نقاش المستخدم:Ibrahim.ID/أرشيف 4

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 10 سنوات من ((55الغيثي55)) في الموضوع شكراً لك
تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 4


بخوص فيلم محامي الشيطان

مرحبا ، بخصوص ما كتبته في مقال محامي الشيطان (فيلم) لم تكن مقال موسوعي او حتي معلومات بل هو مجرد تدوين لحوار الذي دار في الفيلم . اذا اردت ان تكتب عن الحوار بالفيلم مكانه ليس في ويكيبيديا بل في موسوعة ويكي اقتباس . ويكيبيديا موسوعة معرفية للمعلومات فقط. عموما الخطأ وارد ولا بأس به ، ومرحبا بكل مساهماتك ولا تتردد في سؤال اي مستخدم هنا بالموسوعة فالجميع يرحبون بذلك --إبراهيـمـ (نقاش) 19:53، 9 ديسمبر 2013 (ت ع م)

إذا اسمح لي ببعض الوقت حيث اني قمت بإعادة اضافة نفس القصه بنفس الاسلوب، فسمح لي ببعض الوقت لإعادة صياغتها، لكن "اعتقد" ان بعض الاجزاء من الحوار ستكون مفيده لإضاح القصه وتوصيل مغزاها، اعتقادي "وهو معمول به" ان التقيد غير حرفي بالقواعد، واعذرني على سوء تصرفي، فانا احاول قبل كل شئ احاول المساعده، وعلى اي حال كما قلت لك، سأقوم بإعادة كاتبة القصه والاستغناء عن الحوار، في انتظار تعليقك على التقيد بالقواعد --Mecko (نقاش) 20:18، 9 ديسمبر 2013 (ت ع م)

رد:مساعدة بسيطة

أهلا بك إبراهيم، سعيد جداً بأنني استطعت المساعدة، بخصوص المقالات المختصة بلاعبي كرة القدم والرياضة؛ فأتمنى إعطائي مجموعة التصانيف في ويكيبيديا الإنجليزية التي تريد مقالات عنها، وسأقوم باستخراج ما تريد. تحياتي.--ASammour (ناقش) 16:41، 10 ديسمبر 2013 (ت ع م)

الأح إبراهيم. أكثر من 90% من الصفحات الشخصية في وكيبيديا تحتوي على روابط أصحابها في الفيس بوك وجوجل وغيرها وهذا حق مشروع وجزء من سيرة الشخص وليس كما تظن دعاية. تعاملك بهذا الاصرار مع صفحة وترك (عشرات الآلاف من الصفحات) وبعضها مر عليه سنوات أمر غير منصف ولا محايد وبعيد عن المساواة والإنصاف المفترض . شكرًا في كل الأحوال !!! http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%88%D8%A7%D8%A6%D9%84_%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B3%D9%85

الأح إبراهيم. أكثر من 90% من الصفحات الشخصية في وكيبيديا تحتوي على روابط أصحابها في الفيس بوك وجوجل وغيرها وهذا حق مشروع وجزء من سيرة الشخص وليس كما تظن دعاية. تعاملك بهذا الاصرار مع صفحة وترك (عشرات الآلاف من الصفحات) وبعضها مر عليه سنوات أمر غير منصف ولا محايد وبعيد عن المساواة والإنصاف المفترض . شكرًا في كل الأحوال !!! http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%88%D8%A7%D8%A6%D9%84_%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B3%D9%85

صباح الخير.. أعتذر عن اتهاماتي الجزاف :) ولكني أتحدى كل مشرفي الوكيبيديا حذف نفس الروابط الني حذفتها من صفحتي وتراها دعائية، في هذه الصفحات، وسأرسل وأتابع المزيد ايها المحايدون :) خذ مثلا من عشرات الآف الأمثلة: 1- محمد العريفي 2- سلمان العودة 3- عائض القرني على فكرة : الروابط المماثلة لما حذفته جورا وظلما في صفحاتهم وغيرها أضعاف مضاعفة يا محايد وأنا أتهم جزافا

