نقاش المستخدم:MaaSTaaR

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 10 سنوات من Bo hessin في الموضوع دعوة

مرحبا بك يا MaaSTaaR في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Mido أترك رسالة 13:11, 1 مارس 2006 (UTC)


ممكن نتناقش بخصوص يوم ويكيبيديا[عدل]

عزيزى MaaSTaaR

ممكن نتناقش بخصوص الصفحات التى تم العمل عليها فى يوم ويكيبيديا.

النقاش على نقاش ويكيبيديا:يوم ويكيبيديا العربية--ikhnaton2 04:57, 26 أغسطس 2006 (UTC)

ان شاء الله :-) MaaSTaaR 04:59, 26 أغسطس 2006 (UTC)


سلامي لك ماستر ... هناك تساؤلات بخصوص برنامج في بي زوم :

  • أولا : ما يقال أنه موقع رسمي للبرنامج لا يحوي سوى ترجمة و موقع دردشة ... أين البرنامج أين يمكن تنزيله إذا أردت تجربته .
  • ثانيا : لماذا لا يوجد له أي ذكر في المواقع الأجنبية .
  • ثالثا : يار ريت تزيد المصادر في المقال .

شكرا لك و أرجو عدم إزالة القوالب قبل النقاش . --كاوس 13:38, 27 أغسطس 2006 (UTC)


أخوي ماستار لقد قمت بإنشاء مقال ماي.سمارت.بي.بي وأود أن تراهاوتطورها قليلاً أخوك من فريق العمل --Menasim( مناقشة | )


سلام ماستر ... لاحظت أنك نقلت مقالة سلسلة تعليمات إلى خيوط (حاسوب) . لا مشكلة في ذلك لكن في مثل هذه الأمور الاصطلاحية ..رجاء ناقش الموضوع أولا في صفحة النقاش أو راسل منشيء المقال هناك أيضا قالب {{نقل|العنوان الجديد}} .. سلامي لك --كاوس 09:24, 13 سبتمبر 2006 (UTC)

ان شاء الله اخي شكراً للتنبيه :) MaaSTaaR 21:03, 13 أكتوبر 2006 (UTC)

السلام عليكم أخوي ماستار كيف الحال؟؟؟ ماأدري ماهي خططك للسمارت لأنه تقريباً السمارت الآن منعدم النشاط أخوك --Menasim( مناقشة | ) 21:15, 13 أكتوبر 2006 (UTC)

وعليكم السلام منسم، ماستر ، كيفكم؟ ما ادري مسموح نقاش امور اخرى خارج اطار ويكيبيديا هنا او لا ، لكن حبيت اسلم عليكم :D، يسمح بإزالة هذا التعليق اذا كان خارج سياسة الاستخدام-- حسين شبلي - ابو خالد 14:46, 15 أكتوبر 2006 (UTC)

قمت بأضافة صفحة عن MySmartBB[عدل]

أستغربت من أن هناك مقال سابق للمنتدى فأنا قمت بأضافته الأن وتعبت فيه كثيراً (لعلي أرى هذا) وعند ذهابي لهذه الصفحة لأخبارك بها أكتشفت أن كان هناك سابقة وتم مسحها
فلماذا تم حذف السابق
الحالي MySmartBB
القديم الذي تم حزفه ماي.سمارت.بي.بي
ملحوظة قمت بعمل تحويل للصفحة القديمة للجديدة
--حازم خالد مطور صفحات ويب بلغة PHP 05:14، 5 مايو 2007 (UTC)

مرة اخرى الغاء الصفحات الخاصة بالبرمجيات العربية[عدل]

مرة أخرى تم الغاء الصفحات MySmartBB البوابة العربية


مرحبا ماستر .. يمكنك مراسلتي عن طريق ويكيبيديا .. انظر في الشريط الجانبي أدوات ضمن صفحتي ستجد : أرسل رسالة لهذا المستخدم .. بانتظار رسالتك --كاوس 09:06، 24 يونيو 2007 (UTC)

