغيير التصميم عمّا قريب، لأنني كما نقول "كعيت" ولم أعرف كيف أنسقها--باسمراسلني (☎)--: 11:37، 22 يوليو 2012 (ت ع م)

قالب:معلومات منظمة جغرافية[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مع تمنيات ودعواتي برمضان كريم مع وافرة الإيمان والصحة لك ولأهلك. أما بخصوص قالب:معلومات منظمة جغرافية فهو في الحقيقة تحويل نحو قالب:معلومات بلد والذي بدوره معقد للغاية.

لذلك ما رأيك أن نصنع قالبا جديدا مع عليك إلا أن تعلمني بما تريد من إظهاره من بيانات. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 00:26، 27 يوليو 2012 (ت ع م)

ما رأيك بهذا ؟ --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 18:39، 27 يوليو 2012 (ت ع م)

والآن - أنظر هنا --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 01:36، 28 يوليو 2012 (ت ع م)

ليس لدي حل للخريطة لأننا إن زدنا عرضها زاد طولها تلقائيا بشكل غير محبب. إليك بعض التغييرات على محتوى القالب. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 14:29، 28 يوليو 2012 (ت ع م)

مشكلة القوالب[عدل]

تمكنت اليوم من حل مشكلة ترتيب القوالب والحمد لله ، انسخ القالب هنا في صفحتك، وأضف ما شئت من القوالب--باسمراسلني (☎)--: 22:15، 30 يوليو 2012 (ت ع م)

شكرا[عدل]

مرحبا , شكرا لك على القالب تمت الاضافة --احمد منذر اتصل بي 23:29، 3 أغسطس 2012 (ت ع م)

بغداد[عدل]

صباح الخير . شكرا لك اخ Freedom's Falcon على القالب . تقبل مني اطيب التحيات --HARRY (نقاش) 23:44، 3 أغسطس 2012 (ت ع م)

  • وشكرا لك من عندي أيضاً... --Mahmoudalrawi (نقاش) 00:19، 4 أغسطس 2012 (ت ع م)

مرحبا يا صاحبي وشكرا على القالب. ولو أني مختلف معه، فأي سلام وعلم وأدب وفنون بقى ببغداد؟--Rafy راسلني 03:47، 4 أغسطس 2012 (ت ع م)

صوتك مستقبل :)[عدل]

ممكن صوتك ورأيك يا صديقي العزيز في هذه الصفحة رجاءً --Mahmoudalrawi (نقاش) 01:23، 6 أغسطس 2012 (ت ع م)

برنامج ويكيبيديا للتعليم[عدل]

مرحباً... التسجيل الآن مفتوح لتكون أحد سفراء ويكيبيديا عبر الوب ضمن برنامج ويكيبيديا للتعليم. اضغط على الصورة للتسجيل ومعرفة التفاصيل...
اضغط على الصورة لمعرفة تفاصيل أكثر
اضغط على الصورة لمعرفة تفاصيل أكثر

--د. فارس الجُويلي (راسلني) 11:53، 6 أغسطس 2012 (ت ع م)
  • شكرا لك اخ Freedom's Falcon على التصويت --HARRY (نقاش) 23:41، 6 أغسطس 2012 (ت ع م)

رد: الصورة[عدل]

أهلاً عزيزي، بحسب ما قاله الزملاء أن أكثر ما يُزعج في الصورة هو ظهور السلكين الشائكين، يمكنني إزالة القسم السفلي حيث السلك الأوَّل لكن السلك الثاني سبقى ظاهرًا. إذا أردت حلاً نهائيًا للمشكلة، أنصح أن تُدرج الصورة في ورشة الصور على كومنز، فهُناك مصورون ومُبرمجون مُختصون قد يتمكنو من إزالة السلكين (قد وليس على الأكيد، لم أُجرّب الأمر مُسبقًا )، إن لم يكن لك حساب في كومنز يمكنني إدراجها لك--باسمراسلني (☎)--: 23:18، 7 أغسطس 2012 (ت ع م)

لا عليك، نقلتها وقدَّمت طلبًا لتصحيحها--باسمراسلني (☎)--: 18:50، 8 أغسطس 2012 (ت ع م)
 نجحوا في إزالة السلكين --باسمراسلني (☎)--: 16:21، 9 أغسطس 2012 (ت ع م)

ورش عمل ويكيبيديا[عدل]

أنتمي إلى فريق بحث من جامعة أكسفورد والجامعة الأمريكية بالشارقة الذي يهتمُ بتجارب المحررين في ويكيبيديا باللغة العربية. خبراتكم و تجاربكم في ويكيبيديا هي موضوع بحثنا و موضوع ورشة العمل التي نسعى إلى تنظيمها، و نعتقد أنه سوف تكون لكم مساهمة فعالة لو قبلتم بالحضور. أولا، ابتداء من الأسبوع القادم، سنستضيف نقاش على الأنترنت حول ما تمثله المساهمة في ويكيبيديا باللغة العربية وفي المقالات حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من ضمن المواضيع التي سنناقشها، الحواجز التي تبدو لكم موجودة بويكيبيديا، و كيف يمكن تحسين المقالات و توسيعها. سيكون النقاش على صفحة ميديا ويكي، مستضيفة على مؤسستنا، و ستكون متاحة باللغتين، العربية والإنجليزية. بالإضافة إلى مناقشاتنا، سوف يتمكن المشاركون بإنشاء صفحاتهم الخاصة للنقاش. ثانيا، في أواخر عام 2012، سوف نستضيف ورشة عمل وجها لوجه. وسيتم اختيار المكان من القاهرة وعمان وبيروت أو تونس على أساس الاختيار. وسوف تغطي هذه الورشة مواضيع مشابهة للمناقشة الأولية على الانترنت ولكن سوف تسمح للمشاركين للقاء بعضهم البعض والاستفادة من كونهم معا. إذا كنت مهتما في المشاركة فسوف نكون قادرين على مساعدة تكاليف السفر. وسنعمل مع جميع الحضور لاختيار الوقت الانسب للقيام بهذه الورشة. سنعتني بتنظيم وتخطيط هذه الورشة، وكل ما عليك هو الحضور و أن تكون على استعداد للمناقشة. ولكن إذا كنت ترغب في المساعدة في تشكيل بعض المواضيع مقدما، يرجى اعلامنا. لقد حجزنا بعض الوقت في ورشة العمل لمحرري ويكيبيديا لكي يقودون الحوار. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل في الجزء الخاص بالأسئلة الشائعة أدناه. يسعدنا أن نرحب بكم في أي حال (أو كليهما) و يمكننا أن نمدكم بالمزيد من التفاصيل لو تسمحوا لي ان اعرف إذا كنت ترغب في المشاركة بالاتصال على البريد التالي: wikiproject@oii.ox.ac.uk الدكتور مارك جراهام، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد

الدكتور بيرني هوجان، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد
الدكتورة إلهام العلاقي، قسم الاتصال الجماهيري، الجامعة الأمريكية في الشارقة
هيذر فورد، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد
أحمد مدحت، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد

أسئلة وأجوبة متكررة : ما هو الغرض من هذا المشروع؟ هذا المشروع يدور حول من يمثل العالم العربي في ويكيبيديا، وكيف تتمثل منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي على صفحات ويكيبيديا . نقوم بدرس ويكيبيديا من خلال الاحصاءات والبيانات التاريخية والتجارب الشخصية. هدفنا النهائي هو مساعدة ويكيبيديا تنمو في الحجم والإنصاف، وإجراء البحوث الأكاديمية حول هذا الموضوع.

http://www.oii.ox.ac.uk/research/projects/؟id=70ا:
   [[من هذه الصفحة،  يمكنك أيضا العثور على السيرة الذاتية للباحثين. قد تحتاج أيضا لمعرفة تصورات التفاعلية حول ويكيبيديا 

هنا|http://wikiproject.oii.ox.ac. uk/ ]]:

من الذي يمول هذا المشروع؟

ويتم تمويل هذا المشروع من http://www.idrc.ca

هذه المنظمة ممولة من قبل الحكومة الكندية لتحسين البنية التحتية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المحتوى عبر الإنترنت. ونحن نعمل مع هذه المنظمة منذ يونيو حزيران من قبل 2010. لماذا قمتم بالاتصال بي؟

لقد تم النظر من خلال ويكيبيديا للمحررين بالموقع، و اعتمد الاختيار على نشاط الاستخدام في ويكيبيديا عربي أوفى مقالات عن العالم العربي. لم نتصل بالجميع، ولكننا اتصالنا بالذين نعتقد أنهم سوف يساعدون على تحقيق التوازن في النقاش و يساعدون (بعضهم البعض) في  مد المزيد من المعلومات عن حالة ويكيبيديا.

هل أحتاج للمشاركة في الحدثين ؟

لا، على الإطلاق. انكم مدعوون الى المشاركة في كل أو واحد فقط من الحدثين . نحن ندرك أنه سيكون أكثر ملاءمة بالنسبة لبعض الناس لإجراء محادثات على الانترنت والتحدث للآخرين شخصيا. بالنسبة لبعض الآخرين  فإنه لن يكون ممكنا السفر إلى الشرق الأوسط، لكننا لا نزال نجد مساهماتهم هامة و نريد أن نعطي لهم صوت في هذا العمل.

يمكنني استخدام مرجعي في ويكيبيديا للمناقشة عبر الإنترنت ؟ هل

أنت لا تحتاج إلى استخدام أي اسم خاص على منتدى شبكة الإنترنت. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني صالح حتى تتمكن من التسجيل. يمكنك استخدام اسمك الحقيقي، اسمك في ويكيبيديا أو لقبا مختلف تماما، مهما كان يسمح لك بالتكلم بفعالية.

أي نوع من تمويل السفر يمكنكم توفيرها للمشاركة في ورشة العمل وجها لوجه؟

لدينا تمويل تكاليف السفر والإقامة لنحو عشرين شخصا اعتمادا على من أين  المشاركين قادمين. إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا في احد الاجتماعات وجها لوجه، فإننا سوف نبذل قصارى جهدنا ليحدث ذلك. دعم السفر الذي يمكن أن نقدمه سوف يعتمد على مدى الاهتمام  من قبل  المشاركين و على المسافة التي تفصلهم عن المكان المختار.
  هل و كيف  يمكنني المساعدة في تنظيم الورشات ؟
نعم، ولكن هذا اختياري تماما. أولويتنا الأولى هي تنظيم الفضاء للناس للحضور، والحديث عن ويكيبيديا، ومناقشة كيفية توسيعه وتحسينه. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في المساعدة في تنظيم المناقشات، أو تقديم المشورة بشأن أماكن تسهيل محادثات محددة، اسمحوا لنا أن نعرف.
المناقشة التي  يعتزم التركيز عليها  بشكل عام هي الحواجز التي يدرك المستخدمين وجودها عند تحرير ويكيبيديا باللغة العربية أو مواضيع تتعلق بالعالم العربي. ولكن إذا كان هناك أي زاوية معينة من المحادثة ترغب في التركيز عليها وبدء النقاش حول ذلك اسمحوا لنا أن نعرف و سوف نضمها إلى البرنامج.

هل الاجتماع وجها لوجه جلسة علنية ؟

لن يكون الاجتماع مفتوحا لعامة الجمهور من أجل تسهيل المناقشات حول المواضيع المركز عليها. سوف نقوم بإعداد تقرير ملخص للنقاشات. يمكن للمشاركين  حرية اختيار اذا كانوا يريدون الكشف عن هويتهم، وسيتم نشر مسودة هذه الوثيقة إلى كل من يشارك.

ماذا لو أنني لا أعيش في منطقة الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا؟

فإننا نزال إلى حد كبير نشجعكم على المشاركة في المناقشة عبر الإنترنت. إننا نعتقد أنه من غير المرجح أننا نكون قادرين على طيرانك للحضور في ورشات العمل الشخصية. إذا كنت يمكنك أن تدفع الطيران على طريقتك، فنحن قد نكون قادرين على توفيركم بنفقات الفندق. الرجاْء الحديث معنا وسنرى ما يمكننا القيام به.
هل ستكون هذه الورشات باللغة العربية أو الإنجليزية؟
سيتم تصميم كلا الحدثين لاستيعاب المتحدثين باللغة الانجليزية والعربية. سوف يمكنك الاختيار بين المناقشة على الانترنت و الدورات الوجه لوجه لكلا اللغات العربية والإنجليزية. ثلاثة من الباحثين يتحدثون الانجليزية كلغة أولى وثلاثة يتحدثون العربية كلغة أولى.

