نقاش المستخدم:Lama.J

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Fudeili في الموضوع فراولة!

--All for one and one for all 15:53، 3 نوفمبر 2008 (UTC)== أهلا بك لما ==

اهلا بك في ويكبيديا الموسوعة الحرة.. انني ايضا مساهم مثلك والجميع كذلك، لقد قرات ما هو مكتوب في صفحتك..انني ايضا طالب في مدرسة ثانوية اهلا بك مره اخرى واذا احتجت لاي مساعدة ااني هنا والجميع هنا لمساعدة بعضنا البعض. اهلا بك --Osamah.w 19:03، 13 نوفمبر 2007 (UTC)


  • من اجل الرابط متفاعل وهو اسمه "التوقيع في صفحات النقاش" :

الكتابة في صفحات النقاش

يجب التوقيع في صفحات النقاش من خلال استعمال (~~~) للتوقيع باسمك.

ومن الممكن استعمال (~~~~) للتوقيع باسمك بالإضافة لوقت وتاريخ الرسالة.

كما يمكن استخدام زر التوقيع في شريط التحرير.

  • ومن أجل تنسيق صفحت المستخدم يمكنك الاطلاع على صفحتي او صفحت احد المشاركين بالضغط عللى اسمه"اي توقيعه كما هذا --Osamah.w 19:45، 14 نوفمبر 2007 (UTC) بداية حتى تعداتي على الموسوعة وكيف تعملي فيها، اطلعي على صفحتي واضغطي عدل هذه الصفحة في الأعلى واختاري بعض صناديق المستخدم والتي هي دليلك ويمكنك ايضا المشاركة معنا في بوابة:الأردن وللمساعدة ايضا اطلعي على هذا

مرحبا بك يا Lama.J في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.


--Osamah.w 19:45، 14 نوفمبر 2007 (UTC)

مرحباً[عدل]

أهلاً بك أخت لمى في موسوعتنا..نتمنى أن تثري ويكبيديا.. أنا سعيدة بوجودك --Nayyra Niazy 14:46، 15 نوفمبر 2007 (UTC)

اهلا والف وسهلاًً فيكي[عدل]

اهلا فيكي في موسوعة ويكي أرجو اذا احتجتي إي مساعدة بويكيبيديا ان تخبريني وسوف اكون عوناً لكي بإذن الله انا طارق من الأردن إي مساعدة أرجو ان نكون أصدقاء فعالين بويكيبيديا تيحاتي --(50cent) 18:20، 15 نوفمبر 2007 (UTC)

Hi Lama[عدل]

انا سامر من الاردن \ عمان ازا بدك اي مساعده انا مستعد . ممكن نكون صحاب --التسونامي الازرق 15:52، 19 نوفمبر 2007 (UTC)

هاي[عدل]

ممكن تنسخي من كتاب بس اكتبي اسم الكتاب والمؤلف وتصنيف الصفحه

وهلا بكل اهل عمان --التسونامي الازرق 12:42، 24 نوفمبر 2007 (UTC)

مشروع السينما[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أخي الكريم, أحيطك علما أنه تم الافتتاح الرسمي لمشروع السينما والذي يهدف إلى تطوير المقالات المتعلقة بالمجال السينمائي , فإذا أحببت المساهمة في هذا المشروع المرجو إضافة هذا القالب إلى صفحة المستخدم الخاصة بك . والبدء بكتابة وتطوير المقالات الموجودة على هذه الصفحة و إذا وجدت مقالة لم تكتب بعد على هذه الصفحة فالمرجو إضافتها أما إذا كانت لديك أي إستفسارات أو تعليقات لا تتردد في مراسلتي عبر صفحة نقاشي. جازاك الله كل الخير ودمت في رعايته.--Zanatos 23:11، 6 أبريل 2008 (UTC)

  • نعم أخي يمكنك الكتابة حول الأفلام , الممثلين ,المخرجين , المهرجانات , شركات الانتاج ... إلخ . ويمكنك الاستعانة بالقائمة هنا , لا تنسى إضافة هذا القالب {{مستخدم مشروع سينما}} إذا أردت طبعا , مع تحياتي --محمدراسلني ® 11:55، 11 أبريل 2008 (UTC)
  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة، مرحبا بك التصنيف يكون عادة في أسفل المقال ويكتب بعد النقطتين هنا [[تصنيف:]] اذا احتجت الى اي مساعدة اخرى يمكن زيارة ويكيبيديا:دروس وشكرا --» محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 19:22، 10 مايو 2008 (UTC)

مرحبا[عدل]

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , لإنشاء أي مقال يمكنك الإستعانة بالمربع التالي : ::

كل ما عليك فعله هو إضافة إسم المقالة التي تود إنشاءها إلى داخل المربع والضغط على الزر "أنشئ المقالة".

