نقاش المستخدم:Mohammad hajeer

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
هُنا صفحة نقاش Mohammad hajeer


BulbgraphOnOff.gif

أرشيف

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي[عدل]

  1. ^ هذا الاستطلاع موجه في المقام الأول بغرض جمع آراء وملاحظات تتعلق بأعمال مؤسسة ويكيميديا القائمة وليس الغرض هو الاستراتيجية طويلة الأجل.
  2. ^ أمور قانونية: لا يتطلب الأمر أن تشتري أي شيء. يجب أن تكون في سن البلوغ القانوني كي تشارك. تحت رعاية مؤسسة ويكيميديا الكائنة في 149 New Montgomery, San Francisco, CA, USA, 94105. ينتهي العرض في 31 يناير/كانون الثاني 2017. غير مسموح حينما يكون ذلك صحيحا. اضغط هنا كي تطلع على شروط المسابقة.

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استطلاع ويكيميديا العام[عدل]


خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

طلب - رفع صورة[عدل]

تحياتي اخي العزيز .. ارغب في رفع هذه الصورة http://www.thelincolnshireregiment.org/malta+palestine/43.jpg لوضعها في مقالة عنبتا حيث لا امتلك صلاحية رفع الصور حتى اللحظة. وشكرا لك ... الموقع http://www.thelincolnshireregiment.org/malta+palestine.shtml --Anabta.pal (نقاش) 17:38، 2 أبريل 2017 (ت ع م)

مرحباً أهلا بك، يمكنك التواصل مع السيد بدارين: فهمو مختص بالصور وخاصة الفلسطينية، بالتوفيق.--Mohammad Hajeerنقاش18:15، 2 أبريل 2017 (ت ع م)

دعوة للاجتماع السنوي[عدل]

مرحبا أخي[عدل]

مرحبا أخي محمد. في أي وقت تحتاج الصلاحية اخبرني وسأعيدها فورا فأنت تعد من المساهمين بالبرنامج ولك أولوية بامتلاكها متى ما احتجتها. الأمر ليس فيه شيء ضدك ولكن بالفعل سحبت الصلاحية من كل من ليس له نشاط في أي سجل من سجلات برنامج التعليم ولم تسحب منك وحدك. تحياتي--مصعب (نقاش) 03:59، 26 أبريل 2017 (ت ع م)

مصعب: أنت لا تملك الموسوعة لأطلبها منك، وأنت تعلم أني لم ولن أطلب أي صلاحية من حضرتك، أنا أطلب من موسوعتي الحبيبة ويكيبيديا.--Mohammad hajeer (نقاش) 20:26، 26 أبريل 2017 (ت ع م)
طبعا ليس مني. بل في طلبات الصلاحيات :) . وأنا فقط أخبرتك أنني سأرد على طلبك بالإيجاب لو قدمته--مصعب (نقاش) 08:00، 27 أبريل 2017 (ت ع م)

مراجع[عدل]

دعوة[عدل]

دعوة[عدل]

السلام عليكم تحية طيبة الرجاء ارجع صفحة السيد عبد العزيز سالم لانه مؤرخ مصري كبير وليس له علاقة ب عبدالعزيز سالم الرجل الاخر مع المحبة --د. عمار جمال الكندي (نقاش) 10:35، 16 يونيو 2017 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ25 2017
Reviewer Barnstar Supreme Hires.png

تهانينا لك
Mohammad hajeer
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية
7:12، 26 يونيو 2017 (ت ع م)

دعوة[عدل]

.

انتهاك[عدل]

لماذا حذفت مقالتي Ahdem (نقاش) 13:42، 6 أغسطس 2017 (ت ع م)

وسام![عدل]

Original Barnstar Hires.png الوسام العام
ليش تسوي حذف Sllomii1417 (نقاش) 09:33، 3 سبتمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا - سؤال![عدل]

مرحبا سيد محمد، تشرفني مراسلتك لأول مرة، أريد أن أسألك سؤالا هاما، الويكيبيدي إذا أنشأ مقالة عن ممثلة إباحية تملك ملحوظية ولها شهرة، هل هذا مقبول هنا وهل ستتغير نظرة الويكيبيديين الآخرين نحو منشأ هذا النوع من المقالات، والسؤال مفتوح لأي مستخدم ، ستشرفني الإجابة، شكرا لك.--SiCrush تواصل 00:18، 16 سبتمبر 2017 (ت ع م)

