نقاش المستخدم:Hamed Gamaoun

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من نقاش المستخدم:Hamed gamaoun)
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من Cyclone605 في الموضوع حذف سريع لـ عزيزة

مرحبا Hamed Gamaoun ، وأهلاً و سهلاً بك في ويكيبيديا . هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي . وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة الى اسم المستخدم والتاريخ .

-- بلال الدويك(تسعدني مساعدتك ^_^) 00:18، 31 ديسمبر 2013 (ت ع م)ردّ

ويكيبيديا مكتبة قبول طلب[عدل]

مكتبة ويكيبيديا

أهلا أخي تم قبول طلبكم لولوج منصة المنهل وإليكم المعلومات اللازمة في بريدكم الخاص ،لا تترد في طرح أي سؤال ، تقبلو تحيات فريق ويكيبيديا مكتبة --ديزادي 10:54، 29 ديسمبر 2015 (ت ع م)ردّ

مراجع تلقائيًا[عدل]

مرحبا Hamed Gamaoun!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--د. ولاء ناقشني!21:36، 1 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

الوسام العام
(: Yassine hnt (نقاش) 02:37، 3 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في قرطاج إديتاثون


إستبيان ويكيبيديا مكتبة[عدل]

مكتبة ويكيبيديا

مرحبا بكم مستعملي ويكيبيديا مكتبة 

تتلقون هذه الرسالة لأن ويكيبيديا مكتبة تلقت قبولك بالإشتراك مع الشريك منذما يزيد عن 6 أشهر . هذا تذكير طفيف حول إشتراككم مع الشريك .

  • تأكد من أنه يمكنك تسجيل دخولك لا يزال فعالا في حسابك مع الشريك. إذا كنت تواجه مشكلة لا تتردد في الإتصال بنا.
  • تذكر، إذا وجدت هذا المصدر مفيدا للعمل به في تحريرك الخاص في ويكيبيديا ، تأكد من تضمين الاستشهادات مع الوصلات على ويكيبيديا: وصلات إلى موارد الشركاء و هي واحدة من عدد قليل من الطرق التي يمكن أن تثبت استخدامك والطلب على حسابات لشركائنا. وكلما زاد الربط، كلما زاد احتمال تجديد شراكة مفيدة مع هذا الشريك.
  • كتابة مقالات غير عادية باستخدام مصادر هذا الشريك؟ لم الحصول على هذا المصدر خلق فرص جديدة بالنسبة لك في مجتمع ويكيبيديا؟ إذا كان لديك قصة فريدة من نوعها حول مساهماتكم شاركنا بها ، أرسل لنا رسالة ، وسنقوم بإتاحة فرصة لك لكتابة مدونة  عن عملك مع واحد من شركائنا.

وأخيرا، فإننا نقدر اذا قمت بملء [الإستبيان حو ويكيبيديا ]. سيساعدنا الإستبيان ليس فقط في خدمتك بشكل أفضل مع تسهيل هذه الشراكة معينة، ولكن أيضا سيتيح لنا إمكانية اكتشاف شراكات أخرى وخدمات تمكن مكتبة ويكيبيديا عرضها على الويكيبيديين.


شكرا,

--ديزادي 14:59، 5 يونيو 2016 (ت ع م)ردّ

مدونة السلوك العالمية[عدل]

حذف سريع لـ عزيزة[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة عزيزة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Cyclone605 (نقاش) 19:02، 25 مارس 2021 (ت ع م)ردّ