نقاش المستخدم:Hisham.Tag.Eldin/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مرحبا بك في ويكيبيديا، المصري الأصيل !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجارب لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكًا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنسى عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نتمى لك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

O.Waqfi (راسلني) 19:14، 29 مارس 2008 (UTC)

حذف سريع لـ شاطئ عجيبة[عدل]

تم وسم شاطئ عجيبة لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن تجربة ولا تضم أي محتوى موسوعي. رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. غلام الأسمر ..نقاش 00:49، 26 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

ديسمبر 2009[عدل]

أهلا بك في ويكيبيديا. إن تعديلك الأخير أزال محتوى من مصر. عند إزالة نص، يرجى تحديد السبب في ملخص التعديل وناقش التعديلات المثيرة للجدل على صفحة نقاش المقالة. إذا كان هذا خطءا، لا تقلق؛ تم إعادة النص، كما ترى في تاريخ الصفحة. ألقي نظرة على صفحة الترحيب للمزيد من المعلومات حول المساهمة في هذه الموسوعة، وإذا أردت التجريب، رجاء استخدم ساحة التجربة. شكرا لك. شرف الدين () 08:38، 21 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الثروة المعدنية في محافظة البحر الاحمر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الثروة المعدنية في محافظة البحر الاحمر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:43، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة المخروطة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المخروطة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة المخروطة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:21، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مديدة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مديدة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مديدة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:37، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 21:56، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

أهلاً وسهلاً،

نود أن تكون من المشاركين في ختم أطول نقاش في ويكيبيديا العربية ( بدأ منذ سنة ) ( وقد ندخل بذلك إلى موسوعة غينس للارقام القياسية! ). يمكنك النقاش، أو إن تثبت في رأي، المرور إلى جزء التصويت. لن يأخذ من وقتك هذا الكثير، السياسة الجديد سيكون لها تأثير على مستقبل الموسوعة ونريدك من المشاركين في تحديدها. --Helmoony (نقاش) 23:19، 1 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة هاني عازر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاني عازر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هاني عازر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:38، 19 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هاني عازر[عدل]

ويكي مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاني عازر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:38، 19 أكتوبر 2010 (ت ع م)

لا ترفع الصور عشوائيا![عدل]

--شرف الدين () 10:37، 23 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة شالوم هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شالوم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شالوم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:39، 10 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شالوم[عدل]

ويكي مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شالوم التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:39، 10 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سيفيتس[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيفيتس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:51، 18 مارس 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Hisham.Tag.Eldin/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

  • مرحبًا، أرجو أن يسمح وقتك للمشاركة هنا.--Avocato (نقاش) 21:28، 19 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة حزب العدل[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حزب العدل التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:59، 22 يونيو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مقاطعات ليسوتو[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مقاطعات ليسوتو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:29، 27 يونيو 2011 (ت ع م)

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:00، 30 يونيو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 00:16، 7 يوليو 2011 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل[عدل]

تم قبول طلب التسجيل للجائزةـ رجاء الاطلاع على الشروط المضافة. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة سايفرز}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:26، 20 يوليو 2011 (ت ع م)

ثلاث أسابيع على إغلاق فترة التسجيل[عدل]

مرحبا. بقي حوالي فترة ثلاث أسابيع على نهاية فترة التسجيل على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011. خلال هذه الفترة سيكون بإمكانك تغيير هدف المشاركة. بالإمكان الاطلاع على أهداف الآخرين وتعديل هدفك ليكون بمستوى المنافسة. لن يسمح بأي تغيير للأهداف بعد انتهاء فترة التسجيل. أطيب الأماني بالتوفيق بتنفيذ الأعمال. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:43، 9 أكتوبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:29، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل[عدل]

مرحبا. انتهت اليوم فترة التسجيل على ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الثاني لعام 2011. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:36، 1 نوفمبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة منطقة وسط الأناضول[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منطقة وسط الأناضول التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:11، 13 نوفمبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة منطقة البحر الأسود[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منطقة البحر الأسود التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:44، 13 نوفمبر 2011 (ت ع م)

ترشيح[عدل]

