نقاش المستخدم:Godzella

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
Godzella، مرحبا بك في ويكيبيديا

ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. وهي موسوعة كبيرة وقد تكون محيرة في البداية. لذا أوجدت جملة من الصفحات للإرشاد:

يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير، لكن رجاء تذكر:

هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون.

  • رجاء عدم وضع أشياء لا صلة له بما في الموسوعة في صفحتك الشخصية.
  • عند الرغبة بإرسال رسالة لمستخدم آخر، رجاء مراعاة:
    • وضع عنوان للرسالة إن اقتضت الحاجة.
    • تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~ أو بالضغط على أيقونة الموجودة بشريط صندوق التحرير.
    • الالتزام بآداب النقاش
تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر ابدأ.
إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعضا من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها.

  • قبل الكتابة رجاء التيقن من أن ما سيكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
  • بإمكانك تعلم بعضا من رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة.

ما هي ويكيبيديا؟

كيف تنشئ مقالة في ويكيبيديا؟

كيف تعدل مقالة في ويكيبيديا؟

-- باسم19راسلني 18:19، 14 يوليو 2012 (ت ع م)

رد[عدل]

شكرا لك ولكن اعذرني فلا يمكنني أن أساعدك في أمر ليست لدي حوله أي معلومات. يخصوص المقالة، فيجب إعادة كتابتها لأنها بشكلها الحديث تظهر على أنها مقالة دعائية. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 10:31، 4 سبتمبر 2012 (ت ع م)

طلب المساعدة في مقال الديناتولوجي[عدل]

السلام عليكم، للأسف أرجو أن تقبل اعتذاري الشديد لضيق وقتي جداً عن المساهمة في ويكيبيديا حالياً. لكن المقالة تبدو في كثير من أجزائها كدعاية لهذا الشخص ولدوراته، كما أني بنظرة سريعة على صفحته لم يعجبني منهجه أبداً --أحمد مصطفى السيد (نقاش) 03:22، 5 سبتمبر 2012 (ت ع م)

رد: المقال في خطر[عدل]

المشكلة مع الموضوع هو كونه مجهول لنا ولم نجد ما يدعمه على النت. وإذا كان اختراع جديد فأعتقد أن ويكيبيديا ليست مكانا مناسبا للإعلان عنه. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 21:26، 6 سبتمبر 2012 (ت ع م)

لن أزيد على ما قاله الزميل وهراني في الأعلى، المسألة هي على هذا الشكل: إن كان هذا اختراع جديد، فالكتابة عنه يُمكن أن تعتبر دعائيَّة، ولا يُسمح بنشر الدعايات في الموسوعة. أيضًا إن كان جديدًا فليس هُناك من مصادر مُختلفة (أي من مواقع مُتعددة) تدعمه. حاول طرح الموضوع بأسلوب آخر بعيد عن الدعائيَّة في نفس الوقت، ولو إنني أعتقد أن هذا صعب--باسمراسلني (☎)--: 22:44، 6 سبتمبر 2012 (ت ع م)

علم المعلومة[عدل]

لا تقلق زميل غودزيلا المقالة لن تحذف بإذن الله سأناصر بقائها بكل ما أستطيع. Халид Мубарака (نقاش) 03:00، 7 سبتمبر 2012 (ت ع م)

الديناتولوجي[عدل]

مرحبا أخي. لا أعلم على ماذا تتحدث. أنا لم أقم بأي إجراء تجاه مقالتك هذه. يبدو إنك قد أخطأت العنوان على العموم، أتمنى لك كل التوفيق، وأنا حاضر لمساعدتك. Freedom's Falcon (نقاش) 19:53، 7 سبتمبر 2012 (ت ع م)