نقاش المستخدم:Jake Muller/أرشيف/2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من A3bdula3ziz في الموضوع دعوة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
تمت الأرشفة


رَد

نَعم يوجَد هَذِه الأداة وأتمنىَ أن تَعذرني علىَ التأخير في الرَد. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 12:53، 29 سبتمبر 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام المحررين
بمناسبة انتهاء تطوير مقالة ليوناردو دي كابريو امنحك هذا الوسام..استمر في عطائك خليل (نقاشي) 12:54، 26 سبتمبر 2014 (ت ع م)


احتفالية بمرور عام على فريق السينما العالمية

وسام نجم فريق السينما العالمية


إحتفالاً بمرور عام على تأسيس فريق السينما العالمية ، وإمتناناً وعرفان من أعضاء الفريق وبالنيابة عنهم :
نتوجه بجزيل الشكر والتقدير للمستخدم Jake Muller لكونه واحد من الأعضاء المؤسسين للفريق والذين ساهموا بشكل ملحوظ في الإرتقاء بالفريق وتحقيق إنجازات رائعة في ويكيبيديا وفي تطوير كل ما يتعلق بمواضيع السينما العالمية في الموسوعة ، ونتمنى لك كل التوفيق --إبراهيـمـ (نقاش) 21:44، 26 نوفمبر 2014 (ت ع م)

وسام!

الوسام العام
شكر على جهدك الاخير بانشاء مقالات الجوائز خليل (نقاشي) 01:26، 29 يناير 2015 (ت ع م)

تهنئة

تهنئة بعيد الفطر
كل عام وأنت بخير صديقي جيك، عيدك مبارك خليل (نقاشي) 13:34، 17 يوليو 2015 (ت ع م)

عيد سعيد

  • عيد سعيد وكل عام أنت وأنت بخير أخي جيك، وأتمنى أن يعيده الله علينا جميعاً باليمن والخير والبركات.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 22:37، 17 يوليو 2015 (ت ع م)

حركة النجباء

اهلاً جيك، الغيت تعديلك في مقالة حركة النجباء لان الصياغة اللغوية للتعديل ركيكة، حاول أستخدام زر أظهر معاينة وتأكد من تعديل قبل الحفظ، تقبل تحياتي --izoozo نقاشي 20:17، 10 سبتمبر 2016 (ت ع م)

الحرب العراقية الايرانية

أخي العزيز لماذا أزيلت الفقرة التي وضعتها؟ ولم الإصرار على إن من بدأ الحرب هو العراق؟ أين المصادر المحايدة بذلك؟ وبغض النظر عن المصادر لقد كنت وكان معي الكثير من العراقيين من الذين عايشوا الحرب قبل بدايتها وسمعت صوت الطائرات الإيرانية، وهي تقصف بغداد في شهر أيلول 1980م، وشاهدت بأم عيني الاحداث برمتها ثم إن معظم المصادر المحايدة تتفق على إن الحرب لم تكن بدايتها إحدى الدولتين بل بدأت الحرب نتيجة نزاع حدودي على أثره ألغت إيران إتفاقية الجزائر قبل العراق ونشرت ذلك في جرائدها الرسمية في حزيران 1980م، وذلك وفق ما نشر في جريدة إطلاعات الإيرانية الصادرة في حزيران 1980م، ثم قامت بأكثر من 160 عملية حربية ضربت فيها الحدود في تموز وآب وأيلول من عام 1980م، فرد العراق بعدة شكاوي ومذكرات إلى مجلس الأمن أو هيئة الأمم المتحدة وهي مسجلة لحد الآن، وبعدها يأتي من يحتج بمصادر إن إيران ليست هي من بدأت الحرب؟ أخي كن محايد رحمك الله فليس هنا آراء شخصية لطفاً ولا تزيل فقرات وفق رأي الموسوعة البريطانية أو غيرها فهي غير محايدة النسخة البريطانية المقال فيها قرأته غير محايد بتاتا، قل إن الحرب سببها كلا الطرفين مثلا ولكن ليس الأتفاق على طرف دون آخر وفق مصادر غير محايدة. مع الشكر والتقدير.أسامة سعد (نقاش) 06:19، 28 سبتمبر 2016 (ت ع م).

