نقاش المستخدم:Memelord0/أرشيف 03

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
تمت الأرشفة

أرشيف

تعديل صفحة[عدل]

اخ محمد عصام، كنت احاول تعديل الصفحه بالمعلومات المتوفره لدي، هل تنصح بإنشاء صفحه جديده، وكيف أتأكد بعدم مسح محتوياتها لك كل الشكر — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Ahmad basbous (نقاشمساهمات)

الرد في صفحة النقاش --محمدراسلني 04:16، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

شكراً[عدل]

شكراً للمعلومات وللجائزة. --Helmoony (نقاش) 23:30، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

العفو صديقي ☺، تحياتي --محمدراسلني 23:32، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

بخصوص تصنيف مغاربة وأعلام المغرب[عدل]

المرجو تفسير سبب سحب اعلام المغرب من مقالة محمد بلحسن العفاني الأب جيكو، وهو الرجل الذي ضحى بمستقبله المادي وجهده ووقته، وهو اول وزير مغربي في الشبيبة والرياضة في اول حكومة مغربية بعد الإستقلال. الرجل النزيه الذي مات فقيرا دون أن يجد مالا لاداء فاتورة الكهرباء.

ومن جهة أخرى فبخصوص مصطلح أعلام فهو وارد ومستخدك في العربية الفصحى.. --محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 03:56، 24 يونيو 2014 (ت ع م) اعلام المغرب تصنيف مهم ورئيسي في أي موسوعة، لان اعلام المغرب ليس هو تصنيف المغاربة، يمكن لاي إنسان يحمل الجنسية المغربية أن ينضم الى هذا التصنيف، أنت مثلا او فلان بن علان، ولكن أعلام المغرب، الشخصيات التي أعطت وضحت من أجل المغرب وطبعت في تراث وتاريخ هذا البلد.. فهي تعتبر من الأعلام.

هذا هو الفرق. المهدي المنجرة او عبد الكريم الخطابي، يشترك مع 36 مليون مغربي في "التمغربيت" ولكنه من الأعلام ، لانه اعطى الكثير.. هذا هو الفرق. لوهذا فإني أعترض على سحب هذا التصنيف، لانه لا يستند على أسس دقيقة.

وأرجو أن يتم استعادة التصنيف بعد نظر وتحقيق وشكرا صديقي الكريم--محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 04:02، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

محمد بوعلام عصامي: صديقي محمد، لا أعلم ما السبب في تضخيم الأمر، هذه الصفحة لم تحذف من هذا التصنيف وحدها، بل قد انتقلت كل مقالات تصنيف:أعلام المغرب إلى تصنيف:مغاربة، لعدم اللبس بين مشاهير المغرب وأعلامها (راياتها)، تصنيف المغاربة ليس من الممكن أن يضاف إليه أي مغربي، لأنه ببساطة لا يوجد مقالة في ويكيبيديا عن شخصية عادية أو غير مشهورة، الموضوع بسيط للغاية، تحياتي --محمدراسلني 04:10، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

قسم "تراجم أعلام وشخصيات" هو قسم مهم في كل كتابة وفهرسة موسوعية.

وقد تم وتحويله الى تصنيف مغاربة، فتصنيف مغاربة تصنيف يشترك فيه كل حاملي الجنسية، بينما الأعلام هي شخصيات ضحت وأعطت الكثير وأثرت في تاريخ البلد إيجابيا، فهي تعتبر من أعلام ذلك البلد. وليس كل شخصية مهمة او بارزة يمكن إضافتها الى أعلام بلد ما أو مجال ما. فبيلي مثلا من اعلام الرياضة،وفيرنر هايزنبيرغ من أعلام الفيزياء إلخ..وليست كل شخصية بارزة من الأعلام. ف"بنيتو موسوليني" شخصية مهمة أثرت في تاريخ إيطاليا الحديث، ولكنه ليس من أعلام إيطاليا، مجرج مثال..

