نقاش المستخدم:Lord Anubis/أرشيف2

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

نصائح للإداريين[عدل]

  1. الإداري هو شخص مخول بتنفيذ سياسات مجتمع ويكيبيديا وليس آمراً ناهياً إلا وفق السياسات.
  2. التقيد الكامل بالقواعد الأساسية لويكيبيديا والاطلاع على السياسات التي يقرها المجتمع والتصرف بما لا يخالفها.
  3. عدم القيام بأي عمل إداري خاصة الشطب أو المنع ما لم يكن متوافقا مع السياسات المنصوص عليها.
  4. لا تعتمد على رأيك فقط في تقرير حالة عقاب ما لم تكن المخالفة واضحة.
  5. لا تستخدم صلاحياتك الإدارية في حل خلاف أنت طرف فيه: قاعدة أساسية لدعم حيادية ولامركزية القرار في ويكيبيديا.
  6. لا تتردد في تصحيح عمل إداري آخر إذا كان الخطأ واضحاً، في حال الالتباس يجب الرجوع للإداري المنفذ ومناقشته للتأكد من صلاحية تصرفه.
  7. اطلع على قائمة القراءة للإداريين، وراجع دليل الإدارة لمعرفة كيفية تنفيذ الأعمال الإدارية.


الثالوث الأقدس[عدل]

If the "Shield of the Trinity" image has become a controversial issue on the Holy Trinity article, then maybe it would be better to start up a new article ترس الإيمان for it. It looks like you've done much of the work necessary to establish a «ترس الإيمان» article already An-Namuus 00:08, 17 مارس 2007 (UTC)

يحتاجون ترجمة[عدل]

سلام يا Lord Anubis!

It has been long, but I need a favor from you.

يحتاجون المقالات وقالب الترجمة:

Let me know if or when you've finished with the translations.

شكرا وإلى اللقاء قريباً :)

- قسماً 12:07, 20 مارس 2007 (UTC)

صورة Glassofarak en.jpg[عدل]

أصبحت في الكومنز الآن..لا تكررها لقد رفعتها بدلا منك هناك..جرر😁...هنا.--Alnokta 18:29, 23 مارس 2007 (UTC)

ابن الله[عدل]

عزيزي لورد. أعتقد أنك فهمت ما أقصد باستشهادك بتلك المقالة من ذلك الموقع غير كافي و غير مدعوم، و بالتالي سيفتح أبوابا كثيرة نحن في غنى عنها، لا نريد إعطاء أي مجال لأعضاء آخرين في الاستشهاد بمثل تلك المواقع سواء كانت اسلامية أو غيرها. والمداخلة ليست لها علاقة قوية بالموضوع، ألا ترى ذلك؟. أرجو أنك فهمت وجهة نظري 😁 --s k e p t i c i s m 13:57, 30 مارس 2007 (UTC)

Arab Israelis[عدل]

Hi, I know one Arab Israeli from the Hebrew Wiki, he helped me a lot with Islam related articles. His name is Ashraf. The problem that now he's finishing up with his Ph.D so he haven't visited wiki for about three month. I still think you should contact him by e-mail, because if he's too busy he'll probably know someone less busy. Here's a link to his userpage. I know a couple of Palestinians, but they don't have a computer. Also, there's an Israeli Jew named Dror who writes in this wikipedia, here's his userpage in Arab Wiki. Even if he doesn't fit the forum (because he's not a Muslim), he still might be able to provide e-mail addresses of some Arab Israelis. Also, there is a user in Hebrew wiki named Almog, who told me he's got many Israeli Arab friends. All of them are very kind and open-minded people, so don't be afraid to contact them. If I can do anything else to help, just tell me. Elizbeth 21:28, 1 أبريل 2007 (UTC)

اريد منك المساعدة[عدل]