صور مقالة فلسطين[عدل]

مرحبًا عزيزي، هلاّ تُدرج صور مقالة فلسطين التي تحتاج إلى تعريب في ورشة الصور، فأتولّى تعريبها. هذا فقط لإبقاء المشروع نشط--باسمراسلني (☎)--: 15:12، 23 أغسطس 2012 (ت ع م)

قالب التاريخ[عدل]

وأسعد الله مسائك أيضا، وكل عام وأنت بخير. المشكلة هي أن امتداد (EasyTimeline) المثبت على الويكي لا يحسن التعامل مع الحروف العربية (https://www.mediawiki.org/wiki/Extension:EasyTimeline/syntax#Font_support). لذا أقترح التعامل معها كصورة تترجمها. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 15:51، 23 أغسطس 2012 (ت ع م)

مساعدة في تطوير مقال شديد الاهمية للوطن العربي --Godzella (نقاش) 04:10، 4 سبتمبر 2012 (ت ع م)هيثم محمد[عدل]

السلام عليكم

كل عام وانت بخير والأسرة الكريمة بالصحة والسعادة والهناء ويارب إن شاء الله تحقيق الاماني

؛ أنا مستخدم جديد دفعني الى مراسلتك انك تهتم بمقالات الاسلام والتكنولوجيا وما احتاج مساعدتك في تطويره هو مقال يمذج بين الاسلام والتكنولوجيا والذي سجلت في الموسوعة خصيصاً له ولكني واجهت صعوبات وعدم امكانيات لتكملة ما تطوعت به هو مقال عن علم له نجاحات باهرة وصدى واسع على مستوى الوطن العربي يسمى بعلم الديناتولوجي والذي سنتوصل به الى التحدث مع الطيور بإذن الله

لكي لا أطيل عليك .. هل لديك مانع ان ساعدتني في الاستشهاد بمصادر ووضع روابط ومراجع لهذا العلم لتيسير الوصول اليه من خلال الانترنت (لدي كل شئ يخص هذا العلم ومكلف من صاحب هذا العلم شخصياً) ؟

هذا هو الرابط : http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%AA%D9%88%D9%84%D9%88%D8%AC%D9%8A

في انتظار ردك ,, خالص تحياتي وتقديري ,,

أصبح المقال في خطر هلا قمت بأي مساعدة للضرورة ؟![عدل]

تم إدراج هذه الصفحة الديناتولوجي للحذف السريع لا أعلم السبب ولكن ان كان لعدم وجود اثباتات لهذا العلم فاليك بعض من الروابط تبت وجود صدى واسع ومصداقية كبيرة لهذا العلم

شهادة تقدير لأصغر كاتب ومخترع لغة تواصل بين الأعمى والأصم

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/16543_1283807738767_1084008_n.jpg

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/12635_103057439711902_1844829_n.jpg

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/16543_1282068495287_5979790_n.jpg

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/230410_2040113245932_6763739_n.jpg

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/16543_1283811938872_7432447_n.jpg

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/31159_1481490440711_6491479_n.jpg

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/165529_1803802698316_7028973_n.jpg

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/73557_497542968178_6753686_n.jpg

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/224734_2016490655382_431589_n.jpg

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/384379_2685553941546_520475977_n.jpg

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/165529_1803802698316_7028973_n.jpg

ولو لا تكفي أتيتك بالمزيد --Godzella (نقاش) 22:22، 6 سبتمبر 2012 (ت ع م)

أنا بتحارب[عدل]

مرحبا أخي العزيز ، كيف الحال ؟ بصراحة وبدون أي مقدمات هناك حرب شعواء يشنها أحد محرري الويكيبيديا ضدي ، وأتمنى منك توقف معي لآخر نفس لأني استنجدت بأكتر من محرر ويوقفوا معي لفترة بعدين بزهقوا وبتركوني فريسة لذلك المحرر الحاقد ، وأنا اخترتك من بين مئات المحررين حتى توقف معي ، اخترتك لما شفت ردودك على الأعضاء ودماثة خلقك . الموضوع باختصار هو عن مقالة " آسيا عبدالله " ، المقالة تم انشائها بالتواصل مع آسيا عبدالله شخصيا ، وهي أعطتني كل البيانات والمعلومات ، وسمحت باستخدام الصور ، لكن المحرر الكريم ترك ملايين المواضيع والصور ومركز يشطب صور آسيا عبدالله ، رغم اني كلمته لساعات وطلبت منه يسأل آسيا عبدالله شخصيا وهي رح تحكيله ، وبالأخير اقتنع لكن بعد شهرين وبدون سابق انذار رجع نفس هذا المحرر الحاقد وشطب الصور ،،، رغم انه والله العظيم الصور ما فيها أي انتهاك لأي شخص ، وحاولت مع أكتر من محرر والمحررين يكلموه وهو يتهرب منهم ،،، أنا تعبت معه ، أتمنى تلاقي حل نهائي ، وشكراً WalidMatar (نقاش) 10:08، 18 سبتمبر 2012 (ت ع م)

وسام تقدير[عدل]

بمناسبة وصول موسوعة ويكيبديا المحتوى العربي الى العدد 200 الف مقالة
تستحق HARRY (نقاش) 21:28، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م)

رد: التعديلات[عدل]

أهلًا عزيزي، لست وحدك الذي يُعاني في هذه المحنة أنا بالكاد أتمكن من حفظ التعديلات، وقد اشتكى لي 3 أو 4 زملاء آخرين من نفس المشكلة. أعلمت زكريَّا وهو يحاول العمل على الحل، أنظر هنا--باسمراسلني (☎)--: 10:58، 10 نوفمبر 2012 (ت ع م)

Workshop on Wikipedia and the Middle East[عدل]

Hi Freedom's Falcon, I noticed that you edit a lot of articles about the Middle East and I'm organising a workshop for a group of researchers from the University of Oxford and the American University of Sharjah, about representation of the Middle East and North Africa region on Wikipedia. We held a workshop in Cairo for Wikipedians in October 2012 to discuss barriers to participation on Arabic Wikipedia. Our next workshop will be taking place in Amman, Jordan on the 26th-27th January 2013. We have funds to pay for participants' travel, accommodation and food. This workshop will concentrate more specifically on the representation of parts of the MENA region on Wikipedia and the ability of local editors to contribute to those representations. We are therefore looking for participants who edit articles about the MENA region (can be places, local historical or current events, local people etc.) We wanted to invite you because we noticed you have been involved in editing about contentious topics in the region and would really value your input. If you want to know more about this workshop, please contact me on wikiproject@oii.ox.ac.uk. Many thanks, Clarence (Project Manager)OIIOxford (نقاش) 14:00، 20 نوفمبر 2012 (ت ع م)