المرجو النظر في هذه المسألة لإستعادة التصنيف، وشكرا. فقسم تراجم الأعلام والشخصيات قسم مهم في الكتابة والفهرسة والتصنيف الموسوعي. إليكم هذا المثال [1] وهذا [2] المرجو معالجة الأمر بنظر وتحقيق منهحي وعلمي.. وشكرا.تحياتي--محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 04:59، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

محمد بوعلام عصامي: لقد ذكرت لك الأسباب بالأعلى، رجاء إذا كنت ترى أن الأسباب غير مقنعة وتود نقل التصنيف، ناقش ذلك في صفحة نقاشه، بدلا من تكرار الردود والدخول في نقاشات سفسطائية غير مفيدة، تحياتي --محمدراسلني 05:05، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

أحاول تجنب النقاشات، ولكن كان على الأقل طرح ومناقشة الأمر في القسم المخصص لذلك، قبل أخذ القرار بشكل أحادي. فالموسوعة الويكيبيدية ترتكز على العمل الجماعي. واكرر كخلاصة، المرجو طرح الأمر للمناقشة، فرغم ضيق الوقت، وعدم ميلي الى النقاشات الغير المجدية، إلا أن هذا السحب هو أمر غير مستحب خصوصا بشكل أحادي وفردي وعدم طرح الأمر للمناقشة في موسوعة تعتمد العمل والجهد الجماعي المشترك. المرجو تقبل رأينا بشكل ديموقراطي، وارجو التفهم وشكرا أخي الكريم --محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 05:15، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

رجاء استشر من تود، أو اطرح رأيك هنا، واعلم أنني ناقشت الأمر من قبل، حاول فهم الأسباب جيدا، ملحوظة: الرجاء عدم كتابة أكثر من رسالة في وقت واحد لتجنب تضارب التحرير، وحاول اختصار الرسالة إذا أمكن بدلا من ملئ صفحة النقاش هكذا، تحياتي --محمدراسلني 05:26، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

رد:زاوية هل تعلم[عدل]

مرحبا محمد، لا زال المشروع قائماً لكن العمل فيه متوقف، لا أستطيع أن أضع زاوية في الصفحة الرئيسية ما لم تتوفر كمية كافية من المعلومات لتغذيتها. ساعد بعض الزملاء في كتابة بعض المعلومات لكنها إلى الآن غير كافية للبدء. مساهمتك مرحب بها طبعاً، يمكنك إضافة معلوماتك هنا رجاءً احرص على ذكر المقالات التي تأخد منها المعلومات. شكراً لك. --Mervat ناقش 06:44، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

Mervat Salman: شكرا لك أخت ميرفت، سأرى ما يمكنني فعله ☺، تحياتي --محمدراسلني 07:05، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

بخصوص الإخفاء[عدل]

مرحبا محمد ، يفترض ان يقوم المستخدم بوضع الفرق بين المراجعات لكي يتم التوصل إلي المساهمة مباشرة ، ولكن نظرا لأن هذا الامر غير معروف للبعض وقد يمثل صعوبة فسيقتصر الأمر حاليا علي كتابة اسم الصفحة فقط وسيقوم الإداري باللازم ، انا حاليا أقوم بطلب عمل اضافة بالجافا سكريبت بحيث تظهر كلمة "طلب إخفاء"بجوار المساهمة وعند الضغط عليها يتم وضع الطلب مباشرة في الصفحة ،ولكن برمجة هذه الإضافة قد يستغرق بعض الوقت ، وشكرا --إبراهيـمـ (نقاش) 11:32، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

Ibrahim.ID: شكرا جزيلا لك إبراهيم --محمدراسلني 11:49، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

رد[عدل]