اهلاً، انا عربي بدات منتدى اسمه منتدى العربي الحر وهو منتدى ديمقراطي يناقش القضايا العربية الديني والاجتماعية والسياسية انا لاديني، ولكن منتدانا فيه مسلمين ومسيحيين وملحدين حيث ان الغرض من المنتدى هو النقاش الحر، بعيداً عن العصبية الفكرية اذا كنت يهودياً متكلماً للغة العربية، ارجو ان تتصل بي لكي اضيفك الى المنتدى فنحن نريد ان نعم نوعاً من الحوار، الغير هجومي، مع الاسرائيليين\اليهود واريدك ان تعلم اني ادين الاعمال الاجرامية التي تقوم بها كل الاطراف بانتضار الرد email:iraqi_fun@yahoo.com

وب:إداري[عدل]

مرحبا، عزلتك من النشطين. يمكنك إعادة اسمك إذا أحببت. وشكرا الأزدي 22:41, 28 أبريل 2007 (UTC)

  • هل أستطيع عزلك :) فقط تصنيف مقترح للإداريين، فالنشط متواجد بشكل منتظم ويرد على الرسائل كما رددت علي، وبإمكانك نقل اسمك من النشطين لغير النشطين أو العكس حسب الحاجة، والنقل ذاته نشاط. لكن الجيد اننا نتناقش ولا نتحارب على هذه المسألة. وشكرا الأزدي 09:26, 30 أبريل 2007 (UTC)

مشكلة صغيره[عدل]

مقاله قبيلة العوازم مقاله تم التصويت عليها بالحذف كونها تخالف اهم مبادئ الموسوعه الا وهي الحياد بالاضافه الى كونها كتبت بطريقه اديولوجيه معينه لتمجيد فئة من الناس دون سند صحيح...ارجوا التكرم بحذفها عن طريق سياسةالحذف السريع وشكرا الباحث عن الحقيقه 22:57، 6 مايو 2007 (UTC)

مستخدم:OsamaK/صور للحذف السريع[عدل]

السلام عليكم. هل من الممكن أن تنظر الرابط في الأعلى وتحذف ماستطعت منه 😁 --O S A M A( مناقشة | Flag of Saudi Arabia.svg ) 14:37، 9 مايو 2007 (UTC)

سبب الحذف[عدل]

صباح الخير يا لورد؛ لو سمحت اكتب سبب الحذف عند حذف الصور حتى يستطيع المستخدمون العاديون معرفة لماذا تم حذف الصورة. --Meno25 (نقاشمساهمات) 05:41، 10 مايو 2007 (UTC)

بوتك[عدل]

مرحبا، شكرا لك على مساهماتك. في يناير لهذا العام كنت تشغل بوتك في ويكاموس لإضافة مدخلات للويكي. هل لك أن تعلمني بملف الباثون (إذا كنت تستخدمه) الذي يقوم بهذا وطريقة تشغيله ومصدر الكلمات؟. شكرا لك لورد --O S A M A( مناقشة | Flag of Saudi Arabia.svg ) 16:23، 13 مايو 2007 (UTC)

شكرا لك لورد Emojione 1F60A.svg، سأحاول أن أجد الصفحة المناسبة--O S A M A( مناقشة | Flag of Saudi Arabia.svg ) 10:32، 14 مايو 2007 (UTC)

welcome.py[عدل]

تحياتي، عندي سؤال لو تفضلت بخصوص بوت الترحيب، لقد حملت البوت وشغلته وجربته وهو يعمل جيدا ولكن عندي مشكلة في تعريب ملف welcome.py حيث لم أستط تشغيله بالشكل الملائم، وكنت أتسائل إذا كان من الممكن أن تزودني بنسخة من الملف الذي تستعمله انت إذا ممكن؟ :) Bakkouz 14:19، 14 مايو 2007 (UTC)

نعم نعم تأكدت من ذلك وقد جربته فعلا في مكان آخر وعمل بشكل ممتاز ولكن لسبب ما لم يعمل هنا و؟انا محتار من أمري. وقد أرسلت لنكتة رسالة على بريده ولكن يبدو انها لم تصل. فلا اعرف ما العمل :) Bakkouz 14:28، 14 مايو 2007 (UTC)


أهلا عزيي الورد .ز آسف للرد المتأخر ...

