نقاش المستخدم:Link12/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


شكراً لتنبيهك

شكراً لاهتمامك بما اكتب, ولكن انتبه اخي انني لم استخدم ويكيبيديا للتجربة في حياتي. مقال "نينا مرسيدس" حذف من الموسوعتين ليس بسبب الفحوى, ولكن بسبب نقص المصادر, وهذه المشكلة تجنبتها في المقال الثاني. أما كسب الرهان فهل يمكنك ان تشرح لي كيف يتعارض مع قوانين ويكيبيديا؟ العالم Stephen Hawkins اثبت ان الثقب الاسود يُخرج اشعاعاً(ما يُسمى باشعاع hawkins اليوم) بسبب رهان له مع صديقه(هاوكينز هو الذي خسر الرهان). أظن ان المعلومات ان كانت وصلت بسبب رهان او من دونه فهي معلومات في النهاية ولا مشكلة فيها, ولست أبكي على مقال نينا مرسيدس الذي حُذف لاني عن طريق كتابته قمت بتنقية الموسوعة الانجليزية من مقال غير صالح(اذا انتبهت لصفحة النقاش في الحذف فاني ابديت تشجيعي على الحذف في نهاية النقاش). تحياتي. Agony 22:03, 26 أبريل 2007 (UTC)

تعديلك لوهب الجيشاني

مرحبا. إذا كنت ترى أن المقالة لا تستحق أن تبقى. عليك وضع قالب {{حذف|سبب الحذف}} بدلا من قالب شطب. وشكرا.--المصري 19:11, 29 أبريل 2007 (UTC)

حسني مبارك

مرحبا Link12. أرى أنك قمت بالفعل بعمل ثلاث استرجاعات لنفس التعديل بالمقالة، ولكن من حسن الحظ أنها لم تكن في خلال 24 ساعة. قمت بوضع قالب الحيادية بالمقالة. يمكنك مناقشة الموضوعة في صفحة نقاش المقالة. تحياتي.--المصري 02:02, 1 مايو 2007 (UTC)

إستياء شديد

لماذا تصرون على حذف مقال الأستاذ كريم حسن، فإنه يوجد ما يبرر كتابة هذا المقال. أرجوك الرد، إنه أستاذي وأستاذ الكثيرين، فقط إنظر إلى أعماله، وأحب ان أقول لك أيضاً أنه يوجد على الموسوعة الكثيرين الذين لا يستحقون ولو نصف صفحة.

نرمين سيد

انا لا أعرف كيف أضيف مصادر أرجوك ساعدني، ولكن أحب ان أوضح ان د.كريم حسن يدخل الكثيرين الى الويكيبيديا للبحث عنه ومعرفة ماذا كتب وماذا فعل ، لكثرة مقالاته المثيره للجدل. أرجوك ساعدني أنا لا أعرف حتى كيف أصوت.

  • مزحة لطيفة، شكرا جزيلا أخي العزيز --آرام 15:14، 22 مايو 2007 (UTC)

شكرا لمرورك على مقالات شيوخ و علماء الدين الأفاضل و السير و مراقبة بعضها و تحسينها. تحياتي مبتدئ 21:29، 23 مايو 2007 (UTC)

شكرا جزيلا

شكرا لك على مساعدتك في ترجمة مقالة البعثات الدبلوماسية المغربية. بتعاونك ابرزت روح المساعدة و دعم المقالات الحرة. اشكرك على مجهودك. --Tariqhada 21:14، 25 مايو 2007 (UTC)

أشكرك على ردك على المدعو محمد ابو شعبان --A z i z 20:21، 29 مايو 2007 (UTC)

معركة الكرامة

شكرا على مساهمتك، نعم فاتتني هذه الجملة. على فكرة انا اشكرك على جهدك في شطب التبجيل، انا ايضا احاول ان اعدل الكثير من التبجيل وحتى العدوانية.

لاحظت ايضا ان كثير من العرب يستخدمون كلمة العدو بدلا عن إسرائيل، انا شخصيا اعتبر إسرائيل عدوي أيضا ولكن نحن هنا لكتابة الوقائع والحقيقة فقط وليس للتعبير عن الرأي وللقارئ الحكم، وايضا ليس بالضرورة ان من يقرأ مقالاتنا شخص عربي، قد يكون اي شخص يجيد العربية ولا يعتبر اسرائيل عدو.

شكرا لك.

