نقاش المستخدم:M. Elsadany

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(?_?)


مرحبا بك في ويكيبيديا يا M. Elsadany

ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. وهي موسوعة كبيرة وقد تكون محيرة في البداية. لذا أوجدت جملة من الصفحات للإرشاد:


يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير، لكن رجاء تذكر:


هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون.

  • رجاء عدم وضع أشياء لا صلة له بما في الموسوعة في صفحتك الشخصية
  • عند الرغبة بإرسال رسالة لمستخدم آخر، رجاء مراعاة:
    • وضع عنوان للرسالة إن اقتضت الحاجة
    • تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~ أو بالضغط على الزر ()
    • الالتزام بآداب النقاش


تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر ابدأ. إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعضا من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها


  • قبل الكتابة رجاء التيقن من أن ما سيكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
  • بإمكانك تعلم بعضا من رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة


ما هي ويكيبيديا؟

كيف تنشئ مقالة في ويكيبيديا؟

كيف تعدل مقالة في ويكيبيديا؟

-- إلمورو (سل لا تتردد) 18:23، 8 مارس 2012 (ت ع م)

رد: اسم المستخدم الخاص بي[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، منوّر الموسوعة يا محمود . رجاءً لا تنسى قراءة التعليمات أعلاه، كذلك شاهد الفديوهات فهي مفيدة جداً. والورشة القادمة ستقام يوم الثلاثاء القادم الساعة 10 ص بكلية الهندسة. سأوافيكم بالتفاصيل على الفيس بوك. تحت أمرك في أي وقت... تحيّّاتي . د. فارس الجُويلي (راسلني) 22:04، 8 مارس 2012 (ت ع م)

لأي مساعدة.[عدل]

مرحباً "M. Elsadany"، يسرني بصفتي أحد سفراء الويب في برنامج ويكيبيديا للتعليم. أن أدعوك للتواصل معي بخصوص أي شيء يخص الموسوعة العربية، سواء كان عن تعديل المقالات وتحريرها أو سياسات الموسوعة... الخ. وذلك عن طريق صفحة نقاشي.
أرحب بأسئلتك في أي وقت

خالد الشمراني (نقاش) 14:58، 19 مارس 2012 (ت ع م)

دعوة! برنامج ويكيبيديا للتعليم[عدل]

مرحباً "M. Elsadany"، يسرني بصفتي منسق برنامج ويكيبيديا التعليمي، أن أدعوك للتوصل مع السفراء المختصين بمجموعتك الطلابيّة، وهم:


وهم الذين يتابعون مجموعتك الدراسية ميدانياً، وذلك بإقامة ورش عمل تدريبية لكم والتواصل معكم مباشرة، وهم:



وهم مستخدمين من ذوي الخبرة مستعدون لمساعدتكم عن طريق الإنترنت من خلال صفحات نقاش ويكيبيديا في أي وقت من اليوم إذا كنت في حاجة إلى إجابة سريعة بخصوص مشكلة تقنيّة أو مطالب أكثر تعمقاً في صميم ويكيبيديا العربية، وهم مقسمين إلى:

كذلك أحب أن أعلمك بوجود جوائز تقديرية في نهاية البرنامج، وأوسمة تشجيعية قد تتلقاها خلال العمل بالبرنامج طالما كنت في حالة نشاط دائم وحماس زائد يعينك على العمل بالموسوعة وإفادة المجتمع العربي بأكمله.
في النهاية، أود أن أعرب باسم مؤسسة ويكيميديا عن الشكر والامتنان بإنضمامك معنا في البرنامج التعليمي. رجاءً راسلني في حالة وجود أي توضيحات أو مشكلات متعلقة بالبرنامج على صفحة نقاشي (هنا)، أو عن طريق البريد الالكتروني: felgwely@wikimedia.org
تمنياتي بالتوفيق...
د. فارس الجُويلي (راسلني) 11:42، 23 مارس 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الأسطورة والخرافة والعلاقة بينهما[عدل]

يتيمة مرحبا، M. Elsadany! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الأسطورة والخرافة والعلاقة بينهما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:03، 28 مارس 2012 (ت ع م)

دعوة لملء الاستبيان الخاص بالطلاب[عدل]

مرحباً... للضرورى القصوى في أقرب وقت ممكن، رجاء ملء خانات الاستبيان (هنا)، لن يستغرق الأمر أكثر من دقيقتين على الأكثر، وذلك لتطوير خدماتنا إليكم في البرنامج التعليمي . في حال وجود أي استفسار أو تعليق رجاء راسلني. تحياتي... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 21:55، 18 أبريل 2012 (ت ع م)

    • مساء الخير . لاحظت مقالة خوان رولفو تفتقر الى وجود الوصلات الزرقاء ارجوا اضافة الوصلات الزرقاء للمقالة . تقبل مني اطيب التحيات ودمت في رعاية الله --HARRY (نقاش) 17:55، 13 مايو 2012 (ت ع م)
    • مرحبا... في مقالة خوان رولفو لو تقومي بشرح اعمال هذا الكاتب في مقالات قصيرة منفصلة عن مقالة الكاتب سيكون امرا جيدا لانها ستدعم المقالة بشرح اعمال الكاتب ومعرفة القراء عن هذه الاعمال لهذا الكاتب في مقالات قصيرة منفصلة عن المقالة الرئيسية .... تقبلي مني اطيب التحيات --HARRY (نقاش) 23:07، 31 مايو 2012 (ت ع م)