آسف محمد كيف حالك بصراحة رشحتها للشطب لأنني لم أعرف مدى ملحوظيتها لأنني لا أمتلك اتصالا بالإنترنت فقط أستطيع تصفح ويكيبيديا مجانا فلا أستطيع معرفة مدى ملحوظيتها فاعذرني ثانيا فكرة ترشيحها للشطب تسمح بعرضها على من هم أكثر خبرة أي الإداريين وقد رشحتها قبلا وحذفت لكن سأزيل القالب ولا يهمك حمودة كرمال عيونك الحلوات ☺--Avicenno (نقاش) 20:27، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

Avicenno: كونها حذفت سابقا ليس داعيا للشطب إلا إذا كان بناء على نقاش حذف، أشكرك شكرا جزيلا صديقي لمرونتك وأسلوبك الرائع في الحديث، وأحييك على مجهودك الكبير ☺، تحياتي --محمدراسلني 20:32، 24 يونيو 2014 (ت ع م)
لا مشكلة محمد هذا صحيح لكن لا أحب أن أعيد الكلام أعلم قطعا أنك فهمت وجهة نظري لا عليك--Avicenno (نقاش) 20:34، 24 يونيو 2014 (ت ع م)
Avicenno: بالطبع لا مشكلة صديقي، أذكر أني في البداية كنت من كبار الحذفيين، ولكن صرت مؤخرا من حمائمهم 😉، تحياتي --محمدراسلني 20:39، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

موضوع الإعجاز العلمي في القرآن[عدل]

السلام عليكم هل يمكنني معرفة لماذا تم إلغاء تعديلاتي رغم أنها تعديلات لغوية وتصحيح لأخطاء إملائية لا غير وشكرا --Soufiane.baghdadi (نقاش) 13:58، 25 يونيو 2014 (ت ع م)

Soufiane.baghdadi: عفوا صديقي، لم أنتبه لذلك الخطأ سوى الآن، تم إرجاع التعديلات بالفعل، شكرا للتنبيه 😉، تحياتي --محمدراسلني 14:10، 25 يونيو 2014 (ت ع م)

عفوًا أخي.إني لم أفعل إلا الواجب. --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:13، 25 يونيو 2014 (ت ع م)

رد:وسام![عدل]

شكرا لك أخي محمد على الوسام، متمنيا لك مزيدا من التوفيق والنجاح.---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 19:47، 25 يونيو 2014 (ت ع م)

سامي الرحيلي: العفو أخي سامي ☺، تحياتي --محمدراسلني 19:50، 25 يونيو 2014 (ت ع م)

شكرا لعملك في تصنيفات «أشخاص من ...». احبذ «أشخاص من ...» و ليس «أعلام فلان مدينة» لأن «أعلام» لفظ تباهي. الخيار الاخر هو استخدام النسبة مثل «دمشقيون» أو «موصليون» الخ، لكن هذه ايضا قد تسبب اشكال حيث انه لا ينطبق على كل المدن، أو قد يكون لدينا أكثر من نبسة.--الدبونينقاش 08:37، 27 حزيران 2014

الدبوني: صحيح أخي، شكرا لك ☺، تحياتي --محمدراسلني 09:41، 27 يونيو 2014 (ت ع م)

تهنئة رمضان[عدل]

!!! new moon !!!.jpg رمضان
شهر مبارك عليكم ، اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات خليل (نقاشي) 06:53، 28 يونيو 2014 (ت ع م)
ابوهايدي: كل عام وأنت بخير أخي، وأعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات إن شاء الله --محمدراسلني 12:41، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

أشخاص ولدوا بـ وأشخاص من[عدل]

مرحبا محمد، لاحظت تعديلك لبعض المقالات بتحويل تصنيف أشخاص ولدوا بـ .. إلى أشخاص من.. وأود أن أعترض على هذا التعديل لأن أشخاص ولدوا بمكان لا يعني بالضرورة أنهم من ذلك المكان، ومثال ذلك : عبد العزيز بوتفليقة.

