نقاش المستخدم:Gandalf~arwiki

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا Gandalf في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Chaos 12:18, 4 ابريل 2006 (UTC)

أرحب بك مستخدما جديدا في ويكيبيديا العربية و بالخص لأننا بحاجة لاختصاصيين بالللسانيات .. أتمنى ان تجد العمل معنا ممتعا ..نحاول دوما أن نعمل في جو توافقي و نتمنى دوما انضمام اصحاب الخبرات العرب إلى مشروعنا .. اهلا بك --Chaos 12:18, 4 ابريل 2006 (UTC)

أهلا بك[عدل]

أهلا بك أستاذ Gandalf في الموسوعة. إن كنت تقصد بإعادة النظر في مقالة لغة (أو أي مقالة أخرى) أن تقوم بإعادة صياغة المقالة أو أن تقوم بإضافة تعديلات فلا يوجد ما يدعوك لاستشارة كاتب المقال أو أي مستخدم آخر. إن كنت ترى وجود خطأ فلا تتردد في إصلاحه، إن كنت ترى تناقضا أو التباسا فأزله مباشرة، الأصل في ويكيبيديا التعديل من قبل الجميع في المقالة مباشرة، فقط في بعض الحالات يرجع المستخدم لصفحة النقاش عندما يحبذ ألا يتسرع في التعديل وأن يستشير بقية المستخدمين في تعديل يريد عمله، أو قد يريد أحد المستخدمين -إن كان لا يريد القيام بتعديلات على المقالة هو نفسه- أن يشير إلى عدم حيادية مقالة أو عدم أهلية بقاء جزء منها أو يريد التنبيه على وجوب إعادة صياغتها وهكذا.

باختصار بإمكانك عمل ما تشاء في أي مقالة أو صفحة تعليمات وسياسات مثل صفحة قانون الثلاث استرجاعات إلا في حالة إعادة كتابتها في الكامل (إن غيرت الشكل والمضمون) يفضل ترك رسالة في صفحة النقاش تخبر عن سبب إعادة كتابة المقالة. تذكر عزيزي Gandalf أن أي مقالة هنا لا تخص أحدا بل هي ملك للجميع.

أتمنى أن أكون قد وفقت في إجابة ولو جزء بسيط من تساؤلاتك. --Marquez 03:32, 5 ابريل 2006 (UTC)


أهلا بك غاندالف ... أعتقد ماركيز أجابك إجابة وافية ... لا تتردد في التعديل طالما أن التعديل نحو الأفضل .. هناك فقط بعض الحالات الخاصة و هي المواضيع الخلافية نحبذ استخدام صفحات النقاش فيها . --Chaos 09:33, 5 ابريل 2006 (UTC)

بالنسبة لسؤالك الثالث، يمكنك التوقيع بكتابة 4 رموز تيلدا (Tilde) ~~~~ أو بطريقة أسهل عن طريق استخدام الزر العاشر في شريط التحرير و الذي يظهر عند و ضع الفأرة عليه عبارة "توقيعك من الساعة و التاريخ". يقتصر استعمال التوقيع على صفحات النقاش فقط و الغرض منه هو تسهيل تميز مداخلات المشاركين و تاريخ و وقت كتابة المداخلة إضافة إلى ذلك هنالك وصلة في التوقيع تؤدي مباشرة لصفحة صاحبه. لذا و باختصار التوقيع بالطريقة السابقة أسهل و أسرع و أشمل من مجرد كتابة الاسم. مع تحياتي حكيم دمشق 10:00, 5 ابريل 2006 (UTC)

Здравствуйте?[عدل]

Здравствуйте? Меня зовут Хван-Дон. Ты говориш по-английский, и Арабский? Я не говорю по-Арабский.--Russ 23:04, 3 أكتوبر 2006 (UTC)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Gandalf~arwiki هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

سوف يتم إعادة تسمية حسابك[عدل]

18:43، 17 مارس 2015 (ت ع م)

تمت إعادة التسمية[عدل]

00:53، 21 أبريل 2015 (ت ع م)