صالح العزاز

الرجاء الإجابة عن الاستفسار الموجود في صفحة النقاش الخاصة بصالح العزاز Arwa alhodaif 12:08، 2 يونيو 2007 (UTC)

ابن العربي

مرحباً أخ لينك ... أحببت تنبيهك إلى أن القاضي أبا بكر بن العربي (بأل التعريف) ليس هو نفسه محيي الدين بن عربي المتصوف. -- Slacker 17:54، 23 يونيو 2007 (UTC)

شكراً جزيلاً على كلامك الطيب، و شكراً على استرجاع التعديلات السابقة. Keep up the good work. -- Slacker 18:02، 23 يونيو 2007 (UTC)

أخ لينك بعد التحية أرجو منك إعادة ترشيحي للحصول على صلاحيات إدارية في الموسوعة بعد حذفك لها، حيث لم أتمكن من الإجابة على الأسئلة بسبب إنشغالي بعض الشيء في الإيام الماضية مع تقديري وشكري لك ابو نواف 21:05، 25 يونيو 2007 (UTC).

النقل

هل من سبب للنقل؟ المسيحين لا يؤمنون أن عيسى هو المسيح مثلا! الأسماء القديمة أفضل--O S A M A( مناقشة | ) 22:07، 27 يونيو 2007 (UTC)

المسيح

مرحباً Link12

مقالة يسوع تتحدث عن الشخص يسوع ، ومقابلها في ويكيبيديا الإنجليزية en:Jesus. أما مقالة المسيح في المسيحية فتتكلم عن مصطلح المسيح في المسيح ونظرة المسيحيين له، ويقابله المقال: en:Christian views of Jesus.

سوف أقوم بإرجاع هذه المقالة بالذات، ولكن إذا كنت لا تزال تريد ان تنقلها، هل لك مناقشتي بالأسباب على صفحة نقاشي؟ شكراً..

--LORD ANUBIS (ناقش) 11:03، 29 يونيو 2007 (UTC)

هل تعلم أن أغلب المقالات في ويكيبيديا العربية ليس لها مصادر, هل معني هذا ان نحذفها كلها, بالطبع لا ولكن نضع قالب مصدر لينتبه الناس وحتى ياتي شخص ليضع مصادر مع أو ضد المكتوب --محمد مصطفى 17:23، 30 يونيو 2007 (UTC)

لا يوجد فرق كبير يا أخي ففي كلتا الحالات هي بدون مصادر --محمد مصطفى 19:54، 30 يونيو 2007 (UTC)

مرحباً يا Link12، .. حسب علمي، إسم المسيح العبري/آرامي هو يشوع ، ويقسم هذا الإسم الى: يهوه شوع، أي "الله سمع"، عندما تم التبشير بالمسيحية في دول الشرق الأوسط، تم إتخاذ نفس اللفظ، حيث كما تعلم أن شمال الشرق الأوسط لم يكن عربياً، بل آرامياً. وبعد الفتوحات/الإحتلالات الإسلامية، تم نشر العربية الى شمال الشرق الأوسط وتم تعريب الأقوام هناك، وعن هذا الطريق تم تعريب الإسم الى : يسوع.
أما إسم عيسى فهو مذكور فالقرآن فقط حسب علمي. ولكن لا ربما أنك تكون على صواب وإن بعض النسخ العربية القديمة إستخدمت إسم عيسى ترجمةً. ولكن في عصرنا هذا، إسم المسيح المسيحي العربي هو يسوع، وبإعتبار أن المقال يمثل النظرة المسيحية، فأعتقد انه يجب تسميته يسوع.
تأريخياً، أحد المستخدمين الممتازين في ويكيبيديا (آرام) قام بتقسيم مقالات المسيح الى: يسوع، عيسى، والماشيح. ليعكس المسيحية، الإسلام، واليهودية من حيث النظرة الى المسيح.
برأيي أنا، وبغض النظر عن كوني مسيحياً، مقالة يسوع يجب أن تبقى تحت عنوان "يسوع"، وكما ترى أن ما يقابلها هو: Jesus، في الإنجليزية. وليس: Isa، والذي هو الإسم المسلم الإنجليزي للمسيح عيسى بن مريم كما ذكر في القرآن الإنجليزي.
تحياتي... --LORD ANUBIS (ناقش) 17:52، 1 يوليو 2007 (UTC)

عيسى أم يسوع.... يوحنا أم يحيى.... جبريل أم جبرائيل

كما تلاحظ يا عزيزي Link12، أن الكلمات العربية تختلف بين الكتاب المقدس والقرآن. الرجاء الإطلاع على هذه المقالة لرؤية كيف أن يسوع وعيسى هم الإثنان تعريب لـ يشوَعْ ، أو لـ أيسو ، أيسوس... الخ... [1]

المقال نفسه يفسر أن ترجمة "يسوع" هي أدق من ترجمة "عيسى" لغوياً، ولكن هذا ليس موضوعنا.