تقبل من أجل التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان نفعنا الله بخيره وكذا كل الأمة الاسلامية.--- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 15:30، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

مرحبا أخي وهراني، لقد حولت تصنيف "مواليد وجدة" إلى "أشخاص من وجدة"، لم أفهم ماذا تعني، فمواليد مصر مثلا هم أشخاص من مصر، كما أنه بالإنجليزية التصنيف يكون بصيغة "people from"، وتم النقاش بخصوص هذا الأمر مسبقا، تحياتي --محمدراسلني 15:35، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

يا أخي أنت لا تأخذ بعين الاعتبار الجانب التاريخي وقصص الناس، فبعضهم لا يربطه بمكان ما سوى أنه مسقط رأسه لأن أهله مروا بذلك المكان أو كانوا مهاجرين لفترة. كما أن النقاش الذي أشرت إليه لا يشمل تعديلاتك.

وأكرر أن شخصا ولد بمكان فلاني لا يعني بالضرورة أنه من ناسه أو أن أصوله من هناك.--- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 15:46، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

وهراني: مرحبا أخي، وما المشكلة إذا لم يكن أصل الشخص من ذلك المكان؟ يكفي أنه ولد في مكان ما فيصبح -هو- منه، النقاش الذي أشرت إليه يتضمن نقطة تقول: بخصوص الأشخاص والأفراد يتم استخدام "أشخاص من كذا"، مثلاً أشخاص من مكة، وليس "أعلام مكة" أو "مكيون" أو "مواليد مكة" أو غير ذلك، تحياتي --محمدراسلني 15:55، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

طبعا لا يمكن نسبة شخص إلى مكان وأهل ذلك المكان بمجرد بمسقط رأسه هناك. فلا يمكن القول بأن الكثير من الفرنسيين المولودين في الجزائر بأنهم من الجزائر. ولاحظ أن في النقاش تمت التفرقة بين أشخاص من البلد الفلاني وأشخاص من أصول البلد الفلاني. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 16:01، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

وهراني: أنا لم أتحدث عن الدول إطلاقا، نحن نتحدث عن المدن، بانسبة للدول لا نستخدم تلك الصيغة بل "فرنسيون"، جزائريون" (حسب الجنسية وليس مكان الميلاد)، وبالنسبة للأصول فهي تستخدم في الحالة التي تفضلت بذكرها وهي أن يولد شخص في بلد وتكون جنسيته مختلفة، أو يكون والداه من بلد مختلفة وغير ذلك، لكن كل ذلك بالنسبة للدول وليس المدن، تحياتي --محمدراسلني 16:07، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

المدن والدول أماكن ينسب إليها الناس كما أن الدول قد تتغير فقد تتوحد وقد تتقسم. لذا فإن القاسم المشترك هو المكان. أما الأصول فإنها تستعمل عندما يكون الشخص ولد في غير بلد والديه ولكنه بقي في مسقط رأسه وانتسب إلى أهله. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 16:22، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

وهراني: صحيح، ولكن "أشخاص من" تشير أيضا إلى مكان ميلاد الأشخاص، فبويكيبيديا الإنجليزية تستخدم "people from" للإشارة إلى مواليد المكان، وليس "people born in"، وقد ناقشت الأمر من قبل مع مهندس، وزكريا، كما أنها الصيغة المستخدمة حاليا في هكذا تصنيفات، تحياتي --محمدراسلني 16:41، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

ما يتناسب مع النسخة الانجليزية ليس بالأمر المفروض هنا. كما أن السياسيات والاتفاقات تعدل طالما وجد بها خلل ولا عيب في ذلك. أمل أن يشارك الاخوة Muhends: زكريا: بالرأي.--- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 16:50، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