تحية طيبة وبعد التحية والسلام انا رئحت مقالة مماليك العراق لكي تكون مقالة جيدة ضمن المقالات الموجودة في الموسوعة فارجوا المشاركة بالتصويت ورايك يهمني وتقبل مني اطيب التحيات --HARRY (نقاش) 23:54، 13 نوفمبر 2011 (ت ع م)

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:35، 15 نوفمبر 2011 (ت ع م)

السلام عليكم. طريقة التحويل التي اتبعتها خاطئة يا أخي لأنها لم تنقل تاريخ التعديلات أو صفحة النقاش. ولذلك أرجو أن تطلب حذف الصفحة على أن تستخدم خاصية "انقل" أعلى صفحة انتخابات الرئاسة المصرية 2011. تحياتي.--Osa osa 5...راسلني 23:20، 23 نوفمبر 2011 (ت ع م)

قام إداري بتصحيح التحويل. تحياتي. --Osa osa 5...راسلني 23:31، 23 نوفمبر 2011 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة منطقة وسط الأناضول[عدل]

مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة منطقة وسط الأناضول التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • إضافة وصلات للمقالة في صفحات أخرى، لذلك لم تعد المقالة يتيمة.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 23:28، 27 نوفمبر 2011 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ[عدل]

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة النصف الثاني من العام 2011. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية. --سايفرز (نقاشمساهمات) 12:07، 1 ديسمبر 2011 (ت ع م)

نتيجة - لا تقييم[عدل]

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2011. يؤسفني أن أعلمك بأنك لم تتلق أي تقييم من قبل لجنة الجائزة لأي عمل قمت به خلال فترة الجائزة لعدم تمكنك من القيام بالأعمال و/ أو متابعة التواصل وإعداد تقرير عن الأعمال التي وعدت القيام بها. أتمنى لك حظا موفقا ونتطلع إلى اشتراكك من كل بد في الدورات القادمة. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:33، 16 ديسمبر 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

اضغط على الصورة لمعرفة تفاصيل أكثر

لتفاصيل أكثر اضغط على الصورة... تحياتي القلبيّة ... د. فارس الجُويلي (راسلني) 00:44، 17 ديسمبر 2011 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل[عدل]

تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج، وشكرا على وضع الشروط بنفسك. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:21، 4 يناير 2012 (ت ع م)

هل هناك تفسير؟؟[عدل]

لا أرى أي تفسير لما قمت به من تخريب لقالب:مواضيع مصر ونقله إلى قالب:مواضيع فلسطين!!! .. كان بإمكانك إنشاء قالب آخر لمواضيع فلسطين بدون تخريب للقالب الآخر!! على العموم سأستعيدة وإن أردت إنشاء قالب آخر بإمكانك إنشائة مرة أخرى بدون تخريب للقوالب الآخرى وإن تكرر هذا الأمر سأقدم شكوى بحقك--Jo NaHaL (نقاش) 20:06، 21 يناير 2012 (ت ع م)

لا يوجد مشكلة، بالإمكان الآن استعادة قالب مواضيع فلسطين بدلًا من انشائه من جديد--Jo NaHaL (نقاش) 20:13، 21 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الناصر محمد بن قايتباي[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الناصر محمد بن قايتباي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:56، 24 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مورينيو شيكوريل[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مورينيو شيكوريل التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:01، 10 فبراير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سجاد ايراني[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سجاد ايراني التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:20، 22 فبراير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة موسيقى ايرانية[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة موسيقى ايرانية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:44، 1 مارس 2012 (ت ع م)

رسالة من جائزة المنتج[عدل]

مرحبا. هذا ملخص من جائزة المنتج لشهر مارس 2012. تصلك هذه الرسالة باعتبارك مشارك في الجائزة للدورة الحالية للنصف الأول لعام 2012.