ما أقترحه هو فصل المقالات محتواً، ولكن ربطهم بوصل.

فمثلاً، يجب وضع مقالتين، جبرائيل، وجبريل، لطرح وجهه النظر المسيحية/يهودية ووجهه النظر المسلمة.

ويجب وضع مقالتين، يوحنا ، ويحيى، لطرح قصة يوحنا المعروفة في المسيحية وقصة يحيى في الإسلام.

وكما تعرف، إن الإختلاف هو ليس فقط تسمية، بل أيضاً إختلاف بالمعتقدات، كما أن هو إختلاف بالنسل وغيره (بالرغم من التشابه في الروايات) فمثلاً، مريم أم المسيح، تعرف بمريم بنت عمران في الإسلام، إلا أن المسيحية تروي أن أبا مريم أم المسيح لم يكن عمران، بل أبا مريم أخت موسى كانت بنت عمران.

فأقترح فصل المقالات (من حيث المحتوى) ولكن وضع وصلة للمقال المماثل له في الديانة الأخرى: مثال: في مقال يسوع يتم وضع (كما هو الآن) : هذا المقال عن يسوع المسيح في المسيحية، لرؤية النظرة المسلمة يرجى مطالعة مقال عيسى بن مريم.

أرجو أن نتفق على هذا.

تحياتي

--LORD ANUBIS (ناقش) 11:28، 3 يوليو 2007 (UTC)

حيرة

شكراً على رسالتك. حسناً، من أجل النقاش، سوف أوافقك على أن المسيحيين أطلقوا على نفسهم نصارى (نسبة الى يسوع الناصري Jesus of Nazareth) وأنا سوف أعطيك بيت شعر في وقت الإسلام تم تأليفه وتليه من قبل المسيحيين عند زيارة أحد الخلفاء الى الموصل في شمال العراق:

قوموا جميع النصارى وأنهضوا فرحاً         بحمل أغصانكم وأمضوا الى الطور
أفنان نخـــل وزيــتون مقدســـةً         قضــبان آسٍ وأغـصانٍ ومنــثور

وأوافقك على أن المسيحيين العرب أطلقوا على يسوع إسم "عيسى" تعريباً لإسمه. ولكن كما تعلم، اللغات تتطور، والآن في عصرنا هذا، الكلمات المستخدمة من قبل ذوي الإيمان المسيحي هي: مسيحيون و يسوع. فأرى أن في ويكيبيديا القرن الواحد والعشرين، يجب إستخدام المصطلح الحديث الذي يستخدمه الناس الذين لهم علاقة مباشرة بالإيمان. ولربما أنه إذا كان هناك ويكيبيديا في القـرون الأولى لأستخدم المحررين كلمة عيسى بدل يسوع حيث أنها حسب مصادرك كانت متداولة بين المسيحيين العرب.

لقد قمتَ بتحطيم أمثلتي بقولك أن لا علاقة لها بالموضوع، دعني أعطيك مثال آخر على ما أستخدمه العرب قبل الإسلام كمصطلحات. العرب قديماً (قبل وبعد الإسلام) أستخدموا إسم يروشليم ليدلوا على القدس ، (والمسيحيون ظلوا على إستخدام للكلمة حتى بعد دخول عمر بن الخطاب لفلسطين وتغيير إسم المدينة) (أنظر هنا). الآن يستخدموا كلمة أورشليم (كما هو الإسم الرسمي للمدينة)، كما ترى، اللغة العربية تطورت. أنا لا يهمي القدس، ولكن أغلبية الناس القاطنين هناك الآن هم مسلمون، ويريدون تسمية القدس، هذا من حقهم. ولكن كل المسيحيين العرب الآن يسمون المسيح بيسوع. لما يجب فرض الرأي العربي الإسلامي أو فرض مصطلح أستخدم قبل مئات السنين وبطل إستخدامه الآن ؟ إن لم تريد وضع مقال إسمه عيسى، هذا شيء يعود لك (إن أردت أن تتبع مثال ويكيبيديا الإنجليزية ووضع رأي الإسلام بعيسى/المسيح/يسوع) ولكن تظل قصة المسيح المفصلة التي تأخذ مصادرها من الكتاب المقدس الموجودة في مقالة "يسوع" تحت إسم "يسوع"، حتى في ويكيبيديا الإنجليزية.