المقال المختار[عدل]

اهلاً بأهل الأردن. شاهدت تعليقاتك بشأن ترشيح المقال المُختار إمداد المياه والصرف الصحي في مصر. ولو أني متحفظ بشأن تغيير اسم المقال. فقد كنت أسميه "الري والصرف الصحي في مصر" إلا أن الإسم الموجود الآن أدق كثيراً. ولا يمكنني تغييره ليكون "سياسة مصر المائية". فلا أريد أن أعطيه اسم أكبر من حجم موضوعه...للأسف لا يمكنني تغيير الاسم لأي من الإقتراحين.



بشأن الخريطة، نعم أؤيدك ولكني لم أجد أي "خريطة احترافية" باللغة العربية لمصر تُبين تقسيم المحافظات. يمكنك تغييرها بنفسك إن أردت. لا مشكلة.



بشأن الفقرة، سأعيد مراجعتها واختصارها قريباً.



ارجوا ألا أكون قد أطلت عليك الحوار. تقبل مني أسمى تحياتي. --كمال الجزار (نقاش) 19:32، 26 نوفمبر 2012 (ت ع م)

لاحل لها، وقد واجهتنا مثل تلك المعضلة كما حصل هنا فما عليك سوى المحاولة كذا مرة حتى تفلح.. Muhends (نقاش) 21:45، 22 ديسمبر 2012 (ت ع م)

وسام![عدل]


وسام التوثيق لمدن فلسطين منح لك Freedom's Falcon/الأرشيف 01 تقديراً لكتابتك مقال متميز عن إحدى مدن فلسطين .

منحت هذا الوسام لأنك تستحقه بجدارة!
--د. فارس الجُويلي (راسلني)

مشاركة[عدل]

أهلاً، أنا أدعوك للمشاركة في التصويت على منح صلاحية إداري لعمر ابن كلثوم هنا فهو أحد أبرز المحررين في الموسوعة. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 19:35، 6 يناير 2013 (ت ع م)

مشاركة[عدل]

أهلاً، أنا أدعوك للمشاركة في التصويت على منح صلاحية إداري لعمر ابن كلثوم هنا فهو أحد أبرز المحررين في الموسوعة. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 19:35، 6 يناير 2013 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام المحررين
أقدم لك هذا الوسام لكتابتك مقالة (لواء حيفا)، وشكرًا لك ^_^ معتز  نقاش  14:05، 12 يناير 2013 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام المحررين
أقدم لك هذا الوسام لكتابتك مقالة (لواء حيفا)، وشكرًا لك ^_^ معتز  نقاش  14:08، 12 يناير 2013 (ت ع م)

ترشيح بارق[عدل]

شكراً لإطرائك على الصفحة وعن نقل الصفحة ليست لدي صلاحيات لنقلها لان قالب محافظة بارق محجوز! اتمنى لو لديك صلاحيه ان تحولها وهل انتظر حتى يتنهي الترشيح لان صفحة الترشيح مسمها بارق (محافظة) حيتئثر الترشيح لو نقلتها؟!--Zahiralbarqi (نقاش) 20:52، 24 يناير 2013 (ت ع م)

ترشيح بارق[عدل]

شكراً لإطرائك على الصفحة وعن نقل الصفحة ليست لدي صلاحيات لنقلها لان قالب محافظة بارق محجوز! اتمنى لو لديك صلاحيه ان تحولها وهل انتظر حتى يتنهي الترشيح لان صفحة الترشيح مسمها بارق (محافظة) حيتئثر الترشيح لو نقلتها؟!--Zahiralbarqi (نقاش) 20:54، 24 يناير 2013 (ت ع م)

بارق[عدل]

السلام عليكم شكرا لجهدك المبذول في المقالة لكن استاذي المقالة لاتحتاج الى مقالة اخرى كمدينة فهي محافظة كجدة والنماص وخميس مشيط المحافظة في السعودية تعني قرى واحياء مسمها باسم عام كبارق او جده مثلا الخ ! اما المحافظة في مصر والبحرين وغيرها من الدول العربية تعني المنطقة بالنسبة للسعودية والمنطقة هيه من تحوي على المدن! اتمنى منك حذفها مقالة وحده تكفي والتفاصيل موجودة بها--Zahiralbarqi (نقاش) 18:38، 26 يناير 2013 (ت ع م) ومرره اخرى شكرا شكرا شكرا

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة[عدل]

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Freedom's Falcon/الأرشيف 01 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

مجتمع ويكيبيديا الجزائر[عدل]

مجتمع ويكيبيديا الجزائر أنت مدعو للإنخراط معنا في ويكيبيديا الجزائر على فيس بوك الرابط من هنا يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا الجزائر

شاركنا في تطوير و تحسين المحتوى الجزائري في ويكيبيديا ننتظرك في الجانب الآخر مرحبا بك

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المجتمع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي أو في صفحة فيسبوك --بشونــدة 08:38، 4 فبراير 2013 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام الاجتهاد
الله يعطيك العافية على جهودك بدارين (نقاش) 13:36، 7 فبراير 2013 (ت ع م)

رد : بئر السبع وبيسان[عدل]

مرحبا. نعم كانت بداية هذا المشروع هو في ويكيبيديا:مشاريع ويكي/مشروع نقل محتوى موقع فلسطين في الذاكرة، ولذلك أفترض بأن المقالات هي عن مقالات قرى/مدن فلسطينية قبل عام ١٩٤٨. قمت بنقل قالب بئر السبع إلى قضاء بئر السبع، لكن أرجو إن كان هناك تعديلات أخرى التفضل بالقيام بها فمعلوماتي سطحية جدا عن جغرافيا فلسطين. تحياتي لك. --سايفرز (نقاشمساهمات) 17:13، 11 فبراير 2013 (ت ع م)

ترشيح مقالة[عدل]

السلام عليكم ؛ لقد قمت بترشيح مقال يحيى عياش كمقالة جيدة ؛ فارجو منك التصويت --بدارين (نقاش) 15:03، 16 فبراير 2013 (ت ع م)