وهراني: بالطبع أخي، لا مشكلة على الإطلاق، الهدف من النقاش هو صالح الموسوعة، وسأرحب بطرحك الموضوع للنقاش إذا أردت، تحياتي --محمدراسلني 17:10، 28 يونيو 2014 (ت ع م)
الأخوة وهراني: ومحمد عصام: مبارك عليكم شهر الصيام وتقبل الله طاعاتكم واعاده علينا وعليكم باليمن والبركات. أما بخصوص الملحوظة التي اشار إليها وهراني فهي جميلة جدا، فشخص مثل باراك أوباما فهو مولود في هونولولو وأصوله تعود إلى كينيا من جهة الأب وأيرلندا من جهة الأم، إلا أنه لايمكن القول أشخاص من هونولولو لأنه لم يكن من هونولولو أبدا. لذا يمكن عمل التصانيف التالية: تصنيف:مواليد هونولولو وتصنيف:أشخاص من أصول كينية (ويستحسن المدينة إن وجدت) حيث والده، وتصنيف:أشخاص من أصول أيرلندية (حيث والدته). ولكن تلك الجزئية لايمكن تطبيقها على الجميع، بحيث يحبذ تطبيقها على كل شخص يلد في موضع ما ولم يترعرع فيه، وأوباما مثال على ذلك. ونبقي على تصنيف:أشخاص من مكة مثلا على من ولد وترعرع فيها وقد يكون قضى جل حياته فيها.. Muhends (نقاش) 19:35، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

Muhends: وهراني: شكرا لكما مهندس ووهراني، سأعمل على تنظيم التصنيفات التي بها هكذا حالات، ورمضان كريم على كليكما وعلى الأمة الإسلامية، تحياتي --محمدراسلني 21:40، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

رمضان كريم[عدل]

بمناسبة حلول شهر التوبة والمغفرة، أسأل الله تعالى أن يتقبل صيامكم وأعمالكم ويجعل بلدكم بلدا آمنا مطمئنا.--Moussa Kerroum ( مستعد للنقاش ! ) 23:14، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

Moussa Kerroum: كل عام وأنت بخير أخي العزيز، تقبل الله صيامكم ودعاءكم --محمدراسلني 23:17، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

رمضان كريم[عدل]

كل عام وانت وعائلتك بخير يا عزيزي محمد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.Mn-imhotep (نقاش) 07:54، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

Mn-imhotep: وأنت بألف خير صديقي، رمضان كريم ☺ --محمدراسلني 23:29، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

تنبيه المستخدمين[عدل]

مرحبا أخي محمد.عندما تجد مستخدمًا مخالفًا، ينبغي أن تنبهه لمخالفته باستخدام أحد قوالب التنبيه.الله معك --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 09:32، 29 يونيو 2014 (ت ع م)

ديفيد عادل وهبة خليل: شكرا ديفيد، أقوم بذلك بالفعل ☺، تحياتي --محمدراسلني 13:37، 29 يونيو 2014 (ت ع م)

تهنئة مركز ثالث[عدل]

أهنئك لحصولك على المركز الثالث في مشروع سبق الشقيقة التشيكية يمكنك وضع {{قالب:مركز ثالث مشروع سبق الشقيقة التشيكية}} في صفحتك الشخصية. تقبل تحياتي --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 07:12، 1 يوليو 2014 (ت ع م)

1999fran: شكرا لك أخي، تحياتي --محمدراسلني 10:14، 1 يوليو 2014 (ت ع م)

رد[عدل]

مرحبًا محمَّد. نعم صحيح، التسمية المُعتمدة في الكُتب هي «سوڤييت»--باسمراسلني (☎)--: 11:14، 1 يوليو 2014 (ت ع م)

بقلاوة![عدل]

Baklava - Turkish special, 80-ply.JPEG تسلم عقبال مئة سنة نقضيها جميعا في تطوير المعرفة والمحتوى العربي على الشبكة، وهذه بقلاوة لكن يجب ان تنتظر للفطور :) Haider90 (نقاش) 12:54، 1 يوليو 2014 (ت ع م)
Haider90: شكرا صديقي ☺ --محمدراسلني 12:58، 1 يوليو 2014 (ت ع م)

شريط بوابات في قالب بذرة..[عدل]