دعوة[عدل]

مرحبًا، كونكَ تحملُ صلاحية مراجع، تمت دعوتك للمُشاركة في النقاش الدائِر حول هذه الصلاحية وذلك لأهميته. مع التحية -- عَلاء راسِلني 21:25، 12 ديسمبر 2017 (ت ع م)

دعوة[عدل]

مرحبا، هناك مهمة جديدة في مشروع ويكي سينما، وسيسعدني مشاركتك معنا. --محمد الجطيلي راسلني 15:15، 23 ديسمبر 2017 (ت ع م)

ردا على طلبك[عدل]

السلام عليكم أخي قمت بإزالة قالب وفاة حديثة من صفحتى طبقا لطلبك وأعتذر إن كان ذلك أزعجك فارس التوحيد أنتظر رسالتك! 17:29، 3 يناير 2018 (ت ع م)

ملحوظة[عدل]

السلام علكم، يرجى الانتباه عند استرجاع تعديلات مثل هذه. أكيد تمت بالخطأ لكن وجب التنبيه. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 14:36، 30 يناير 2018 (ت ع م)

بصراحة أستغرب من ردك هذا؟ أنت استرجعت نسخة خطأ، كان أحد المشاركين قد حذف تخريب فيه كلمة «انت معفن»، وأنت أعدتها مرة ثانية. فهل هذا صحيح؟ ثم ما علاقة ذلك بالأمثلة التي ذكرتها في ردك؟ وما علاقة ذلك بالآية الكريمة؟! --Dr-Taher (نقاش) 19:11، 31 يناير 2018 (ت ع م)
  • لا أعرف ما سبب هذا النقاش لموضوع بسيط، لكن على أي حال أنا قمت باسترجاع تخريبي إلى نسخة معلقة دون معرفة ما تحتويه هذه النسخة وأنت كذلك قمت بنفس العملية، لذلك من المستحسن التوقف عن استفزازي والعمل بصمت يكون أفضل للجميع بدلاً من فرد العضلات، وإذا كنت ترى أن عملي خطأ بإمكانك التوجه إلى الإداريين، والتوقف حالاً عن هذا النقاش العقيم وعديم الفائدة.Mohammad hajeer (نقاش) 20:06، 31 يناير 2018 (ت ع م)
لا حول ولا قوة إلا بالله! أولا أنت لم تسترجع تخريبا بل أعدت النسخة المُخرَبة. ثانيا عن أي استفزازٍ تتحدث؟ وماذا تقصد بـ"فرد عضلات"؟ وأخيرا إذا كنت ترى أن تنبيهي لك هو نقاش عقيم فيمكنك طلب تدخل أحد الزملاء الإداريين للحُكم عليه. شكرا لتفهمك. --Dr-Taher (نقاش) 01:12، 1 فبراير 2018 (ت ع م)
*Dr-Taher: أنا لم أبدأ هذا النقاش العقيم لأطلب رأيي إداري، أنا أطلب منك إذا رأيت مني أي خطأ لا تنبهني توجه بشكوى مباشرة لأحد الإداريين وشكراً لك.Mohammad hajeer (نقاش) 01:24، 1 فبراير 2018 (ت ع م)
Cheese.svg خلاصة: ما قام به الأخ Mohammad hajeer: هو خطأ وبالتأكيد هو ليس مُتعمد وذكر Dr-Taher: حرفيًا أكيد تمت بالخطأ، أي افترض حسن النية بهذا الموضوع، وكان مُجرد تنبيه لك عزيزي محمد، ولا يوجد أي إستفزاز في هذا التنبيه. وإذا رأيت عدة تعديلات من قبل آيبيهات أو مستخدمين مُختلفين لا تستخدم زر الاسترجاع، في هذه الحالة يتم استخدام زر الرجوع لكي يتم الرجوع عن جميع التعديلات (وكذلك دكتور طاهر لا حظت بأنك تقوم بنفس الاسترجاع، يجب استخدام زر الرجوع إذا كانت هُناك عدة تعديلات تخريبية). وإذا كانت هُناك أخطاء تقوم بها سيتم تنبيهك عليها من قبل أي مُحرر، ليس كل خطأ يقوم به مُحرر يتم رفع شكوى ضده عند الإداريين. لا داع لتكبير الأمور، أتمنى أن تستجيب لهذا التنبيه البسيط من زميل لك في الموسوعة. وأتمنى تخفيف حدة النقاش في المُستقبل وأفترض حسن النية دائمًا. شُكرًا لكم على جهودكم في الموسوعة.--فيصل (راسلني) 12:26، 1 فبراير 2018 (ت ع م)
