نقاش المستخدم:Malkawi99

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
الأرشيف

Ic archive 48px.svg
Amzil Basmalah.png
مرحبا بكم.png

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ45 2020
Utvalda artiklar pris.svg

تهانينا لك
Malkawi99
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:03، 9 نوفمبر 2020 (ت ع م)

مقالة الجامعة الأردنية[عدل]

بداية لاحظت العمل المستمر على المقالة بتطوريها وتوسيعها، أعتقد أن المقالة قريبة من ترشيحها لمختارة. قدمت العديد من التعديلات من تدقيق لغوي وتنسيق وإنشاء بعض الوصلات الحمراء وحذف بعض الأقسام الفرعية في قسم المراكز تلافيًا لمسألة حقوق النسخ. أظن أن كل ما عليك فعله هو الاستمرار في فتح الوصلات الحمراء وصيانة المراجع لأن بعضها وصلات مكسورة. وبعدها أشجعك على ترشيح المقالة، وبالطبع الأمر عائد لك. بالتوفيق --MH (نقاش) 04:55، 9 نوفمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]

Mohammad Abdullah: نعم، في الحقيقة كنت أفكر في الأمر منذ فترة، ولاحظت مساهماتك أمس، شكرًا لك صديقي على التشجيع والدعم، وبوركت جهودك.-- الملكاوي99 (راسلني) 16:46، 9 نوفمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]

مشروع المعرفة[عدل]

مشروع المعرفة - نهاية الدورة الأولى[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، وكل عام وأنت بخير. شكرًا جزيلًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة. هذه رسالة لإعلامك بانتهاء الدورة الأولى. يمكنك إنشاء تقريرك الذي يتضمن أسماء المقالات التي عملت عليها خلال 48 ساعة تنتهي مع نهاية يوم 2 يناير بحسب التوقيت العالمي المنسق. نرغب بالتنويه بضرورة إضافة المقالات إلى تقريرك في هذه المدة، وأي مقالة غير موجودة في التقرير لن تحتسب للمشارك.

بخصوص التحكيم، سيبدأ مباشرة بعد تسلّم التقارير ويستمر حتى 14 يناير كحد أقصى. إعلان الفائزين سيكون مباشرة بعد استلام النتائج من لجنة التحكيم.

أخيرًا، تشرفنا مشاركتك أيضًا في الدورة الثانية من المسابقة المنطلقة حاليًا.

  • للتعرف على كيفية إنشاء تقرير، تفضل بمشاهدة هذا الفيديو.
  • للمشاركة في الدورة الثانية، تفضل بتسجيل اسمك هُنا.
  • للتعرف على آلية المشاركة بالتفصيل، تفضل بقراءة هذه الصفحة.
  • في حال كان لديك أي استفسار أو سؤال، تفضل بطرحه هُنا.

مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 02:52، 1 يناير 2021 (ت ع م)[ردّ]

تنويه مهم - مسابقة مشروع المعرفة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، وشكرًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة.

من باب الحرص على جهود المشاركين الكرام والخروج بأفضل نتائج للمسابقة، ترغب لجنتا التنظيم والتحكيم بالتأكيد على ضرورة الاهتمام بالجودة للمقالات المشاركة وليس فقط الحجم، وضرورة تجنب الترجمة الآلية في كل جزئيات المقالة، بالإضافة إلى اتباع دليل الأسلوب عند الكتابة.

وجود جملة ركيكة في أي مقالة مهما كان حجمها قد يعرضها للاستبعاد من المنافسة، لذلك نرجو منكم الاهتمام بهذه الجزئية جدًا.

أرجو منكم إعلامي في حال احتجتم إلى مساعدة.

مع جزيل الشكر لجهودكم ومشاركتكم، وأطيب التحيات.حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 21:59، 6 يناير 2021 (ت ع م)[ردّ]

إعلان نتائج الدورة الأولى وتنويه مهم - مشروع المعرفة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله. تم بفضل الله الإعلان عن نتائج الدورة الأولى من مسابقة مشروع المعرفة، بإمكانكم الإطلاع عليها هُنا. ألف مبارك للفائزين، وحظًا أوفر لمن لم بحالفه الحظ في هذه الدورة.

كما نتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع مشاركينا الكرام على مشاركاتهم ومساهماتهم الرائعة. بالنسبة إلينا، انضمامكم وانخراطكم معنا في ويكيبيديا العربية ومسابقة مشروع المعرفة هو بمثابة الجائزة الكبرى ومكسب كبير جدًا لنا.