أهلاً محمد، كيف حالك؟! ☺

وجدت لك هذا التعديل شبه الآلي الذي يبدو أنك لم تنتبه له.. لا يجوز إضافة شريط البوابات إلى القوالب لأن الشريط ربّما يُعدّل حسب المقالة المُضاف إليها، بعكس قالب البذرة مثلاً الذي لا يُعدّل بل يضاف أو يزال.. هل بإمكانك التأكد بأن المشكلة لم تتكرر في قوالب أخرى؟! شكراً لك.. ☺ -- شبيب السبيعي..ناقشني 17:49، 1 يوليو 2014 (ت ع م)

Shbib Al-Subaie: شكرا لك شبيب للملاحظة، بالفعل كان ذلك خطأ غير مقصود بسبب التعديلات الكمية من هذا النوع ☺، ربما لم أنتبه له لأنه كان منذ فترة طويلة نسبيا، على أي حال سأراجع تعديلات القوالب السابقة، تحياتي --محمدراسلني 18:54، 1 يوليو 2014 (ت ع م)
Shbib Al-Subaie:  تم، صححت خطئين من ذات النوع، شكرا لك شبيب ☺ --محمدراسلني 19:04، 1 يوليو 2014 (ت ع م)
Face-wink.svg شكرًا -- شبيب السبيعي..ناقشني 01:36، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

شريط يوايات!![عدل]

شريط يوايات يا رجل!! ☺ -- شبيب السبيعي..ناقشني 01:41، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

بوتي يعمل على حل المشكلة الآن.. لا تُكثر في السحور رجاءً ☺.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 01:51، 2 يوليو 2014 (ت ع م)
Shbib Al-Subaie: شكرا لك شبيب 😁، سأركز أكثر المرة المقبلة، تحياتي --محمدراسلني 17:32، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

وسام![عدل]

Writers Barnstar Hires.png وسام الكاتب
بدون مجاملات أعرابية، أقول لك كلاما عربيا فصيحا، واضحا بكل صدق. فحوى المساهمات والأرقام والمستوى والأسلوب الراقي يتحدث عنك وبأسلوبك المتميز، وحدها تشهد أنك أحد أهم المساهمين الذين ضخوا روح جديدة تشع بروح الحياة كالأفق،

تسعى دائما الى تطوير المعرفة والمحتوى العربي على الموسوعة. محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 00:07، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

The Signpost: 02 July 2014[عدل]

News, reports and features from the English Wikipedia's weekly journal about Wikipedia and Wikimedia
Read this Signpost in full · Single-page · Unsubscribe · Global message delivery 04:23، 6 يوليو 2014 (ت ع م)

Tech News: 2014-28[عدل]

07:07، 7 يوليو 2014 (ت ع م)

نصيحة هامة[عدل]

أهلا محمد ، حاول عند استخدام الأوب ان يكون علي مقالات سيئة تماما ومليئة بالأخطاء ويكون كم تغييرك في المحتوى كبير ، لأنني لاحظت أنك تقوم بتعديلات (1 بايت) وهي تجميلة غير هامة (تصحيح كلمة واحدة - استبدال قوالب) وطبعا مع تكرار العملية قد يلفت الانتباه ويتم التعامل معها علي انها مساهمات بوتية أو إهدار للموارد السيرفر بلا داعي .. المساهمات النصف آلية أيضا تخصع لسياسة البوت كما تعلم والتي تشترط ان تكون المساهمات فعالة وليست تغييرات تجميلية بدون فائدة ، لذلك حبيت أنوهك لهذا الأمر ، وشكرا لك ورمضان كريم --إبراهيـمـ (نقاش) 19:49، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