بخصوص موضوع الزبالة 😉 ليس لدينا مشكلة معه إذا بدو يزبل على حالو ... إذا زبل على غيره بنعرف شغلنا 😁

هل لك ان تلقي نظرة على مواهب الروح القدس فى كتابات الاباء الاولين --كاوس 12:24، 28 مايو 2007 (UTC)

موفق الربيعي[عدل]

مرحباً أخي لورد, أرجو منك أن تطلع على مقالة موفق الربيعي,هناك معلومات مخالفة لقواعد الاستشهاد بالمصادر يضيفها المستخدم ابوشعبان (الفقرتان الأخيرتان) و لقد سئمت من حذف هذا التخريب و لا أريد الدخول في حرب تحرير أو استرجاعات معه فالكلام الموضوع ليس موسوعياً و يقصد به القذف و ليس ذكر معلومة موثقة ما كما ان المصادر المذكورة هي مصادر غير مقبولة في ويكيبيديا فهي ليست مصادر محايدة أو أكاديمية, يمكنك الاطلاع عليها لتعرف مدى حياديتها. أن كنت مخطئً فصححني.--A z i z 16:48، 14 يونيو 2007 (UTC)

حسناً يبدو ان الزميل هيسلو قد قام باللازم. شكراً--A z i z 12:41، 15 يونيو 2007 (UTC)

תודה[عدل]

Thanks for the correction on he, I've moved the article. Yonatan 16:46، 21 يونيو 2007 (UTC)


مسيحيون عرب[عدل]

شكراً على مساعدتك سيد لورد.--Slacker 18:03، 25 يونيو 2007 (UTC)

هل أنت أعمى أم تتعامى؟؟؟[عدل]

كونك إداريا يتحتم عليك إيقاف المخربين عند حدهم و ليس الاكتفاء بحذف الصور

ويكيبيديا:سياسة اسم المستخدم و مستخدم:صوت للبتراء[عدل]

لي ملاحظة أرجو أن أجد عندكم تفسيرا لها، تنص سياسة اسم المستخدم في فقرة "أسماء غير مقبولة لكونها دعائية" بند رقم 8 على عدم جواز أسماء المستخدم التي تتبنى فكرة أو مضموناً خاصاً بشخص أو فئة معينة، أو فكرة معينة، مثل: صوّت للتطور والتقدم، حارب الفقر، صوت لكذا، حارب كذا، هيا إلى كذا. وغير ذلك، وما يقابله بلغات أخرى. ومع ذلك فقد صادفت اسم المستخدم مستخدم:صوت للبتراء ، وأرى أنه نشيط في الموسوعة ومعروف لدى الجميع ومع أنه من الواضح أن اسم المستخدم هذا يتعارض مع السياسة المذكورة إلا أنه لم يتم منعه، فهل هذا خرق للسياسة؟ أم أنه يصح له ما لا يصح لغيره لسبب لا نعرفه؟ وتاريخه حافل بالمشاكل يطلب من المووسعة العربية أن تسبق ويكيبيديا الإنجليزية في حقوق الصور !!! يقول هم يسمح لهم سنة أما هنا فيريد سبعة أيام فقط. أرجو وضع حد لهذه المهزلة بسرعة. --لكل داء دواء 18:32، 25 يونيو 2007 (UTC)

WRT en:Template:Template:User hates racism...[عدل]

What's with the large blank black space and strange capitalization? 68.39.174.238 04:33، 26 يونيو 2007 (UTC)

I dunno who you are, but what exactly do you want mate? I don't see anything wrong with the userbox- --LORD ANUBIS (ناقش) 11:31، 26 يونيو 2007 (UTC)


أهلا لورد ..كيف الحال ...