ترشيح مقالة[عدل]

السلام عليكم ؛ لقد قمت بترشيح مقال يحيى عياش كمقالة جيدة ؛ فارجو منك التصويت --بدارين (نقاش) 15:05، 16 فبراير 2013 (ت ع م)

كومنز[عدل]

لماذا لا تحمل صورك على كومنز لكي يستفيد منها الجميع؟؟!!--Maher27777 (نقاش) 00:11، 21 فبراير 2013 (ت ع م)ردّ

ملف[عدل]

ترشيح مقالة كجيدة[عدل]

100px|يمين

السلام عليكم أخي، لقد قمتُ مؤخراً بترشيح مقالة مدينة أم الفحم الفلسطينية دولة فلسطين لتكون ضمن المقالات الجيدة، كونها مقالة موسعة عنها فأرجو منك أن تقيمها ( مع)، من هنا: ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/أم الفحم ولك جزيل الشكر.. وتحياتي لك -- معتز  نقاش  19:35، 26 مارس 2013 (ت ع م)ردّ

ما رأيك ؟![عدل]

بمقالة أم الفحم الآن.. ؟! بعد التعديل ((أرجو الإجابة )) وتحياتي لك -- معتز  نقاش  20:24، 27 مارس 2013 (ت ع م)ردّ


ترشيح مقالة بارق[عدل]

صباح الخير Freedom's Falcon، لقد قمتُ بتطوير وترشيح مقالة محافظة بارق لتكون مقالة مختارة، أتمنى تقييمها هنا: ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/محافظة بارق وشكراً لك مقدماً--Zahiralbarqi (نقاش) 02:29، 11 أبريل 2013 (ت ع م)ردّ

مقالة أم الفحم[عدل]

مدينة أم الفحم
مدينة أم الفحم

80px|يسار|مدينة أم الفحم

المقالة: أم الفحم

السلام عليكم أخي أريد رأيك في المقالة الآن وأن تقول لي ما الأخطاء فيها! وهل تصلح لأن تكون جيدة وشكراً لك -- معتز  نقاش  21:14، 15 أبريل 2013 (ت ع م)ردّ

توضيح[عدل]

مرحبا ، أشكرك على اهتمامك في التعيلق والتصويت على مقال السموع ، أحببت فقط أن أوضح لك بعض الحقائق ، أولا هذه كانت أول مقالة احررها على الموسوعة وارشحها وهذه كانت بداية ، الأمر الآخر هو أن هذه بلدة وليست مدينة وللاسف المصادر والمراجع المتوفرة قليلة ، ورغم ذلك فان جميع الفقرات موثقة ، أاما ترتيب الاقسام وما شابه ذلك فمن الممكن تحسينه ، هذا فقط مجرد توضيح ورأيك مرحب به مهما كان ، أشكرك --بدارين نقاش! 14:39، 19 أبريل 2013 (ت ع م)ردّ

تنبيه[عدل]

مرحبا، مقالة البرنامج النووي الأردني تم حذفها بناءاً على نقاش حذف فأرجو ملاحظة ذلك.  أسامة الساعدي  ناقش        02:57، 30 نيسان 2013 (ت.ع.م)

ترشيح مقالة أحمد بن بلة[عدل]

السلام عليكم، قمت بترشيح مقالة أحمد بن بلة كمقالة مختارة. أود أن تدلي برأيك حول المقالة فرأيك يهمني. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 22:13، 2 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

شكرا على الاستجابة والتصويت. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 07:51، 5 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

أقضية فلسطين[عدل]

أهلا أخي، الحمدلله بخير، كيف حالك أنت؟ تقبّل مني أخي كل الإحترام والتقدير على مجهودك في هذا الموضوع، كنت أنوي أن أبدأ به في الإجازة، لكن قد سبقتني إليه وأبدعت في مجهودك ^_^، وأعتذر على تأخري في الرد في هذه الفترة لأنني في فترة إمتحانات جامعية نهائية ولا أملك والوقت، وإن شاء الله سأبدأ بالمساهمة في مقالات الأقضية حالما أنتهي من الإمتحانات، دمت بسعادة . Robin راسلني 17:27، 9 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

الجسر المعلق[عدل]

السلام عليكم

سأحاول التقاط صورة الجسر في اقرب وقت ممكن --Mahmoudalrawi (نقاش) 21:01، 13 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

جسر 14 تموز المعلق في بغداد[عدل]

السلام عليكم

القوات الأمنية منعتني من التقاط صورة قريبة للجسر لكنني اختلست فرصة والتقطت هذه الصورة...

جسر 14 تموز الملعلق في بغداد

--Mahmoudalrawi (نقاش) 15:19، 14 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

TUSC token 839a8c710a58bb861b6d00d2c7708eed[عدل]

I am now proud owner of a TUSC account!

قالب[عدل]

تحيات متبادلة - قمت بنقل القالب الانجليزي لكن تركت لك الترجمة - هنا القالب يمكنك ترجمته ثم نقله. وإن وجدت مشاكل فأعلمني. بالمناسبة يوجد قالب آخر هو قالب:معلومات خط سكة. --- مع تحياتي -(أدلي برأيك في التصويت الجاري)- وهراني(راسلني) 17:54، 26 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

هل تقصد هذا الموجود على الجهة اليسرى. --- مع تحياتي -(أدلي برأيك في التصويت الجاري)- وهراني(راسلني) 12:08، 27 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

سكة-حديد الحجاز
-6,0 دمشق–القنوات توسعة 1906
0,0 قدم شريفWorks
Damascus-Cadem–Halep
to Qatara
20,8 كسوة
30,5 ديرعلي
128,6 إلى بصرى
وادي
وادي
681,0 عبور
692,0 تبوك
706,0 عبور
710,0 وادي الأثيلي
904,0 Mutali
912,0 أبو طاقة
924,0 عبور
938,0 Al-Muzhim
1029,0 مطرانمعبر
1048,0 Zumrud/Sumruk
1060,0 عبور
1079,0 بئر جهيد
1099,0 الطويرةعبور
1115,0 ويبانعبور
1320,5 المدينة المنورة
1322,0 قلعة جبل أحد

لا يوجد قالب وإنما مجموعة تركيب من قوالب {{بش}}. قم بنسخه من المصدر. --- مع تحياتي -(أدلي برأيك في التصويت الجاري)- وهراني(راسلني) 14:37، 27 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