Ibrahim.ID: رمضان كريم عليك إبراهيم، في الفترة الحالية أضطر لاستخدام أوب لعدم امتلاكي بوت، ولكنني أنتوي تشغيل بوت قريبا، للأسف بدأت ألاحظ مؤخرا أن كثرة تلك التعديلات تجعلها تشغل حيزا كبيرا من صفحة أحدث التغييرات مما يصعب المتابعة (حتى بالنسبة لي ☺)، لذلك أحاول قدر المستطاع أن تكون في فترات يقل بها الضغط. هل بإمكاني أن أطلب منك إكمال العمل الحالي باستخدام بوتك؟ تحياتي --محمدراسلني 20:04، 8 يوليو 2014 (ت ع م)
أنا لا أقصد نوع الحساب ولكن أتحدث عن نوع المساهمة ، أنظر مثلا [31] [32] [33] [34] ستجد أنها لم تصنع أي فارق جوهري او هام ونسبة التغيير ( 0 أو 1 بايت فقط) ، ولو كان هناك بوت يقوم بهذه المساهمات ؛ اي إداري كان سيوقف عمل البوت ويمنعه لأنها تعتبر مساهمات غير مفيدة وهدر للموارد ، لذلك انا كل هدفي هو : ان تقوم بصنع أشياء أخرى بجانب ذلك بحيث تصبح مساهمة مفيدة ، مثل : إضافة قالب - تصنيف - إصلاح تنسيق - الخ ، وحاول أن تجعلها في مقالات محددة وليس بكم كبير حتى لا تملأ صفحة أحدث التغييرات او صفحات المراقبة للمستخدمين الأخرين ، وشكرا --إبراهيـمـ (نقاش) 23:28، 8 يوليو 2014 (ت ع م)
Ibrahim.ID: أجل..أتفهم ذلك، شكرًا لك إبراهيم --محمدراسلني 23:32، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

Ibrahim.ID: استخدام الأوتوويكي براوزر لتصحيح خطأ إملائي في كلمة واحدة صحيح تماما، وأنا شخصيا قمت بمثل هذه التعديلات في ويكيبيديا الإنجليزية سابقا؛ التعديلات غير المسموح بها باستخدام الأوتوويكي براوزر هي تلك التي لا تغير الrendered HTML للمقالات، وهذه ليست الحالة هنا. --Meno25 (نقاش) 14:11، 11 يوليو 2014 (ت ع م)

التنبيه[عدل]

مرحبا أخي محمد.يمكنك استخدام الإضافة {{ميدياويكي:Gadget-AddEditLinkToOldVersionLinks}} لتنبيه المستخدمين باستخدام {{تنبيه صفحة نقاش}} بتعديل واحد.تحياتي --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 11:33، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

ديفيد عادل وهبة خليل: شكرًا جزيلًا لك ديفيد --محمدراسلني 22:56، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سوزان لويس[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عصام! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سوزان لويس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:12، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سباستيان ستيور[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عصام! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سباستيان ستيور التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:12، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أجمل القرى في كيبك[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عصام! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أجمل القرى في كيبك التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:24، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مقيم الشخصية بنيوكاسل[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عصام! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مقيم الشخصية بنيوكاسل التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:31، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

لماذا[عدل]

لماذا حذفت أسماء مدن من ملعبي. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 23:10، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

1999fran: لم أفعل ☺، بل أضفت مدينتين، أخطأت فقط أثناء الإضافة، تحياتي --محمدراسلني 23:13، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

الأسماء التي ستترجمها سيكون من الأفضل وضعها في ملعبك. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 23:16، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

1999fran: حسنًا، لا بأس --محمدراسلني 23:17، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

مرحبا اخي تلك المدينتين الامريكيتين التي قمت باضافتها الى ملعبي حذفتها لانني الان اترجم المدن السويسرية و ستخطلت عندي وجود اسماء سويسرية و امريكية في نفس المكان. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 19:25، 10 يوليو 2014 (ت ع م)

1999fran: أضفتها إلى ملعبي، شكرًا لك --محمدراسلني 19:29، 10 يوليو 2014 (ت ع م)

شكرا للنصيحة علم --عمر المختار 19:42، 10 يوليو 2014 (ت ع م)

رد: منع[عدل]