وأنا بدوري أشكر لك أيضا هذه الروح الجميلة والأسلوب الجاد. أتمنى أن نعمل جمبعا بحياد، فهذا موقع معلوماتي هام، ونجاحه يسعد كل عاقل منصف؛ لانه نجاح للثقافة والمعرفة العربيتين. أتفق معك في كثير من كلامك لو كان مطبقا على الجميع؛ ولكن واقع الموسوعة يحكي العكس تماما فغالب صفحات المعاصرين تحتوي على روابط مماثلة وأكثر خاصة الفيس بوك لأهميته ولا أرااه دعاية بقدر ما هو مصدر توثيق ويعكس افكار الشخص أيضا. عموما أتمنى أن نقف في المنتصف، بحيث يبقى حذفك كما هو ، مع إعادة صفحة الفيس بوك ضمن الروابط الخارجية لأهميتها مع الشكر

إذا لم يقنعك كلامي فتجاهله، فقد أكون على خطأ لقلة خبرتي في الموقع. سأحترم رأيك يا زميلي في كل الأحوال، ومنكم نتعلم هنا

بخصوص نقاش تعديل السياسات

لا بأس، انت اقدم مني وتعرف إلى أي مدى يمكن أن يصل النقاش، لكن كان الغرض منه التنويه والتأكيد على عدم التعقيد وأن ظروف كل موسوعة تختلف عن الأخرى. شكرًا لك --مي هاشم نقاش 00:36، 15 ديسمبر 2013 (ت ع م)

بخصوص المقالتين

مرحباً

لقد عقدتُ الأمر بتغييري لعناوين المقالتين. نعم كان من الأسهل لو أني بدلت المحتويات ببعضها. هل يمكن التراجع عن تغييرات العناوين حتى أتمكن من تبديل المحتوى؟

شكراً لك.

قمت بتغيير محتويات المقالتين، وأرجو أن تكون المشكلة قد حلت

شكراً جزيلاً

--Mralahmad (نقاش) 20:04، 15 ديسمبر 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جمال محمود علي

يتيمة مرحبا، Ibrahim.ID! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جمال محمود علي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:05، 19 ديسمبر 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة محرز مصطفى

يتيمة مرحبا، Ibrahim.ID! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محرز مصطفى التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:12، 23 ديسمبر 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قائمة الدلو

يتيمة مرحبا، Ibrahim.ID! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الدلو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:06، 23 ديسمبر 2013 (ت ع م)

رد:الاتوويكي براوزر

الأفضل أن تستفسر من سايفرز ، شخصياً جربت ولا أعرف إن كانت خطواتي هي الصحيحة او الكاملة . عموماً في خانة source اختار liks og page(only bkuelinks) وفي خانة likks on ضع اسم القالب هكذا ، قالب:اسم القالب وهذا من اجل استخراج الصفحات التي يحويها القالب وبعد ذلك اضغط على start وفي كل مرة ضع اسم القالب في المكان المناسب واضغط على save --بدارين 12:03، 24 ديسمبر 2013 (ت ع م)

الخطوات كالتالي:
  1. تكوين قائمة بالمقالات التي ستعمل عليها: تحت عنوان "Make list" اختر "Links on page (only blue links)"؛ في خانة "Links on" اكتب اسم القالب "قالب:الحاصلون على جائزة نوبل في الكيمياء"؛ اضغط "Make list".
  2. فلترة النتائج: اختر "Filter" واختر النطاقات التي ستعمل عليها في "Namespaces to keep"(عادة النطاق الرئيسي ونطاق ملحق فقط)؛ اضغط "Apply".
  3. إضافة القالب أسفل المقالات: في خانة "More" علم على "Enabled" تحت عنوان "Append/Prepend text" واكتب "{{الحاصلون على جائزة نوبل في الكيمياء}}" في خانة "Use" عدل الرقم إلى 1.
  4. ضبط شروط تجاوز المقالات: في خانة "Skip" علم على "Contains" واكتب "الحاصلون على جائزة نوبل"؛ علم أيضا على "No changes are made" و "Only genfixes".
  5. ضبط ملخص التعديل: في قائمة "Options" اختر "Default Edit Summaries" واكتب ملخص التعديل الذي تريده في سطر جديد أسفل القائمة التي ستظهر لك؛ في خانة "Start" تحت عنوان "Default Summary" اختر ملخص التعديل الذي كتبته.
  6. القيام بالتعديلات: اضغط "Start"، وراجع الفرق الذي سيظهر لك؛ لو كان الفرق سليم اضغط على "Save" ليتم حفظ الصفحة؛ الأوتوويكي براوزر سينتقل تلقائيا للصفحة التالية حتى تنتهي الصفحات. --Meno25 (نقاش) 12:43، 24 ديسمبر 2013 (ت ع م)

