نقاش المستخدم:IbrahimElhaddad

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Ibrahim Elhaddad





مقالة محمود حسان بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمود حسان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:52، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة محمود حسان بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمود حسان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:52، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة محمود حسان[عدل]

ويكي مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمود حسان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:52، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة سعد عمارة بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سعد عمارة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:11، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة سعد عمارة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سعد عمارة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:11، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة سعد عمارة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سعد عمارة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سعد عمارة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:11، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سعد عمارة[عدل]

ويكي مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سعد عمارة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:11، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة بخيت وعديلة2 (فيلم) بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بخيت وعديلة2 (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:55، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة بخيت وعديلة2 (فيلم) بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بخيت وعديلة2 (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:55، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة بخيت وعديلة2 (فيلم) بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بخيت وعديلة2 (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:55، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بخيت وعديلة2 (فيلم)[عدل]

ويكي مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بخيت وعديلة2 (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:55، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة غاوى مشاكل (فيلم) بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غاوى مشاكل (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:56، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة غاوى مشاكل (فيلم) بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غاوى مشاكل (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:56، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة غاوى مشاكل (فيلم) بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غاوى مشاكل (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:56، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة غاوى مشاكل (فيلم)[عدل]

ويكي مرحبا، IbrahimElhaddad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غاوى مشاكل (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:56، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

رد: شكر وتقدير[عدل]

أخي إبراهيم الحداد، أشكرك شكرا جزيلا على كلماتك اللطيفة وأفتخر بك وبزمالتنا في الموسوعة. وفقك الله وكتب لك النجاح في كل ما تعمل.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 15:10، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

شكرا جزيلا لك، وبدوري أتمنى لك التوفيق ، تحياتي --Antime •(نقاش) 16:55، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

رفع ملفات[عدل]

مرحبا بالنسبة لرفع الملفات (الصور أو مقاطع مصورة..الخ) على ويكيبيديا فالأمر يتوقف على مراعاة الملف لحقوق النشر مثلا: هل أن الصورة المرفوعة ملك لك؟ أي هل أنك من التقطها أم التقطها شخص آخر أو جهة أخرى؟ وهل سمحت لك هذه الجهة أو الشخص برفعها على ويكيبديا الموسوعة الحرة أم لا؟! بامكانك الاطلاع على المزيد حول هذا الموضوع بالدخول لهذه الصفحة...أود فقط أن أضيف أن الفكرة ليست في أهمية وجود صورة لشخصية في مقالة ما من عدمه بل هل أن المقال به معلومات موثقة وغير مبالغ بها أو خاطئة!؟ وهذا في رأي ان عولج في حال وجوده أهم من الصورة والتي لا أنكر أهميتها بدوري!...تحياتي.--Elmondo21st (نقاش) 20:26، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

--شرف الدين () 11:41، 12 نوفمبر 2010 (ت ع م)

رد: لماذا؟!![عدل]

أهلا بك؛ طالع هنا! --شرف الدين () 10:07، 14 نوفمبر 2010 (ت ع م)

البيضاء[عدل]

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك IbrahimElhaddad هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)