أخيرًا، نؤكد على ما أوردناه لكم في رسالة سابقة بعنوان «تنويه مهم»:

  • ضرورة العناية بجودة الكتابة. الجودة وفقط الجودة هي الأساس الأول الذي يتم على أساسه رفض أو قبول أي مقالة. للأسف، رُفِض عدد معتبرٌ من المقالات بسبب وجود جمل ركيكة وآثار ترجمة آلية واضحة.
  • الانتباه إلى عدم خرق حقوق التأليف والنشر. يمنع منعًا باتًا نسخ النصوص من المواقع والمصادر ذات الحقوق المحفوظة. يجب إعادة صياغة الفقرات وإعادة ترتيبها. للأسف، جرى كذلك رفض عدد من المقالات المحتوية على خروقات واضحة.
  • بدءًا من الأسبوع القادم، سيتم إرسال رسالة دورية لجميع المشاركين تحوي أبرز الملاحظات والنصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار أو تجنبها لزيادة جودة النص والتنسيق، وستكون استنادًا إلى ملاحظات لجنتي التحكيم والتنظيم.
  • في حال كان لديكم أي استفسار، تفضلوا بطرحه في قسم النقاش الخاص بالمشروع هُنا، أو مراسلتي عبر صفحة نقاشي.

ألف مبارك للفائزين، وشكرًا لكم جميعًا مجددًا. تمنياتنا لكم جميعًا بكل التوفيق، وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 09:56، 20 يناير 2021 (ت ع م)[ردّ]

وسام مشروع المعرفة[عدل]

وسام مشروع المعرفة
شعار مشروع المعرفة ع.png

Malkawi99
مُنحت هذا الوسام
لفوزك في المركز الثامن
ضمن الفئة الأولى في
الدورة الأولى من مسابقة
مشروع المعرفة.
شكرًا لمساهماتك الرائعة
والمميزة وجهودك المبذولة
في إثراء المحتوى العربي.


حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 11:37، 20 يناير 2021 (ت ع م)
[ردّ]

السلام عليكم ورحمة الله ومرحبًا بك. ألف مُبارك فوزك. نحن سعيدون جدًا بمساهماتك وإنجازك الرائع.

بخصوص جائزتك، أرجو منك إرسال اسم البلد الذي تقطن به إلي من خلال البريد التالي m.hijjawi@jordanopensource.org، وسأراسلك لاحقًا للحصول على تفاصيل أخرى ستلزم لإتمام عملية الدفع. واؤكد في نفس الوقت على أن كل ما يُشارك معي سيبقى سريًا ولن يطلع عليه أحد سوى المحاسب لتحويل الجائزة.

تمنياتي لك بكل التوفيق، وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 11:31، 20 يناير 2021 (ت ع م)[ردّ]

مشروع المعرفة - الرسالة الدورية الأولى[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله. شكرًا لكم على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة.

من باب حرص إدارة المشروع على تطوير قدرات المشاركين، سيجري إرسال رسالة دورية أسبوعية تحوي أبرز الملاحظات والنصائح من لجنتي التنظيم والتحكيم، والتي كُتبت استنادًا إلى متابعة حثيثة للمساهمات ضمن المسابقة. هذه هي الرسالة الدورية الأولى.

ملاحظات وتعقيبات نرجو منكم أخذها بعين الاعتبار:

  • ضرورة الاهتمام بجودة الكتابة والمحتوى والابتعاد كليًا عن الكتابة بجودة ضعيفة والترجمات الركيكة. لن تُقبل أي مساهمة ركيكة مهما كان حجمها. لذلك ننوه بضرورة قراءة هذه الصفحة التي تحوي أبرز الملاحظات اللغوية.
  • تجنب استخدام الكلمات غير العربية بشكل مفرط. لاحظت اللجنة وجود عدد مُعتبر من المصطلحات والأسماء مكتوبة بالإنجليزية وغيرها، وكان يمكن تجنب ذلك وكتابتها بالعربية. إن ذلك نوع من الركاكة وقد يعرض المساهمة للرفض. بإمكانكم قراءة هذه الصفحة التي تحوي أسماء معاجم وأطالس وقواميس متخصصة ضمن عدة مجالات بإمكانكم الرجوع إليها.
  • تجنب خرق حقوق النشر والتأليف. لا يجوز أبدًا النسخ الحرفي من المصادر ذات الحقوق المحفوظة، بل يجب إعادة صياغة وترتيب الفقرات. أي مساهمة من هذا النوع تعتبر تخريبًا وقد تعرض حساب من يقوم بها للمنع.
  • لن يتم احتساب أي تعديلات تخريبية غير صحيحة مهما تكررت.
  • ملاحظات تنسيقية:
    • تجنب استخدام الوصلات الداخلية الزرقاء بشكل مفرط. وتجنب إضافة غير الضروري منها مثل (ماء، أرض).
    • تُكتب عناوين الاقسام بخط عادي غير غليظ. لاحظت اللجنة وجود عدد من المشاركين يكتبون العناوين الرئيسية والفرعية بخط غليظ، وهذا يؤثر على تنسيق المقالة ويؤدي إلى خصم في النقاط.
    • يجب ترجمة تعليقات الصور التي تُنقل من اللغات الأخرى (مثل ويكيبيديا الإنجليزية).
    • يجب إضافة المراجع في حال الترجمة من اللغات الأخرى، وعدم إضافتها قد يؤدي إلى حذف المساهمة وضياع جهد المشارك.
  • ملاحظات خاصة بنظام المسابقة:
    • يجب حجز المقالة في القوائم قبل العمل عليها. في حال كانت المقالة محجوزة لمشارك آخر فلا تعمل عليها لأن مساهماتك لن تؤخذ بعين الاعتبار. (للتعرف على كيفية حجز المقالة هُنا).
    • في حال كانت المقالة محجوزة ولم يعمل عليها حاجزها لمدة 3 أيام من تاريخ الحجز يمكنك مراسلة مدير المشروع في صفحة نقاشه هُنا وإعلامه بذلك حتى يسحب الحجز.

في النهاية، تؤكد إدارة المشروع على أن المسابقة ليست إلا نقطة في محيط ويكيبيديا العربية الغني بالمستخدمين المتطوعين. في حال نبهكم أحد أفراد المجتمع لخطأ قد ارتكبتموه تجنبوا التهجم، وناقشوا بروية، وتجنبوا تكرار الخطأ. تذكروا دائمًا أن الجميع هنا متطوعون، وكلنا نعمل بجد في سبيل إثراء محتوى لغتنا العربية في ويكيبيديا طبقًا للسياسات المعتمدة.

في حال كان لديكم أي استفسار أو سؤال، تفضلوا بطرحه في «قسم المساعدة» الخاص بالمشروع أو مراسلتي. تمنياتي لكم بكل التوفيق، وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 09:19، 23 يناير 2021 (ت ع م)[ردّ]

مشروع المعرفة - الرسالة الدورية الثانية[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله.

شكرًا لكم على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة، نحن سعيدون جدًا بانخراطكم وانضمامكم لمجتمع ويكيبيديا العربية، ومساهماتكم وتعديلاتكم البنّاءة والمثرية لمحتوى لغتنا العربية.

من باب حرص إدارة المشروع على تطوير قدراتكم، يجري إرسال رسالة دورية أسبوعية لكم تحوي أبرز الملاحظات والنصائح من لجنتي التنظيم والتحكيم، والتي كُتبت استنادًا إلى متابعة حثيثة للمساهمات ضمن المسابقة. هذه هي الرسالة الدورية الثانية.

ملاحظات وتعقيبات نرجو منكم أخذها بعين الاعتبار:

  • نؤكد مرة أخرى على أن جودة الكتابة أمر مهم جدًا، وهي المعيار الأول الذي تستند عليه لجنة التحكيم عند تقرير قبول المقالات أو رفضها. إن وجود فقرة أو أسطر ركيكة حتى ضمن مقالة ضخمة قد يعرضها للرفض.
  • نؤكد على ضرورة تجنب استخدام الكلمات الأجنبية غير العربية إلا في أضيق الحدود، واستخدامها يعتبر ضربًا من ضروب الركاكة. يجب محاولة كتابة النطق العربي لكل من (أسماء الأشخاص، أسماء المدن والتجمعات السكنية والأماكن، أسماء الألعاب والأفلام والأعمال الفنية والقنوات والشركات، إلخ..) أما المصطلحات العلمية يمكن الاستعانة بالمعاجم لتعريبها، وهذه صفحة تضم أسماء معاجم وأطالس وقواميس ضمن عدة مجالات يمكن الاستعانة بها.
  • نؤكد على أن المساهمات المخالفة أو الركيكة لن تُحتسب مهما بلغ عددها وحجمها.
  • ملاحظات تنسيقية:
    • يجب عدم ترك مسافة بين الفاصلة "،" والكلمة التي تسبقها، وكذلك بين النقطة "." والكلمة السابقة. (مثال: حضر محمد، وأحمد. وليس: حضر محمد ، وأحمد .)
    • عدم ترك مسافة بين واو العطف والكلمة التي تليها، وكذلك عدم ترك مسافة بين المصادر وبعضها البعض.
    • لا يُحبذ استعمال الخط المائل (مثال) مع الكلمات العربية.
    • لا يُحبذ إضافة وصلات حمراء في قسم "انظر أيضًا".
  • تصحيحات لأخطاء شائعة:
    • استعمال الفاصلة العربية "،" بدلا من الفاصلة الإنجليزية ",".
    • كلمات "اسم"، "ابن"، "اثنان" همزة وصل وليست همزة قطع.
    • جميع الأفعال الماضية ومصادرها الخماسية والسداسية همزتها همزة وصل وليست همزة قطع، مثال المصادر الخماسية: "اختار - اختيار"، "احتمل - احتمال"، "اتّخذ - اتّخاذ"، "اتّحد - اتّحاد"، مثال المصادر السداسية (تبدأ غالبًا بالمقطع "است"): "استخدم - استخدام"، "استعمل - استعمال".
    • جميع الأفعال الماضية ومصادرها الرباعية همزتها همزة قطع، مثال: "أصدر - إصدار"، "أنتج - إنتاج"، "أغلق - إغلاق"، "أسلم -إسلام".

للتنويه والتأكيد، معظم الملاحظات الواردة هُنا موجودة في هذه الصفحة التي أرسلناها لكم في الرسالة الأولى. نؤكد مرة أخرى على ضرورة قراءة كل ما يرد في هذه الصفحة بتمعن والعمل به، حتى تكون الكتابة بأفضل جودة ممكنة ولا تكون الإضافة عرضة للحذف.

أخيرًا، في حال كان لديكم أي تساؤل أو استفسار فيما يخص المشروع، تفضلوا بطرحه في قسم المساعدة الخاص بالمشروع هُنا. أو مراسلتي عبر صفحة نقاشي.

تمنياتنا لكم جميعًا بكل التوفيق، وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 08:56، 30 يناير 2021 (ت ع م)[ردّ]

مشروع المعرفة - نهاية الدورة الثانية[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، شكرًا جزيلًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة. هذه رسالة لإعلامك بانتهاء الدورة الثانية. يمكنك إنشاء تقريرك الذي يتضمن أسماء المقالات التي عملت عليها في الدورة (شهر يناير فقط) خلال 48 ساعة تنتهي مع نهاية يوم 2 فبراير بحسب التوقيت العالمي المنسق. نرغب بالتنويه بضرورة إضافة المقالات إلى تقريرك في هذه المدة، وأي مقالة غير موجودة في التقرير لن تحتسب للمشارك.

بإمكانك إنشاء تقريرك في هذه الصفحة، وبإمكانك التعرف على كيفية ذلك من خلال هذا الفيديو الذي يوضح الأمر بشكل مبسط.

بخصوص عملية التحكيم، فستبدأ مباشرة بعد تسلّم التقارير وتستمر حتى 20 فبراير كحد أقصى. إعلان الفائزين سيكون مباشرة بعد استلام النتائج من لجنة التحكيم.

أخيرًا، تشرفنا مشاركتك أيضًا في الدورة الثالثة والأخيرة من المسابقة المنطلقة حاليًا.

  • يوضح هذا الفيديو كيفية إنشاء تقريرك الخاص.
  • يمكن المشاركة في الدورة الثالثة من خلال تسجيل اسمك هُنا.
  • آلية المشاركة موضحة بالتفصيل في هذه الصفحة.
  • في حال كان لديك أي سؤال أو استفسار، يمكنك طرحه هُنا أو مراسلتي.

مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 00:00، 1 فبراير 2021 (ت ع م)[ردّ]

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ5 2021
Wiki expansion 18 barnstar.png

تهانينا لك
Malkawi99
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

0:03، 8 فبراير 2021 (ت ع م)

مشروع المعرفة - تنويه مهم[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، ومرحبًا بكم جميعًا، شكرًا لكم على المشاركة معنا في الدورة الثالثة من مسابقة مشروع المعرفة.

نرغب بالتنويه إلى أنه قمنا خلال الدورات السابقة بإرسائل رسائل دورية للمشاركين تحتوي ملاحظات مهمة جدًا كتبتها لجنتا التحكيم والتنظيم استنادًا إلى متابعة حثيثة لمساهماتهم.

تفضلوا بقراءتها هُنا.

أيضًا، وبحسب قوانين المسابقة، نرغب بالتأكيد على أن الحد الأدنى لحجم مساهمات المشارك على المقالة يجب أن يكون 5 كيلوبايت حتى تُحتسب نقاط المقالة له. ابتداءً من يوم 10 فبراير. سيجري سحب أي مقالة محجوزة لم تستوف هذا الشرط خلال 3 أيام من تاريخ الحجز دون إخطار مسبق للمشارك.

في حال رغبتم بالتعرف على حجم مساهماتكم داخل المقال تفضلوا بمشاهدة هذه الجزئية، وأيضًا، في جدول المقالات، ستلاحظون وجود خانة خاصة بالحجم، تأكدوا من أن الحجم الحالي (بعد عملكم على المقال) أكبر من الحجم المطلوب لاحتساب النقاط. وفي حال رصدتم وجود خلل في الحجوم، يجرى مراسلتي لإصلاحه.

في حال كانت لديكم أي استفسارات أو أسئلة، تفضلوا بطرحها في قسم المساعدة الخاص بالمشروع هُنا أو مراسلتي عبر صفحة نقاشي.

مع أطيب التحيات، وجزيل الشكر. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 11:40، 8 فبراير 2021 (ت ع م)[ردّ]

دعوة للمشاركة في استبيان مدونة السلوك العالمية[عدل]

مشروع المعرفة - الرسالة الدورية الثالثة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله.

شكرًا لكم على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة، نحن سعيدون جدًا بانخراطكم وانضمامكم لمجتمع ويكيبيديا العربية، ومساهماتكم وتعديلاتكم البنّاءة والمثرية لمحتوى لغتنا العربية.

من باب حرص إدارة المشروع على تطوير قدراتكم، يجري إرسال رسالة دورية أسبوعية لكم تحوي أبرز الملاحظات والنصائح من لجنتي التنظيم والتحكيم، والتي كُتبت استنادًا إلى متابعة حثيثة للمساهمات ضمن المسابقة. هذه هي الرسالة الدورية الثالثة. (اضغط هنا لقراءة الرسائل الدورية السابقة).

ملاحظات وتعقيبات نرجو منكم أخذها بعين الاعتبار:

  • نؤكد مرة أخرى على ضرورة تجنب الترجمات الآلية والكتابة الركيكة كليًا. لذلك ينبغي إزالة أي ترجمات آلية، أو تحسينها تجنبًا لعدم احتساب المساهمة، والأهم عدم تكرار هذه المخالفة لتجنب المنع حسب السياسة.
  • ينبغي الانتباه أن صفحات المستخدمين ليست مكانًا لنشر المحتوى الموسوعي حول المواضيع، كما أن صفحات الملاعب لا تُحتسب ضمن مشاركات المسابقة إنما هي وسيلة ليُطوّر المشارك المواضيع وللتجارب، وينبغي أن تُنشر في نطاق المقالات.
  • يُلاحظ خصوصًا في مساهمات المشاركين الجُدد في ويكيبيديا، احتياج تعديلاتهم إلى مراجعة. من أجل تسريع هذه العملية نرجو طلب مراجعة التعديلات في ويكيبيديا:طلبات مراجعة التعديلات، ويُراجع أحد المحررين تعديلك، فإما يُقبل أو ستصلك ملاحظات منه حول المشاكل لإصلاحها.
  • حين الكتابة عن موضوعٍ ما، يُنصح بمطالعة المقالات الموجودة مسبقًا عن المواضيع المشابهة له لأخذ فكرة عن البناء المناسب للموضوع، والتنسيقات والقوالب والتصنيفات التي يُمكن استخدامها في المقالة.
  • لا تستخدم ويكيبيديا مصدرًا للاستشهاد به في المقالات، فويكيبيديا نفسها ليست مصدرًا موثوقًا. بل يستشهد بالمصادر الموجودة في مقالة ويكيبيديا الإنجليزية. طالع ويكيبيديا:مصادر موثوقة.
  • تجنب النسخ الحرفي من المواقع التي يتوافق ترخيص محتواها مع ترخيص محتوى ويكيبيديا.
  • يُنصح بعد تطوير مقالةٍ ما إضافتها إلى تقرير الخاص بك من أجل المتابعة أولًا بأول، وكسب الوقت نهاية المسابقة.