رد: وسام السينما

أشكرك على هذا اللطف والتقدير وسعيد لمتابعتك عملي. -- سمير الشرباتي راسلني 03:32، 3 يناير 2014 (ت ع م)

@Samir I. Sharbaty: في الواقع لست وحدي من لاحظ هذا بل اغلب المستخدمين ممن يتابع الصفحات الجديدة .. ماشاء الله فيضان من المقالات الجديدة التي تقوم بانشاءها . مجهود رائع شكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 03:59، 3 يناير 2014 (ت ع م)
لا حظت لتوي ردك، فلم تصل الإشارة لإشعاراتي. أشكرك، وأتمنى أن أكون دائمًا عند حسن ظن كل مساهم متعاون في الموسوعة. -- سمير الشرباتي راسلني 03:44، 7 يناير 2014 (ت ع م)

مشكلة كبيرة :(

  • اخي انظر الى تصنيف:شخصيات تلفزيونية عربية يحتوي على اخطاء مثل برامج تلفزونية مضافه اليه وهذا خطاء غير مقبول على الاطلاق المهم حاولت اني اقوم بتعديل التصنيف الا اني لم اجد التصنيف في المقالات -- ابو هايدي تواصل معنا 07:55، 3 يناير 2014 (ت ع م)
  • الا موجود هذي قائمة
  1. قصة الأندلس (برنامج تلفزيوني)
  2. قصص القرآن (برنامج)
  3. قصص القرآن الجزء الثاني (برنامج)

انا حاولت احذف التصنيف بس ماني لاقيه في الصفحات -- ابو هايدي تواصل معنا 08:09، 3 يناير 2014 (ت ع م)

هكذا افضل شكر لك-- ابو هايدي تواصل معنا 23:28، 3 يناير 2014 (ت ع م)

معركة الحماد

السلام عليكم إبراهيم. أتراه مقبولاً النقل الحرفي من كتاب "عصر محمد علي" لكتابة مقالة عن المعركة، دون حتى أن تتكلف عناء تهذيب النص وكتابته بلغة تخلو من العواطف (أي بصورة موسوعية)؟ أبو حمزة أسعد بنقاشك 09:06، 3 يناير 2014 (ت ع م)

شكراً و اسألك المزيد!

مرحباً بك إبراهيم ! جزيل الشكر لك على عنايتك و تكفلك بقرائة مقالتى . أنا بالفعل كنت و مازلت أعانى الأكوادَ و الأوامر و صيغ التنسيق و لكننا على الدرب سائرون :) و أخطط للمساهمة المستمرة و أطمح إلى أن استحق صلاحية "محرر". سوف احتاج مساعدتك و يشرفنى أن نكونَ أصدقاء فالويكيبيديُّ هو خيرُ صديق كفى به خيراً أنه يكتب المقال و ينشره فى ويكيبيدياً كمن يصنع المعروف و يلقى به إلى البحر :)

و لقد كتبتُ مقالةً أخرى انحلال البشرة الفقاعي و انتظر مراجعتك لها ؛ و لسوف أضعها فى صفحة طلبات المراجعة كالمرة السابقة للتأكيد.

تحياتى

--Ali Baba (نقاش) 23:01، 4 يناير 2014 (ت ع م)

التوقيع

مرحبا أخي ابراهيم. نظرا لهذا النقاش واستنادا بالبند الخامس من ويكيبيديا:توقيع#تشخيص أرجوا منك أن تزيل الصورة من توقيعك. أشكرك مقدما--عباس 11:42، 5 يناير 2014 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

مرحبا. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج للنصف الأول من عام 2014. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 18:53، 6 يناير 2014 (ت ع م)

صفحتي الشخصية

السلام عليكم ؛ حاولت أن أرتقى بمستوى تحرير صفحتي الشخصية إلى مستوىً محترف ... وسيلتى فى تطوير مهاراتي التحريرية هي بأن أضغط على زر "عَدِّل" بأي صفحة و أُحاول فك الأكواد و فهم ترتيبها ؛ و عندما حاولت ذلك مع صفحات المستخدمين القدامى المحترفين وجدت أن معظمها محمية و خالية من أى أكواد ... اسألكَ المساعدةَ.