حذف[عدل]

مرحبا

لقد حذفت لأنها تعتبر غير ملحوظة/مهمة ولأنها دعاية..هذه بعض الوصلات: [1][2][3]..--Alnokta 03:04، 26 يونيو 2007 (UTC)


سلام اخي ماستر ... شكل عام الفكرة جميلة و أي مبادرة من هذا ااننا سبق ولقبايل ممتازة اتمنى ان تقوم بطرحها بنفسك في الميدان . بالنسبة للمقالات حول البرمجيات العربية ... اعتقد أننا سيق و تناقشنا حولها .. نحن ندعم ان تكون هناك برمجيات عربية لكن المشكلة تبقى دوما في الدعم و المصادر ... مشكلتنا أننا نبدأ ا العمل لكن لا ننهيه كما يجب إما لضغعف الإمكانيات المادية او صعف الدعم التقني ... مثلا في بي زوم تحدثنا عنه ... الموقع الرسمي له كان عبارة عن منتدى لا يحوي اي معلومات عن البرنامج .. مقابلة حيدة للمبراي من هذه المقالات ... على العموم أي مقال يتم حذفه بالخطمج في موقع غير مشهور ... لا توجد تغطية من قبل وسيلة إعلام معروفة .. هذا ما يخلق المشاكل امام الاحتفاظ بمثل هذه المصفحات ..ز على العموم أي صفحة تحذف بالخط يمكن إرجاعها ... لنبقى على تواصل --كاوس 20:12، 27 يونيو 2007 (UTC)

كما قال اتلنكتة، الصفحات حذفت بعد التصويت لعليها كونها لا تمثل أية ملحوظية أو شهرة خاصة، كونها بقت عدة سنوات ليس عذرا بل لأن أحدا لم ينتبه لها، إذا كنت ترى أية صفحات مماثلة تستحق الحذف فساعد ويكيبيديا على التخلص منها. --خالد حسني 09:03، 28 يونيو 2007 (UTC)

مرحبا[عدل]

؛ تحياتي --التسونامي الازرق 08:57، 22 يناير 2008 (UTC)

مقالة آث أو إس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaaSTaaR! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة آث أو إس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة آث أو إس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:19، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة آيس بي بي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaaSTaaR! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة آيس بي بي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة آيس بي بي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:24، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أجنيكس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaaSTaaR! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أجنيكس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أجنيكس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:18، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سيلابل هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaaSTaaR! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيلابل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سيلابل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:58، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة قوانين الكيمياء هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaaSTaaR! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة قوانين الكيمياء التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة قوانين الكيمياء في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:45، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هايبريد شير هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaaSTaaR! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هايبريد شير التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هايبريد شير في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:24، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هايكو (نظام تشغيل) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaaSTaaR! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هايكو (نظام تشغيل) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هايكو (نظام تشغيل) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:25، 17 مايو 2010 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك MaaSTaaR هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [4]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

--[عدل]

تبين لي أنك أنشئت مقالة دبيان , هل يمكنك تعديلها و إزالة بعض الأخطاء ثم ترشيحها لتكون مختارة؟--ن.ح (نقاش) 08:14، 30 مايو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، أهلا بكم في مشروع ويكي الكويت, إحدى مشاريع ويكي المتعددة, حيث يمكنم المشاركة بمختلف المواضيع المتعلقة بدولة الكويت! يهدف المشروع لتجميع المستخدمين المهتمين بالكويت لتطوير وزيادة المواضيع عن الكويت من جميع النواحي والمتابعة والتصنيف والتنسيق وغيرها.

نحن نرحب بمشاركتك معنا في المشروع، "العمل في ويكيبيديا عمل جماعي فالمساهمة مفتوحة للجميع".

--بو حسين (راسلني) 13:19، 14 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً MaaSTaaR،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.