ملاحظات تنسيقية:

  • احرص على تجنب الوصلات الداخلية بكثرة، واربط فقط المقالات التي ترى أنها ذات علاقة وثيقة بموضوع المقالة وزيارة القارئ لها سيُفيد في فهم الموضوع أكثر. (طالع هنا)
  • حينما تُترجم عنوانًا لبحثٍ ما أو كتاب أو أي موضوع غير موجود في ويكيبيديا العربية وله مقابل في اللغة المُترجمة منها؛ استخدم «قالب:وصلة إنترويكي» من أجل إتاحة إمكانية إنشاء المقالة مستقبلًا.
  • أيضًا، وبعد ترجمة العنوان، أبق على الاسم بلغته الأصلية لو أمكن.
  • يُمكن استخدام قوالب اللغات مثل «قالب:إنج».
  • ينبغي عدم وضع مسافة قبل علامات الترقيم مثل الفاصلة والفاصلة المنقوطة والنقطة. مثال للخطأ: أقامت الدولة احتفالًا ، حضره كبار قادتها . مثال للصحيح: أقامت الدولة احتفالًا، حضره كبار قادتها.
  • كذلك لا توضع مسافة بعد واو العطف، مثال: القلم والورقة وليس القلم و الورقة.
  • مراعاة الفرق بين ألف الوصل همزة القطع؛ فعنوان القسم الذي يعرض المقالات المتعلقة في آخر المقالة هو"انظر أيضًا" وليس "أنظر أيضًا".

للتنويه والتأكيد، معظم الملاحظات الواردة هُنا موجودة في هذه الصفحة التي أرسلناها لكم في الرسالة الأولى والثانية. نؤكد مرة أخرى على ضرورة قراءة كل ما يرد في هذه الصفحة بتمعن والعمل به، حتى تكون الكتابة بأفضل جودة ممكنة ولا تكون الإضافة عرضة للحذف.

أخيرًا، في حال كان لديكم أي تساؤل أو استفسار فيما يخص المشروع، تفضلوا بطرحه في قسم المساعدة الخاص بالمشروع هُنا. أو مراسلتي عبر صفحة نقاشي.

تمنياتنا لكم جميعًا بكل التوفيق، وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 10:10، 13 فبراير 2021 (ت ع م)[ردّ]

طلب تأكيد[عدل]

مرحبًا أخي ملكاوي، هل يمكنك لو سمحت التوقيع بتأكيد استلام الجائزة هُنا. شكرًا سلفًا. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 13:16، 17 فبراير 2021 (ت ع م)[ردّ]

تم ذلك، العفو صديقي ☺ -- الملكاوي99 (راسلني) 17:13، 17 فبراير 2021 (ت ع م)[ردّ]

مشروع المعرفة[عدل]

صباح الخير عارف ملكاوي يا ريت بس تشوف رسالتي ترد عليي بأقرب وقت Daher amal (نقاش) 11:01، 18 فبراير 2021 (ت ع م)[ردّ]

مشروع المعرفة - نتائج الدورة الثانية وتنويه مهم[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله. تم بفضل الله الإعلان عن نتائج الدورة الثانية من مسابقة مشروع المعرفة، بإمكانكم الإطلاع عليها هُنا. ألف مبارك للفائزين، وحظًا أوفر لمن لم بحالفه الحظ في هذه الدورة.

كما نتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع مشاركينا الكرام على مشاركاتهم ومساهماتهم الرائعة. بالنسبة إلينا، انضمامكم وانخراطكم معنا في ويكيبيديا العربية ومسابقة مشروع المعرفة هو بمثابة الجائزة الكبرى ومكسب كبير جدًا لنا.