شكراً مقدماً :)

--Ali Baba (نقاش) 18:04، 7 يناير 2014 (ت ع م)

استفسار

مرحباً، هل تستطيع إخباري بكيفية ترشيح صورة لتكون مختارة؟ وشكراً مسبقاً --عميد (نقاش) 19:37، 7 يناير 2014 (ت ع م)

رابط الصورة من أجل التشريح

السلام عليكم اسمح لي يا أخي ولكن لا أدري لمَ حذفت الصورة؟؟؟ و أتمنى أن تعيدها إلى الترشيح ، تفضل الرابط :

http://forums.mrkzy.com/pic/z88z_pic_1327744772_287.jpg

شكراً لك على وقتك ، أخوك : ((55الغيثي55)) (نقاش) 06:37، 8 يناير 2014 (ت ع م)

هل أستطيع ؟؟

السلام عليكم..

فقط سؤال بسيط، هل يمكنني رفع صورة على كومنز ثم اختيرها و أنت تقوم بترشيحها؟(بعدما أعطيك رابطها)

شكراً على وقتك ، أخوك : ((55الغيثي55)) (نقاش) 07:32، 8 يناير 2014 (ت ع م)

تفضل الرابط للصورة الجديدة على كومنز : https://commons.wikimedia.org/wiki/File:Androidsaga_dbz.jpg

أنا أنتظر...

السلام عليكم..

آسف على إزعاجي ، و لكن ...

هل انتهيت من عملية ترشيح صورتي من رابط كومنز الجديد؟

شكراً لك على وقتك ، أخوك: ((55الغيثي55)) 08:10، 8 يناير 2014 (ت ع م)

لماذا؟؟

السلام عليكم.. لقد أعطيتك رابط الصورة الجديدة الموجود على الكومنز

أرجو مراجعة رسائلي القديمة.

أخوك:((55الغيثي55)) 07:59، 8 يناير 2014 (ت ع م) 08:26، 8 يناير 2014 (ت ع م)

شكرا

شكرا جزيلا على اخباري بأني دخلت قائمة أكثر عدد تعديلات :)--Reem Al-Kashif (نقاش) 13:26، 8 يناير 2014 (ت ع م)

بخصوص صفحتي.

أشكرك مجدداً صديقي :) أحب أن أعرف كيف يمكن لي أن أتحكم فى مواقع القوالب و ترتيبها ؛ مثلاً تحديدُ موقع "صناديقي" و ترتيبها رأسياً فى يسار صفحتي ؛ أو تغيير مكان قالب "أعمال تحريرية . و إذا أحببت أن أُحيط بعض محتويات صفحتى فى إطارٍ بسيط ذى خلفية ملونة (كما فى صفحتك انت ذات الخلفية الرمادية) و أضع بعض المكونات خارجها (مثل صفحتك حيثُ وضعتَ "هذا المستخدم محرر-هذا المستخدم يستعمل الأوتوويكي براوزر") خارج الإطار بينما أضفتَ إطارات أخرى داخل الإطار الرئيسي.

شكراً مقدماً.

--Ali Baba (نقاش) 14:24، 8 يناير 2014 (ت ع م)

طلب تعديل قالب..

السلام عليكم.. كيف حالك أخي إبراهيم؟ أرى أنك تنوي القيام بالكثير في مسابقة المنتج، وفقك الله ويسر أمرك..
أريد مساعدتك في قالب:السرعة والغضب، حيث أن الأسماء في قسم المخرجون وغيرها لا تكون بجانب بعضها كما في قالب:أفلام الرجل العنكبوت.. هل بإمكانك حل المشكلة.؟! -- شبيب السبيعي..ناقشني 17:42، 8 يناير 2014 (ت ع م)

شكراً على المساعدة أخي إبراهيم، مقدر لك هذا.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 18:35، 8 يناير 2014 (ت ع م)

شكراً لك

شكراً لك على مساعدتك لي في اختيار الصور و ترشيحها ، أرجو منك بعد هذه الرسالة أن نكون على دردشة دائمة (أي بلا توقف حتى النوم)

أخوك:((55الغيثي55)) 17:42، 8 يناير 2014 (ت ع م)

أهلا بك

السلام عليك يا أخي إبراهيم.. كيف الحال؟ كيف هي أمورك ؟

هلاّ تطلعني على لآخر الأخبار الجديدة ..