{{10000 تعديل

وسام 10000 تعديل
تهنئةً لك Freedom's Falcon من مجتمعِ ويكيبيديا، مُنِحت هذا الوسام تقديرًا من المجتمع لعملك الدؤوب ولأنك تجاوزت العشرة آلاف تعديل في ويكيبيديا العربية. شُكرًا لك وراجين الاستمرار بالعطاء.
--Helmoony (نقاش) 21:42، 2 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

10000 تعديل[عدل]

وسام 10000 تعديل
تهنئةً لك Freedom's Falcon من مجتمعِ ويكيبيديا، مُنِحت هذا الوسام تقديرًا من المجتمع لعملك الدؤوب ولأنك تجاوزت العشرة آلاف تعديل في ويكيبيديا العربية. شُكرًا لك وراجين الاستمرار بالعطاء.
--Helmoony (نقاش) 21:44، 2 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

كادر إداري طال انتظاره[عدل]

مبارك لك يا عزيزي على الصلاحيات الجديدة، نتطلع لاستمرار مساهماتك المميزة دوما، تحياتي --Antime •(نقاش) 09:08، 3 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

نصائح إدارية[عدل]

  1. الإداري هو شخص مخول لتنفيذ سياسات مجتمع ويكيبيديا وليس آمرا ناهيا إلا وفق السياسات.
  2. التقيد الكامل بالقواعد الأساسية لويكيبيديا والاطلاع على السياسات التي يقرها المجتمع والتصرف بما لا يخالفها.
  3. عدم القيام بأي عمل إداري خاصة الشطب أو المنع ما لم يكن متوافقا مع السياسات المنصوص عليها.
  4. لا تعتمد على رأيك فقط في تقرير حالة عقاب ما لم تكن المخالفة واضحة.
  5. لا تستخدم صلاحياتك الإدارية في حل خلاف أنت طرف فيه: قاعدة أساسية لدعم حيادية ولامركزية القرار في ويكيبيديا.
  6. لا تتردد في تصحيح عمل إداري آخر إذا كان الخطأ واضحا، في حال الالتباس يجب الرجوع للإداري المنفذ ومناقشته للتأكد من صلاحية تصرفه.
  7. اطلع على قائمة القراءة للإداريين، وراجع دليل الإدارة لمعرفة كيفية تنفيذ الأعمال الإدارية.

أهلاً بك في الفريق[عدل]

مبارك لك يا صديقي، وأهلاً بك في الفريق! --عباد (نقاش) 09:30، 3 يونيو 2013 (ت ع م).ردّ

اقتراح: للمناسبة، ما رأيك بأرشفة صفحة نقاشك؟ كما تعلم خوادمنا هنا بائسة ولا تتحمَّل مثل هذه الصفحات الضخمة --عباد (نقاش) 09:34، 3 يونيو 2013 (ت ع م).ردّ
مبروك يا معلّم، مرحبًا بك معنا --باسمراسلني (☎)--: 09:50، 3 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

مبروك مني أنا أيضا. --Meno25 (نقاش) 10:55، 3 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

ومنّي أيضًا .--بلال الدويك 17:16، 3 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

ترحيب[عدل]

أهلاً وسهلاً بك في الطاقم الإداري.  أسامة الساعدي  ناقش        10:42، 3 حزيران 2013 (ت.ع.م)

طلب البريد الإلكتروني الخاص[عدل]

مرحبا عزيزي، الرجاء إرسال رسالة لي متضمنة بريدك الإلكتروني، وإعلامي إن كنت تملك اسم مستخدم آخر في الماضي وتم إعادة تسميته، تحياتي--Antime •(نقاش) 20:44، 3 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

مبروك[عدل]

مبروك الإدارة يا مدير ! --Helmoony (نقاش) 00:22، 4 يونيو 2013 (ت ع م)

ترشيح مقالة[عدل]

أرجو منك الإطلاع على مقالتي (الإمبراطورية الأنجوية) والمشاركة بالترشيح سواء كنت مع أم ضد.

وشكرا. --عميد طاهر (نقاش) 16:40، 6 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

رد جسر قوسي[عدل]

السلام عليكم، لقد قرأت طبعا رسالتك الموجودة في صفحة نقاشي، و أعجبتني الفكرة لذا أنا موافق على إنشاء بعض المقالات بالتعاون مع بعض، إذا سأطرح عليك أنموذجا لخارطة عمل في إنتظار موافقتك و تعديلاتك المقترحة:

إذا كانت لك إقتراحات أخرى فضعها على صفحتي نقاشي و لنبدأ العمل في أقرب وقت ممكن لأنني في راحة اليوم و غدا و بعد غد.
بالمناسبة هل أنت عضو في ""المجموعة الويكيبيدية العربية"" على الفيسبوك? --Mohatatou (نقاش) 13:48، 14 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

طلب مهمة[عدل]

مرحبا صديقي إذا كنت تملك الوقت ، انظر هنا[4] ، هذه الصفحة مليئة بالقوالب الغير مستخدمة و التي لا تحتوي نص نثري ، فإذا رأيت منها ما يستحق الحذف فاحذفه ، (طبعا بعد إذنك). ولك جزيل الشكر.--أحمدناقش 15:51، 17 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

أرشفة[عدل]

مرحبا زميلي ، رجاء أرشف صفحة نقاشك ، حجمها فوق 300 كيلو ! ، تدفق النت في معظم الدول العربية ضعيف كما أن السيرفرات الردئية تسبب إنهيار متكرر للصفحة . تحياتي --بدارين 17:33، 26 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

عفوا اتسائل لماذا تم حذف صفحه السندي الزويمل؟؟اتمنى توضيح السبب لو سمحت وارجو اعاده الصفحه --188.55.37.219 (نقاش) 15:56، 27 يونيو 2013 (ت ع م)--188.55.37.219 (نقاش) 15:56، 27 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

توضيح سبب[عدل]

عفوا انا صاحب مقال السندي الزويمل اتسائل لماذا تم حذف الصفحه؟ ارجو توضيح السبب واعاده الصفحه --188.55.37.219 (نقاش) 16:23، 27 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

تهنئة متأخرة[عدل]