أخيرًا، نؤكد على ما أوردناه لكم في رسائلنا السابقة:

  • ضرورة العناية بجودة الكتابة. الجودة وفقط الجودة هي الأساس الأول الذي يتم على أساسه رفض أو قبول أي مقالة. للأسف، رُفِض عدد معتبرٌ من المقالات بسبب وجود جمل ركيكة وآثار ترجمة آلية واضحة.
  • الانتباه إلى عدم خرق حقوق التأليف والنشر. يمنع منعًا باتًا نسخ النصوص من المواقع والمصادر ذات الحقوق المحفوظة. يجب إعادة صياغة الفقرات وإعادة ترتيبها. للأسف، جرى كذلك رفض عدد من المقالات المحتوية على خروقات واضحة.
  • ضرورة قراءة الرسائل الدورية التي كنا نرسلها لكم وأخذ ما يرد فيها بعين الاعتبار (يمكنكم استعراضها بالضغط هنا).
  • في حال كان لديكم أي استفسار، تفضلوا بطرحه في قسم النقاش الخاص بالمشروع هُنا، أو مراسلتي عبر صفحة نقاشي.

ألف مبارك للفائزين، وشكرًا لكم جميعًا مجددًا. تمنياتنا لكم جميعًا بكل التوفيق، وأطيب التحيات.حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 20:51، 22 فبراير 2021 (ت ع م)[ردّ]

ألف مبارك الفوز - مشروع المعرفة[عدل]

وسام مشروع المعرفة
شعار مشروع المعرفة ع.png

Malkawi99
مُنحت هذا الوسام
لفوزك في المركز السابع
ضمن الفئة الأولى في
الدورة الثانية من مسابقة
مشروع المعرفة.
شكرًا لمساهماتك الرائعة
والمميزة وجهودك المبذولة
في إثراء المحتوى العربي.


حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 16:01، 23 فبراير 2021 (ت ع م)
[ردّ]

السلام عليكم ورحمة الله ومرحبًا بك. ألف مُبارك فوزك. نحن سعيدون جدًا بمساهماتك وإنجازك الرائع.

بخصوص جائزتك، سأتواصل معك قريبًا.

تمنياتي لك بكل التوفيق، وأطيب التحيات.حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 15:52، 23 فبراير 2021 (ت ع م)[ردّ]

مشروع المعرفة - نهاية الدورة الثالثة والأخيرة ودعوة للمشاركة في استبيان تقييم المشروع[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، شكرًا جزيلًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة. هذه رسالة لإعلامك بانتهاء الدورة الثالثة والأخيرة يوم أمس. يمكنك إنشاء تقريرك الذي يتضمن أسماء المقالات التي عملت عليها في الدورة (شهر فبراير فقط) حتى نهاية يوم 2 مارس بحسب التوقيت العالمي المنسق. نرغب بالتنويه بضرورة إضافة المقالات إلى تقريرك في هذه المدة، وأي مقالة غير موجودة في التقرير لن تحتسب للمشارك.

بإمكانك إنشاء تقريرك في هذه الصفحة، وبإمكانك التعرف على كيفية ذلك من خلال هذا الفيديو الذي يوضح الأمر بشكل مبسط.

بخصوص عملية التحكيم، فستبدأ مباشرة بعد تسلّم التقارير وتستمر حتى 20 مارس كحد أقصى. إعلان الفائزين سيكون مباشرة بعد استلام النتائج من لجنة التحكيم.

أخيرًا، تشرفنا ويهمنا جدًا مشاركتك في هذا الاستبيان الخاص بالمشروع، والذي أعد لأخذ آراء المشاركين لتطوير النسخة القادمة بناء عليها.

مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 13:50، 1 مارس 2021 (ت ع م)[ردّ]

دعوة للمشاركة في استبيان تقييم مشروع المعرفة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله ومرحبا بك، لكونك من المساهمين المميزين والفاعلين في موسوعة ويكيبيديا العربية، نتشرف بدعوتك للمشاركة في استبيان تقييم مسابقة مشروع المعرفة، التي أقيمت في الفترة الممتدة من ديسمبر 2020 حتى فبراير 2021.

يهمنا جدًا سماع آرائك واقتراحاتك ونصائحك حول كيفية تطوير نسخة المشروع القادمة للخروج بنتائج وجودة أفضل.

صفحة الاستبيان هنا، وشكرًا لك سلفًا.