  • فيصل: طبعاً من المرحب بالجميع لإبداء ملاحظاته حول عملي حتى لو لم يكن محرراً، الجميع يخطأ ونحن نتعلم. لكن الزميل طاهر في الفترة الأخيرة يحاول استفزازي كما حدث هنا مؤخراً نقاش:سلمان العودة وكما كرر فعلته قبل سنة تقريباً (والدليل أنه يتوقف على أخطاء هو نفسه يخطئ بها كما رأيت)، لذلك نصحته بعدم محاورتي بأي شيء والتوجه للإداريين مباشرة، أعتقد من حقي أن أعمل بالموسوعة من دون وجود شخص يحاول ابتزازي بأي عمل أقوم به.Mohammad hajeer (نقاش) 19:04، 1 فبراير 2018 (ت ع م)
عزيزي محمد، لا يوجد أي إستفزاز، فهذا مُجرد تنبيه، وكذلك أنا قمت بتنبيه دكتور طاهر بخصوص الاسترجاع الذي يقوم به، هل معنى هذا أنا أقوم باستفزازه؟ أخي محمد، الموسوعة قائمة على النقاشات وتصحيح الأخطاء، وهُناك نقاشات تحدث فيها بعض الاختلافات كما حدث في نقاش:سلمان العودة، هل هذا يعني بأنه يقوم بإستفزازك أو كما تقول إبتزازك. عمومًا، أتمنى إنهاء هذا النقاش وافتراض حسن النية دائمًا بالمُستخدمين. وأعتقد بأن كلاكما أكبر من التفكير بالاستفزاز وغيرها من الأمور.--فيصل (راسلني) 19:30، 1 فبراير 2018 (ت ع م)
*فيصل: أنا أعلم كل ذلك وأعلم جيدأ طريقة النقاش وأفترض حسن النية دائماً ولا حاجة لأحد أن يذكرني بذلك، لكن حتى تعلم فمشاكلي مع الزميل طاهر وصلت لحدود المنع أعتقد أنه لم تكن موجوداً آنذالك وأفعاله تتكرر دورياً وأغلب الإداريين يعلمون ذلك، بسبب هذا هو قام باستدعائك أنت لأنك لاتعلم بمحاولاته المتكررة لإستفزازي، أنت تقول أمر طبيعي هل إذا طريقة طبيعية أن يفتتح نقاش سلمان العودة بهذه الطريقة "لست مبتدأً لأنبهك إلى أهمية المناقشة قبل الحذف."، هل هذه طريقة طبيعية ؟؟؟ هذه طريقة إشعال حروب تحريرية وبالنهاية أنا اختصرت وتوقفت عن النقاش رغم أن الحق معي بمنع الإشاعات التي يضعها على الموسوعة.Mohammad hajeer (نقاش) 19:48، 1 فبراير 2018 (ت ع م)
عزيزي محمد، دكتور طاهر لم يقم بإستدعائي هذا أولاً "وهذا سوء نية أيضًا من قبلك"، هو قام بوضع الاخطار في ميدان الإداريين وأنا من قام بالرد. أنا أتحدث عن هذا النقاش تحديدًا، النقاشات الأخرى أصبحت من الماضي. النقاش الحالي لا يحتاج رد بهذه الطريقة. مثلاً، أنا شخصيًا لدي عدة اختلافات مع عدة مُستخدمين، لو قام هذا المستخدم بتنبيهي أو ما إلى ذلك هل سأعتبر ذلك استفزازًا (إذا كنت فعلاً مُخطئ؟) بالتأكيد لا. يعني لا علاقة باسترجاعك الخاطئ بنقاش سلمان العودة إطلاقًا. عمومًا، كما قلت لك لا أريد أن أطيل هذا النقاش الأهم هي وصول الفكرة. شُكرًا لك--فيصل (راسلني) 20:40، 1 فبراير 2018 (ت ع م)
فيصل: إذا كنت تتقبل مني نصيحة أخ فيصل لكي تكون قاضياً بين الناس إعلم أنه لا يوجد فعل من دون ردة فعل ولا أن الذي تراه بعينيك ليس كل شيء، على أية حال مشكور على نصائحك وبالتأكيد سأفعل بها كما كنت ولازلت، وشكراً لوقتك الضائع هنا.Mohammad hajeer (نقاش) 21:20، 1 فبراير 2018 (ت ع م)