أود ان أشكرك على نقاشك الموضوعي المحايد. وأرجو أن نصل الى حل. وأرجو أن لا تتحول هذه المشكلة الى مشكلة الخلاف على تسمية الخليج العربي/الفارسي.

--LORD ANUBIS (ناقش) 09:20، 4 يوليو 2007 (UTC)

التصويت

مرحباً. أشكرك على التنبيه. لقد رأيت التغيير بالفعل ولكن اعتقد بأن شهرين أيضاً مدة قصيرة نوعاً ما فقد لا تكون كافية ليعرف المستخدم الحديث على ويكيبيديا كافة الأعمال التي يقوم بها الإداري. وتقبل تحياتي. --MK 09:34، 4 يوليو 2007 (UTC)

جواب على الحل الأخير

في الحقيقة، أرى أن تقسيم المستخدم آرام هو أفضلهم:

  • المسيح ، مقالة أساسية تشترح أن المسيح هو شخصية أساسية في الديانات الثلاث، إذ إن اليهود ينتظروه، المسيحيون ينتسبون إليه وينتظرون مجيئه الثاني في يوم القيامة، والمسلمون يعترفون به وينتظرون مجيئه وإسلامه وقيادة جيش المسلمين.
    • الماشيح، النظرة اليهودية للمسيح ، من هو، ما صفاته، نبوءات، لم يسوع هو ليس المسيح ؟
    • يسوع، هو الشخص الذي يعتبرونه المسيحيين أنه المسيح، حياته وأقواله وموته وقيامته
    • عيسى بن مريم، نبي الإسلام، نبي من الله، أقواله، تنبؤه بمجي الرسول محمد، التشبيه له ..الخخ.

ما رأيك ؟؟ لا أعتقد وضع "يسوع في الإسلام" هو حل مثالي، لأن المسلمين يؤمنون أن عيسى هو الإسم الصحيح وأن اللغة العربية هي لغة الجنة وما ينشق عن العربية قد لا يكون صحيحاً؟؟

أرجو أن أسمعك رأيك..

--LORD ANUBIS (ناقش) 14:17، 4 يوليو 2007 (UTC)

تعقيب

حسناً، أقترح التالي:

  • المسيح --> Messiah
    • الماشيح، يمكن تغييرها الى: الماشيح في اليهودية --> Jewish Messiah
    • يسوع --> Jesus
      • الجزء المتعلق بالإيمان المسيحي يتم إخراج أغلبه الى مقال: النظرة المسيحية ليسوع أو ما شابه ويقابله --> Christian Views of Jesus
    • عيسى بن مريم --> Islamic view of Jesus

ماذا تقول؟

--LORD ANUBIS (ناقش) 14:25، 4 يوليو 2007 (UTC)

اختيار اللإداريين

أرجو مراجعة مداخلتي حول في نقاش ويكيبيديا:سياسة اختيار الإداريين.. خصوصا حول البند الثالث. --Histolo2 13:28، 7 يوليو 2007 (UTC)

برجاء مراجعة البند الأول و الثالث ويكيبيديا:تصويت/سياسة اختيار الإداريين حيث تم تغييرهما بما يوافق تعليقك --Shipmaster 10:59، 17 يوليو 2007 (UTC)


  • تم الأمر صديق Link12 --آرام 13:18، 28 يوليو 2007 (UTC)

ماذا عن إهانات المستخدمين؟

تقول في التعريف بنفسك: "كما أنني هنا لمسح التهزيء والتشهير والتحقير والتقليل من مقالات الشخصيات في الموسوعة" فأتساءل: ماذا عن التشهير والتحقير والتقليل من كرامة مستخدمي الموسوعة كما فعلوا بي زملاؤك في مقال صلاح عثمان؟؟ --عبدالله عبدالغني 13:31، 28 يوليو 2007 (UTC)

بروكسي مفتوح

الحمد لله.. لم ابدأ بعد في المنع..سنمنع كمية كبيرة ولكن لن نستطيع أن نمنع كل البروكسيات للأسف حيث توجد بأعداد كبيرة..سلام..--Alnokta 16:43، 1 أغسطس 2007 (UTC)

شطب

تحياتي؛ عندما ترشح صفحة ما للحذف لو سمحت ضع قالب الشطب أعلى الصفحة؛ شكرا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 13:31، 15 أغسطس 2007 (UTC)