يمكنك ان ترسل تحذير مجددا لها لتختار اسما بديلا .. كانت قد اختارت مسبقا : أحب البتراء على ما أعتقد ... في حال لم تستجب يمكننا أن نطلب من أحد البيروقراطيين تغيير الاسم . --كاوس 11:42، 26 يونيو 2007 (UTC)

حاول أن تقرأ النص في صفحة مشروع السياسة التي تهدد بها. هذا مشروع و ليس سياسة و النقاش به متوقف منذ مدة طويلة. عندما تتابع أمور الموسوعة بصورة أفضل و تعرف ما هي السياسة و ما هي مشاريع السياسة، و بعد أن يتم صنع السياسة يمكنك الطلب مني بأدب أن أغير أسمي . --أحب البتراء 14:02، 26 يونيو 2007 (UTC)
شكرا للحذف، لكني أعتقد أن استخدام البوت غير جيد للحذف. قمت بحذف قالب:الآن كومنز. كما لم تقم بكتابة أسباب للحذف كما هي في القالب. شكرا لك صديقي!--O S A M A( مناقشة | Flag of Saudi Arabia.svg ) 11:30، 29 يونيو 2007 (UTC)

صورة:Fixes.pdf ممكن تسترجعها؟ ملف رفعه النكتة للتصحيح الإملائي للبوت--O S A M A( مناقشة | Flag of Saudi Arabia.svg ) 12:04، 29 يونيو 2007 (UTC)

التحويل[عدل]

مقالة en:Jesus بالإنجليزية لا تتحدث عن النظرة المسيحية لعيسى. المقالة تتحدث عن عيسى بشكل عام. مقالة يسوع والتي نقلتها لـ المسيح في المسيحية تتحدث عن نظرة المسيحيين لعيسى وبالتالي فهي المقابل الإنجليزية لـen:Christian views of Jesus. لذا وفي المعطيات التي لدينا في الموسوعة فإن المقابل لدينا لمقالة jesus الإنجليزية هي مقالة المسيح العربية.

لاحظ معي أن مقالة Jesus بالإنجليزية يقابلها بالإسبانية خيسوس Jesús، وبالتاجالوجية هاسوس Hasus وباليونانية إيسوس Iēsous وبالرومانية إسس Isus وبالإيطالية جيسو Gesu والقائمة تطول. ما أقصده أن كل قوم يستخدم النطق الخاص به لنطق اسم المسيح. لسبب لا أعرفه وأتمنى منك إخباري إن كنت تعلم، لا يستخدم المسيحيون العرب (حديثا) مسمى عيسى عندما يتحدثون عن المسيح في العربية. لاحظ أن اسم عيسى هو الاسم المعرب ليسوع وكان نصارى العرب يستخدمون هذا الاسم قبل ظهور الإسلام وأيضا لاحظ أن مسيحيي العالم الإنجليزي لا يسمونه yasu بل يسمونه jesus. ولهذا السبب واحتراما لرغبات المسيحيين لم أفضل جعل المقالات كالتالي:

  • عيسى كمقابل ل jesus
  • عيسى في الإسلام كمقابل ل islamic view of jesus
  • عيسى في المسيحية كمقابل Christian view of Jesus

وهكذا، إنما استبدلت كلمة عيسى بالمسيح درءا للخلاف وإبعادا لفرص الاعتراض. وسبب تحويلي المقالات كما فعلت هو اعتقادي أن الأسماء كانت مضللة ولدرجة ما مضحكة فيسوع هو عيسى وعيسى هو يسوع. --Link12 20:08، 29 يونيو 2007 (UTC)

تحياتي لورد، لا أملك الوقت الكافي حاليا لأجيبك إجابة كاملة إلا أنني أملك عدة أسئلة على السريع.
هل لديك إثبات أن يسوع هو الاسم العربي لعيسى؟ هل أفهم من كلامك أن هذا ينطبق على التسميات الأخرى فمثلا يحيى اسمه العربي هو يوحنا؟ هل لك أن تفسر لي اختلاف لفظ يسوع في جميع لغات أهل الأرض قاطبة وبقاءه كما هو الأصل في العربية --Link12 17:21، 2 يوليو 2007 (UTC)

كلمة بكلمة[عدل]

