نقاش المستخدم:مشاري

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مُلاحظة بسيطة[عدل]

أهلاً مشاري، إذا شخصية تُوفيت لا نقوم بإزالة قالب العمر بأكمله مثلما فعلت في ناصح الفضلي بل نقوم بإزالة كلمة العمر فقط حتى لا يظهر العمر. وفي تاريخ الوفاة نقوم بإضافة قالب تاريخ الوفاة والعمر حتى يظهر العُمر الذي توفي به، مثلما فعلت أنا هُنا. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 21:11، 8 يوليو 2018 (ت ع م)

فيصل: شكرا اليكي على المعلومة، لكن الفنانة سعاد سلمان في انستقرامها وضعت ان تاريخ ميلاد الفنان 1967 هل يعتبر ذلك مصدر؟--مشاري للمراسلة ☺ 21:15، 8 يوليو 2018 (ت ع م)
لا، بالتأكيد لا يُعتبر مصدرًا.--فيصل (راسلني) 21:19، 8 يوليو 2018 (ت ع م)

تقدير👏👍💞[عدل]

السلام عليكم أخي مشاري أناياسمين من 🇩🇿 ٱشتركت من جديد دخلت صفحتك واعجبتني إنجازاتك أتمنى لك المزيد من التفوق Merci 😊😇 ياسمين نرجس (نقاش) 14:36، 12 سبتمبر 2018 (ت ع م)

ياسمين نرجس: شكرا لك اختي الكريمة اتمنى لك التوفيق والاستمرار في تنمية الموسوعة--مشاري للمراسلة ☺ 19:45، 12 سبتمبر 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ سميرة عبد الله[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة سميرة عبد الله التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 17:06، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:Ghad dled.jpg[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملف:Ghad dled.jpg التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 08:36، 24 ديسمبر 2018 (ت ع م)

رد: سلمى وإثارة الجدل[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. لم ألحظ في الفقرة المذكورة أُسلوبًا كأُسلوب المُنتديات، وبحال اعتُبر هذا الأمر فضيحة إعلاميَّة وتسبب بضجَّة فمن الواجب تسليط الضوء عليه. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 17:00، 2 يناير 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ روان بن حسين[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة روان بن حسين التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 10:48، 16 يناير 2019 (ت ع م)

رد:مرحبا[عدل]

أهلا بك يا مشاري، أولاً لسنا مع فرض الآراء علي الغير، فما الذي سأستفيده مثلاً من فرض رأيي عليك بخصوص تاريخ ميلاد؟ لا شيء طبعاً. أما عن سبب رفضي لتعديلات ستجد السبب مذكوراً في ملخص التعديل (هنا). وهو (تعديل مشكوك فيه + بلا مراجع). نقطة أخرى بعد استرجاعي للتعديلات، ستلاحظ أنني قمت بإضافة مصدر يؤكد تاريخ ميلادها. فلا أدري ما الذي أزعجك يا صديقي؟ بإمكاني أن أتهجم عليك مثلما فعلت (المفروض انك تناقشني قبل الرفض وهذه ليست المرة الاولى التي ترفض تعديلاتي دون اي نقاش او حتى ملخص تعديل هذا امر مرفوض في ويكيبديا استخدام صلاحية المحرر (لفرض رأيك) هل انت متعجز عن النقاش ايه الدكتور الكريم) مدعياً أنني عاجر عن النقاش وأنني استخدم صلاحية المحرر (لغرض فرض الرأي). باختصار، ما قمت به كان واضحاً، استرجاع لتعديل غير موثق مع ذكر السبب في ملخص التعديل، ثم إضافة مصدر لتوثيق المعلومة القديمة! على العموم، حسناً فعلت بإضافتك للمصادر، كان الأجدر بك أن تضيف تلك المصادر بتعديلاتك الأولى لتجنب عملية استرجاع التعديلات. في نهاية الأمر أدعوك لقراءة (سياسة افترض حسن النية وسياسة المصادر الموثوقة). تحياتي.--Bo hessin (نقاش) 06:33، 23 يناير 2019 (ت ع م)

ملاحظة حول منع حسابك وإغلاقه عالميًا[عدل]

مرحبًا مشاري، حقيقةً لا أعلم إن كان حسابك مُخترق/مسروق أما ماذا! خصوصًا مع ما كُتب هُنا وعدة أمور أُخرى خاصة وجدتها، لذلك وإن كان الحساب مُخترق فعلًا أو هناك أي شيء آخر، يجب عليك مراسلة فريق الأمان والثقة عبر البريد حول الموضوع، ويمكنك إرفاق (T215799) هذا الرقم كرقمٍ مرجعي خاص بما حصل، كي يستطيعو التعرف على ما حصل بسهولة. حسابك حاليًا مُغلق عالميًا ولا يمكنك استعادته أو العودة للموسوعة إلا بعد مراسلة فريق الأمان والثقة. تحياتي -- عَلاء راسِلني 14:43، 11 فبراير 2019 (ت ع م)

دعوة لمشروع 750 ألف مقالة[عدل]