أطيب التحيات حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 15:51، 1 مارس 2021 (ت ع م)[ردّ]

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ9 2021
Wiki expansion 18 barnstar.png

تهانينا لك
Malkawi99
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

0:03، 8 مارس 2021 (ت ع م)

مشروع المعرفة - نتائج الدورة الثالثة وتنويه مهم[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله. تم بفضل الله الإعلان عن نتائج الدورة الثالثة من مسابقة مشروع المعرفة، بإمكانكم الإطلاع عليها هُنا. ألف مبارك للفائزين، وحظًا أوفر لمن لم يحالفه الحظ في هذه الدورة.

كما نتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع مشاركينا الكرام على مشاركاتهم ومساهماتهم الرائعة. بالنسبة إلينا، انضمامكم وانخراطكم معنا في ويكيبيديا العربية ومسابقة مشروع المعرفة هو بمثابة الجائزة الكبرى ومكسب كبير جدًا لنا.

أخيرًا، ندعوكم إلى المشاركة معنا في هذا الاستبيان التقييمي للمشروع وطرح آرائكم هنا حتى نأخذها بعين الاعتبار ونحسن من جودة المشروع والمسابقة في حال أطلقنا نسخة ثانية.

ألف مبارك للفائزين، وشكرًا لكم جميعًا مجددًا. تمنياتنا لكم جميعًا بكل التوفيق، وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 07:09، 28 مارس 2021 (ت ع م)[ردّ]

دعوة للمشاركة في استبيان حول مؤتمر ويكي عربية الجزائر[عدل]

مرحبًا Malkawi99،
هذه رسالة من مجموعة مستخدمي الجزائر:

استبيان جارٍ من قبل مجموعة المستخدمين الويكيميديين الجزائريين، يهدف إلى معرفة تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021» الذي تقرّر تنظيمه عن بعد إثر جائحة كورونا.
تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 10 إلى 15 دقيقة، وهو متاح حتى تاريخ 3 أبريل (نيسان) 2021. لتفاصيل أخرى عن المؤتمر: «اضغط هنا» - للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات. -- صالح (نقاش) 22:28، 31 مارس 2021 (ت ع م)[ردّ]

WikiArabia Dzair Dafault Logo.svg

َ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ18 2021
Wiki expansion 18 barnstar.png

تهانينا لك
Malkawi99
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

0:02، 10 مايو 2021 (ت ع م)

مشروع المعرفة - الجوائز التراكمية والتقرير النهائي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، ومرحبًا مجددًا.

بعد مشاورات ودراسة نتائج الدورات الثلاث من لجنة تنظيم المشروع، يسرّنا إعلان نتائج الجوائز التراكمية لكم، تجدونها هنا. وكذلك التقرير الختامي للمشروع الذي يتضمن الإحصائيات الشاملة وأبرز المشاكل والتحديات والتوصيات التي ننصح بأخذها بعين الاعتبار عند إطلاق مسابقة في ويكيبيديا مستقبلًا، هُنا.

أطيب التحيات، وجزيل الشكر. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 16:24، 18 مايو 2021 (ت ع م)[ردّ]

تنويه مهم جدًا للفائزين في دورات مسابقة مشروع المعرفة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، ومرحبًا بك.

تصلك هذه الرسالة لأنك أحد الفائزين في الدورة الأولى، أو الثانية، أو الثالثة، أو في الجوائز التراكمية لمسابقة مشروع المعرفة.

في الفترة الماضية، عمل محاسب المشروع على تحويل الجوائز للفائزين والمحكمين وأجرى أكثر من 65 حوالة بنجاح. لكن للأسف، بعض الفائزين ما زالوا لم يستلموا جوائزهم، إما بسبب نقص المعلومات أو بسبب وجودهم في دول من الصعب التحويل إليها.

في حال لم تستلم جائزتك بعد، أرجو منك مراسلة محاسب الجمعية الأردنية للمصدر المفتوح حكمت أبو زهرة عبر البريد التالي: hekmat@jordanopensource.org

أرغب بالتنويه إلى أن محاسب المشروع المذكور هو وحده المسؤول عن تحويل الجوائز المالية.

أخيرًا، في حال كنت استلمت جائزتك، يُرجى التوقيع بالاستلام (الدورة الأولى هُنا، الثانية هُنا، الثالثة هُنا، التراكمية هُنا).

مع جزيل الشكر لمشاركتك ومساهماتك الممتازة معنا، وأطيب التحيات.

حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 09:25، 19 مايو 2021 (ت ع م)[ردّ]