نقاش المستخدم:Ileano7

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Avocato(راسلني إذا احتجت للمساعدة) 15:19، 30 يناير 2016 (ت ع م)ردّ

نهاية أسبوع موفقة--Ayoub naji (نقاش) 18:36، 25 يونيو 2016 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في تجمع الويكيبيديين المغاربة[عدل]

السلام عليكم اسم مستخدم، في إطار تجميع المستخدمين المغاربة لويكيبيديا و بعد تأسيسنا لمجموعة المستخدمين، أود دعوتك ك ويكيبيدي مغربي إلى الانضمام إلىى مجموعتنا، مجموعة الويكيبيديين المغاربة. سنكون سعداء جدا بانضمامك نظرا لخبرتك و حتى تقاسمنا افكارك و تجاربك و تتقوى ويكي اكثر بالمغرب. انضمامك الينا سيجعلك ايضا تتمكن من المشاركة في منتديات و مؤتمرات دولية و تمثل المغرب. المجموعة في الفيسبوك اسمها "ويكيبيديا المغرب - ⵡⵉⴽⵉⴱⴻⴷⵢⴰ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ - Wikipedia Morocco"، فإما ابحث عنها و انضم اليها او اتصل بي على الخاص اما لاعطيك الرابط المباشر او اضيفك انتظرك بفارغ الصبر في مجموعة ويكيبيديا المغرب و تحياتي، أناس -- Anass Sedrati (نقاش) 09:49، 13 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