نقاش المستخدم:JackSakali

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هنا بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد بطرح الأسئلة عند الحاجة، استعمل صفحات النقاش لذلك. يمكنك التوقيع بعد ترك رسالتك بكتابة ~~~~.

 Tarawneh  اترك رسالة--03:21, 2 يناير 2006 (UTC)


أخ جاك، لا يسمح بالنسخ من الأنترنت، فقط كتاباتك الشخصية أو إذا كنت مالكا للموقع المنسوخ منه--Tarawneh 03:26, 2 يناير 2006 (UTC)

حسنا أخ جاك، لقد وجدت أسمك في الموقع . كل عام و أنت بخير.

هل يمكنك وضع صفحة في موقعك تذكر فيها صراحة أن تلك المحتويات يمكن أن يتم وضعها في موسوعة الويكيبيديا، و سيتم عندها وضع وصلة لتلك الصفحة هنا. و هكذا تكون الأمور قانونية. (شكليات قانون حقوق الطبع و النشر) --Tarawneh 03:57, 2 يناير 2006 (UTC)

أخ جاك، محتويات ادلب منسوخة من http://idlebdent.org/idleb/index.htm ؟ --Tarawneh 04:03, 2 يناير 2006 (UTC)

أخي جاك، نحن هنا في الويكيبيديا، و أي نص يوجد هنا يخضع لترخيص جنو للوثائق الحرة. و هذا يتعارض مع النص الذي وضعته أنت في الموقع و هو لكن بشرط عدم تغيير أو تحريف المواد المنشورة. و الذي يشترط أن تقيد حرية التعديل المذكورة في رخصة جنو، و عليه لا يمكن وضع المعلومات هنا. كيف تتوقع ان تتطور المواد المكتوبة هنا؟ أما بالنسبة للصفحات الأخرى، فتبقى المشكلة قائمة و هي أن المقال منسوخ. بغض النظر عن المصدر. أقرأ النص في أسفل صندوق التحرير:

كما أنك تتعهد بأنك قمت بكتابة ما هو موجود بنفسك،
أو قمت بنسخها من مصدر يخضع ضمن الملكية العامة، أو مصدر حر آخر.
لا ترسل أي عمل ذي حقوق محفوظة بدون الإذن من صاحب الحق.

النص واضح جدا. لكن طبعا لا مانع من إعادة صياغة المقالات المنسوخة، لأن المعلومات ليست محمية، المحمي هو النص. --Tarawneh 04:21, 2 يناير 2006 (UTC)

مجهود رائع، سؤال عن النادي، هل هو قدم، سلة، ؟؟؟؟ أم نادي عام؟ يجب توضيح ذلك لأغراض التصنيف--Tarawneh 03:51, 3 يناير 2006 (UTC)

مشكلة في حقوق تأليف و نشر الصورة Image:Greatersyriapic.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على تحميلك لـ Image:Greatersyriapic.jpg. تحرص مؤسسة ويكيميديا على قانونية الصور الموجودة في ويكيبيديا و عدم تجاوزها لقوانين حقوق التأليف والنشر. نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

عادة ما يكون مالك حقوق التأليف و النشر هو نفسه منتج الصورة. في حال تلقي منتج الصورة ثمنا لقاء إنتاجها فإن من قام بتوظيفه هو مالك الحقوق في هذه الحالة. في حال اشتراك أكثر من شخص في إنتاج الصورة سيكون هنالك أكثر من مالك للحقوق. إن كنت أنت من أنتجت الصورة فإنك أيضا مالك حقوق التأليف و النشر.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صورا أخرى من دون وضع قالب الرخصة المستخدم نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي.

و شكرا. محمد 23:18, 4 فبراير 2007 (UTC)

تحياتي إليك، في هذه الحالية فقم بتغيير الترخيص؛ التفاصيل تجدها في ويكيبيديا:رفع الصور، و لكني أجملها في التالي:
  1. ترخيص استعمال عادل: في هذه الحالة سيتم استخدام الصورة في نطاق المقالات فقط و في ويكيبيديا العربية فقط.
  2. ترخيص حر: مثل رخصة جنو أو كرايتف كومونز (مفضل)، و في هذه الحالة سيتم حذف الصورة من هنا و تحميلها في كومونز مستودع الصور الحرة، و سيتم استخدام الصورة في كافة مشاريع مؤسسة ويكيميديا.

أرجو أن أكون قد أجبت تساؤلك؛ و شكرا. --محمد 21:52, 5 فبراير 2007 (UTC)

إدراج قالب بذرة في مقالة باسكال كاستيلانا[عدل]

ويكي مرحبا، JackSakali! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باسكال كاستيلانا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:44، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)