أخوك:((55الغيثي55)) 06:04، 9 يناير 2014 (ت ع م)

أنا آسف

السلام عليكم .. لقد أحزنتني و جرحت مشاعري بردّك ، و لكن..قال-عليه الصلاة و السلام -:"التمس لأخيك و لو سبعين عذراً". أنت تعلم أنني قرأت رسالتك و فهمت محورها و معاناها ، لكن عندما قرأت ما تنص عليه قوانين ويكيبديا و أردت تطبيقها في مقالاتي بدأت تحوم علي المشاكل من كل جانب ....

لي طلب واحد : ما رأيك أن ترفع لي ملفات على الكومنز ثم تخبرني بالرابط ، و سأكون بالقوانين سمعاً و طاعةً معك إن شاء الله .

أخوك المخلص:((55الغيثي55))(نقاش) 09:22، 9 يناير 2014 (ت ع م)

شكراً لك..

شكراً لك على تعليماتك و أنا فخور لأنني اقتديت بك في هذا الموقع ...

أنا طالب في المرحلة الإعدادية في 13 سنة من عمري ، أحب الرسم و الفنون . مللت من مواقع الألعاب التي لا تجدي نفعاً ، فوجدت ويكبيديا(و هو ليس لعبة) فأخذته بجدية تامة و حاولت بجميع الطرق أن أصبح محرر مقالات محترفاً ، ولكن بعد كل ذلك وجدته مضيعة للوقت في رفع صور ثم حذفها ، فاستعنت بك في فهم الأكواد و المحاور و الحمدلله أصبح عندي مخزون كبير من الأكواد .

فقط يا أخي إبراهيم أريد أن أفهم ما هو المشاع الإبداعي ، لقد التقطت صورتان عن طريق الكاميرا ثم خزنتها على الحاسوب و رفعتها على كومنز ، ثم بدأت تُحْذَفُ أعمالي و صوري...

لو سمحت انظر إلى الأخ باسم لأنه أزعجني بكلماته النابية التي يلقبني به..

أرجو أن ترد علي بأسرع وقت ممكن ..أخوك:((55الغيثي55))(نقاش) 11:33، 9 يناير 2014 (ت ع م)

رد:هغل

وعليكم السلام ورحمة الله، الحمد لله أنا بخير، بخصوص القائمة البيضاء على ما أعتقد فائدتها الوحيدة هي تحديث أسماء المستخدمين في هذه القائمة، بمعنى إبقاء المستخدمين النشيطين في استعمال هغل، وإزالة الذين لم يستخدموه منذ مدة، على أي حال بالإمكان إنشاء قائمة بيضاء إن أردت. تحياتي.--ASammour (ناقش) 05:14، 10 يناير 2014 (ت ع م)

حسناً

حسنٌ ، سوف أكون ملتزماً بما تقتضيه تعليمات ويكبيديا .

أشكرك ، أخوك : ((55الغيثي55))(نقاش) 09:17، 10 يناير 2014 (ت ع م)

أرجو منك مراجعة ألفاظ باسم النابية ...

أهلا

السلام عليكم ..

بما أنك محرر جيد أرجو فحص هذه الصورة ،الرابط:

https://ar.wikipedia.org/wiki/أساس_الرسم

أشكرك: أخوك:((55الغيثي55))(نقاش) 09:47، 10 يناير 2014 (ت ع م)

أرجو منك مراجعة ألفاظ باسم النابية..شكراً((55الغيثي55)) نقاش 10:36، 10 يناير 2014 (ت ع م)


شكراً لك

شكراً لك على تعاليمك و أرجو في المستقبل القريب أن أصبح محرراً مثلك ، لو سمحت أخبرني ، كيف أصبحت محرراً ؟ و هل أنت طالب في الإعدادية أو الثانوية؟ أو أنك في الجامعة ؟

أرجو إجابة الأسئلة ، أخوك:((55الغيثي55)) نقاش 17:44، 10 يناير 2014 (ت ع م)

انتبه إلى المستخدم باسم و ألفاظه النابية ...