  • أما في ما يتعلق بالتصنيف فالأفلام تصنف أساسا حسب سنة الانتاج و الدولة, مثلا عليك إضافة هذا السطر إلى أخر النص [[تصنيف:أفلام مصرية]] إذا كان الفيلم مصريا وإذا كان الفيلم أمريكيا تضيف [[تصنيف:أفلام أمريكية]] وهكذا ... وإذا أنتج الفيلم سنة 2007 تضيف [[تصنيف:أفلام إنتاج 2007]] و هكذا ....

لا تتردد في طرح أي سؤال .--محمدراسلني ® 22:19، 10 مايو 2008 (UTC)

مرحبا بالنسبة للإخراج و الممثلين وباقي المعلومات نستخدم القالب التالي فهو يبسط الامور --محمدراسلني ® 23:51، 11 مايو 2008 (UTC)
ممتازة --محمدراسلني ® 11:46، 12 مايو 2008 (UTC)

مرحباً[عدل]

ليس لدي مانع ...بالتأكيد يشرفني أنا نصبح أصدقاء ولكن اعذريني هذه الأيام فأنا لاأدخل كثيراً على ويكبيديا لظروف الدراسة والامتحانات ... وبإذن الله أدخل في الإجازة كثيرا سعيدة بمعرفتك لمى --Nayyra 07:48، 13 مايو 2008 (UTC)

صيغة المؤنث لصناديق المستخدمين[عدل]

غيرت قليلاً في صندوق مستخدم مسلم وصندوق مستخدم عربي وقالب:مستخدم ar ويمكن الآن استخدامها بصيغة المؤنث. فلتحيا المشاركة النسوية . شكراً. -- حكـــيم (فضفض!) 06:57، 5 أغسطس 2008 (UTC)

ألعاب الفيديو[عدل]

أرى أنك مهتم بألعاب الفيديو ما رأيك بأن تشارك في أسبوع ألعاب الفيديو و مشروع أنظمة ألعاب فيديو ؟ GreeN StorM 12:05، 9 أغسطس 2008 (UTC)

مرحبا[عدل]

  • مرحباً لما أنا عبد الواحد من سوريا أردت ألقاء التحية فقط وأتمنى أن نكون صديقين وإذا احتجت لمساعدة فلا تترددي في طلبها وشكراً. Myworld All for one and one for all 16:11، 3 نوفمبر 2008 (UTC)

دعـوة .. أرجو منك قبولها ![عدل]

مرحبــاً بك ... إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ما يحدث في غـزة من عدوان عليها , فـقم بقراءة هذه المقـالة ؛ وليكون لك جزيـل الشكـر و كـامل التقديـر , لو تفضلت معنا بالمشاركة في التصويت حول تقيمها , فضلاً عن تنسيقها .. إليـك خالص تحيـاتي . --شرف الدين () 12:32، 2 يناير 2009 (UTC)

  • السلام عليكم، مقالة إيه سي ميلان مرشحة لتكون مختارة، أرجو منك التصويت هنا بما تراه مناسباً، وشكراً لك. Bo hessin (نقاش) 12:36، 31 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

دسوق[عدل]

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Lama.J هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

السلام عليكم، رشحت المقالة لتكون مختارة أرجو منك التصويت هنا--Wertyu (نقاش) 12:00، 23 يوليو 2011 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012[عدل]

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 19:34, 29 فبراير 2012 (UTC).

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Lama.J،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

فراولة![عدل]

هلا فيكي في الموسوعة متشرفت لو قبلتي الصداقة Fudeili (نقاش) 15:02، 9 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