نقاش المستخدم:Ibnroshd

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Antime • (أهـــــلا بك... تسرّنا مســاعدتك) 05:38، 23 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

ابن رشد[عدل]

هناك فرق بين صفحة المقالة وصفحة النقاس. صفحة النقاش للمناقشة المقال. The Egyptian Liberal (نقاش) 09:15، 24 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

يا دكتور. أرجو منكم عدم إضافة التعليقات في صفحة إبن رشد. التعليقات أو المناقشات تضاف إلى صفحة النقاش. ما تفعله يعتير تخريب وقد تمنع من المشاركة في ويكيبيديا أذا إستمريت على ما تفعله -- The Egyptian Liberal (نقاش) 09:51، 25 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
أخي العزيز ابن رشد. كيف حالك؟ أنا أعلم أنك عضو جديد في الموسوعة فأهلا بك وأتمنى أن تستفيد الموسوعة من خبرتك. أنا أعلم أن بعض العلماء يقلون أن ابن رشد لم يدعوا إلى العمانية وأن الغرب قرأ فلسفته قراة خاطأة ولكن المقالة كما ترى ماذالت تحت التحرير لأن المقالة حقيقة ينقصها الكثير. وللعلم أن فكرة العلمانية فكرة كبيرة فليس بالشرط أن يكون معناها ترك الشريعة. السبب الذي يرى الغرب وكثير من الناس أن ابن رشد أبو العلمانية أنه جادل وناقش وكسب معركة فصل الفلسفة عن الدين في كتب منها تهافت التهافت. أخي, أذا أضاف كل صاحب رأي رأيه في الموسوعة دون خربت الموسوعة. مثلا, لا يستطيع أحد القول بأن ابن رشد كان يهودياً لأن هذا رأيه. يجب أن تكون معلومات المقالة موثوقة مكتوبة بإسلوب علمي وإلا أصبحت الموسوعة منتدى. الجوانب الاجرائية جزء مهم جدا في الموسوعة حيث بدونها تصبح فوضا مما قد يأدي إلى حروب التحرير. أرجو من أن تأخذ النصحتي ونصائح المستخدمين الأخريين بصدر رحب وأن لا تراها كنوع من إستغلال السلطة الإدارية (أنا لست من الإداريين, أنا فقط محرر) أو التكبر أو عدم أخذ مشارتك بجدية. أرجو أيضا وضع ردك على على ردي في (صفحة نقاشي) حتى أستطيع معرفة أنك قد راسلتني والسلام ختام. -- 01:51، 4 مارس 2010 (ت‌ع‌م)