محاولات تخريب[عدل]

أسعد الله أيّامك أخي محمّد، أعتقد أنّ المستخدم:Ahmed77811 يقوم بعمليّة تخريب، انظُر ما فعله في مادّة ويكيبيديا:المحرر المرئي. لعلّك تستطيع اتّخاذ إجراءات تمنعه من التّخريب. ولكم خالص الشُّكر. --Irfan Shahid (نقاش) 19:39، 31 يناير 2018 (ت ع م)

  • Irfan Shahid: مرحبا بك مجدداً، يمكنك تنبيهه أولاً في صفحة نقاشه، وإذا استمر قدم طلب منع له هنا، تحياتي.Mohammad hajeer (نقاش) 20:01، 31 يناير 2018 (ت ع م)

رد: عن خرق حقوق النسخ[عدل]

مرحبًا، إن كان كل نص المقالة خرق لحقوق النسخ، أزل محتوى الصفحة وضع قالب خرق بها وأخطر من أضافها. مع التحية.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 15:02، 6 فبراير 2018 (ت ع م)

محمد أحمد عبد الفتاح: شكراً، لكن هل من الضروري تنبيه المحرر كونه أيضاً يحمل صلاحية محرر.Mohammad hajeer (نقاش) 15:13، 6 فبراير 2018 (ت ع م)
التنبيه ضروري في كل الأحوال.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 15:16، 6 فبراير 2018 (ت ع م)

تعديل صفحة الشيخ محمد علي الصابوني[عدل]

السلام عليكم أخي محمد معك أحمد محمد علي الصابوني قمت بتعديل على صفحة والدي ولكن رأيت الغائكم للتعديل !! هل لي بمعرفة السبب --Amsabouni (نقاش) 18:15، 12 فبراير 2018 (ت ع م)

Amsabouni: نعم بالطبع أهلاً وسهلاً بك، هناك عدة أسباب وهي:

  • كتابة ألفاظ التفخيم والتبجيل مثل (خادم الكتاب والسنة، سهولة عبارته وأسلوبه المميّز في التأليف، الشهباء)
  • كتابة معلومات من دون مصدر يوثقها كعمله بالمسجد الحرام
  • حذف معلومات دون وجود هدف واضح مثل (المذهب الأشعري)

ودائماً الموسوعة ترحب بك.Mohammad hajeer (نقاش) 22:10، 12 فبراير 2018 (ت ع م) أولا شكراعلى جهودك ثانياً لفظ خادم الكتاب والسنة ليس للتفخيم والتعظيم والتبجيل بل للتواضع أما حذف معلومات دون هدف واضح !!! فلا أدري ما الهدف من كتابتها أصلاً إذا كان الوالد ليس على هذا المذهب ، ومقالاته في كثير من المجلات تدل على ذلك ، ولا أعلم من أضافها ثم لا يمكننا حذفها !!! هل تم توثيقها قبل الإضافة ؟؟؟؟!!! وأخيراً : لفظة الشهباء هو اسم لمدينة حلب اشتهرت به ، وا÷لها يطلقونه عليها كما بقية العرب المثقفين ، ولا أعلم أنه من ألفاظ التبجيل أو التفخيم بل هو اسم علم مشهور. شكرا

--Amsabouni (نقاش) 16:43، 14 فبراير 2018 (ت ع م)

موضوع عمله بالمسجد الحرام فقد وثقه رئيس شئون الحرمين في كتابه عن أئمة الحرموأظن أن سيرة الشخص يكفي فيها توثيق أهله عن حياته ،

--Amsabouni (نقاش) 16:46، 14 فبراير 2018 (ت ع م)