أعتقد أنك من أفضل المساهمين هنا في ويكيبيديا، تجمع بين كثرة الإنتاج وجودته. بانتظار المزيد من مساهماتك. كل الود Санта Клаус 15:31، 18 أكتوبر 2007 (UTC)

فريدريش فون هايك

  • الأخ الفاضل، أود التنويه أنك قمت ( ربما على سبيل الخطأ ) في مقالة فريدريش فون هايك بتغيير الكلمة من كان اقتصادي إلى اقتصادي، في الواقع هذا خطأ لأن الرجل كان اقتصادي والسبب أنه متوفي، أرجو منك ملاحظة هذه النقطة الهامة في مقالاتك اللاحقة، أي لا تنسى كلمة كان في أي مقالة عن رجل أو امرأة رحلو عن الدنيا. شكرا لك--Riadismet اكتب لي رسالة 18:56، 6 أبريل 2008 (UTC)

شكراً

اخي الحبيب, أحب أن أشكرك على كلامك الجميل في البداية

أما إن كان عن ترجمة الأسامي فأنا جعلتها بنفس الحروف اللاتينية لعدة أسباب, أهمها أن الترجمة تأخذ وقت وفي النهاية تطلع خطأ, زي مثلاً: Martina Navrátilová , كنت سأكتبها مثلاً مارتينا نافراتيلوفا , أنا و غيري لانعرف الترجمة , و الأن أنت وضعتها بالعربية و أنا و غيري سوف نترجمها. تجنباً للروابط الحمراء فحسب.

لأني عانيت الأمرين عندما كنت أكتب عن دورات الأساتذة, و بعدين يد الله مع الجماعة , عندما نتعاون جميعنا على شيء أفضل من أن كل واحد يسوي لحاله , أتمنى أن تكون فهمت قصدي, أخوكاحمد2099 19:42، 26 مايو 2008 (UTC)

أخي الحبيب, أيهما أسهل, أن أقوم سواءً كان أنا أو غيري بتعديلات في الصفحة الواحدة مثل هذه و يكون خسرت الوقت لكتابة أقل شيء أربع أو خمس مواضيع أخرى. أو نترك الحروف باللاتينية ليأتي شخص و يعدلها و صلى الله و بارك , و أيضاً يوجد أسماء لو ترجمتها راح تطلع خطاً , و يمكن اللي بعدي لن يتعرف على اسم اللاعب او اللاعبة , مثلاً: Mima Jaušovec راح أكتب ميما جاسوفيتش , يمكن يكون اسمها ميما جاشوفيتش , في النهاية دعنا نتركها بالحروف الأصلية و سوف يعدلها شخص يشجع هذه اللاعبة, و إن كنت تريد الصراحة هنا في الويكيبيديا لا أحد يكتب إلى النزر القليل و الدليل أنظر أية صفحة لن ترى غير التدقيق الإملائي و البوتات , وشكراً احمد2099 20:04، 26 مايو 2008 (UTC)

لا أذكر التفاصيل ... لكن بعد مراجعتي للنسخة أعتقد أنني وجدت الفقرة في مكان ما غير مناسب فنقلتها لصفحة مستقلة ... لا أعتقد أنني قمت بترجمة آلية لها أو حتى أنني بدأت بالموضوع --كاوس 10:11، 7 سبتمبر 2008 (UTC)

آسف لنك إنتبهت إلى دعوتك متأخرا. سأحاول الدخول الآن. قرأت صفحة المستخدم لك: كرهك للبراليين اللإشتراكيين إلخ... :-) لا تكن قاسي إلى هذه الدرجة في حكمك :-). هل أنت من الرأسمالية حتى تساندها؟؟؟ :-) مبتدئ 21:22، 23 أكتوبر 2008 (UTC)

لا اعلم ان كان هذا يهمك لكن احببت ان اخبرك كونك لم تكن مقتنعا وقتها، تحياتي. --Shipmaster (نقاش) 06:06، 15 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا على المديح لكن المقالات ترجمة مختصرة فقط. --Lavivier (نقاش) 16:23، 15 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

أهلا صديقي العزيز. أخيرا كشفت القناع؟ :) أنا بخير و أتمنى أن تكون كذلك. أتمنى أن أراك في قناة الدردشة. تحياتي مبتدئ (نقاش) 01:24، 6 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة ابن الطراوة هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Link12! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ابن الطراوة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ابن الطراوة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:09، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بلومبيرج هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Link12! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بلومبيرج التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بلومبيرج في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:21، 14 مايو 2010 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مرحبا Link12/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس
تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 06:23، 12 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