أهلاً وسهلاً. مبروك حصولك على الصلاحيات الإدارية. أرجو أن تعذرني على عدم المشاركة في ترشيحك بسبب تغيّبي عن الموسوعة في الفترة الماضية؛ نتيجة لانشغالي الشديد في العمل. أرق التهاني.--Avocato (نقاش) 00:00، 3 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

عزيزي Freedom's Falcon أنا صاحب مقال فيليب روسلار لماذا تم حف المقال ؟ وشكرا

رد[عدل]

مرحبًا صديقي كيف الحال؟ حاليًا انا في الجامعة (في القدس) وهنا لا أملك مواد حول الاهمية الدينية في برقين، لكن عندما اعود اخر الاسبوع الى المنزل قد استطيع الحصول على بعض المعلومات وبالتالي سأضيف الفقرة. ورمضان كريم وصيام مقبول انشالله .--Jobas (نقاش) 21:05، 8 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

تصويت[عدل]

مرحبًا صديقي، يُسعدني إبداء رأيك في صفحة الترشيح هذه.--بلال الدويك 06:53، 9 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

ملف:Burqin-30892.jpg[عدل]

تصغير|كل الحقوق محفوظة أو لا ؟؟ السلام عليكم، أستوقفتني هذه الصورة التي يظهر عليها رمز (c) أي كل الحقوق محفوظة في حين وصفها يقول أنك المنتج وتضعها وفق رخصة جنو. فأي رخصة يجب أن يؤخذ بها ؟؟ «رمضان كريم» --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك في التصويت الجاري)-- وهراني 10:56، 11 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

استرجاع حذف قالب[عدل]

مرحبا صديقي كل عام و أنت بخير و رمضان كريم ، كيف لا يكون ل قالب:huggle استخدام مفيد؟؟! ، هذا القالب يلزم لتشغيل برنامج huggle الذي أعمل على تفعيله حاليا للنسخة العربية ، من فضلك استرجع الصفحة حتى يتسنى لي استكمال العمل عليه.--أحمدناقش 13:11، 15 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

استرجاع حذف قالب[عدل]

مرحبا صديقي كل عام و أنت بخير و رمضان كريم ، كيف لا يكون ل قالب:huggle استخدام مفيد؟؟! ، هذا القالب يلزم لتشغيل برنامج huggle الذي أعمل على تفعيله حاليا للنسخة العربية ، من فضلك استرجع الصفحة حتى يتسنى لي استكمال العمل عليه.--أحمدناقش 13:18، 15 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

شكراً لك ! ، و كل عام و أنت بخير.--أحمدناقش 16:06، 15 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

سارة طالب السهيل[عدل]

كيفية استرجاع مقالة تم حذفها برجا افادتى حول لماذا تم حف الصفحة الخاصة بى

استرجاع صفحة[عدل]

كيفية استرجاع مقالة تم حذفها برجا افادتى حول لماذا تم حف الصفحة الخاصة بى سارة طالب السهيل

كيفية وضع السيرة الذاتية الخاصة بى على صفحة المستخدم الخاصة حتى لا تحذف مرة اخرى[عدل]

كيفية وضع السيرة الذاتية الخاصة بى على صفحة المستخدم الخاصة حتى لا تحذف مرة اخرى

كيفية وضع السيرة الذاتية الخاصة بى على صفحة المستخدم الخاصة حتى لا تحذف مرة اخرى[عدل]

كيفية وضع السيرة الذاتية الخاصة بى على صفحة المستخدم الخاصة حتى لا تحذف مرة اخرى— هذا التعليق غير الموقع أضافه سارة طالب السهيل (نقاشمساهمات) في 10:50، الأربعاء 24 يوليو 2013 (ت ع م)

قالب:خلاف مدني[عدل]

مرحبا، حذفك لقالب:خلاف مدني جعله يختفي من الصفحات --إلمورو (نقاش) 23:35، 24 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

السلام عليكم

أرجو تنبيه المستخدم:Badisou لمخالفاته ومقالاته الوهمية ومراجعة كل تعديلاته --Mahmoudalrawi (نقاش) 23:52، 25 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

وسام المحررين
السلام عليكم شكراً على حذف مقالتي بدون سبب :(

لعنة إنزاكشو Curse Enzaksho لماذا تم حذف مقالتي ؟؟!!!ماهو السبب أصلاً ؟!! كنت أعدل عليها لأضيف لها وصلات و أطورها و هي أول مقالة لي لكن قمت أنت بحذفها أثناء تحريري عليها :( !!! أرجو الرد "يجب أن تقول لي السبب حتى أتجنبه المرة القادمة هكذا لن نستطيع الإستفادة"!! Fadel Mirza (نقاش) 08:50، 29 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

دعوة نقاش[عدل]

السلام يا Freedom's Falcon. لقد دعيت إلى نقاش في نقاش القالب:مدن فلسطين.
لك أن تحذف هذا البلاغ متى تشاء وذلك بإزالة قالب {{دعوة}} من صفحتك.

Translation requests into Arabic[عدل]

Hello Freedom's Falcon, I am a member of the international team of Wiki Loves Monuments who takes care of the upload campaigns used with the picture contest Wiki Loves Monuments next month. For these upload campaigns we need to translate some templates into various languages so that as much as possible people can participate in their own language. My question is if you can have a look at ويكيبيديا:الميدان/تقنية/08/2013 where I posted a mesage with specific lines to translate into Arabic. Maybe I didn't wrote it on the right place but can you have a look at it for me and translate it? Thansk! Romaine (نقاش) 12:43، 4 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

Thank you very much for translating! Romaine (نقاش) 15:38، 4 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ
  • أهلًا عزيزي. كل عام وأنتم بألف خير الصورة لا تزال موجودة على كومنز بنفس الاسم. إعتقدت في البداية أنَّ أحدهم رفع عليها نسخة أحدث، لكن القديمة لا تزال موجودة، أنظر قالب وصف الخريطة الحاليَّة ستجدها فيه ويمكن إعادتها إلى القالب. المُستخدم الذي أنشأها (أبو بكر السوري) حديث العهد تقريبًا في الموسوعة، وهو يعمل بنشاط ويظهر أنه سيكون فاعلًا في المُستقبل، لذلك وحرصًا على تشجيعه ومُراعاة لمجهوده أرجو منك إعلامه بأنك تريد استبدالها للأسباب التي قلتها، أو تطلب منه تصحيح الأخطاء الواردة ورفعها على هذه النسخة مُجددًا--باسمراسلني (☎)--: 22:13، 9 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%82%D8%A7%D8%A6%D9%85%D8%A9_%D8%B1%D8%A4%D8%B3%D8%A7%D8%A1_%D9%88%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%A1_%D8%A8%D8%A7%D9%83%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%86


في مواضيع فيها تستاهل الحذف منك استمتع!.

