نقاش المستخدم:Mohamed Esaam

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- مصعب (نقاش) 17:14، 21 يونيو 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بروكسيل مايكل[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بروكسيل مايكل التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 18:36، 21 يونيو 2018 (ت ع م)

قائمة مختارة[عدل]

مرحبا، وأهلاً بك على ويكيبيديا. لاحظتُ أنك قمت بوضع قالب قائمة مختارة في قائمة الدول وهو أمر مخالف لسياسات ويكيبيديا فالقوائم المختارة تكون ذات جودة مميزة ويجري اختيارها بعد عملية ترشيح وتصويت من قبل المجتمع الويكيبيدي تبعاً لمعايير محددة. ولكن يمكنك العمل على ترجمة وتطوير قائمة الدول بعد مراجعتها وترجمة ما ينقصها من ويكيبيديا الإنجليزية (إن كنت تتقن الإنجليزية) فينقصها على حد علمي بعض الدول ذات السيادة مثل سنغافورة وآيسلندا وربما دول أخرى. وأخيراً إذا احتجت أي مساعدة أو سؤال بما أنك جديد هنا فلا تتردد في طلبها على صفحة نقاشي أو غيري من المحررين والإداريين. تحياتي --Exmak (نقاش) 20:56، 21 يونيو 2018 (ت ع م)

اسم المستخدم مخالف[عدل]

Gnome-emblem-important.svg
مرحبًا، يُرجى الانتباه إلى أن اسم المستخدم الذي اخترته مخالف لسياسة اسم المستخدم. لأنه يطابق اسم مستخدم موجود بالموسوعة منذ عدة سنوات (محمد عصام). إن كان لديك عدة مساهمات تحت هذا الاسم يمكنك طلب تغييره في هذه الصفحة، وإلا قم بإنشاء حساب جديد باسم مناسب. المستخدم ذو اسم مخالف يتم منعه من المساهمة خلال 7 أيام من هذا الإخطار، وشكراً لك.

--Dr-Taher (نقاش) 21:50، 21 يونيو 2018 (ت ع م)