  • أصبح عدد المسجلين هو 22 مستخدم (منهم 10 طلبات مقبولة)
  • رجاء الانتباه إلى أن آخر موعد لتعديل المهام المطلوبة هو 30 أبريل 2012. يرجى الاطلاع على أهداف الآخرين وتعديل أهدافكم بما يلائم مستوى المنافسة وإمكانية التنفيذ.
  • في حال أن طلبك لم يقبل بعد، رجاء مراجعة صفحة نقاشك للاطلاع على ماهية المطلوب لقبول الطلب ورجاء مراسلة لجنة الجائزة في حال وجود أي استفسار.
أطيب الأماني لتحقيق الأهداف المتفق عليها والحصول على أحد المراتب الثلاثة الأولى. --سايفرز (نقاشمساهمات) 03:42، 27 مارس 2012 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:S6300070.JPG[عدل]

تم وسم ملف:S6300070.JPG للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 19:29، 9 أبريل 2012 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل[عدل]

مرحبا. انتهت فترة التسجيل على ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2012 في يوم 30 أبريل. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:31، 5 مايو 2012 (ت ع م)

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ[عدل]

مرحبا. بقي حوالي خمس على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. أطيب الأماني بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 10:56، 26 مايو 2012 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ[عدل]

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من العام 2012. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:21، 1 يونيو 2012 (ت ع م)

نتيجة - لا تقييم[عدل]

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2012. يؤسفني أن أعلمك بأنك لم تتلق أي تقييم من قبل لجنة الجائزة لأي عمل قمت به خلال فترة الجائزة لعدم تمكنك من القيام بالأعمال و/ أو متابعة التواصل وإعداد تقرير عن الأعمال التي وعدت القيام بها. أتمنى لك حظا موفقا ونتطلع إلى اشتراكك من كل بد في الدورات القادمة. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:52، 16 يونيو 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 13:47، 3 يوليو 2012 (ت ع م)


أحمد مكي[عدل]

السلام عليكم, كيف عرفت أن أحمد مكي مواليد أبوظبي!!

--Maumed al sarif (نقاش) 15:43، 13 يوليو 2012 (ت ع م)

مقالة مصر[عدل]

السلام عليكم أخي المصري الأصيل، قمت برفض التعديلات لأنك قمت بمسح بعض النصوص بدون مبرر يذكر، أرجو التفهم.--Esp1986 (نقاش) 16:44، 15 يوليو 2012 (ت ع م)

== قبول طلب التسجيل ==

مرحبا رفان. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج، وشكرا على وضع الشروط بنفسك. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:26، 26 أغسطس 2012 (ت ع م)

أدعوك للمشاركة في هذا التصويت حول نظام المراجعة.--Rajulbat (نقاش) 04:43، 26 أغسطس 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة صراع في النيل (فيلم)[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صراع في النيل (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:47، 9 سبتمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الطوق والإسورة (فيلم)[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الطوق والإسورة (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:49، 9 سبتمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مركز الإسكندرية للإبداع الفني[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مركز الإسكندرية للإبداع الفني التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:42، 10 سبتمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة المراهقات (فيلم)[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المراهقات (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:32، 12 سبتمبر 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة اليمن لتصبح مختارة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ، قمت انا ومجموعة من الاعضاء بتطوير مقالة اليمن تطويراً كبيراً واستغرق منا ذلك ما يقارب شهرين .
وقمنا بترشيحها لتصبح مقالة مختارة وقد استوفت كل الشروط اللازمة ، ووافق عليها حتى الآن 11 عضواً .
واتمنى منك الدخول في هذة الصفحة وتسجيل موافقتك على ترشيحها لتصبح مقاله مختارة ، و  شكرًا . --إبراهيم قاسمراسلني 16:31، 1 أكتوبر 2012 (ت ع م)

أسبوعين على إغلاق فترة التسجيل[عدل]

مرحبا. بقي فترة أسبوعين على إغلاق التسجيل على جائزة المنتج للنصف الثاني من عام 2012. خلال هذه الفترة سيكون بإمكانك تغيير هدف المشاركة. بالإمكان الاطلاع على أهداف الآخرين وتعديل هدفك ليكون بمستوى المنافسة. لن يسمح بأي تغيير للأهداف بعد انتهاء فترة التسجيل. أطيب الأماني بالتوفيق بتنفيذ الأعمال. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:23، 15 أكتوبر 2012 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل[عدل]