(للعلم الكم صفحة اللي حذفتها نصها جاهز وكنت على وشك اضافتها)

ويكبيديا عزيزي موسوعة تشارك من قبل الآخرين ومو لازم أقول المعلومة حتى لو كانت سطر أو جدول قد تفيد شخص ما وقد يزيد عليها الشخص اللي بحث عنها. من المفترض أن يكون من المخجل لي ولك ولغيرك ممن يشاركونا فيها أن يبحث شخص عن معلةمة باللغة العربية ولايجد صفة تتعلق بها في الصفحة الأولى لمحرك البحث .


لذلك استمتع بالحذف عزيزي !

سؤال[عدل]

أطلب مساعدتك أخي، أنا أريد إنشاء مقالة جديدة عن قرية تدعى Işıklar، وترجمة اسم هذه المقالة من التركية (الأضواء) أو (الأنوار) .. السؤال هو .. هل أكتب اسم المقالة (الأضواء) أم طريقة نطق الكلمة التركية بالعربية؟ .. تحياتي .. --محمدراسلني 15:24، 12 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

دعوة[عدل]

السلام عليكم، أتشرف بدعوتك للإنضمام معي في صفحة اشتراكي بجائزة المنتج، فأنت إداري خبير ونشط جداً، وستحدد أنت الأهداف الجديدة إضافة إلى الأهداف التي حددتها أنا من قبل، ويمكنك التعديل عليها، لك الحق في القبول أو الرفض .. تحياتي .. --محمدراسلني 23:56، 19 أغسطس 2013 (ت ع م)

طلب[عدل]

مرحباً، لقد لاحظت أنك قمت بكتابة بعض المواضيع التي تخص أمستردام، لذا أحببت أن أطلب منك إكمال مقالة العاصمة الهولندية إذا كنت متفرغاً ومهتماً بالموضوع. لقد قمت بكتابة أكثر من 35 كيلو بايت، أي أن المقالة لا تحتاج الكثير حتى تصبح جيدة، أو حتى مختارة. الأقسام التي قمت بكتابتها هي المقدمة والتسمية والجغرافيا والمناخ والتاريخ والمدن التوأمة وجزء صغير من السكان، بالإضافة إلى 47 مرجع، أما بقية الأجزاء فتحتاج إلى إعادة تنسيق. رجاءً لا تتردد بالرفض إذا لم تكن مهتماً أو متفرغاً، وشكراً :) --عميد (نقاش) 13:38، 21 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

التحويلات الأجنبية[عدل]

مرحبا.التحويلات الأجنبية تساعد المستخدمين على الوصول إلى المقالة العربية من محرك البحث:أي أنها ضرورية; من فضلك استرجع التحويلات التي حذفتها --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 11:28، 25 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

طلب مساعدة[عدل]

السلام عليكم، أرجو منك مساعدتي في ترجمة هذا القسم لأني أجد صعوبة بالغة في ترجمة أسماء الأفلام والمسلسلات به، ولا يوجد مقالات عربية لها .. تحياتي .. --محمدراسلني 23:39، 26 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

مرحبا أخي.ها هي التحويلات التي يجب استرجاعها (التي يقول سبب حذفها "المحتوى كان: {{شطب|صفحة باسم إنجليزي موجودة بالعربية}}) --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:25، 27 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

  1. لقد حذفت عشرات التحويلات التي بأسماء أجنبية، لكها مفيدة ويجب استرجاعها، وهي تبدأ من "08:21، 2013 أغسطس 25" في سجل الحذف الخاص بك
  2. يجب أرشفة صفحات النقاش الطويلة مثل صفحة نقاشك --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:27، 28 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

عفيف دمشقية[عدل]

مرحبا، أشكرك على حذف المقال، لأنني مهتم بهذا المؤلف كنت أظنه يستحق التنويه، لكني أيضا لم أجد معلومات كافية عنه من مصادر غير المنتديات والمواقع الشخصية. سأترك هذا المقال حتى يأتي الشخص المناسب لكتابته. تحياتي --عـ1985ــربي (نقاش) 08:48، 30 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

أرشفة[عدل]

مرحبا أخي Freedom's Falcon
أتمنى أن تكون بخير. كما تعرف أن الموسوعة تعاني من بطئ شديد في تحميل الصفحات وتحريرها وايضا تعرف بأننا في العالم العربي لانملك اتصال ذوسرعة كافية بالأنترنت قياسا بنقاط أخرى في العالم. أرجوا منك أرشفة نقاشك. تحياتي لك--عباس 17:51، 1 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

طلب اعادة رفع صفحة محذوفة "قائمة لكليات الصيدلة في الهند"[عدل]

السلام عليكم ، نرجوا اعادة رفع الصفحة المحذوفة "قائمة لكليات الصيدلة في الهند" ، لاننا سنقوم بترجمة الاسماء الى العربية ، لانها تخدم طلبة كليات الصيدلة في الهند .

اعادة رفع صفحة محذوفة "قائمة لكليات الصيدلة في الهند"[عدل]

مرحباً أخي العزيز ، ارجوا منكم اعادة رفع الصفحة المحذوفة لغرض أعادة ترجمتها الى العربية حتى تتناسب مع الموضوعية .

دعوة للمشاركة في برنامج ويكيبيديا للتعليم[عدل]

مرحباً Freedom's Falcon/الأرشيف 01!،

باعتبارك أحد المحررين البارزين فى الموسوعة، ونظراً لخبرتك الواسعة بها، باعتباري ضمن فريق المتطوعين بـبرنامج ويكيبيديا للتعليم بالوطن العربي في نسخته الرابعة: يسعدنا ويشرفنا دعوتكم للمشاركة فى البرنامج ضمن فريق العمل الخاص بسفراء الويب.

وفي حال وجود أي أستفسار لا تتردد وراسلني-- چورچ عازر راسلني 13:14، 8 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

رد:قالب مدن[عدل]

أهلين أخي، تم تنفيذ تغيير الحجم.--- مع تحياتي ---(أدلي برأيك في التصويت الجاري)-- وهراني 21:59، 9 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