مرحبا ، لو كان التشابه في الأسم المفرد كما تقول فلا يوجد مشكلة ، لكن هذا المستخدم أسمه يتطابق بنسبة 99% مع مستخدم أخر إداري، ولذلك منعا للبس او الخطأ او الاحتيال فقد تم منعه وفقا للسياسة ، حاليا لا يوجد له اي مساهمات وهذا أفضل لأنه فيما بعد سيكون الأمر صعبا ، خاصة واننا في حالات المنع هذه نسمح للمستخدم بإنشاء حساب جديد بدون مشكلة --إبراهيـمـ (نقاش) 03:15، 11 يوليو 2014 (ت ع م)

Ibrahim.ID: شكرًا للتوضيح --محمدراسلني 03:17، 11 يوليو 2014 (ت ع م)

بخصوص موقع شبلول[عدل]

مرحبا محمد ☺ بشان حذف مقالة موقع شبلول فلقد اضفت بعض المعلومات مع المصادر ولا يوجد المزيد لكي اضعة فلماذا لا تحذف اقتراح حذف هذة المقالة من الصفحة وتعلم المقالة بعلامة المراجعة ، أو تحذف الصفحة فهذا هو كل ما جمعتة من معلومات وليس عندي معلومات أكثر 😉 --Ahmed samy 123 (نقاش) 20:51، 11 يوليو 2014 (ت ع م)

Ahmed samy 123: مرحبًا، مع تقديري لجهودك، ولكن للأسف المصادر كلها من الموقع نفسه، باستثناء مصدر وحيد لا يتحدث سوى عن توزيع زوار الموقع حسب الدولة، لذلك ما زلت لا أستطيع تأكيد الملحوظية الكاملة، سأبقي النقاش لسماع باقي الآراء --محمدراسلني 20:56، 11 يوليو 2014 (ت ع م)
محمد عصام: حسناٌ محمد ولكن هل يمكنك ان تراجع تعديلاتي هذة او علي الأقل نصفها في هي حتي الان غير مراجعة وغير منظورة ☺ --Ahmed samy 123 (نقاش) 21:13، 11 يوليو 2014 (ت ع م)
  1. جيري سيغل
  2. كهوف يونقانغ
  3. المدينة المحرمة
  4. بن 10: إليين فورس
  5. كهوف لونغمن
  6. باتمان
  7. العبقرية
  8. فيلو فارنزوورث
  9. مؤتلف (حديث)
Ahmed samy 123: حاول ألا تجعل المراجع وصلات إلى ترجمة جوجل، من الأفضل أن تجعلها وصلات إلى الصفحة الأصلية حتى لو كانت بلغة مختلفة --محمدراسلني 21:17، 11 يوليو 2014 (ت ع م)

مرحبا محمد لقد فعلت والان راجع تعديلاتي ☺ --Ahmed samy 123 (نقاش) 21:34، 11 يوليو 2014 (ت ع م)

Ahmed samy 123:  تم، في المرة القادمة قدم طلبًا في هذه الصفحة، تحياتي --محمدراسلني 21:40، 11 يوليو 2014 (ت ع م)

حسنا سافعل، ولكن هناك مقالة جديدة انشئتها قبل فترة وهي متحف مانشستر وهي حتي الان غير مفحوصة ولا منظورة ، هل هي مقالة جيدة ام أضيف اليها بعض المعلومات أكثر واذا كانت جيدة فهل يمكن ان تعلهما بعلامة المراجعة ، واذا كانت تحتاج إلي بعض المعلومات أو المصادر أكثر فقل لي --Ahmed samy 123 (نقاش) 21:51، 11 يوليو 2014 (ت ع م)

Ahmed samy 123: فحصتها --محمدراسلني 21:55، 11 يوليو 2014 (ت ع م)

حسنا شكرا لك ☺ --Ahmed samy 123 (نقاش) 21:57، 11 يوليو 2014 (ت ع م)