ذكرت لي التالي: "مرحباً يا Link12، .. حسب علمي، إسم المسيح العبري/آرامي هو يشوع ، ويقسم هذا الإسم الى: يهوه شوع، أي "الله سمع"، عندما تم التبشير بالمسيحية في دول الشرق الأوسط، تم إتخاذ نفس اللفظ، حيث كما تعلم أن شمال الشرق الأوسط لم يكن عربياً، بل آرامياً. وبعد الفتوحات/الإحتلالات الإسلامية، تم نشر العربية الى شمال الشرق الأوسط وتم تعريب الأقوام هناك، وعن هذا الطريق تم تعريب الإسم الى : يسوع." وأنا أقول: كلامك غامض مبهم فمن ناحية هو لا علاقة له بالموضوع، ومن ناحية تفترض -وصححني إن أخطأت فهمك- أن المسيحيين العرب (سواء في الجنوب والشمال) لم يعربوا "المصطلحات والأسماء" التي في الكتاب المقدس إلا بعد التوسع الإسلامي؟ وحتى عندما عربوها عربوها باسم يسوع؟

أنت ذكرت "أما إسم عيسى فهو مذكور فالقرآن فقط حسب علمي. ولكن لا ربما أنك تكون على صواب وإن بعض النسخ العربية القديمة إستخدمت إسم عيسى ترجمةً." وأنا أقول: بيت شعر واحد من كلام العرب الجاهليين النصارى (كان العرب المسيحيون أنفسهم يطلقون على أنفسهم نصارى منذ 500 سنة قبل الإسلام) ينفي قولك بعروبة اسم يسوع.

أنت ذكرت: "ولكن في عصرنا هذا، إسم المسيح المسيحي العربي هو يسوع، وبإعتبار أن المقال يمثل النظرة المسيحية، فأعتقد انه يجب تسميته يسوع." وأنا أقول: منطقك هنا غير صحيح. لا يوجد ما يسمى عربية مسيحية. وبصفة المقالة تمثل النظرة المسيحية فإنها تسمى في أسوأ الأحوال، يسوع في المسيحية. نحن نبحث عن صيغة نتفق عليها وأنت تبحث عن الفصل والتقسيم الكلي، فأنا أؤمن أن اسم عيسى هو يسوع وأؤمن أن اسمه أيضا جيزز واسمه خيسوس وإيسوس إلخ وتسمية مقالة النظرة المسيحية باسم من الأسماء المختلفة لعيسى ليس صحيحا.

أنت ذكرت "برأيي أنا، وبغض النظر عن كوني مسيحياً، مقالة يسوع يجب أن تبقى تحت عنوان "يسوع"، وكما ترى أن ما يقابلها هو: Jesus، في الإنجليزية. وليس: Isa، والذي هو الإسم المسلم الإنجليزي للمسيح عيسى بن مريم كما ذكر في القرآن الإنجليزي." وأنا أقول: هذا تحيز كبير، مقالة jesus بالإنجليزية لا تتحدث عن عيسى من وجهة النظر المسيحية وما تحاول إخباري به لا أجد أفضل من وصفه بأن هذا hijacking للحقيقة. لاحظ أن المقالة الإنجليزية تسمى Islamic view of Jesus وليست Isa.

أنت ذكرت "كما تلاحظ يا عزيزي Link12، أن الكلمات العربية تختلف بين الكتاب المقدس والقرآن. الرجاء الإطلاع على هذه المقالة لرؤية كيف أن يسوع وعيسى هم الإثنان تعريب لـ يشوَعْ ، أو لـ أيسو ، أيسوس... الخ..." وأنا أقول: مرة أخرى القرآن استخدم المصطلحات والأسماء العربية التي عربها العرب، وهي موجودة في شعر وأدب العرب المسيحيين واليهود.

أنت ذكرت "ما أقترحه هو فصل المقالات محتواً، ولكن ربطهم بوصل. فمثلاً، يجب وضع مقالتين، جبرائيل، وجبريل، لطرح وجهه النظر المسيحية/يهودية ووجهه النظر المسلمة. ويجب وضع مقالتين، يوحنا ، ويحيى، لطرح قصة يوحنا المعروفة في المسيحية وقصة يحيى في الإسلام." وأنا أقول: لا أعترض على فصل المقالات أبدا ولكن إن احتيج إلى الفصل نفصل إن كانت الرؤية المسيحية والمسلمة ليحيى على سبيل المثال لا تتعدى 200 كلمة فلم الفصل، نضع وجهتا النظر في الصفحة. وعلى فكرة فإن العرب كانت تقول جبرائيل وكذلك نزل القرآن بهذا الاسم فكيف ستكون القسمة عدلا؟