المصادر التي أوردتها تتهم العراق بانه بدأ الحرب، يمكنك ان تبحث في الكتب القديمة التي ألفها العراقيين الذين عايشوا الحرب ستجد ان البداية ليست من الجانب العراقي ناهيك عن ما كتبته الصحف والمجلات الايرانية بانها الغت الاتفاقية بينها وبين العراق والمعروفة باسم اتفاقية الجزائر، واعلنت الحرب قبل العراق في عدة صحف رسمية في حزيران 1980م، ولذلك كتبت في الموسوعة (ان الحرب نشبت نتيجة نزاع حدودي بين كلا الطرفين)، اي لا اثبت ان احدهما هو الذي بدأ، وهناك مصادر صحيحة ومحايدة كتبت ان إيران هي السبب ولا أريد أن أضيفها أو أطيل لأن الموضوع شائك وفيه سعة، وهي موجودة تثبت ذلك، فنحن نناقش مسألة شاب بها الصغير وشكرا لتفهمك الموقف.أسامة سعد (نقاش) 12:47، 28 سبتمبر 2016 (ت ع م)
حسنا ان كان العراق هو الذي بدأ الحرب حسب المصادر التاريخية فلا يوجد بتعديلاتي ما يوحي عكس ذلك، هل فسرت لنا لماذا ازلت تعديلاتي، وهي مدعومة بمصادر! كما ان جريدة اطلاعات الايرانية هي التي اذاعت خبر الغاء اتفاقية الجزائر في حزيران 1980 واعلنت بداية الحرب ضد النظام العراقي قبل ان يلغيها صدام وهو مصدر رسمي يؤيد فكرتي وهو موثوق جدا! لقد قمت الان بابقاء تعديلاتك مع المصادر التاريخية الموثوقة التي اوردتها واضفت ما تم ازالته واجده كلام حيادي لا يؤثر على المقال مع الشكر.أسامة سعد (نقاش) 22:35، 28 سبتمبر 2016 (ت ع م)
لست اضيف كلام شخصي او مشاعر نفسية هي حقيقة العراق قام بالرد على عدة هجمات حدودية عددها اكثر من 160 هجمة حصل فيها قصف مدفعي من قبل ايران على اراضي وبيوت ،،، وسجلت الاعتداءات الايرانية بعدة مذكرات تم تقديمها الى مجلس الامن، في شهر حزيران 1980، والغت ايران من جانبها اتفاقية الجزائر حسب صحفها الرسمية الصادرة في شهر حزيران واخرها تصريح وزير داخليتها في عدم قبول اتفاقية الجزائر في جريدة اطلاعات الرسمية، ثم ان اندلاع الحرب لعدة أسباب على رأسها الدعاية الإيرانية القائمة على تصدير الثورة الشيعية واشتداد الخلاف بين العراق وإيران حول ترسيم الحدود خاصة في منطقة شط العرب المطلة على الخليج العربي الغني بالنفط بالإضافة إلى الاشتباكات العسكرية المتقطعة بين البلدين والتي ذكرت فالحرب ليست سببها العراق وحده، ولم يبدأ بها العراق، بل كانت الهجمة العراقية في 22 ايلول هي رد فعل للتصرفات الايرانية وهجومها السابق.أسامة سعد (نقاش) 23:08، 28 سبتمبر 2016 (ت ع م)
اشكرك واكتفي بهذا القدر واسال الله لكم العافية، اخوك أسامة سعد (نقاش) 23:32، 28 سبتمبر 2016 (ت ع م)

رد:الحشد الشعبي

كتابتك لأتباعهم لمراجع إيرانية او في العراق او إيران هذا يصل للقارئ بشكل غير مُباشر انهم عملاء او غير عراقيين أو إيرانيين او يتبعون لجهات خارجية وهذا قد يستفز البعض ويسبب الحزازية .. ارجو تاجيل التعديل لوقت أخر، مع تحياتي وأحترامي لك --جندي عراقينقاشي 09:57، 28 سبتمبر 2016 (ت ع م)

هنالك ملاحظة، لا تمسح محتويات صفحة نقاشك الا إذا كان بغرض الأرشفة ... ومن ثم أبقي الجدول كما هو لكن أحذف قسم المرجعية الدينية ..من فضلك.--جندي عراقينقاشي 12:40، 28 سبتمبر 2016 (ت ع م)

تنبيه بخصوص حرب الخليج الأولى

أرجو التوقف عن إزالة النصوص، ولا تشعل حرب تحريرية، تذكر قاعدة الثلاثة استرجاعات، شكراً لك.--جار الله (راسلني) 23:41، 28 سبتمبر 2016 (ت ع م)

شكرا على الرد جيك ،، لكن لماذا استخدمت صفحة نقاشي للرد على سؤالي بدلا من صفحة نقاش المقال --кувейтец (نقاش) 19:54، 30 سبتمبر 2016 (ت ع م)

رد: قوالب المعلومات

منذ فترة أصبحت قوالب المعلومات مرتبطة بـ ويكي بيانات (Wikidata) فأصبحت المعلومات الفارغة تملئ بشكل تلقائي من نسخ ويكي الأُخرى، بإمكانك تعديل مدخلات ويكي البيانات من خلال الضغط على إشارة "قلم الرصاص" في القالب. لكن على أية حال، إن أضفت المعلومة الناقصة بالشكل التقليد لن تضاف تلقائيًا. برأيي هذه الخاصية مقيتة ولا نفع لها ودائمًا ما تخرب شكل القالب ومعلوماته، لذلك دائمًا ما أقوم بالدخول إلى هذه البيانات وأمسح المدخلات المكررة أو العشوائية أو حتى التي لا أريدها أن تظهر في القالب. تحياتي --hosam007 16:45، 6 أكتوبر 2016 (ت ع م)


شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استطلاع ويكيميديا العام

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

دعوة

  1. ^ هذا الاستطلاع موجه في المقام الأول بغرض جمع آراء وملاحظات تتعلق بأعمال مؤسسة ويكيميديا القائمة وليس الغرض هو الاستراتيجية طويلة الأجل.
  2. ^ أمور قانونية: لا يتطلب الأمر أن تشتري أي شيء. يجب أن تكون في سن البلوغ القانوني كي تشارك. تحت رعاية مؤسسة ويكيميديا الكائنة في 149 New Montgomery, San Francisco, CA, USA, 94105. ينتهي العرض في 31 يناير/كانون الثاني 2017. غير مسموح حينما يكون ذلك صحيحا. اضغط هنا كي تطلع على شروط المسابقة.