مرحبا. انتهت اليوم فترة التسجيل على جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2012. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق.--سايفرز (نقاشمساهمات) 16:06، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة المكس[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المكس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:15، 15 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة اللبان (حي)[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اللبان (حي) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:16، 15 نوفمبر 2012 (ت ع م)

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ[عدل]

مرحبا. بقي حوالي أسبوع على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة النصف الثاني من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 نوفمبر الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 16:56، 25 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة السمان والخريف (فيلم)[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة السمان والخريف (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:56، 29 نوفمبر 2012 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ[عدل]

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الثاني من العام 2012. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 18:00، 1 ديسمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الزعيم (شخصية)[عدل]

يتيمة مرحبا، المصري الأصيل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الزعيم (شخصية) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:31، 10 ديسمبر 2012 (ت ع م)

نتيجة - لا تقييم[عدل]

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2012. يؤسفني أن أعلمك بأنك لم تتلق أي تقييم من قبل لجنة الجائزة لأي عمل قمت به خلال فترة الجائزة لعدم تمكنك من القيام بالأعمال و/ أو متابعة التواصل وإعداد تقرير عن الأعمال التي وعدت القيام بها. أتمنى لك حظا موفقا ونتطلع إلى اشتراكك من كل بد في الدورات القادمة. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:41، 17 ديسمبر 2012 (ت ع م)

إذا كان ثمة سبب لحذف مقطع موثق من مقالة ما فيجب على الأقل ذكر ذلك السبب أليس كذلك؟ لديك صلاحيات المحرر لأنه يفترض أنك تعرف قواعد الموسوعة جيدا --«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 18:19، 16 يناير 2013 (ت ع م)

النسخ واللصق[عدل]

طابت أيامك. لاحظ أنك نسخت نص مقالة مظاهرات 30 يونيو 2013 في مصر إلى ثورة 30 يونيو. أولا لا ينبغي أبدا أن تستخدم النسخ واللصق لنقل الصفحات وتغيير أسماء المقالة، بل توجد خاصية للنقل تنقل معها تاريخ الصفحة وجميع مساهميها. ثانيا، يوجد نقاش طويل حاليا عن الاسم، من غير المقبول القفز عليه والاستعجال باتخاذ القرار.--OsamaK (ناقش) 15:27، 6 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

رسالة باللهحة المصرية عن رفع صور لشاطئ عجيبة[عدل]

مساء الخير.إنت رفعت صورتين لشاطئ عجيبة لكومنز، بس أنا بقترح عليك إنك ترفع صور أكتر من خرايط جوجل، ولو كنت موافق اعمل كدة:

  1. دوس هنا
  2. انسخ النص "31.41303,27.007179" لشريط البحث ودوس Enter
  3. هتلاقي شاطئ عجيبة، وهتلاقي مكتوب قدامك "قمر صناعي"
  4. حط السهم على السطر هتلاقي قايمة، دوس على "صور"
  5. هتلاقي صور كتيرةممكن ترفعها لكومنز

قبول طلب التسجيل[عدل]

مرحبا. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج للنصف الأول من عام 2014. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:59، 27 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

انتهاء فترة التسجيل[عدل]

مرحبا. انتهت منذ يومين فترة التسجيل على جائزة المنتج للنصف الأول لعام 2014. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 22:51، 3 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ[عدل]

مرحبا. بقي حوالي يومين على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة النصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:25، 31 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

نهاية فترة التنفيذ[عدل]

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من العام 2014. باعتبار عدم تنفيذ الأعمال المتفق عليها، لن تحسب المساهمات من قبلكم في نتيجة الجائزة. نرجو التفهم ونتطلع إلى مشاركتكم معنا في الدورات اللاحقة. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:19، 2 يونيو 2014 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الزعيم (باب الحارة)[عدل]

تم وسم الزعيم (باب الحارة) للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Taher (نقاش) 13:08، 18 يونيو 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Hisham.Tag.Eldin/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Hisham.Tag.Eldin/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

مقالة هولندا[عدل]

أهلا بك هشام، ما رأيك ان تسعدني برأيك في ترشيح مقالتي هولندا كمقالة مختارة؟------Wafaashohdy (نقاش) 13:00، 7 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش[عدل]

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا Hisham.Tag.Eldin. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (95 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 18:35، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.