أنت ذكرت "وكما تعرف، إن الإختلاف هو ليس فقط تسمية، بل أيضاً إختلاف بالمعتقدات، كما أن هو إختلاف بالنسل وغيره (بالرغم من التشابه في الروايات) فمثلاً، مريم أم المسيح، تعرف بمريم بنت عمران في الإسلام، إلا أن المسيحية تروي أن أبا مريم أم المسيح لم يكن عمران، بل أبا مريم أخت موسى كانت بنت عمران." وأنا أقول: لاحظ أننا نتفق على وجود شخصية بمسمى معين، وسواء شئت أم أبيت فأنا أؤمن بنبوة موسى وعيسى وغيرهم، والاختلاف مكان توضيحه المقالة. بالنسبة لأبي مريم، وعلى الرغم من أنني لا أعرف ما علاقة هذا بالموضوع، إلا أن المسيحية لا تعرف له اسما محدد فيقال by tradition his name is: جواكيم وآخرون يقولون إلي أو هيلي ولست أدري أيهما أصدق وكلا الاسمان ليسا مؤكدين بمعنى آخر أن المسيحية غير متأكدة من الاسم الحقيقي لأبي مريم "هَاأَنتُمْ هَؤُلاء حَاجَجْتُمْ فِيمَا لَكُم بِهِ عِلمٌ فَلِمَ تُحَآجُّونَ فِيمَا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ". هذا، ولا يعني ابنة عمران أنها بالضرورة من نسل عمران المباشر (أنها ابنته ابنته) والله أعلم ونسبة العلم إليه أسلم.

ملخص:أنا لم أعترض على الفصل. أنا طلبت استخدام المسيح كحل وسط وكما هو موضح أعلاه (غير اسم عيسى إلى المسيح). دعنا نتبع ويكيبيديا الإنجليزية التي جعلت مقالة jesus الأساسية عامة. --Link12 20:51، 3 يوليو 2007 (UTC)

حل أخير[عدل]

أولا وبسبب كون هذه مداخلتي الأخيرة أتمنى أن تسامحني إن أخطئت بحقك. ثانيا ما رأيك بهذا الاقتراح الأخير:

  • مقالة المسيح هنا تحول إلى يسوع ويقابلها jesus
  • مقالة يسوع تحول إلى يسوع في المسيحية ويقابلها Christian views of Jesus
  • مقالة عيسى تحول يسوع في الإسلام ويقابلها Islamic view of Jesus.

ما رأيك؟ --Link12 13:56، 4 يوليو 2007 (UTC)

أوكي أنا يئست 😁، وخرجت من المولد بلا حمص. المسلمون لا يؤمنون بأن العربية هي لغة الجنة (حديث باطل مردود هو الذي يقول بهذا القول). فليكن كل شيء كما كان، ولكن jesus الإنجليزية يجب أن تربط بمقالة المسيح أو ألا تربط مطلقا. --Link12 14:23، 4 يوليو 2007 (UTC)

AWB[عدل]

بمجرد اضافته إلى قائمة الويكيبيديون المسموح لهم باستخدام الأوتو ويكي براوزر.--المصري 16:57، 4 يوليو 2007 (UTC)

صور الجزيرة وبي.بي.سي[عدل]

ثانكث مان فور فيكسنج ذات ايشو..أقدر ذلك..الحمد لله يوجد نسور على صفحة نقاشي بتساعدني 😁--Alnokta 13:05، 5 يوليو 2007 (UTC)

بخصوص الحذف الجائر[عدل]

أستاذي الفاضل... أرجو التروي في الحذف سواء الحذف اليدوي أو الحذف باستخدام البوت الخاص بك أو بأي وسيلة كانت !!! ...كنت قد رصدت مقالة خرق ( مقالة : الأجهاض في الأفراس) من ثلاث مقالات بالأمس فقط( بتاريخ 5 يوليو ) واليوم وجدت أن هناك طلب عدم شطب : ويكيبيديا:طلب عدم شطب/الأجهاض في الأفراس لأن كاتب المقالة هو نفسه من وضعها في الموقع الاخر ويريد اضافتها هنا ... وإذا بي أجد أن جميع المقالات في صفحة الخرق قد حذفت ولم يمض عليها فترة أسبوع بل حتى لم يمض عليها يوم على الأقل !!! أرجو الانتباه لذلك جيداً في المستقبل. --Maggnum 14:48، 6 يوليو 2007 (UTC)


أعبر عن أسفي لما حصل، كان فهمي أن المقالات المخروقة يجب حذفها فورياً، بعكس مقالات الشطب التي يجب الإنتظار أسبوع قبل حذفها. --LORD ANUBIS (ناقش) 15:16، 6 يوليو 2007 (UTC)


من الممكن أن تبقى مقالات الخرق في صفحتها شهراً كاملاً حتى موعد الأرشفه ولا ضير في ذلك مادمنا نعطي فرصه لمن وضعها أن يبين موقفها كما حدث اليوم.. والنتيجة هي انقاذ 3 مقالات متخصصة من طبيب بيطري متخصص.--Maggnum 15:19، 6 يوليو 2007 (UTC)

اختيار اللإداريين[عدل]

أرجو مراجعة مداخلتي حول في نقاش ويكيبيديا:سياسة اختيار الإداريين.. خصوصا حول البند الثالث. --Histolo2 13:28، 7 يوليو 2007 (UTC)

مقال الإدمان[عدل]

الإداري Lord Anubis .. أنا أ.د.عبدالله السبيعي الكاتب الأصلي لمقالة : الإدمان

لماذا حُذفت المقالة ؟

عبدالله السبيعي 22:06، 9 يوليو 2007 (UTC) عبدالله السبيعي

كيف لي أن أوقف حذف الموضوع ؟[عدل]

شكرا لاستجابتك السريعة ..

أرسلت طلبا بعدم الحذف كما كتب في قالب الخرق ولكن حذف المقال رغم توضيحي السابق !

ماذا أفعل كي لا يحذف الموضوع مرة أخرى ؟

شكرا لك .. عبدالله السبيعي 12:49، 11 يوليو 2007 (UTC) عبدالله السبيعي

WRT en:Template:Template:User hates racism...[عدل]

...the formatting is, WRT other userboxes, nonstandard and the capitalization unusuall...68.39.174.238 16:12، 11 يوليو 2007 (UTC)

لا أدري أين أضع موافقتي على نشر موضوع الادمان أو غيره من المواضيع من موقعي.

أرجو أن تضعو لي رابطاً أكتب فيه ماقلتم لأنني تهت في تشعبات الموضوع وبدأ اليأس يدب إلى قلبي.

سأحاول تنسيق كل مواضيعي. وللمعلومية فعندي ما يزيد عن 50-100موضوع مفيدة للويكيبيديا

تحياتي


عبدالله السبيعي

التوقيع[عدل]

سلام لورد ، شو قالب:Lord Anubis/Signature شخصي ؟ يا زلمة هاي ويكيبديا ما فيها شي شخصي إلا تفضيلاتك😈. أرجو منك فك الحماية. شكرا لجهودك. --صانع القوالب 16:47، 13 يوليو 2007 (UTC)

نقلته إلى مستخدم:Lord Anubis/Signature. --Meno25 (نقاشمساهمات) 10:16، 14 يوليو 2007 (UTC)


كنت أحاول تقليد طراونة، نعم أنت محق، أشياء المستخدم الشخصية يجب وضعها ضمن نطاق "مستخدم" :).. --Flag of Iraq.svg LORD ANUBIS  (أترك رسالة)  16:41، 15 يوليو 2007 (UTC)
لقد نقلت قالب طراونة أيضا قالب:رامي إلى مستخدم:Tarawneh/توقيع. --Meno25 (نقاشمساهمات) 13:10، 20 يوليو 2007 (UTC)